المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

قديم 19-07-2011, 03:43 PM   #121
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

سسسسبحان الله .

قديم 19-07-2011, 05:00 PM   #122
أبــ فـارس ــو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبــ فـارس ــو
أبــ فـارس ــو غير متواجد حالياً

الاخوان والاخوات الافاضل

ارجو منكم عدم الانفلات بالمواضيع او اعطاء معلومات لمن ليس راقي , او الاتيان بشي من شيوخ افاضل معروفين ولهم مكانتهم في مجال الرقيه , اما بخصوص الاسئله والاجوبه فليس عندي علم عن اخي ابوا عابد هل هو راقي ام قاري ارجو التوضيح حتى نستطيع الحكم ؟ انتظر الجواب من اخي الفاضل ابوا عابد ؟

بالنسبه لكل شخص يقول هذا مس عاشق او عين او حسد او سحر فأرجو ان لايتفي احد بما ليس به علم حتى لايتسبب في تعب نفسي للشخص اللذي امامه بتخويفه او كراهيته لبعض ماذكر آنفا بخصوص الاذكار او قرآة القرآن .

ارجو منك اختي نفسانه بالاستمرار على ماذكرت لك حتى وان طالت المده فايوب مكث صابرا 18 سنه تقريبا وكانت حالته اكثر من حالتك سوءا , ارجوك ان لاتكلي ولا تملي واستمري على تحصين نفسك وقرآة المعوذات والكرسي وآيات القرآن فالقرآن كله شفاء وعليك بالعسل وزيت الزيتون واسأل الله العظيم ان يشفيك .

ارجو من الاخوان عدم الاسترسال بشي لاعلم لهم به فالعلم في هذه الامور هو بيد الله سبحانه وتعالى .

قديم 19-07-2011, 05:08 PM   #123
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

اخوي ان لااسترسل و اتي باشيااء من راسي لكن حسب ماقراته و استفدت منه من تجارب الناس و قصصهم و الرااقي اصلا يمكن ان لا يصيب في تشخيصه و كدا الطبيب لان ذلك من علم الغيب الذي لايعلمه الا الله لكن الاعراض يمكن ان توضح طبيعه المرض

بقولك عدم الاتيان بشئ من شيوخ افاضل معروفين ولهم مكانتهم في مجال الرقيه لم افهم قصدك اخي هل تعني عدم نقل مواضيعهم و علاجاتهم ام ماذااا

و ان كان كذلك فكيف يستفيد المريض

قديم 19-07-2011, 10:44 PM   #124
أبــ فـارس ــو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبــ فـارس ــو
أبــ فـارس ــو غير متواجد حالياً

اخي العزيز ميراك

انا اتكلم بصيغة الجمع لم اقصدك انت بحد ذاتك بل الكل معني وعندما اقول الجمع اي ليس الفرد .

بالنسبه لكلامي انا اقصد الامور اللتي مثل هذه لايعلم فيها الا الله حتى المشايخ لايعلمونها ولكن يأخذونها عن طريق قرائه القرآن .

ثم الاعراض التي تحدث للمصابين بالمس مشابهه بشكل كبير للذين لديهم امراض عضوية او نفسيه هذا ماقصدته بعدم الكلام بما ليس به علم . ولكننا نطلب منها ان ترقي نفسها بنفسها او تذهب لاحد المشايخ فلا احد يجزم من خلال الكتابه بأن الشخص المقابل فيه مس او سحر او عين قد يكون مرض نفسي وقد يكون عين وقد يكون عضوي هذا ماقصدته .

بالنسبه لكلامي نقل المواضيع ليس فيه شي ولكن يكون لمشايخ معروفين ومعلوم عنهم العلم في طريقة الرقيه الشرعيه اذا كانت احاديث او ادعية . لان ياخي ميراك حتى السحر يدخلون فيه القرآن وادعيه وكلام فالقصد النقل فقط لاناس معروف عنهم العلم هذا فقط ماقصدته .

اتمنى ان يكون نقلي الان واضح ياخي ميراك

اشكركم كلكم على ماتبذلونه لمساعدة الغير ولكن المساعدة في كثير من الاوقات هي اجتهاد ذاتي وهذا خطأ مع اني اقر بأن اكثر كلامكم صحيح ولم اقل كله .

وجزاكم الله الف خير

قديم 19-07-2011, 11:29 PM   #125
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اعرف انك تقصد الجمع لكن اردت فقط فهم قصدك اخي

انصح الاداره ان تبحث عن رااقي شرعي متمرس لمساعده و توجيه من يعانون من الامراض الروحيه في المنتدى و ان تكون العياده خاصه ارجوووو ذلك فغياب الراقي هذا مااجعلنا نسااعد بعضنا البعض

جزاك الله خيراا فهمت قصدك

قديم 20-07-2011, 02:06 AM   #126
عذاب الشوق
عضو نشط

الصورة الرمزية عذاب الشوق
عذاب الشوق غير متواجد حالياً

جزاكم الله خير يا ميراك انت وابو فارس وابو عابد وكل من مر ورد وتابع موضوعي وحالتي

كلام ميراك ما فيه شي غلط وكلامك كمان يا ابو فارس وحتى ابو عابد صح انا ما ادري ايش فيه بضبط وكل الاعراض متاشابها بس العلاج واحد هو القران انا ما فيني مرض نفسي ما اعتقد والدليل انو ليش اذا شغلت رقيه الخروج او التنزيل تقوم تنفض وترف وغير منطاق مختلفه في جسمي مو معقوله يكون نفسي
انا اعاني من تعسر في امور حياتي وتاخير وتعطيل ونحااااااااااااااااااااسه تعرفون يعني ايش نحاسه يعني مثلا بقولكم موقف صار معي كثير بس بقولكم شي تافه من الامور الي صارت معي وقهرتني هيه ممكن تكون صدفه بس مو معقوله الصدف تتكرر وانا بذات عن غير كل الي حولي

يعني مثلا احد من اهل البيت شرا اسكريم كونزون المهم اشتهيت الاسكريم قلت له وصي لي اتصل على المحل قال والله اخر حبه خلص وانقهرت

ومره بغيت كيك اسكريم كيك من نفس المحل قلت وصي لي قال ما في خلص

وفيه اشياء تانيه تققهر اقوى من كذااا يعني يجي لحدي وينتهي او يخلص او يخرب او ان كانت طلعه تجي عليه يقلون انتي لا ما تروحين اذاانتي بتروحين معهم ما في روحه او ملاهي او سوق رغم اني انا ما اطلب احد شي من عنده ولا احد يعطيني انا المسؤله عننفسي واصرف على نفسي ولا اسسمح لاحد يتكرم عليه بشي

وكل الي حولي يكرهوني والله ما يحبوني بس يجاملوني رغم اني طيبه معهم واخلاقي محترمه وكافيه خيري شري لدرجه انهم ما ينادوني اذا صارت تجمعات مع بعض اجلس الحالي اقرب مثال البارح طول اليل وانا تعبانه جالسه الحالي وكلهم متجمعين في الحوش ويتفرجون في فلم

انا دايم احاول اتجنب المشاكل وما احتك باحد اقول كلمه الحق وما عليه من احد حتى لو زعل

يعني هم مثلا لو احد تعرض لموقف يتعاطفون معه اما انا لا ما يتعاطفون معي وما خذين موقف مني لاني انا اقول كلمه الحق حتى لو الشخص ما احبه

المهم انا اغلب وقتي الحالي اجلس انا يمكن انطوائيه بس والله طيبه مره انا ما امدح نفسي بس والله هاذي الحقيقه وحتى ما احقد على احد ولا اشيل بقلبي وعلى طول الي بقلبي على الساني

انا ما ارد لهم الاسائه بالاسائه بالعكس انا اخليهم منهم لله هو الي ياخذ حقي

وبي النهايه هم اهلي مالي احد غيرهم حتى لو هم اغتنو عني وما هميتهم انا الي راح ادفع الثمن

بس والله الي يصير معي شي يقهر اي شي اسويه لو شي ما يستاهل لو غلطت غلط تافه يكبرونها وتكبر في عيونهم وتصير مصيبه وكل احد يوبخ فيه وما يخلي شي عني وانا اجلس منصدمه وغير مستوعبه الي قاعد يصير
وحتى اذا تكلمت كلمتي دايم دايم يقلون عليه انتي ليش عصبيه ؟ ليش هجوميه وانا بالعكس رايقه ومروقه وهاديه وما عندي اي مشكله والي يقهرني انهم كلمهم يقلون صح

وانا الي اشوفهم كذا هم الهجوميين والعنديين و كلمتهم ما تطيح وهيه الي تنفذ ومحد يقاطعم ولا احد يرفع صوتو عليهم وانا لو اقول .... أأأأ .... ايش ايش قلتي عيدي ما سمعنا ويقومون هوشه كبيره عريضه ويقومون البيت ويقعدونه على راسي

والي قاهرني اكثر شي الزواج بنات قدي وانا احلى منهم بكثير وبمراحل هم تزوجو وجابو اولاد وانا لسا وحتى دراستي بطلتها وتركتها وحتى البيت الي اسكن فيه مع اهلي تركته لي سنتين لماا كنت عند اهلي واخواني دايم يضربوني وهوشات توصل لاخر الحاره ولما جيت عند اختي وانا الان عندها لي سنتيت على طول جالسه الحالي ولو جيت معهم تهاوشت معهم والله مو مني ورب العباد منهم ما ادري من فين تطلع لي المشاكل وعشان كذا افضل اجلس لوحدي

ادري طولت الكلام بس معقوله هاذا كله نفسي ؟

ما اعتقد انا اعتقد انو انا مسحوره وهو ربط عن الزواج اكثر شي

مره سئلت واحد يعالج بطاقه وهو في الشرقيه وهو ياخذ فلوس 300 الف بس للكشف وعشان يعالجك تخيل يعالج وهو في بيتهم ويقولك اقرا على نفسك وجيب زيت زيتون واقرا فيه وادهن جسمك وسوي بخور وهو جالس هناك في بيتهم بس يقولك انو فيك كذا وكذا وكذا وياخذ فلوس وما ادري كيف يعالج

انا لما وصيت احد يسئل عني انا ايش فيه

قال انو انا الشغاله ساحرتني ومسويه لي ربط عن الزواج وتعطيل وتفريق اضن ونحاسه وربي ما اكذب عليكم

بس الي مو قادره اصدق كلامه لاني انا مريضه من قبل لا امي تجيب شغاله في بيتنا وامي خلاص الله يرحمها ماتت

بس ما ادري يمكن الشغاله الي سحرتني انها مو شغالاتنا يمكن شغاله غير ما ادري

بس انا من خلال متابعتي مع الشيخ الي في المنتدى ومن خلال قرائتي لبعض المواضيع توصلت واستنتجت انو الي فيه انو سحر وخادم السحر هو الي عشقني والله اعلم

وانا الله يصبرني على ما ابتلاني بخصوص الزيت البارح دهنت نفسي وانا بموت من التعب مو قادره حتى ما دهنت زين والقران اجاهد نفسي عشان اقرااه

الله يعين

سامحوني طولت
هاذا بس الي مع اهلي غير الي يصير لي في جسمي واحلامي

هاذي معاناتي

قديم 20-07-2011, 02:18 AM   #127
عذاب الشوق
عضو نشط

البارح حلمت حلم وهو ان شاء الله خير بس فسره المفسر مو حلو في منتدى الشيخ وانقهرت

لو تبغوني اقولكم الحلم ردوعليه

شوفو الان البنات متجمعات ويرقصون في الغرفه ومشغلين اغاني ويندهو لي وانا اقول ايه طيب الحين جايه وانا اصلا ما ابغا ادخل لانهم مشغلين اغاني وانا ما ابغا اغاني

قديم 20-07-2011, 02:19 AM   #128
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

ربي يعينك اختي نفسانه اصبري و احتسبي فانت مااجوره على اخلاقك و شيمك و قولك الحق فان شاء الله ختامهاا مسك و بكراا تتزوجين باذن الرحمن و تشوفين ولاد ولاد ولادك عارفه ارح اكلمك عن اختي الكبيره المسكينه تعبت هي كمان بالزوااج تزوجت بالثلاثينيات لانو دايماا بنلاقي سحر مرشوش في عتبه الباب و المسكينه صار عندها تعسر بالزوااج بيجو الخطاب بس مو في المستوى يا يكون مدخن و شكلي مرعب حيكون صالح و مايرجع المهم اختي بدات تفوق قبل الفجر تقرا قران و تصلي و تدعي و تكثر من الاستغفار ة تقرا دايما البقره قبل النوم و تصلي الجمعه في الجماعه و الحمد لله هي لحين متزوجه و عندها بنوته ماشاء الله و زوجها مره صالح فاختي لاتموت نفس حتى تقضي رزقهاااا

هالنحس اختي اللي فيك و العكوس من العارض و الله تعالى اعلم و العارض هو اللي بيخليكي تكوني انعزاليه و انطزائيه ماتحبين الناس و تحسين انهم يكرهوكي انتي جاهدي نفسك و قعدي مع الناس او اخرجي شمي هوواا مع صاحباتك لو عندك و ان شااء الله خير

لاتنسين اختي انو الناس المتميزه الخلوقه الطيبه هي اللي تبتلى فالمؤمن يبتلى عمرك شفتي كاافر مريض او بيعااني اختي نفسانه لهم الدنيا و نحناا لنا الاخره ان شااء الله شوفين شو الاحسن طبعا الاخره و الجنان فكري هيك و لا يهمك كلام البشر و ربي يسعدك و يفتح لك ابواب الخير

قديم 20-07-2011, 02:24 AM   #129
عذاب الشوق
عضو نشط

تسلملي يا ميراك وربي كلامك بيريحني كثييييييييييييييير

تدري انا الان اسمع من ورا الباب اغاني عبد الحلم زي الهوى وربي الغنيه هاذي تموتني تعذبني ذكرتني باشيااء ابغا انساها و مو قادره والحين عيوني غرقانه بدموع واحاول اخفيها ما ابغا احد يشوفها

قديم 20-07-2011, 02:27 AM   #130
عذاب الشوق
عضو نشط

ايوا صح لما جيت انام اليوم الصبح كل ما غمضت عيني رجف جسمي تجيني رجفه قويه مرتين صارت لي

مره كان احد مسك يدي ورجفت ومره كاني طحت من فوق ااه وربي تعبت

قديم 20-07-2011, 02:29 AM   #131
عذاب الشوق
عضو نشط

آآآآآآآآآ ما ادري ايش فيه اردد الغنيه ودموعي مو راضيه توقف وربي

مشغلين الغاني الي تعور قلبي

قديم 20-07-2011, 02:35 AM   #132
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

ماشاء الله اختي

احسنلك تبتعدين عن الاغاني نافيها خير فهي رقيه الزناا كما قال ابن القيم

انا مبارح حلمت حلم و الله انخرعت كانو كان حقيقه

حلمت انو كنت نايم و فجاه حسيت بشئ يمسك رااسي يعني انشليت و شفت بنص عيني ظل ولد صغير بيخوف و كان يضحك ضحكات مخيفه كانو يبي يدخل جسمي بس انا كنت بقرا ايه الكرسي فقت من النوم في الحلم و رااسي مخدر و منمل و مااشوف نزلت عند امي تحت ابكي قلت الها الي حصل ماصدقوني هذااا كلو حلم و الله خفت كثير

قديم 20-07-2011, 02:41 AM   #133
عذاب الشوق
عضو نشط

ميراك اخوي انا كل ما جاني ذا الي يشلني اقول الله اكبر 3 مرات ويفكني

جربها واحفضها راح يروح ما راح يطول معك

ميراك شوف ردي في على هاذا الموضوع

http://www.nafsany.cc/vb/showthread....310#post676310

البنات مسوين دي جي في الغرفه ورقص وهيصه ههههههههه

قديم 20-07-2011, 02:45 AM   #134
عذاب الشوق
عضو نشط

شوفو ايش شفت حلم لما نمت الصبح

رئيت في المنام انو انا في فمي شي وهو زي الوزغ وحجمه كبير وكنت مسكره عليه في فمي وكانه فيه سم وانا ما ابلع ولا احرك فمي ومخليته فتره طويله وهو في فمي وما خرجته وما ادري كيف بعدين سويت شي بس ما ادري ايشهوااا بعدين تفلته خرجته من فمي وانا كنت مخليته في فمي وهو كانه يخرج سم عشان كذا انا ما ابلعه ومخليته في فمي عشان يموت بسمه او سمه يقتله بعدين خرجته الا هو مره ما يتحرك وكانه قريب يموت او مات ما يتحرك متصروع بعدين طالعت فيه الا ذنبه طويييييل مره وهو شكو زي الوزغه بس كبير بس نحيف المهم طالعت فيه لما خرجته الا شكلو زي القصباان حقت الذبيحه وملتوي على بعض وزي الرسمه لوليته على شكل لما دققت فيه شكله شكل كلمه >>>> الله اكبر

قبلها كنت استمع لرقيه الخروج واتنزيل وقريت سوره البقره مع سماع رقيه السحر وبالقوه دهنت جسمي كنت كاني طايحه من السما من التعب لما جيت على فراشي

قديم 20-07-2011, 02:48 AM   #135
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

ماشاء الله اختي على الحلم يمكن بشاره خير و الله اعلم لازم تسالين مفسر احلام

خلي البنات يسوون اللي يبون ماتروحين عندهم تعرفين اختي انو الهيصه و الغناء و الرقص ساعات بيكون سبب المس