المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قديم 23-07-2014, 03:41 AM   #13876
الدنيا ليه كذا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الدنيا ليه كذا
الدنيا ليه كذا غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ مشاهدة المشاركة
اعترف
انا مش عارفه مين بتقصدين بالمنتدى او برا المنتدى
لكن الي بعرفوو والله والله نفس الشعووور
احبك في الله ربي يسعدك ويوفقك يارا ~
ويرضى عنكي دوووم ياااااارب
انتي ماتعرفي قد ايش هالمنتدى ايش يعني لي والله اعتبره بيتي الثاني واللي فيه اخواتي واخواني dsdsdوش هالكلام ياشمس اكيد انتم من لي غيركم بعد لله انتي اختي الكبيره وظل امرااءه وامل وورده المغربيه اعتبركم اخواتي وربي شاهد علي على كل حرف ينكتب هنا الله يسعدك ياشمس والله ان ت انسانه احبها صحيح اني مابعرفك كثير من خلال ردودك وتعليقاتك ع بعض الرردود انت انسانه رائعه و دخلت قلبي ع طول بقمه الذوق والاحترام ربي يسعد قلبك وحقة واجب االله لايحرمك من الفرحه ويارب تتبدل اوضاعك الى سعاد ه وكل الم في قلبككك ربي يزيله ويمحيه من قلبك يارب ويبقي قلبك صافي وخالي من الهموم والذكريات الاليمه مثل قلوب الاطفال يارب العالمين ويارب ربي يتقبل صيامممك وقيامكك ويستجيب دعواتك يارب بهالشهههر يارب امين ويرضى عنك يارب وعن الجميع تسلمين استودعتك الله

التعديل الأخير تم بواسطة الدنيا ليه كذا ; 23-07-2014 الساعة 03:45 AM

قديم 23-07-2014, 03:52 AM   #13877
الدنيا ليه كذا
عضـو مُـبـدع

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد إنسآن مشاهدة المشاركة
آمِيِنْ يَآرَبْ العَآلَمِيِنْ

أَسْألَهُ أَنْ يُسْعِدُ الجَمِيِعْ

فَـ الإعْتِرَآفُ أَصْعَبُ أَنْوَآع البَوْح

رَبِىِ يُنْزِل علىَ الجَمِيِع الفَرَح بْ دُوُنْ إنْقِطَآع

تِسْلَّمِيِنْ يَآرَبْ مِنْ جُلِ مَكْرُوُه
امين ويسعدككك يارب
صحيح كلامكك البوح اصعب شي صعببه انككك تطلعع اللي في قلبببككك
بس كمانن اعتبرهه تخفيف عن النفس ولو كان التخفيف بسيط كفايهه وراء الشاشه لمن احد يشوف اعترافك يدعيلككك من قلبب
الله يريح قلبكك بطاعه الرحمن ورضاه ويسمعك اخبار السعااده يارب وينزل ع قلبككك الطمانينه والراحه والسعادهه الابديه في الدنيااا يارب العالمين
تسلم ماقصررت امين وياك يارب والجميع

قديم 23-07-2014, 04:49 AM   #13878
الدنيا ليه كذا
عضـو مُـبـدع

الجنس ~
Female

اعترف ان الفضفضه قد تكون راحهه وبالمقابل قد تكون غلطهه

قديم 23-07-2014, 04:54 AM   #13879
الدنيا ليه كذا
عضـو مُـبـدع

الجنس ~
Female

اعترف كثر مااشكيت لااقرب الناااس لي ماااحس فيني وخيب ظني وزاد الطين بلهه زودد همممي
واعتترف ان هالشي خلاانني مستحيل اشكي لاي اححددد يعرفني حق المعرفههه

قديم 23-07-2014, 05:00 AM   #13880
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

أعترف اني قلقت على انقطاع الوردة المغربية وأني سعيد بعودتها...

قديم 23-07-2014, 05:46 AM   #13881
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اشكرك اختي ليه الدنيا كدا بارك الله فيكي

واشكرك اخي ابو علي ربنا يخليك ويطول في عمرك انا موجودة

قديم 23-07-2014, 08:44 PM   #13882
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

مسسآاءء الغلآ والشووق للجميع :

اعترررف أني أقرأ كل حررف يكتب .. ومتاآبع بصمت لكل عضو ع حدة ،

اعتررف أني لم أستطع الرد ع من أضحكوني وأحرجوني بمشآاعرهم الله يسسعدهم فأنا مسآآفرر حاآلياا ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مايخفآاكم انتهت آلدواماآت وحاليآ آني في جولة لتلقيط أخواتي من ربوع المملكة ، والتوجه بهن إلى منبع وجودنآا وسقياا الحناآن اﻷم الغاآالية .swsqqqqqqq

اعتررف أني لم أذق السمبوسة حتى اﻵن سوى بعض اﻵياآم لدى زملآئي فقط ، والمطعم مايعرف يلف السمبوسة زين ويفضخ بطنهاا بالزيت ياربي لكك الحمد وهذا اللي يوقد غضبي ، هههه
حيث يترك فرآغاات بل أنفاقاا ع أطرآفهاا مما يمهد الطريق لتسلل الزيت القآتل إلى داخل تلكك السمبوسة .. فتصبح وكأنهاآ اسطوانة غآز مصدومة ..!!
وإذا بي أرآهاا دآخل الصينية ع طآولة المطعم بعدة أشكآال هندسية .. ولم أجد فيهاا وآحدة تشبه الأخرى أبداا . 32qde
إلى درجة أن إحدى ضحاآيا أصاابع ذلك الهندي من كثر مابلعت من الزيت مسكينة رأيتهاآ مربعة الشكل تماامآ بدون مبآلغة صدقوني .. واﻷخرى متوآزية أضلآع بدون ركن ثآلث ..! ﻻ أدري أين ذهب أحد أركانهاا .. هل هو بفم الهندي أم بفعل الظلم الذي يجرى لهاا ع الزيت وتلك الأصآابع المستعجلة النظيفة مررة التي صنعتهاا ..!!
بل إن اﻷمر لم يتوقف عند حدود اﻷشكآل المربعة والمعينة .. فقد رأيت بأم عيني سمبوسة بشكل شنطة ملآبس أو حقيبة مدرسة .. ﻻشكل هندسي وﻻ هم يحزنون .. وﻻأعلم من أين يبدأ رأس السمبوسة وأين ينتهي .. ولم أرى لها ركنآا وآحداا ..!!
وين عآايشين ي نااس ..!؟ 13e31

صدقوني صدقوني صدقوني لم ينتهي اﻷمر عند اﻷشكاآل الغلط هذه .. فقد أصبحت أرى أشكالآ مخيفة في صينية ذلك الهندي بالمطعم ..!!
فقد رأيت إحدآهن متورمة من كل جآانب .. وكأني أرى خيشة فحم محكمة اﻹغلآق ورؤوس الفحم ظآاهرة من خلفه تكاد أن تقطع الكيس ..!!
كدت أن أبكي عندما شااهدت تلك المنآظر المحزنة .
أنا أعلم أنكم تتعجبون من كلآمي ولكن سينتقم الله من كل ظآالم وسينصر لكل عزوبي مضطهد . 21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq
صدق من قال : الناار ماتحرق اﻻ رجل وآطيهاآ 13e31
فمن أراد أن يضحك من هذه المعانآاة فالمجاآل مفتووح .. أما أنا فاعذروني فأشكو من غيظ في قلبي من أولئكك الحلوين المنتثرون بمطآاعمناا بالمملكة . 4gty4e

أووففف . . قآاادم ي أمااه فديييت أصآابعكك السحرررية بسسس .

اعترررف أن هنااك مشااعرر صآادقة تتحدث هناا في هذا الملتقى وتستحق الرد بلآ شك ..! ewdd

اعتررف أني قد أتأخر عن الرد ﻷني سأتفرغ للعبآادة ومن ثم ع الديرة بحول الله .. والديرة ومآأدرآكم ماالديررة ..!
ﻻتعرفوني وﻻ أعرفكم ، هههههه
أشغال واستقبآل وأسوآق نسآئية وزيآرات .. حيث تقول المعآدلة التآالية :
عيد + ديرة = ظهر متقوس مع وجود لزقة ظهر بآخر العصعص .
ههههههه

اعتررف أني أرغب من كل أخ وأخت له حآاجة ويرغب بأن أدعوا له فأرجوا ذكرها لي ،
فأنآا بإذن الوآحد سأتوجه يوم غد الصبآاح برفقة أخوااتي ﻷقدس بقعة ع وجه اﻷرض وسأجتهد بالإخلآص بتوفيق الله وسأذكر حآآجته عند الكعبة المشرفة ،
وأسأل الرحيم الودود أن ﻻ يخيب دعوآتي ودعوآت كل من تعلقوا ببآبه ،
كيف ﻻ ونحن في البيت العتيق - أقدم بيت في الكوون له سبحاااانه .

اعتررف أني محررج من مشآاعرر الأخت (( الدنياا ليه كذآا)) وأخبرهاا بأنهاا ع البآل وسأخصهاا بالدعآآء .

اعتررف أني أحبكم في الله جميعاا والله يجعل محبتناا في مرضآاته .

اعترررف أنه تسرب اسمي إلى أحدهم وﻻ أعلم كيف وقع بيده .. حقآ تفآجأت وقتهاا .. وأحسست أن هناآك برناامج جديد اسمه (emil book) ع غرار النمبر بوك الذي يصطاد اﻷسماآء.

اعتررف أن هذه آلمشآركة هي رقم 99 والمشااركة القآآدمة هي رقم 100 ، فماذا تريدونها :
قصيدة مقربة من قلبي
اعترآف طويل ( سدح خيشة جديدة)
اهدآء خآآص ﻷحدهم ( عضو مختاار من قبل حضرتناآ)
قصصصة ( من سجل حياآتي )
قسماات ( لن يفهمها إﻻ سكون)

اعتررف بأني أتمنى إجابة الجميع .. كي أشعر بوجودي .!

اعتررف أني مقصر كذلك بسبب خااطري المكدر شوي لما يحدث في غزة ..! gtsd

وآخيراا أعتررررف أني رآح أسسحب عليكمم رغمآ عني وأكون قليل الزيارآت إلى مابعد العيد وعودة الدوآماات بإذن الحاافظ . فسسآامحووني ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتظرر إجاابآتكم وطلبآات دعوآاتكم لمن يرغب ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 23-07-2014 الساعة 08:58 PM

قديم 23-07-2014, 10:06 PM   #13883
الدنيا ليه كذا
عضـو مُـبـدع

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
مسسآاءء الغلآ والشووق للجميع :

اعترررف أني أقرأ كل حررف يكتب .. ومتاآبع بصمت لكل عضو ع حدة ،

اعتررف أني لم أستطع الرد ع من أضحكوني وأحرجوني بمشآاعرهم الله يسسعدهم فأنا مسآآفرر حاآلياا ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مايخفآاكم انتهت آلدواماآت وحاليآ آني في جولة لتلقيط أخواتي من ربوع المملكة ، والتوجه بهن إلى منبع وجودنآا وسقياا الحناآن اﻷم الغاآالية .swsqqqqqqq

اعتررف أني لم أذق السمبوسة حتى اﻵن سوى بعض اﻵياآم لدى زملآئي فقط ، والمطعم مايعرف يلف السمبوسة زين ويفضخ بطنهاا بالزيت ياربي لكك الحمد وهذا اللي يوقد غضبي ، هههه
حيث يترك فرآغاات بل أنفاقاا ع أطرآفهاا مما يمهد الطريق لتسلل الزيت القآتل إلى داخل تلكك السمبوسة .. فتصبح وكأنهاآ اسطوانة غآز مصدومة ..!!
وإذا بي أرآهاا دآخل الصينية ع طآولة المطعم بعدة أشكآال هندسية .. ولم أجد فيهاا وآحدة تشبه الأخرى أبداا . 32qde
إلى درجة أن إحدى ضحاآيا أصاابع ذلك الهندي من كثر مابلعت من الزيت مسكينة رأيتهاآ مربعة الشكل تماامآ بدون مبآلغة صدقوني .. واﻷخرى متوآزية أضلآع بدون ركن ثآلث ..! ﻻ أدري أين ذهب أحد أركانهاا .. هل هو بفم الهندي أم بفعل الظلم الذي يجرى لهاا ع الزيت وتلك الأصآابع المستعجلة النظيفة مررة التي صنعتهاا ..!!
بل إن اﻷمر لم يتوقف عند حدود اﻷشكآل المربعة والمعينة .. فقد رأيت بأم عيني سمبوسة بشكل شنطة ملآبس أو حقيبة مدرسة .. ﻻشكل هندسي وﻻ هم يحزنون .. وﻻأعلم من أين يبدأ رأس السمبوسة وأين ينتهي .. ولم أرى لها ركنآا وآحداا ..!!
وين عآايشين ي نااس ..!؟ 13e31

صدقوني صدقوني صدقوني لم ينتهي اﻷمر عند اﻷشكاآل الغلط هذه .. فقد أصبحت أرى أشكالآ مخيفة في صينية ذلك الهندي بالمطعم ..!!
فقد رأيت إحدآهن متورمة من كل جآانب .. وكأني أرى خيشة فحم محكمة اﻹغلآق ورؤوس الفحم ظآاهرة من خلفه تكاد أن تقطع الكيس ..!!
كدت أن أبكي عندما شااهدت تلك المنآظر المحزنة .
أنا أعلم أنكم تتعجبون من كلآمي ولكن سينتقم الله من كل ظآالم وسينصر لكل عزوبي مضطهد . 21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq
صدق من قال : الناار ماتحرق اﻻ رجل وآطيهاآ 13e31
فمن أراد أن يضحك من هذه المعانآاة فالمجاآل مفتووح .. أما أنا فاعذروني فأشكو من غيظ في قلبي من أولئكك الحلوين المنتثرون بمطآاعمناا بالمملكة . 4gty4e

أووففف . . قآاادم ي أمااه فديييت أصآابعكك السحرررية بسسس .

اعترررف أن هنااك مشااعرر صآادقة تتحدث هناا في هذا الملتقى وتستحق الرد بلآ شك ..! ewdd

اعتررف أني قد أتأخر عن الرد ﻷني سأتفرغ للعبآادة ومن ثم ع الديرة بحول الله .. والديرة ومآأدرآكم ماالديررة ..!
ﻻتعرفوني وﻻ أعرفكم ، هههههه
أشغال واستقبآل وأسوآق نسآئية وزيآرات .. حيث تقول المعآدلة التآالية :
عيد + ديرة = ظهر متقوس مع وجود لزقة ظهر بآخر العصعص .
ههههههه

اعتررف أني أرغب من كل أخ وأخت له حآاجة ويرغب بأن أدعوا له فأرجوا ذكرها لي ،
فأنآا بإذن الوآحد سأتوجه يوم غد الصبآاح برفقة أخوااتي ﻷقدس بقعة ع وجه اﻷرض وسأجتهد بالإخلآص بتوفيق الله وسأذكر حآآجته عند الكعبة المشرفة ،
وأسأل الرحيم الودود أن ﻻ يخيب دعوآتي ودعوآت كل من تعلقوا ببآبه ،
كيف ﻻ ونحن في البيت العتيق - أقدم بيت في الكوون له سبحاااانه .

اعتررف أني محررج من مشآاعرر الأخت (( الدنياا ليه كذآا)) وأخبرهاا بأنهاا ع البآل وسأخصهاا بالدعآآء .

اعتررف أني أحبكم في الله جميعاا والله يجعل محبتناا في مرضآاته .

اعترررف أنه تسرب اسمي إلى أحدهم وﻻ أعلم كيف وقع بيده .. حقآ تفآجأت وقتهاا .. وأحسست أن هناآك برناامج جديد اسمه (emil book) ع غرار النمبر بوك الذي يصطاد اﻷسماآء.

اعتررف أن هذه آلمشآركة هي رقم 99 والمشااركة القآآدمة هي رقم 100 ، فماذا تريدونها :
قصيدة مقربة من قلبي
اعترآف طويل ( سدح خيشة جديدة)
اهدآء خآآص ﻷحدهم ( عضو مختاار من قبل حضرتناآ)
قصصصة ( من سجل حياآتي )
قسماات ( لن يفهمها إﻻ سكون)

اعتررف بأني أتمنى إجابة الجميع .. كي أشعر بوجودي .!

اعتررف أني مقصر كذلك بسبب خااطري المكدر شوي لما يحدث في غزة ..! gtsd

وآخيراا أعتررررف أني رآح أسسحب عليكمم رغمآ عني وأكون قليل الزيارآت إلى مابعد العيد وعودة الدوآماات بإذن الحاافظ . فسسآامحووني ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتظرر إجاابآتكم وطلبآات دعوآاتكم لمن يرغب ،،،
هههههههههههههههه قسم ضحكتني ماشاءالله انت مخ كبيير ع هالوصف القميل للسمبوسه اسطوانه غاز مصدومهه حرام عليك و خيشه فحمم معاناه شف لو كنت بالرياض هناااك سمبوسه يسوونها تجنن انت من فين مااكل انتببه لمعدتك لاتككل شي من برااا الهنود لو يقرون كلامككك بيسكرون المحل

قصه السمبوسه احزنتني بشدهه بس حلوووهه والله يخلي لك الغاليه الوالده يارب وتكون من البارين فيهها يارب
الله يسعدكك يارب ومثل ماخصيتني بدعواتك ربي يجعلكك ممن يقولهم تـشاءُ يـا عبـدي وأشـاء فـإذا رضـيتَ بمـا أشـاء أعطـيتُك مـا تشـآء الله يرضى علييك ويفرح قلببككك وتذرفف دموععككك فرررح ويبشرك بالسعاده وين ماتررروحح وينسيك وجعك يارب

وان شاءالله توصل بالسلااممه وربي يتقبل منك صالح الاعمال
اعترف ان رعشني حضووورك ووجودهه مميززز ويطيب كل خاطر بمززحه ودعابتته وذي شهههادهه مني ربي بيسالني عني
واعترف انو رعشني بفقققدهه هنا وباعترافاته القميلله والكل بيفقققده مو بس انا واعترف انو له مده قصيرهه هنا بس فعلاااااااا حط بصصمه في قلوبناااااااا وبجدارهه اهنيه رعشني ححضضضضضوورك يعلمم ربي هالمشاعر الطيبه من اختتك من قلب مافيهااا اي مجامللله ويستححق الف الشششششششكر وهالللشي يمكن قليل بحققه بس تكفييه دعوهه بظههر الغيبب
اكيد بيجاوووبنككك بس تعرف الاغغلب ماايدخل داائممما احيااانا وانا زينن اني شفت قصتتك زين ماطافتني swsqqqqqqq واعترف نمبر ببوكك في انتههاك الخصوصيه 4gty4e
واللي ابي اخخخر شي ولاعلييك امر ابيك تدعي لي بالتوفيق لي والسعاادهه ويحقق اللي في بالي وترجع علاقتي مع اختي وصديقتتي مثل اول ووتتيسر اموووري ويشفيي الغالليه امي ولايذوقني فراقاههاا يارب وينتقم من كل ظاللم ظلمنا ولاتنسى محمد البدرانني ادعيلهه
والاهم من ذا كلله سلامتك نبي سلاامتككك
والله يحفظظك من كل مكروه وماتطلع من هالبيت العتيق الا وربي مستجاب كل اللي تتمناه ياارب

يا بو رعش sfefwpe عجبني الاسمم

شف ياخوي لاتسحب عليننننننا انت لك نكهه خاصه هنا شفت مثل امك لمن تسوي السمبوسه وتاكلهها حبه ورا حبه والمسكينه تعبت في لفهها ويعجبكك الطعم ايو ذاك الطعم الحلو زي كذاا انت وجودك هنا يالبى وصفي بس
يارعشني لاتغيب فتره طويلهه علينا ترى شوي ووببككي
والله يهنيكك بالديره وبشوفه اممك ويخليها لكك
استودعتك الله في امان الله

فعشان كذا لاتطول علينا عشان ماسوي زي كذا gtsd

قديم 23-07-2014, 10:43 PM   #13884
الدنيا ليه كذا
عضـو مُـبـدع

الجنس ~
Female
Icon12

نسيت اقول شي ولاتنسى دعاء السفر وربي ويااك دربكك خضر ولاتنسى شمس ادعيلها والوردهه المغربيه شكلهم مو موجدين هنا
والله يحفظك وين ماتكون

التعديل الأخير تم بواسطة الدنيا ليه كذا ; 23-07-2014 الساعة 10:45 PM

قديم 23-07-2014, 10:51 PM   #13885
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية سكون النفس
سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مساء الخير أخي خالد (: وكل من يحبهم ويحبوه ...

أعترف إني قبل ماتكتب إعترافاتك بقليل كنت أنوي السؤال عن غياب مشاركاتك رغم تواجدك في نفساني ( خفت لاتكون زعلان مني )

أعترف إن عبارة ( تلقيط أخواتي ) ضحكتني جدا يابخت أخواتك بأخ مثلك ربي يحفظك لهم ويسعدك بهم ومعهم ...

أعترف إني حزنت لمعاناتك وحرمانك من السمبوسه وضحكت من وصفك لها ربي مايحرمك من سمبوسك الوالده ويرزقك بالزوجه الصالحه

التي تتقن عمل السمبوسه كالوالده ربي يحفظها لك وييرزقك برها ....

أعترف إني محتاره جدا في إختيار ماذا تكون المشاركه المائه وأتمنى ... أتمنى ... أتمنى تكون كل الإختيارات أعترف إني طماعه هنا وجدا (:

أتمنى قصيده ... وإعتراف .... وقسمات .... ووإهداء خاص لأحدهم وياسلااااام لو أكون أنا (: .... وقصه من سجل حياتك ....

أعترف إني حاولت أختار ماقدرت حتى أن أرتبهم .... لو تريد تفرح أختك سكون ولن تنسى لك هذا الجميل تكون مشاركتك المائه بكل الإختيارات esad

أعترف إني برغم حزني لعدم مشاركتك بسبب سفرك والعيد إلًا أني سعيده بلم شملك مع أخواتك ووالدتك والذهاب لأقدس بقعه في العالم ربي يتقبل منك الصلاه

والدعاء هناك والدعوه التي أتمنى تدعوها لي أن يحقق الله اللي في قلب سكون ربي عالم بس إنت أدعي (:

أخي خالد ربي يحفظك في حِلَك وترحالك وأين كنت ومع من كنت ويسعد قلبك ياااااارب سعااااده تدووووووم كما أسعدتنا يارب آمين

حاول تطل علينا كل ماتقدر طيب ؟؟؟؟ قووووول طيب (: 21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq

قديم 23-07-2014, 11:34 PM   #13886
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية سكون النفس
سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

أعترف إني أتمنى أخي خالد يفتح له موضوع خاص به هنا في (ملتقى الفضفضه ) وأنا أتوقع جدا أنه سيكون الموضوع المميز الأول هنا من بين

الموضوعات المميزه القادمه ..... أعترف أن الزحام سيكون شديدا على موضوعه الجديد وسيسعد الكثير به وسيدعون له بالسعاده .

أعترف إني أرجوا من أخي خالد التفكير بذلك طبعا بعد العيد ويضع لنا كل الخيارات السابقه من قصيد لقصص لقسمات ولإعترافات ولإهداءات ولمساندات ولتشجيعات لآل نفساني ... طيب ؟؟؟؟

قوووووول طيب (:

قديم 24-07-2014, 03:00 PM   #13887
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اعترف ان اي شي اكتبو في المنتدى يقومو بحدفه خلاص احدفو عضويتي

قديم 24-07-2014, 08:13 PM   #13888
عازفة الأمل
V I P
على آوتآر عمري

الصورة الرمزية عازفة الأمل
عازفة الأمل غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

ربااااااااه

ماذا اسمع طلع اسمك خالد هههههههه
عاشت الاسامي ما شاء الله من اجمل الاسماء وللعلم ما بعرف هل غيري
عرف اسمك !!
تعرف اخي والله كان عندي يقين ان اسمك خالد وللعلم اضفت عمر فقط لاني
خفت لا تتقبل الصدمهdfsp
ههههههه والله ورب السماء مجرد احساس ..
واعترف
انك ضحكتني واسال الله ان يجعل الك بكل خطوه سلامه
ويتقبل منك ويحميك كما يحمي عباده الصالحين يارب
ويوصلك الاهلك وامك بكل خير آميييين
وجزيت خيرا ع الدعوات والله نحتاجها وبشده مافي اجمل من دعاء المسافر
ومن قلب طيب .....أختك ميييار

قديم 24-07-2014, 08:25 PM   #13889
عازفة الأمل
V I P
على آوتآر عمري

الصورة الرمزية عازفة الأمل
عازفة الأمل غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا ليه كذا مشاهدة المشاركة
انتي ماتعرفي قد ايش هالمنتدى ايش يعني لي والله اعتبره بيتي الثاني واللي فيه اخواتي واخواني dsdsdوش هالكلام ياشمس اكيد انتم من لي غيركم بعد لله انتي اختي الكبيره وظل امرااءه وامل وورده المغربيه اعتبركم اخواتي وربي شاهد علي على كل حرف ينكتب هنا الله يسعدك ياشمس والله ان ت انسانه احبها صحيح اني مابعرفك كثير من خلال ردودك وتعليقاتك ع بعض الرردود انت انسانه رائعه و دخلت قلبي ع طول بقمه الذوق والاحترام ربي يسعد قلبك وحقة واجب االله لايحرمك من الفرحه ويارب تتبدل اوضاعك الى سعاد ه وكل الم في قلبككك ربي يزيله ويمحيه من قلبك يارب ويبقي قلبك صافي وخالي من الهموم والذكريات الاليمه مثل قلوب الاطفال يارب العالمين ويارب ربي يتقبل صيامممك وقيامكك ويستجيب دعواتك يارب بهالشهههر يارب امين ويرضى عنك يارب وعن الجميع تسلمين استودعتك الله
اختي يارا
والله العظيم مش عارفه كيف اوصف الك شعوري بكلامك الجميل الي يدل
ع روح نقيه وطيبه والي تحمل الحب ومن الخير الكتييير ربي لا يحرمني اياكي
ويرزقك كل خير من حيث لا تحتسبين يارب
وللعلم لا تتوقعين انها مرت علي بسهوله لما قلتي بعد شمس وورده ادعي،لهم !
مو موجودين تحركت دموعي فعلاً اعجز ان وصف شعوري اتجاهك
لكن دعائي لكي ان الله يسعدك ويوفقك ما تعاقب ليل ونهار
يااااارب محبتك دوووووم مييار

قديم 25-07-2014, 04:37 AM   #13890
الدنيا ليه كذا
عضـو مُـبـدع

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس ^ مشاهدة المشاركة
ربااااااااه

ماذا اسمع طلع اسمك خالد هههههههه
عاشت الاسامي ما شاء الله من اجمل الاسماء وللعلم ما بعرف هل غيري
عرف اسمك !!
تعرف اخي والله كان عندي يقين ان اسمك خالد وللعلم اضفت عمر فقط لاني
خفت لا تتقبل الصدمهdfsp
ههههههه والله ورب السماء مجرد احساس ..
واعترف
انك ضحكتني واسال الله ان يجعل الك بكل خطوه سلامه
ويتقبل منك ويحميك كما يحمي عباده الصالحين يارب
ويوصلك الاهلك وامك بكل خير آميييين
وجزيت خيرا ع الدعوات والله نحتاجها وبشده مافي اجمل من دعاء المسافر
ومن قلب طيب .....أختك ميييار
انا والله مثلك توني اعرف منك ومن سكون انو اسمه خالد الله يسعدهه يارب ويسعدك
وع فكره انا مرا قريت اسممك وحده كاتبته ونسييته واليوم انتي كتبتيه حلو اسسمك ميورتي او ميررو او ميمو اختاري وانا بدلعك ولا كل يوم دلع