المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

تعب عند الكلام

احس بتعب عند الكلام وسخفة كأن شيء سيتقطع في داخلي لا استطيع الكلام كتيير ، هل في حد يحصل ما بيحصل لي ؟ هل هي اعراض الهلع وتوتر ؟ اجيبوني

قديم 02-06-2012, 02:07 AM   #1
الادريسي
عضو نشط

الصورة الرمزية الادريسي
الادريسي غير متواجد حالياً

Icon5 تعب عند الكلام

احس بتعب عند الكلام وسخفة كأن شيء سيتقطع في داخلي لا استطيع الكلام كتيير ، هل في حد يحصل ما بيحصل لي ؟ هل هي اعراض الهلع وتوتر ؟ اجيبوني من فضلكم
المصدر: نفساني

قديم 02-06-2012, 04:21 AM   #2
ملحوس من عام 27
عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الصورة الرمزية ملحوس من عام 27
ملحوس من عام 27 غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

انا كان قبل يحصلي كذا حتى احس عيوني تسكر غصب عني احس بدوخه شديده ودي انسدح حتى لو انا جالس
كانت ازمه وعدت ولا تخاف منها مصيرها تعدي .
تقبل مروري..

قديم 02-06-2012, 04:36 AM   #3
الصبان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الصبان
الصبان غير متواجد حالياً

نفسك يا ملحسو عيوني تسكر غصب عني

قديم 02-06-2012, 06:01 AM   #4
ملحوس من عام 27
عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الصورة الرمزية ملحوس من عام 27
ملحوس من عام 27 غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

على فكرا كل هذا قبل كان من التوتر الشديد وقل الغذاء المتوازن وخااااصه المعده هي بيت الداء والدواء
وعليكم بالرقيه وماء زم زم والصراحه لازم الواحد يخلي عنه الوسوسه الزايده .. يعني ماعليش ودي اتكلم بصراحه وبالعاميه مرا .... خلونا من المجاملات وشوي من الرقى بالكلام نبين بعض الاشياء مع بعض بصراحه اكثر .،،،،
ماتلاحظون عندنا الوسوسه شي كبير مرا يعني لو واحد ناظرك يعني هو ملقوف يناظر على طووول توسوس اكيد يعرف عني شي او بيصير شي لي بس انه ساكت يعلم الغيب هو مثلا ههههه انواع اللحس مخختنا ... او يجيك موقف غبي ماله دخل بشي تجي عاد انت وتركب له انواع القصص اكيد انه راح يصير لي كذا ليش صار الشي هذا ،،، ياخي وش دخلك هذا كله من الخالق حتى في المواقف توسوس ههههههه والا اذا جينا نصلي فتنا مشروع وسوسه اهم شي كلمه ( يمكن ) هذي الكلمه اسكت بس اكثر كلمه نستخدما يمكن يغمى علي يمكن تجيني نوبه يمكن اسجد مااقوم يمكن اللي يصلي وراي يقول هذا مسكين يعاني نوبه هلع يمكن مااقدر اركع بعدين الكمه الثانيه ( كيف ) كيف انحاش لو جتني نوبه ،،،، يااخي انواع المشاريع بالمرض مافي خشوووووع ابد تعال لمه ذا جاك قاصد مشوار اشتغل مخه هواجيس ومشاريع وش اسوي اذا صار زحمه يمكن تجيني النوبه كيف بطلع من الزحمه طيب وش اسوي اخاف انكتم .. لو اغمى علي وانا اسوق من يسعفني لو مت وانا على الخط كيف بيدرون اهلي اخاف تجيني النوبه وانا بعيد عن البيت كيف ارجع والله حاله مشكله تدري مو لازم اروح هههههههههه اجل احسن لي ،،،،، والله حاله هههههههه تعال للبنات لو متزوجه اللحين انا فيني النوبه ولا اقدر اسافر مع زوجي اخاف يمكن يمل ويتزوج علي وبعدين يخليني يمكن يطلقني لازم اشوف لي حل .... اذا هي تطبخ اخاف لو طبخت وتجيني الحاله يمكن انسى الطبخ ويحترق يمكن اموت ويشب البيت كيف اروح للسوق يمكن تجيني نوبه الهلع مااقدر اركز انا حاطه ببالي فستان ازرق يمكن مع النوبه اغلط واشتري اصفر معاد اقدر اركز محد يبيني محد يحبني محد يحس فيني واذا عندها عيال ماتدخلهم المطبخ تخاف وهي تقطع البصل تحمس عيالها بدال البصل او تذبحهم ....
انواع المشاريع والوسوسه والله انا اول كذا ههههههههه من زوود اللحسه اصير في البيت تحت احسب نفسي جالس فوق احيانا احس اني انسان ضخم جدا ( الرجل الاخضر على غفله بس اني زلابه مو زيه قوي ) هههههههههه ختاما اعزائي الدائخين والمهلوعين عيشو حياتكم وخلو الوسوسه على قد ماتقدر انا عارف الله انا الى اللحين اوسوس واشد منكم اكثر واحد يوسوس انا حتى الشيطان مو عارف يوسوس لي من كثر ماانا مشغول اوسوس واحيانا اضحك على نفسي احس اني خبل علي افكار ماادري وش تبي مرا فيني عين مرا فيني جني مرا فيني قلب مرا فيني غده مرا فيني برص مرا فيني حول تدرون اخر مرا وش فيني رحت لم المرايا اقول ليش عيني هذي اكبر من ذي ههههههههههه لان الاولى تستهبل وحابه تغير احنا نمرض انفسنا والله العظيم ما عندنا اي استعداد ابدا لا لعلاج ولا شي نشك باي احد تظرتنا للحياة سوداويه كل الناس صاحين الا احنا مشكلتنا سهل يادوخه يا هلع نكبر الموضوع لييييش ياخي يااختي قبل كل شي سو خطه بتسافر خطط حط جميع الاحتياطات وتوكل على الله وافجر ام المسجل وازحف على الخط ووسع صدرك وفل امها واذا حسيت ان النوبه بتجي انصحك اخي دورلك واحد وجاكره سو تحدي معه على الخط سابقه يعني من انشط سيارتك والا هو والله ان تنسى ام الهلع اصلن بتصير انت الهلع مو هي اما بالبنت اذا فيك هلع ومسافره نصيحه لاتفكرين بالهلع اقري على الخط قصص او كلمي بالجوال لان سوالفكم ماتخلص دقي على زوجك وهو جمبك علاجكم صعب بالنسبه لي هههههههه كلي منوم ماادري الصراحه اهم شي لاتوسوس ادخل وانسى الوسوسه فلها وسع صدرك اذا جيت توسوس قل بموت ياخي وبعدين بروح الجنه ... واقطع ام الوسوسه غير تفكيرك غصب فكر باي شي لو تنزل من السياره وتجلد احد بس لاتوسوس ياخي ههههههههههه عاد لاتصدق وتنزل على احد ويرنك بالشارع هههههههههههه
وشكرا /، ملحووووس على اسمي لاتشرهووون ههههههههه

قديم 02-06-2012, 10:42 AM   #5
المغربية
عضو نشط

الصورة الرمزية المغربية
المغربية غير متواجد حالياً

حتى انا يا اخي نفس الشي تعب وثقل عندما اتكلم وضغط شديد في الفكين رحت للطبيب وقال لي اعراض الاكتئاب الحاد الله يشفينا ويشفيكم امين يا رب