المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

تجربتي مع المرض الوهمي( الهلع)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ابتليت بمرض الهلع قبل سنتين وكل اعراض الهلع مرت علي واستخدمت العلاج ولا تغير فيني شي ويوم من الايام وناء مسافر كنت افكر بالهلع

قديم 14-06-2010, 03:41 AM   #1
معاند الهلع
عضو

الصورة الرمزية معاند الهلع
معاند الهلع غير متواجد حالياً

تجربتي مع المرض الوهمي( الهلع)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابتليت بمرض الهلع قبل سنتين وكل اعراض الهلع مرت علي واستخدمت العلاج ولا تغير فيني شي ويوم من الايام وناء مسافر كنت افكر بالهلع واقول ليش انا ابتليت فيه ليش اخواني واخوياي مافيهم نفس المرض واقعد افكر واقول الحين لي سنتين اكل علاج وما فاد شي والحمد الله اللي فيني مرض نفسي مو عضوي وجسمي سليم واللي اعرفه الاعراض اللي تجيني بجسمي كلها نفسيه وما ذبحتني ولا نومتني بالمستشفى وكثير من الناس يشتكون نفس علتي ليش استسلم قدام المرض هذا اللي ما خلاني استانس بدنيتي وشبابي اذا على الموت كلنا راح انموت ليش ما ازيد الثقه بنفسي واقاوم المرض والحمد الله وبفضل الله شديت على نفسي وطنشت اي شي احسه بجسمي مثل نغزات بالقلب وكتمه ودوخه وصداع والحين الحمد الله لي شهر واسبوع ما احس باي شي وتحسنت واجد ولله الحمد والفضل كله يرجع لله ثم الثقه بالنفس والتطنيش ونا حبيت انكم تضغطون على نفسكم وتغيرون حياتكم بيدكم لان ذا مرض نفسي مو عضوي واقدر اتحكم فيه الدنياء حلوه ياناس وفكرو فيها ليش ما نستانس فيها قبل ما نموت مادام الانسان يصلي ويذكر ربه وثقة بالله قويه والله ما يفكر باي شي
والله ثم والله لو تجيني انواع اعراض الهلع والله ماتهز شعر فيني ولا تظايقني لاني وضعت حد لها وما راح اتوقع انها تجيني لاني خلاص تعافيت بفضل الله ورجعت حياتي مثل اول وحسيت بالدنياء وتحسنت اموري للاحسن ونا اوادع المرض هذا بضيق لان علمني اشياء واجد ثقتي بنفسي والاعراض الجسميه وكل شي ونا اول موظوع لي واخر موظوع لي بالمنتدى لاني حبيت انقل لكم علاجي مع المرض اللي غيرته بنفسي وبعدين حاولو تبتعدون عن اي شي يتعلق بالمرض النفسي مثل هذا المنتدى لانه منتدى ولا تزعلون علي اذا دخلته احس بخوف وضيق وافكر باللي فيه واقول الا متى وهم عايشين كذا عمرهم يروح وهم مايدرون عن نفسهم والله يشفيكم انشاء الله وانشاء راح تكونون للاحسن
مع السلامه ايها المنتدى المهموم
المصدر: نفساني

قديم 14-06-2010, 05:05 AM   #2
ممكن ارجع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ممكن ارجع
ممكن ارجع غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه اخوي معاند الهلع .. والحمدلله على سلامتك ..

واحنا منو اللي علمنا عن مرضنا غير هذا المنتدى المهمووم..؟؟ ومنو اللي يوقف معانا غير اعضاء هالمنتدى المهموووم...ربي يعافيك ويطول بعمرك ..

شنو نوع العلاج اللي كنت تاخذه ..ممكن تقولنا ..وجم الجرعه ؟

قديم 14-06-2010, 05:37 AM   #3
(نوفا)
V I P

الصورة الرمزية (نوفا)
(نوفا) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممكن ارجع مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخوي معاند الهلع .. والحمدلله على سلامتك ..

واحنا منو اللي علمنا عن مرضنا غير هذا المنتدى المهمووم..؟؟ ومنو اللي يوقف معانا غير اعضاء هالمنتدى المهموووم...ربي يعافيك ويطول بعمرك ..

شنو نوع العلاج اللي كنت تاخذه ..ممكن تقولنا ..وجم الجرعه ؟
أخى ممكن أرجع ...هو بيقول أن دة أول وآخر موضوع

هيكتبه هنا ....يعنى مش هيرد عليك ......

وبعدين أنت عايز تعرف العلاج بتاعه ليه ؟؟

إذا كان ما جبش نتيجة معاه ....

وبعدين افرض ان دوائه طلع زيك ....تدخل نفسك

فى دوامة ان العلاج مالوش تأثير ....

أخى ممكن أرحع أنت الحمد لله بقيت أفضل على العلاج

استمر عله ....مع تطبيق ما قاله أخونا(معاند الهلع) .....

هو طبعًا يستحق منا كل الشكر ....والتقدير ....لقوته ....وثقته

فى الله ثم نفسه ......ولكن ليس كلنا مثله فى قوته .....

فربنا يبارك فيه .....ويزيده من فضله .....

أنا بقولك الكلام دة يا أخى لأنى عارفة إنك أخدت الدواء بالغاقية

وممكن تتلكك علشان أخونا قال إن الدواء ما جبش نتيجة معاه

لكن انت بفضل الله الدواء تأثيره معاك كويس فاستمر أخى ....

فى تناول دوائك ربنا يبارك فيك

قديم 14-06-2010, 06:02 AM   #4
معاند الهلع
عضو

هلابك ممكن ارجع شكلك معصب على كلمة منتدى المهموم انا ماني حاقد على الاعضاء ياقلبي بس لو اتشافى انشاء الله وتدخل المنتدى والله راح اتضيق وتطلع بسرعه لان ما ودك ترجع للماضي وانت فاتح صفحة جديده بحياتك بالعكس راح اتمنى الكل يطلع لان ماراح يتغير شي مادام كل يوم اتناقش بالهلع واعراضه وما دامك فهمت المرض واعراضه ودريت انه مرض وهمي ومهو عضوي ليش ما تضغط على نفسك وتغير حالك وسبب دخولي للمنتدى هو انتم لاني حبيت اساعدكم بتجربتي اللي مريت فيها ونا مقدر الوضع لاني مريت بنفس اللي انتم فيه بس الشي اللي راح يطلعك من اللي انت فيه قوه الثقه بنفسك ولا تفكر بالاحباط والماضي لانك خلاص عرفت مرضك انه وهمي ومن الشيطان والدليل روح سوى تحاليل لدمك واشعه لكل جسمك واذا ما طلع فيك شي راح تستانس وتنبسط وتتنسى الهلع يوم ولا يومين وراح ترجع مثل اول واعيدها لك الثقه بنفسك وقوتك وتفكيرك بالدنياء وحلاوتها راح تغير حالك للافضل وللاحسن شوف اللي حولك ليش مستانسين بالدنياء الواحد يحمد ربه على العافيه والصحه روح للمستتشفيات شوف اللي فيهم امراض اللي فيه الخبيث والفشل الكلوي وامراض الله يكفينا شرها راح تحب يدك بالمقلوب وتحقد على نفسك اللي ضيعتها بالمرض الوهمي انا ماني دكتور ولا جاي اتفلسف فوق روسكم انا اكتب عن تجربتي وعلاجي والفضل يرجع كله لله ثم قوه نفسي
اما عن الادويه اللي كنت استتعملها البروزاك 10 جرام بالسبريالكس 20 جرام ونا ء رجال اتكلم عن نفسي ما انفعت معاي ولا سوت شي بالعكس اعراض الادويه هي اللي دهورتني

قديم 14-06-2010, 06:12 AM   #5
(نوفا)
V I P

الصورة الرمزية (نوفا)
(نوفا) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند الهلع مشاهدة المشاركة
هلابك ممكن ارجع شكلك معصب على كلمة منتدى المهموم انا ماني حاقد على الاعضاء ياقلبي بس لو اتشافى انشاء الله وتدخل المنتدى والله راح اتضيق وتطلع بسرعه لان ما ودك ترجع للماضي وانت فاتح صفحة جديده بحياتك بالعكس راح اتمنى الكل يطلع لان ماراح يتغير شي مادام كل يوم اتناقش بالهلع واعراضه وما دامك فهمت المرض واعراضه ودريت انه مرض وهمي ومهو عضوي ليش ما تضغط على نفسك وتغير حالك وسبب دخولي للمنتدى هو انتم لاني حبيت اساعدكم بتجربتي اللي مريت فيها ونا مقدر الوضع لاني مريت بنفس اللي انتم فيه بس الشي اللي راح يطلعك من اللي انت فيه قوه الثقه بنفسك ولا تفكر بالاحباط والماضي لانك خلاص عرفت مرضك انه وهمي ومن الشيطان والدليل روح سوى تحاليل لدمك واشعه لكل جسمك واذا ما طلع فيك شي راح تستانس وتنبسط وتتنسى الهلع يوم ولا يومين وراح ترجع مثل اول واعيدها لك الثقه بنفسك وقوتك وتفكيرك بالدنياء وحلاوتها راح تغير حالك للافضل وللاحسن شوف اللي حولك ليش مستانسين بالدنياء الواحد يحمد ربه على العافيه والصحه روح للمستتشفيات شوف اللي فيهم امراض اللي فيه الخبيث والفشل الكلوي وامراض الله يكفينا شرها راح تحب يدك بالمقلوب وتحقد على نفسك اللي ضيعتها بالمرض الوهمي انا ماني دكتور ولا جاي اتفلسف فوق روسكم انا اكتب عن تجربتي وعلاجي والفضل يرجع كله لله ثم قوه نفسي
اما عن الادويه اللي كنت استتعملها البروزاك 10 جرام بالسبريالكس 20 جرام ونا ء رجال اتكلم عن نفسي ما انفعت معاي ولا سوت شي بالعكس اعراض الادويه هي اللي دهورتني
اخى معاند الهلع ....بارك الله فيك على عودتك للرد على (ممكن أرجع )

وأنا معاك إنك لما تكون كويس ...مش هتحب تدخل مكان تسمع فيه ما يذكرك بمعاناتك

لكن ممكن أخى تدخل بين الحين والآخر دون قراءة المواضيع

بس لمجرد تحفيز همم الإخوة والأخوات ......طبعًا ...فى النهاية

انت الأدرى بمصلحتك وما يناسبك ....

قديم 14-06-2010, 01:26 PM   #6
عنــــوان الهم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عنــــوان الهم
عنــــوان الهم غير متواجد حالياً

ياحلو هالمنتدى والله اني تعودت عليه وريحني كتير والله

قديم 14-06-2010, 02:17 PM   #7
ممكن ارجع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ممكن ارجع

مشكوووور اخوي معاند على الرد ..

فرحتني ...

وانا مو معصب ولا شي لان صج المنتدى مهموووم خخخ الله كريم :)

اختي نوفا ...اتقدملج بجزيل الشكر والعرفان على اهتمامج وعلى نصايج والحمدلله الف الحمدلله ان الدوا معاي تمااااااام...وما اتجرأ اتلكك عليه ... :)

مشكوره اختي

قديم 16-06-2010, 12:03 AM   #8
(نوفا)
V I P

الصورة الرمزية (نوفا)
(نوفا) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممكن ارجع مشاهدة المشاركة
مشكوووور اخوي معاند على الرد ..

فرحتني ...

وانا مو معصب ولا شي لان صج المنتدى مهموووم خخخ الله كريم :)

اختي نوفا ...اتقدملج بجزيل الشكر والعرفان على اهتمامج وعلى نصايج والحمدلله الف الحمدلله ان الدوا معاي تمااااااام...وما اتجرأ اتلكك عليه ... :)

مشكوره اختي
الحمد لله ...أخى ....إنك بخير ومش ناوى تتلكك :tongue:

قديم 17-06-2010, 03:29 PM   #9
حسوون
عضو نشط

الصورة الرمزية حسوون
حسوون غير متواجد حالياً

يااخواني المتصلين ردوا علي لو سمحتوا ضروري الان

قديم 17-06-2010, 03:56 PM   #10
ممكن ارجع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ممكن ارجع

هلا حسوون تفضل ؟

قديم 17-06-2010, 05:37 PM   #11
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

أحمد الله إليك أخي أن من عليك بالشفاء ، لكن مع ذلك هذا ليس سببا أن تترك المنتدى لأن هناك أناسا كثيرين يريدون أن يستفيدوا من تجربتك.

قديم 17-06-2010, 06:32 PM   #12
معاند الهلع
عضو

هلا بك ولافي ويعطيك الف عافيه على الرد وناء الحمد الله تشافيت وتغلبت على الشيطان الخسيس والاعيبه اللي ضيعني وضيع شبابي والفضل يرجع كله لله ثم الدعاء اخر الليل وقوة عزيمتي انا بالعكس ودي كل اللي بالمنتدى يتشافون ويردون مثل اول واحسن والانسان بهذا المرض محد يقدر يعالجه الا نفسيته هو وتحكمه فيها وتفكيره بالدنياء وحلاوتها والناس اللي حوله وايامه اللي ضيعها بالمرض هذا اللي لاموته ولا اعاقه والحمد الله كل اللي هنا عرفو مرضهم انه نفسي وكل اللي هنا يشتكون نفس الاعراض المفروض الواحد يستانس وينبسط لان مو لحاله يعاني ويشتكي من اعراضه
هذا تفكيري وهذا اللي غير حالي ودنيتي للاحسن ومتاكد انا في ناس يقولون ان الهلع اللي فيني خفيف لا والله ويشهد علي الله بكل كلمه ان مرتت علي ايام تصعب على الكافر هلع وخوف وضيق تنفس ونغزات بالقلب ودوخه وحراره بجسمي وصداع وارق لدرجه اقعد يوميين مانام وافكار انتحار ما تفارقني والحمد الله كله راح بمجرد تفكير صحيح ونا امنيتي اني اجلس مع واحد مهلوع وجه بوجه والله ثم والله راح يقوم مني وهو مرتاح لاني ابي اثرثر على راسه واقوف معاه ضد المرض والله يشافيكم انشاء الله

قديم 18-06-2010, 10:18 AM   #13
(نوفا)
V I P

الصورة الرمزية (نوفا)
(نوفا) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند الهلع مشاهدة المشاركة
هلا بك ولافي ويعطيك الف عافيه على الرد وناء الحمد الله تشافيت وتغلبت على الشيطان الخسيس والاعيبه اللي ضيعني وضيع شبابي والفضل يرجع كله لله ثم الدعاء اخر الليل وقوة عزيمتي انا بالعكس ودي كل اللي بالمنتدى يتشافون ويردون مثل اول واحسن والانسان بهذا المرض محد يقدر يعالجه الا نفسيته هو وتحكمه فيها وتفكيره بالدنياء وحلاوتها والناس اللي حوله وايامه اللي ضيعها بالمرض هذا اللي لاموته ولا اعاقه والحمد الله كل اللي هنا عرفو مرضهم انه نفسي وكل اللي هنا يشتكون نفس الاعراض المفروض الواحد يستانس وينبسط لان مو لحاله يعاني ويشتكي من اعراضه
هذا تفكيري وهذا اللي غير حالي ودنيتي للاحسن ومتاكد انا في ناس يقولون ان الهلع اللي فيني خفيف لا والله ويشهد علي الله بكل كلمه ان مرتت علي ايام تصعب على الكافر هلع وخوف وضيق تنفس ونغزات بالقلب ودوخه وحراره بجسمي وصداع وارق لدرجه اقعد يوميين مانام وافكار انتحار ما تفارقني والحمد الله كله راح بمجرد تفكير صحيح ونا امنيتي اني اجلس مع واحد مهلوع وجه بوجه والله ثم والله راح يقوم مني وهو مرتاح لاني ابي اثرثر على راسه واقوف معاه ضد المرض والله يشافيكم انشاء الله
طيب خلاص نفذ فكرتك هنا فى نفسانى .....

وليكن موضوع بعنوان لقاء مع مهلوع .....

وتتحاور معه إلى أن تستطيع أن تخلصه ....من أفكاره

وبكدة تكسب ثواب ....من يشفيه الله .....وجعلك سببًا لشفائه

فى انتظار ردك ......

قديم 18-06-2010, 12:41 PM   #14
معاند الهلع
عضو

هلا فيك اختي نوفا والله الكلام اللي ابي اقوله مهو كبريا مني ولا فيه نذاله عليكم انا ابي اعيش مع حياتي الجديده ومابي ارجع للماضي اللي شفت فيه الموت ومثل ماقال المثل الصاحب ساحب خخخخخخخخخ
وتجربتي اللي كتتبتها مع الهلع واضحه وهي فكري زين بالمرض والسنيين اللي مرت وضاعت مع الهلع وما استفدتي اي شي منه وانشاء الله وانتي مجهودك راح تتغلبين على الشيطان و الافكار والوساويس ودمتى بالف عافيه

قديم 18-06-2010, 01:51 PM   #15
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

أخي معاند الهم

اتمنى لك الصحة والسلامه يا صديقي ،،،