المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

محاكمة مشرفين:بيقولوا المشرفين المنتدى صار كله ضحك,طيب تعالوا شوفوا نحنا ايش بنقوول

محاكمة مشرفين:بيقولوا المشرفين المنتدى صار كله ضحك,طيب تعالوا شوفوا نحنا ايش بنقوول فى الاونة الاخيرة كثر الحديث عن العلاقة بين المشرف والعضو صارت كلها عناد و

قديم 13-03-2010, 07:49 PM   #1
الاميره الصغيره
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الاميره الصغيره
الاميره الصغيره غير متواجد حالياً

محاكمة مشرفين:بيقولوا المشرفين المنتدى صار كله ضحك,طيب تعالوا شوفوا نحنا ايش بنقوول

فى الاونة الاخيرة كثر الحديث عن العلاقة بين المشرف والعضو

صارت كلها عناد و مشاكل

انا اليوم بتكلمـ عن نفسي و بخليها لحظات صفاء و قول بصراحه كل شي و ما بيهمني احد غير نفسي و اني اقول الحق و اتمنى باقي الاعضاء يقولوا الحق و الصدق و ما تخافوا الله معنا

بتمنى الموضوع ما يتحذف لاني جاده فيه

انا اول ما ارجعت المنتدى رجعت وقبل رجوعي حضرت موضوع كان بنظري مهم و مميز و ما في مثلو في اي منتدى تاني و هو مدرسة علم النفس اللي لقيت نفسي بشرح لنفسي فيه و ضاع مع المواضيع القديمه

بعدين كتبت موضوع أروع حكايات اعضاء نفساني ...........اللي كله نكت لقيت مشاركات كثير و المشرفين شاركوا فيه و لسى نشيط لليوم

كتبت موضوع "فجرمنير تحب الحياة و تدعوا بنات نفساني على تلبينة حلوة" اللي كله كلام و دردشه و كمان لقيت المشرفين مبسوطين منه و لسى نشيط واخر مشاركه قبل يومين

موضوع تعالوا نشكر الله .............(وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها) ما احد شارك غير مشرفه وحده و انتسى

كتبت موضوع مزحه عباره عن كلام ما مفهوم " اعظم قصة حب بتاريخ اليابان ,, تقطع القلب‏" لقيت مشركات كثير و منها للمشرفين اكثر من 3

كتبت موضوع طويل عريض و ترجمته من موقع يعتبر من اهم المواقع الصحيه في العالم NHS " عن دليل الوالدين إلى اطفال التوحد (الانطواء على الذات)" و ما احد رد الا المشرفه اللي هي طلبت اعمله و ما احد غيرها اهتم وما كملته و انتسى و راح مع المواضيع القديمه

نقلت موضوع " المـــوســــوعة الكاملة للبحــــوث" و ما احد رد الا عضوه وحده !

لمى نقلت اغنية مين زعل ست الحلوات حتى ما مرت دقائق و انحذف

كتبت موضوع اكتب اسمك في فيس بوك و ما مرت نص ساعه و انحذف

انا ما اعترض الان لانو عذرهم "قوانين النتدى"... بس اوريكمـ سرعة ردود فعل المشرفين السلبية المشجعه على المواضيع اللي كلها مزح او الحذف و التعديل اللي صار احد اسبابه

" أخر تعديل بواسطة أم عبدالله ، بالأمس الساعة 08:56 AM. السبب: لا داعي لـ هههه "

"أخر تعديل بواسطة أم عبدالله ، بالأمس الساعة 08:56 AM. السبب: من غير هههه "

و حذف كل شي لا يتوافق مع وجهة نظرهم

مع ان المشرف مسئول عن قسم معين فى المنتدى ( قراءة الموضوعات الجديدة والرد على اصحابها – تشجيع الاعضاء - الرد على الاعضاء واستفساراتهم – حذف الموضوعات المكررة حذف الموضوعات التى لا تتفق مع قوانين المنتدى) بس هون انسوا تشجيع والرد الباقي شاطرين فيه

و دائما بس مشرف يعمل شي الكل يشجعوا خصوصاَ لزملائهم المشرفين

و المشكله اني لو غلطت اعتذر بس هما ممنوع اصلا تقولي لهم غلطتوا و كل المشرفين تهاجمك اذا قلتي لهم غلطانين

و اذا اشتكيتي للادارة بيقولوا لك طيب ولا يهمك ويطلعوني غلطانه غصب بنصلح الغلط و ينتسي كل شي

و ينكم عن اعضاء بيسبوا عيني عينك؟

شوفوالي هذا الرد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مروان مشرفين:بيقولوا المشرفين ضحك,طيب viewpost.gif
لكِ إصطفلي ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مروان مشرفين:بيقولوا المشرفين ضحك,طيب viewpost.gif

كيف يعني البنت عم تمثل من وراء حجااااب ؟
في عالم النت مافي حجابات بل فيه أقنعة .....!!
يعني أنا شو اللي يضمن لي أن بنت ليفربول ماتطلع نجلاء الهاجري مثلا !! ؟؟؟ هههههههه ..
- ..

بنفس الموضوع كان في مشرفين بس معليش هي هبه

اذا زعلت ما مهم اصلا بترجع من هبلها

تكررت الشكاوى فى قسم الشكاوى بالمنتدى من حذف لموضوعات بعض الاعضاء لكن ما في اي حل للشكاوي حتى اعتذار ما في يعني تعبي نفسك على الفاضي

و بعض المشرفين بظنوا انهم افضل من بقية الاعضاء الموجودين عشان هما ما بيسمعوا اغاني و ملتزمين اكثر , هذا شي رائع بس مو على حساب الاعضاء , تقريباً كل المشرفين اكبر مني سناً ومفروض يعرفوا كيف يخلو العضو يقتنع و لوحده يحط مواضيع مناسبه للجميع بس للاسف

صارلي مشتركه من زمان و ما في يوم لقيت تشجيع حقيقي و خمس سنين و انا لسى عضو شرف مع ان اعضاء اجو من شهر صاروا عضو مبدع, عضو اساسي, عضو اساسي ... مع اني اشتركت بمنتدى تاني و صرت عضوه نشيطه ....بهذا الاسبووع!

انا اصلا ما بدي اسم تحت اسمي لان ما هذا هدفي , يكفيني حب اعضاء كثييييرين و يسعدني لمى اغيب يومين الاقي اكثر من واحد سئلوا عني, يسعدني اعرف اني سبب برسم الابتسامه على كثير من الاعضاء و المشرفين , يا ريت ما تغيروا شي بعد هذا الموضوع ولا تردوا على المواضيع المذكوره لاني ما كتبتهم لتردوا كتبت كل هذا لإثبت ان المشرفين كثير مقصرين بردود و الاهتمام الايجابي و كثير نشيطين بلسلبيه و الحذف و التعديل

و لسى الموضوع ما خلص بس انا تعبت نفسياً و جسدياً من الكتابه

المصدر: نفساني

قديم 13-03-2010, 08:19 PM   #2
الاميره الصغيره
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الاميره الصغيره
الاميره الصغيره غير متواجد حالياً

هذا عضو تاني بيشتكي و كل مواضيعه علميه و متميزه و من كتابته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ عايش مشاهدة المشاركة
عجبا لاعضاء هذا المنتدى
لماذا النظر الى المواضيع من الزاوية التي ترونها

التصوف --- علاقة الضعيف الذي يريد ان يوقف كل شيء بحجة ان من يفعل هذا متصوف ومن يفعل ذلك هرري وغير ذلك

أرى أننا نسينا النصوص القرآنية وعطلنا السنن بحجة عدم اتباع كذا وكذا
موضوع ذكر يا الله - من يقول يا الله المتصوفة - فيما أعلم اننا جميعا نقول يا ألله -

ولم يحدد الذكر بعدد او بزمان ومكان حتى يدخل في باب الابتداع - وحتى يتهم من يقول يا الله بالتصوف

وبالنسبة الفى أنني ذهبت وتحققت بنفسي من الأمر ومن الدراسة فهذا مضحك حقا

اذا تريدين ان تعطلي العلم بهذه الحجة فلتنتبهي ان التاريخ واخبار القدامى والسنة المطهرة تقوم على النقل والتواتر

وهذه المرة الثانية التي يتم فيها الاعتراض على موضوع اطرحه بنفس التسلسل وهنا تم اغلاق الموضوع دون السماح بالرد

ولكن الرد قادم لا محالة.

قديم 13-03-2010, 08:41 PM   #3
سمو الغامض
V I P

الصورة الرمزية سمو الغامض
سمو الغامض غير متواجد حالياً

السلام عليكم ..

مسـآآ ألــ وردْ ..

شكرًا لكِ يا هبه على صراحتكِ في الطرح .. و لصراحتكِ التامة سأكون صريح تمامــًا معك في الكلام ..

بسم الله ..

أولا : أعترف أن هناك تقصير من قبل بعض المشرفين و أنا أولهم .. و ذلكَ لظرف خاص يمر بكل واحد منهم .. أمـا بالنسبة لغالبية المشرفين فهم متواجدين بشكل جيد .. و بعضهم قد أفنى الكثير من وقته و جهده و راحته النفسية من أجل رقي المنتدى .. و ما زال ..

ثـانيــًا : لا تتوقعي من جميع المشرفين التواجد في كل موضوع قيم تقومين بطرحه .. فهناكَ الكثير الكثير من المواضيع في المنتدى .. و أنا أجزم أن لا أحد يقرأ كل ما يكتب في نفساني و ذلك لكثرته .. جدي لأخاكِ العذر و إن لم تجدي فاعذريه فقط لأنهُ أخوكِ ..

أقولها بكل صراحة .. هناكَ بعض المواضيع القيمة لا تـأخذ صداها الذي تستحقه .. ليس لعضو ٍ بعينه بل لعددٍ من الأعضاء .. و ذلكَ عائدٌ لتقصيرنا جميعــًا إدارة ً و مشرفين و أعضاء .. لا أحد مستثنى !!

ثالثــًا : أقول كلمتي هذه لكل الأعضاء .. انتظروا قليلا ً لحين حل المشاكل التقنية في المنتدى .. و أنا أعدكم بأنكم سترون وجهــًا أفضل لنفساني .. لا أقول عنه أن يرضي الجميع .. لكنه يرضي الغالبية العظمى .. فليس كل من تواجد هنا هو في صف رقي المنتدى و تقدمه نحو الأفضل .. فلكل نجاح ٍ لا بد من أعداء محقرين !!

هبه .. أشكركِ من كل قلبي على هذهِ المصارحة .. و أرجو أن تكون الأيام القادمة نقطة تحول نحو الأفضل على كل المستويات و الأصعدة في نفساني ..

همسه يا هبه [ كما أنتِ تبذلين من جهدكِ و راحتكِ النفسية فهناكَ من يبذل .. مع كامل تقديري و امتناني لما تقومين به من أجل نفساني .. ]

أمنياتي لكِ بالسعادة و راحة البال .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 13-03-2010, 08:46 PM   #4
سمو الغامض
V I P

الصورة الرمزية سمو الغامض
سمو الغامض غير متواجد حالياً

هبه .. كنت أود الحديث أكثر ,, لكن ليس من الفطنة الحديث عن كل ما نعرف !!

سأرسل رسالة على الخاص للمشرف العام .. أدعوه فيها لموضوعكِ ..

و سأطلب منه أن يأخذ الموضوع بقلب ٍ واسع .. كما يفعل دائمــًا ..

و ليكتب الله لنا الخير جميعــًا ..

قديم 13-03-2010, 08:50 PM   #5
يارب الفردوس
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية يارب الفردوس
يارب الفردوس غير متواجد حالياً

ياربييييي

وين مانروح

مشاكل

مشاكل

مشاكل

قديم 13-03-2010, 09:03 PM   #6
الصمصامه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الصمصامه
الصمصامه غير متواجد حالياً

لي عوده ان شاء الله

قديم 13-03-2010, 09:12 PM   #7
صلاح سليم
نائب المشرف العام سابقا
عضو مجلس إداره دائم

الصورة الرمزية صلاح سليم
صلاح سليم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اختى الفاضلة الاميرة الصغيرة

بعيدا عن العضو والمشرف (لكنها نصيحة اخوية)

بسم الله الرحمن الرحيم
"و لتكن منكم أمة يدعون إلى الخير و يأمرون بالمعروف و ينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون*و لا تكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البينات و أولئك لهم عذاب عظيم"(آل عمران-104؛105)

بادروا بالتصالح و التصافي يا من تضررت نفوسهم من رد أوتعليق في الفترة الماضية

وتذكروا جميعا اننا بمركب واحد
وأحد سماته التسامح والتاّخى وجميعنا نسعى جاهدين للارتقاء به

وملحوظة صغيرة: دور المشرفين فقط تطبيق قوانين المنتدى ولا يحق لهم التدخل بوجهات النظر المخالفة عنهم طالما لم تتجاوز اللياقة

شكرا جزيلا لك على مجهوداتك البارزة بالمنتدى
كما اشكرك على هذه المبادرة
وننتظر منك التألق كما عهدناك
تقبلى تحياتى...

قديم 13-03-2010, 09:25 PM   #8
الشيخ عايش
عضـو مُـبـدع
استشارات باراسايكولوجي

الصورة الرمزية الشيخ عايش
الشيخ عايش غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
الشيخ عايش القرعان معالج بالقرآن الكريم والرقية الشرعية

أختي الكريمة
أحييك على موضوعيتك في الطرح
أحييك على مثابرتك الدائمة
أرفعي صوتك واجعلي صوتك فوق الأصوات
كل اعضاء ومشرفي المنتدى ابناء 9 شهور
ولكن هناك افكار لم أقف على حقيقتها الى الأن
ولم أعلم لماذا تظهر بعض التصرفات

من استنتجه من متابعتي لهذا المنتدى ان هناك من لا يريد للمنتدى ان يمتد ويتسع ؟؟؟؟
ايضا هناك من يعتبرون انفسهم ان لديهم علوم ومعرفة أكثر من الاعضاء
وان هناك من يعتبرون انفسهم غيورين على الدين اكثر من غيرهم
لا يريدون لصوت يرتفع وهم ينظرون

تابعي كتاباتك واللي مش عاجبه ما فيه داعي يقرأ
واللي عنده علم زيادة يكتب مواضيعه لعلا الله نستفيد

قديم 13-03-2010, 10:10 PM   #9
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياهبة المشرفين والمراقبين على عاتقهم مسؤوليه كبيرة .. وواجبنا ان نقوم بالاشراف على اكمل وجه ونعمل بالقوانين ونزيل المخالفات ليرقى المنتدى وتحفظ العلاقات ويبقى الاحترام بين الاعضاء ..

والاهم من ذلك هو ارضاء الله بقيامنا بالمسؤولية الموكلة لنا على اتم وجه .. فكل راع ومسؤول عن رعيته ..

وبعدين المشرفين عندهم مايكفيهم من اعباء وهموم في حياتهم ومع ذلك نقوم بالرد مااستطعنا .. ولكن بالفعل ارضاء الناس غاية لاتدرك ..

كل يوم والثاني يأتي من ينتقد ويتكلم ويعترض على تعديل اخطاؤه وبالنهايه يريد ان نراضيه ولايحق لنا ان نتكلم وكأننا اذنبنا بحقه ..

قديم 13-03-2010, 11:23 PM   #10
أم عبدالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية أم عبدالله
أم عبدالله غير متواجد حالياً

من اخرها يا هبه ,,

الردود المعدله والمحذوفه في ملتقى ايه ؟؟!!

ملتقى الحوارات الهادفه والنقاش صح ؟؟!!!

اعتقد واضح من اسمه حوارات هادفه وليس فرفشه وضحك واترك لاينار اذا حابه تعلق عن هذه النقطه والتي كانت بسبب الضحك والسخريه تم حذف موضوعها لانه فقد هدفه الذي ارادت ان ترسمه اينار بسبب ان مافي اي جديه فقط مهازل ,,

الحق يقال المنتدى الفتره الماضيه كان في حالة فوضى عارمه من السخريه والمزاح المبالغ والضحك على كل صغيره وكبيره حتى اصبح الواحد يكره ينزل موضوع علمي او ثقافي لان هناك عقول لا يمكن ان تستوعب هذه العلوم لانها ليست من مقامها ,,

المنتدى اصبح للاقلام الفارغه بعيد كل البعد عن اصحاب الاقلام والافكار الجاده والبناءه ,,

عندما شددنا على يدك يا الاميره ظننا ان هناك جديه في الطرح ولابأس بالفرفشة والضحك ودعم اخواتك نفسيا ومعنويا الا ان الموضوع زاد عن حده واصبح غير مستساغ ,,

نعم اصح مشرفوا نفساني لعبة في ايدي الاعضاء ,,مره ممكن تعدوا لي هذا التعديل ومره ممكن تحذفوا ومره لا رجعوا ومره لا لاتحذفوا !! استخفاف بالمشرفين وادائهم وتريدون الحبل على الغارب دون اي ضوابط او قوانين ,,,

نحن ليسوا خدامكم ولنا قوانين نسير عليها انت هنا تحت ضبط قوانين مثل انضمامك لاي مؤسسه او شركه او منتدى ما تم ترشيح المشرفين الا باختيار وكفائه وهم لضبط الاعضاء ,,,

هاتي لي يا الاميره موضوع عدلت عليه لانه يحوي على ضحك في ملتقى غير ملتقى النقاش انا اتحداك !!

كل تعديل وكل حذف له اسبابه البينه والواضحه اما ايميلات او صور لا تليق او كلام خادش للحياء او خارج عن القيم والاخلاق ,,,

قدحك في المشرفين هو قدح في من اختارهم وتاركهم الى الان ؟؟!!! المشرف العام ,,

على فكره موضوع الفيس بوك انتي من طلب من الصمصامه ان يحذف الموضوع لذالك تم حذفه على ارغم من انه غير مناسب وكان الاولى ان يحذف فورا لانه مخالف ,,,

.

قديم 13-03-2010, 11:32 PM   #11
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

الأميرة الصغيره ،،،
صدقيني ، أسعدني هذا الموضوع ،،، ولا بأس أن تتم المكاشفه ، وأن يكون الطرح بكل شفافيه ، فإدارة نفساني من البشر ، نصيب ونخطيء .

ودعوني أشرح لكم بعض ما جاء في الموضوع ، وبعض من التعليقات ، سواءا كانت أخطاء من المشرفين أو من العضو نفسه ، أو كان مجرد سوء فهم بين الإثنين ،،،،

أولا \ بالنسبة لحذف ( هههههههه ) لم يتم الحذف ابدا من أي موضوع ، إنما تم الحذف من موضوع كان مطروحا للنقاش ، وهو موضوع جاد جدا ، تعبت به صاحبته ، وأرادته نقاشا جادا ، وحين يميل الموضوع عن مبتغاه ، ويتحول الى الضحك ، ويصبح الكلام بعيدا عن أصل الموضوع مصاحبا للضحكات هذه ، يكون الموضوع قد حكمنا عليه بالفشل ، ويكون الضاحك قد حكم على الموضوع بالإغلاق أو الحذف ،،،،،

ثانيا \ بالنسبة لمواضيع الأميره التي لم إعطائها الحق الكامل بالرد والمشاركه ، فهذا شيء طبيعي جدا ، حين تكتبي موضوعا علميا ، يقرأه الكثيرون ، ويستفيدون منه ، لا بأس أن تسمعي كلمة شكر ، وإن لم يحصل ، فتأكدي أن الموضوع الناجح يفرض نفسه ، وكلها في موازين حسناتك ،،،،

ثالثا \ إعتراضك على حذف للبعض والسماح للبعض الآخر ، لا الومك عليه ، فلربما كانت الظروف هي الحاكمه في هذا الأمر ،،،،

رابعا \ كما قال الشيخ عايش ، جميعنا ابناء 9 ، لا أفضلية لأحد على أحد ، وكل يطرح ما يفهمه ، فجميعنا يعلم الشيء من الكل ، ونتساعد في طرح المواضيع لكي نزيد رصيدنا الثقافي ،،،

خامسا \ بالنسبة لتسميتك عضو شرف ، فهذه تسميه ثابته ، فإن أردتي ازيلها اليوم وأترك الموقع اوتوماتيكيا يطلق عليك التسميه التي يسمح بها رصيدك من المشاركات ،،،،،

أتمنى أن تكون الأمور واضحه ،،، ونحن على أتم الإستعداد لسماعك وسماع جميع الأعضاء ، فالنقد البناء هو ما نسعى إليه ،،،،،،

أشكرك كل الشكر ايتها الأميره ،،،

قديم 14-03-2010, 12:04 AM   #12
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ عايش مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة
أحييك على موضوعيتك في الطرح
أحييك على مثابرتك الدائمة
أرفعي صوتك واجعلي صوتك فوق الأصوات
كل اعضاء ومشرفي المنتدى ابناء 9 شهور
ولكن هناك افكار لم أقف على حقيقتها الى الأن
ولم أعلم لماذا تظهر بعض التصرفات
من استنتجه من متابعتي لهذا المنتدى ان هناك من لا يريد للمنتدى ان يمتد ويتسع ؟؟؟؟
ايضا هناك من يعتبرون انفسهم ان لديهم علوم ومعرفة أكثر من الاعضاء
وان هناك من يعتبرون انفسهم غيورين على الدين اكثر من غيرهم
لا يريدون لصوت يرتفع وهم ينظرون
تابعي كتاباتك واللي مش عاجبه ما فيه داعي يقرأ
واللي عنده علم زيادة يكتب مواضيعه لعلا الله نستفيد
حضرة الشيخ عايش القرعان
للموقع مشرف عام يا سيدي ، هو صاحب الكلمة الأخيره في كل قول وفعل ، وتأكد يا رعاك الله ، أن المشرفين والأعضاء سواسية ، لا يرتفع احد على أحد عندي ، أسمع الجميع ، ولا أسفه كلاما أو فعلا ،، ورسالة الأميرة الصغيره هنا احييها عليها ، فلا بأس أن نسمع ما يضايق العضو ، لكي نشرح له موقفنا ، أو نكتشف اخطاءنا ،، فنحن بشر ، وكما قلت ياسيدي كلنا ابناء 9 ...

الذي لا يريد للموقع أن يمتد ويتسع ، صدقني ياسيدي ، لن يحصل هذا ، ولا اعتقد أنه بيننا من يسعى لهذا ، وإن وجد فقد يكون أقل من ربع عدد اصابع اليد الواحده ، وهذه نسمبة مسموح بها في كل المواقع ، فلن نعطيه مراده ،،،

اما الحديث بالدين ، فهو ديننا جميعا ياسيدي ، هناك من يبحث عن العلم وهناك العالم ، ولا اعتقد يحق لأي إنسان تكفير إنسان آخر لمجرد أنه اراد بحثا في الدين ، والكل يخطيء ويصيب ،،، مع علمك التام أنني لا اخوض بمواضيع الدين لحساسيتها ، ولعلمي أن الإختلاف سيكون واسعا دائما ،،، ولم أر بكل أسف اتفاقا واحدا على نقطة نقاش في الدين ما بين عضو وعضو آخر ، او حتى ما بين عالم وطالب علم ،،،

والحمدلله أن ترك فينا كتاب الله وسنته ،،، نحتكم لهما ، بعيدا عن كل مشايخ الدنيا ،،، نستفتي قلوبنا ،،،، وهذا رأيي ،،،

تحدث يا سيدي ، إن رأيت ما يعيب موقعنا ، فنحن آذان صاغيه لما تقوله ، تحدث إن رأيت عضوا لا يليق بموقعنا ، أو مشرفا يحيد عن جادة الصواب ، ولكل عضو أن يتحدث بهذا ، وعلينا كإداره شرح الأمور ،، وتبيانها لكم ، فإما أن تقتنعو بكلامنا أو نقتنع بكلامكم ،،،، والحكم بيننا الحجة والبرهان ،،،، بعيدا عن الإتهامات العشوائيه والشتم والتهجم ،،،

تقبل مني كل احترامي وتقديري ،،،

قديم 14-03-2010, 01:25 AM   #13
سواح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سواح
سواح غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

هبة..
دعيني أحييك على شجاعتك أولاً، ومن حقك بالطبع أن تعبري عن
وجهة نظرك بكل شفافية، والدليل هو إعطائك المساحة هنا لتقولي كل ماتشائين، دون أن يطالك (مقص الرقيب) ولكنك (عممت) المشكلة على الكل، وقسوت بعض الشيء على المشرفين، وأطلقت أحكام نهائية على الجميع، بسبب حادثة (فردية) بغض
النظر، من هو المصيب، ومن هو المخطىء.

مع ان المشرف مسئول عن قسم معين فى المنتدى
أتفق معك تماماً عليها، وأبصم لك بها على العشرة.

و دائما بس مشرف يعمل شي الكل يشجعوا خصوصاَ لزملائهم المشرفين
هذا من التعميم الخاطىء، وليس الكل يعمل هذا، وهناك من المشرفين، من هو مستقل برأيه وفكره، ولا يعيش في جلباب أحد.

و المشكله اني لو غلطت اعتذر بس هما ممنوع اصلا تقولي لهم غلطتوا و كل المشرفين تهاجمك اذا قلتي لهم غلطانين
أيضاً تعميم خاطىء ياهبة، وأنا عملت موضوع كامل في هذا الملتقى
أعتذر فيه لجميع أعضاء المنتدى،بإمكانك العودة اليه، رغم أني لم أخطى بحق أحد؟؟، ولو وجد أنا مستعد للاعتذار.

و ينكم عن اعضاء بيسبوا عيني عينك؟
شوفوالي هذا الرد
بنفس الموضوع كان في مشرفين بس معليش هي هبه
اذا زعلت ما مهم اصلا بترجع من هبلها

الأمر لايقتصر على الأعضاء،أنا سبق أن (شتمت) بشكل علني ،وأنا مراقب عام؟؟

تكررت الشكاوى فى قسم الشكاوى بالمنتدى من حذف لموضوعات بعض الاعضاء لكن ما في اي حل للشكاوي حتى اعتذار ما في يعني تعبي نفسك على الفاضي
المفترض أن يراعي العضو توجه المنتدى، ويختار الموضوعات المناسبة والبعيدة عن الاحتمالات، وأنا لم يسبق أن حذف لي أي موضوع منذ اشتركت في المنتدى وقبل أن أكون مشرف، وغيري الكثير أيضاً.

و بعض المشرفين بظنوا انهم افضل من بقية الاعضاء الموجودين عشان هما ما بيسمعوا اغاني و ملتزمين اكثر , هذا شي رائع بس مو على حساب الاعضاء , تقريباً كل المشرفين اكبر مني سناً ومفروض يعرفوا كيف يخلو العضو يقتنع و لوحده يحط مواضيع مناسبه للجميع بس للاسف
وماهي الفائدة المرجوة من المشاركة بأغنية، وخصوصاً أن المنتدى لايفضل هذا الشيء، ولا يتوافق مع توجهه.

لإثبت ان المشرفين كثير مقصرين بردود و الاهتمام الايجابي و كثير نشيطين بلسلبيه و الحذف و التعديل
أيضاً تعميم خاطىء ياهبة.

و لسى الموضوع ما خلص بس انا تعبت نفسياً و جسدياً من الكتابه
أحيي روحك الرياضية، وإيجابيتك، وفتح باب النقاش مع الجميع، في الأشياء التي حدثت معك، وهذه شجاعة تحسب لك، وأسلوب راق وكبير، من أمورة صغيرة.

شكراً لك.

قديم 14-03-2010, 02:57 PM   #14
الشيخ عايش
عضـو مُـبـدع
استشارات باراسايكولوجي

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
الشيخ عايش القرعان معالج دولي ومنظم برامج العلاج بالرقية الشرعية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الصغيره مشاهدة المشاركة
هذا عضو تاني بيشتكي و كل مواضيعه علميه و متميزه و من كتابته

الشيخ عايش القرعان
الضعيف الذي يهرب من المواجهة - أم عمر قالت برائيها واغلق الموضوع ردينا عليها برد مستقل حذفت الموضوع

هذا هو مستوى المشرفين يا حسافة ؟؟؟

قديم 14-03-2010, 03:07 PM   #15
الشيخ عايش
عضـو مُـبـدع
استشارات باراسايكولوجي

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
الشيخ عايش القرعان معالج دولي ومنظم برامج العلاج بالرقية الشرعية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.nafsany مشاهدة المشاركة
حضرة الشيخ عايش القرعان
للموقع مشرف عام يا سيدي ، هو صاحب الكلمة الأخيره في كل قول وفعل ، وتأكد يا رعاك الله ، أن المشرفين والأعضاء سواسية ، لا يرتفع احد على أحد عندي ، أسمع الجميع ، ولا أسفه كلاما أو فعلا ،، ورسالة الأميرة الصغيره هنا احييها عليها ، فلا بأس أن نسمع ما يضايق العضو ، لكي نشرح له موقفنا ، أو نكتشف اخطاءنا ،، فنحن بشر ، وكما قلت ياسيدي كلنا ابناء 9 ...
الذي لا يريد للموقع أن يمتد ويتسع ، صدقني ياسيدي ، لن يحصل هذا ، ولا اعتقد أنه بيننا من يسعى لهذا ، وإن وجد فقد يكون أقل من ربع عدد اصابع اليد الواحده ، وهذه نسمبة مسموح بها في كل المواقع ، فلن نعطيه مراده ،،،
اما الحديث بالدين ، فهو ديننا جميعا ياسيدي ، هناك من يبحث عن العلم وهناك العالم ، ولا اعتقد يحق لأي إنسان تكفير إنسان آخر لمجرد أنه اراد بحثا في الدين ، والكل يخطيء ويصيب ،،، مع علمك التام أنني لا اخوض بمواضيع الدين لحساسيتها ، ولعلمي أن الإختلاف سيكون واسعا دائما ،،، ولم أر بكل أسف اتفاقا واحدا على نقطة نقاش في الدين ما بين عضو وعضو آخر ، او حتى ما بين عالم وطالب علم ،،،
والحمدلله أن ترك فينا كتاب الله وسنته ،،، نحتكم لهما ، بعيدا عن كل مشايخ الدنيا ،،، نستفتي قلوبنا ،،،، وهذا رأيي ،،،
تحدث يا سيدي ، إن رأيت ما يعيب موقعنا ، فنحن آذان صاغيه لما تقوله ، تحدث إن رأيت عضوا لا يليق بموقعنا ، أو مشرفا يحيد عن جادة الصواب ، ولكل عضو أن يتحدث بهذا ، وعلينا كإداره شرح الأمور ،، وتبيانها لكم ، فإما أن تقتنعو بكلامنا أو نقتنع بكلامكم ،،،، والحكم بيننا الحجة والبرهان ،،،، بعيدا عن الإتهامات العشوائيه والشتم والتهجم ،،،
تقبل مني كل احترامي وتقديري ،،،

الشيخ عايش القرعان
أخي العزيز نفساني
لك كل الأحترام
لا يمكن لأي منتدى أن يتولى فكرة واتجاه ورأي واحد
الرأي وارأي الأخر
المفهوم والمفهوم المضاد
هذا اساس الحوار
ولكن ارى ان هناك من نصبوا انفسهم للإعتراض والتعطيل وهذا ليس من اساسيات الحوار وليس من سبل النجاح ؟؟؟
الموضوع طرح وعلى الجميع النقاش والحوار لا اغلاق الموضوع وتوجيه اصابع الاتهام الى الكاتب بطريقة ساذجة وبعيدة عن الواقعية
ليس كل ما درسناه وفهمناه شاهدناه او جربناه ؟؟؟

انا شخصيا بدأت أفهم خيوط اللعبة وان شاء الله انني قادر عليها

كل الأحترام لك ولكل من يهدف الى الفائدة