المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

تعالو شوفو شو صار اليوم من وسواس الموت

السلام عليكم البارحه رجع عندي الوسواس طبعا بس بفضل الله ومن ثم الاعضاء محمد واروى ساعدوني وتخطيت الوسواس الحمدلله الله يفرح قلبهم ويشفيهم ويشفي الجميع اليوم صحيت ما

قديم 31-05-2014, 02:33 PM   #1
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره
سارررره غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
تعالو شوفو شو صار اليوم من وسواس الموت

السلام عليكم
البارحه رجع عندي الوسواس طبعا بس بفضل الله ومن ثم الاعضاء محمد واروى ساعدوني وتخطيت الوسواس الحمدلله الله يفرح قلبهم ويشفيهم ويشفي الجميع
اليوم صحيت ما في اي شي صليت الضهر وفتحت القران لقيت ايه عن الموت خفت ورجع الوسواس كان روحي تتسحب اغلقت القران
قلت اجلس عند اهلي لقيت مشتغل فلم وفيه كلمه الموتالوسواس اشتغل فتحت الفيس لقيت قريب لي ناشر منشور عن ايه الموت انجنيت
قلت خلاص اجلس اتفنن في الطبخ لقيت والدي مشغل في الحاسبه صريخ وبكاء يمكن جنازه قلت خلاص هذا دليل اعوذ بالله الوسواس مشتغل تمام والله اليوم الوضع سيء حتى انسحبت من الغده بكل هدوء حتى لاحد يلاحظ شنو بيا
المصدر: نفساني

قديم 31-05-2014, 02:44 PM   #2
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اروى النعيمي
اروى النعيمي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

يا حبيبتي خلي اكولج لعد انا شو دا احس هسه
صليت الظهر واني متعلمه يوميه اقره قران اما بعد الاصلاه او قبل الغروب
الحمد لله بديت بالصلاه واثناء السجود سجت وبجيت على حالي وكيف السوسواس يعلب بينه ودعيت الله اني يعجل في شفائنا وشملتكم جميعا بالدعوه
وبع\د مقمت من اول سجده حسيت كاني ما اشعر بشي من الخدر بس عقلي يعمل عقلي يكولي انت دعيتي الله بالسجود وبجيتي لان هاي اخر سجده الج وهسه اني مثل بحاله لا وعي
بس كلت وخلي اموت على الاقل اموت بين يد الله وبعد ما اكملت الصلاه قريت قران ونفس الشعور وهسه دياكدلي راح تموتين
بس كلت خلي اموت على الاقل الله ارحم بحالي وارحم من امي عليه على شنو الخوف خف نوعا ما
من احس بهذا الشعور ابجي بحرقه بس بعدين ارتاح حاولي تشغلين نفسج باي شي
الله يبعد عنج الشر ان شاء الله ويعجل في شفائنا ويجعل معناتنه في ميزان حسناتنه

قديم 31-05-2014, 02:55 PM   #3
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اروى النعيمي
اروى النعيمي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

ساره اي شي تحتاجين او تحسين نفسج محتاجه لاحد تفضفضين اني موجوده اذا حابه على الفيس او حته رقم الفون او اي شي يريحج كولي عليه وبالخدمه باي وقت حتلو والله بنص الفجر تلكيني وياج
طبعا بعد اذن الادراه ميقبلون رقم او كذا
بس باي طريقه تريدين اني حااااااااااااااااااااااااااااضره
وانتي قويه ومستحيل يغلبج ووسواس من شيطان لعين انتي قويه واعيه وراح تتغلبين عليه باذن الله
ودكولين بعدين اروى كالت طمني قلبج يا عمري

قديم 31-05-2014, 02:56 PM   #4
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد املي في الله
محمد املي في الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

سارة ههههههه اليوم كلنا سواسية انا كذلك صليت الظهر و بعد صليت ركعين و جاني خوف لو مت الآن في ظل دقائق انت كنت في الدنيا بعدها ما تصير و الله و جاني ثقل في الراس و خفت و الله لكن سرعان ما قلت ما في مشكلة اروح عند ربنا ارحم بي .. قبل ذلك كنت اتوضا و جاني وسواس قلت ماعليش خليني اموت ربي ارحم بي سرعان جا الشيطان كيف يرحمك ربي و انت ما كنت تصلي الفجر .. صراحة في فترة اخذ الدواء ما اخفي عليكم ما كنت اصحي الفجر بسسبب الادوية كانت تنومني كثير لكن الآن استيقظ و حتى ان تاخرت شوية بمجرد ما افتح عيني اذهب مباشرة الى الصلاة
بالنسبة للاوقات الاخرى و الله ان لم اكن في عمل او دراسة و الله لا يمكن اؤخر صلاتي ابدا بمجرد الآذان يجب ان اصلي ون بقيت خمس دقائق بدون ما اصلي في وقتها يجيني ثقل في ظهري و كان لدي حمل كبير في ظهري ما ارتاح حتى اصلي .. و الله حتى لما اعود من العمل و زمان من الدراسة اول شيء اقوم به هو الصلاة و لو يكون في موت من الجوع و اجد الاكل فوق المئدة ما اقدر آكل مرتاح حتى اكن مصلي .. و احيانا يجيني وسواس يقول انت تصلي كي ترتاح من الصلاة و ليس محافظا عليها صلاتك غير مقبولة و ابقى خايف يعذبني ربي .. و الله الصلاة في وقتها حتى العائلة يشيدون بي و يعرفوني اني ما اقدر اترك الصلاة و لا اصليها في وقتها .. منذ صغري .. صحيح احيانا اسرع و احيانا يعيب عني الخشع بسبب الشيطان اللعين ..
اختي سارة فكرة الموت و رؤيةالموت في كل مكان عادي هذا و الله انا في الفايس افتح اجد الموت فيديو لاعب مات فجاة .. نصوص تتحدث عن الموت .. حتى و ان شاهدت فيلم اجد الموت ... في كل مكان افتح اليوتيوب احيانا اجد في الاقتراحات موت علىى المباشر .. و الله يا اختي هذا عادي انا كنت اكره الذهاب لخطبة الجمعه او الدروس لما يتكلمون عن الموت لا تخافي سارة و الله عاديييييييييييييييييييييييييييييييي جدا هذا تطمني اختي

قديم 31-05-2014, 02:57 PM   #5
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى النعيمي مشاهدة المشاركة
يا حبيبتي خلي اكولج لعد انا شو دا احس هسه
صليت الظهر واني متعلمه يوميه اقره قران اما بعد الاصلاه او قبل الغروب
الحمد لله بديت بالصلاه واثناء السجود سجت وبجيت على حالي وكيف السوسواس يعلب بينه ودعيت الله اني يعجل في شفائنا وشملتكم جميعا بالدعوه
وبع\د مقمت من اول سجده حسيت كاني ما اشعر بشي من الخدر بس عقلي يعمل عقلي يكولي انت دعيتي الله بالسجود وبجيتي لان هاي اخر سجده الج وهسه اني مثل بحاله لا وعي
بس كلت وخلي اموت على الاقل اموت بين يد الله وبعد ما اكملت الصلاه قريت قران ونفس الشعور وهسه دياكدلي راح تموتين
بس كلت خلي اموت على الاقل الله ارحم بحالي وارحم من امي عليه على شنو الخوف خف نوعا ما
من احس بهذا الشعور ابجي بحرقه بس بعدين ارتاح حاولي تشغلين نفسج باي شي
الله يبعد عنج الشر ان شاء الله ويعجل في شفائنا ويجعل معناتنه في ميزان حسناتنه
حبيبتي شوفي شلون الوسواس عدو الصلاه والقران حتى خشوع مدا يخليني اخشع
احس اكو شخص يتكلم براسي لتنزلين لتسوين لتاكلين راح تموتين كدام اهلج صار اسبوع مرتاحه منه بس البارحه واليوم يقولي اني احساس انتي متفهمين احسسساس مو وسواس

قديم 31-05-2014, 03:00 PM   #6
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

تصوري اختي السنة الماضية كنت مع اخي حين احد اصدقاءه دعاه لوليمة ..
ذهبت معه يا اختي و جلست مع الناس و كنا هناك في بعض الشيوخ و سوية احدهم بدا يعطي الدرس و موضوع الدرس الموت و يتكلمون عن تغسيل و تكفين الاموات و القبر و الله يا اختي صدري بدا يضيق و اقول تفوووو على هؤلاء الناس ليش يتكلمون عن الموت انظر اليهم بنظرة عصبية و الله شوية كنت اريد ان اخرج من البييت و اذهب الى منزل اخي هههههههه
و الله بديت اقول هذه مش وليمة هذا عذاب الله ياخذ الحق في صديق اخي لي دعاني و الله وجيهي كان اصفر و متضايق و كان في رجل يكلمني و الله ما اسمع ما يقول عقلي في الموت فقط اقول ليش جابني لهذه الوليمة ...

قديم 31-05-2014, 03:02 PM   #7
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اشلحي مشاهدة المشاركة
سارة ههههههه اليوم كلنا سواسية انا كذلك صليت الظهر و بعد صليت ركعين و جاني خوف لو مت الآن في ظل دقائق انت كنت في الدنيا بعدها ما تصير و الله و جاني ثقل في الراس و خفت و الله لكن سرعان ما قلت ما في مشكلة اروح عند ربنا ارحم بي .. قبل ذلك كنت اتوضا و جاني وسواس قلت ماعليش خليني اموت ربي ارحم بي سرعان جا الشيطان كيف يرحمك ربي و انت ما كنت تصلي الفجر .. صراحة في فترة اخذ الدواء ما اخفي عليكم ما كنت اصحي الفجر بسسبب الادوية كانت تنومني كثير لكن الآن استيقظ و حتى ان تاخرت شوية بمجرد ما افتح عيني اذهب مباشرة الى الصلاة
بالنسبة للاوقات الاخرى و الله ان لم اكن في عمل او دراسة و الله لا يمكن اؤخر صلاتي ابدا بمجرد الآذان يجب ان اصلي ون بقيت خمس دقائق بدون ما اصلي في وقتها يجيني ثقل في ظهري و كان لدي حمل كبير في ظهري ما ارتاح حتى اصلي .. و الله حتى لما اعود من العمل و زمان من الدراسة اول شيء اقوم به هو الصلاة و لو يكون في موت من الجوع و اجد الاكل فوق المئدة ما اقدر آكل مرتاح حتى اكن مصلي .. و احيانا يجيني وسواس يقول انت تصلي كي ترتاح من الصلاة و ليس محافظا عليها صلاتك غير مقبولة و ابقى خايف يعذبني ربي .. و الله الصلاة في وقتها حتى العائلة يشيدون بي و يعرفوني اني ما اقدر اترك الصلاة و لا اصليها في وقتها .. منذ صغري .. صحيح احيانا اسرع و احيانا يعيب عني الخشع بسبب الشيطان اللعين ..
اختي سارة فكرة الموت و رؤيةالموت في كل مكان عادي هذا و الله انا في الفايس افتح اجد الموت فيديو لاعب مات فجاة .. نصوص تتحدث عن الموت .. حتى و ان شاهدت فيلم اجد الموت ... في كل مكان افتح اليوتيوب احيانا اجد في الاقتراحات موت علىى المباشر .. و الله يا اختي هذا عادي انا كنت اكره الذهاب لخطبة الجمعه او الدروس لما يتكلمون عن الموت لا تخافي سارة و الله عاديييييييييييييييييييييييييييييييي جدا هذا تطمني اختي
لا اليوم وسوسه جماعيه تعرف انا شو اللي خلاني موسوسه
في قناه اسمها النهار ومذيعه مصريه عندها برنامج صبايا الخير ساعه 2 ليلا من بعد ماكان صابني نوبه هلع شفت حلقتها مان عن الموت الفجأه وشفت شخص وههو يتكلم عادي ومات والله في ثانيه ولليوم حالتي مأساويه افكر في الموت الفجأه وكرهت البرنامج على القناه انا صلاه الفجر الله يسامحني ما اصحى لها صار اكثر من اسبوعين اخذ منوم والله كنت ما انام الابعد الفجر او الصبح وبس احس اقوم افز اتوضى واصلي الفجر

قديم 31-05-2014, 03:07 PM   #8
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اشلحي مشاهدة المشاركة
تصوري اختي السنة الماضية كنت مع اخي حين احد اصدقاءه دعاه لوليمة ..
ذهبت معه يا اختي و جلست مع الناس و كنا هناك في بعض الشيوخ و سوية احدهم بدا يعطي الدرس و موضوع الدرس الموت و يتكلمون عن تغسيل و تكفين الاموات و القبر و الله يا اختي صدري بدا يضيق و اقول تفوووو على هؤلاء الناس ليش يتكلمون عن الموت انظر اليهم بنظرة عصبية و الله شوية كنت اريد ان اخرج من البييت و اذهب الى منزل اخي هههههههه
و الله بديت اقول هذه مش وليمة هذا عذاب الله ياخذ الحق في صديق اخي لي دعاني و الله وجيهي كان اصفر و متضايق و كان في رجل يكلمني و الله ما اسمع ما يقول عقلي في الموت فقط اقول ليش جابني لهذه الوليمة ...
اي اخوي محمد انا بعد كنت معزومه عند صديقتي قبل فتره وكان يتكلمون عن الموت وفي شخص مات بحادثه وشلون مات والله نفسيتي تعبت اتمنى اسكتهم بس مافايده الخوف كان باين عليا والتوتر وبس ساكته قلت ليش اجيت وشنو جابني بس وصلت البيت جتني نوبه هلع لا حول ولا قوه الا بالله

قديم 31-05-2014, 03:11 PM   #9
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اختي سارة تفادي في هذه الفترة اي شيء يذكرك بموت الفجأة و الله انا كذلك الشيء مثله افعله .. انا اختي البيت لي اصابتني فيه نوبة الهلع ما اقدر انام فيه و الله اهلي يضحكون علي اقولهم و لو تعطونيني كل ما في الدنيا ما انام في ذلك البيت .. مجرد ما اشوفه اكتئب ..
المرة لي فاتت جاتني نوبة هلع 7 صبح ما كنت مصلي الفجر و الله خرجت لاتنفس و الله خلاص داق التنفس قلت انه الموت رجعت اجري توضيت بسرعة حتى الوضوء ما بقيت عارف كيف يتوضون صليت بسرعة اقول اصالي قبل ما نموت ...
من ذلك اليوم ما اقدر اسمح في صلاة الفج حتى و ان تاخرت عليها مجرد ما افتح عيني و الله اسرع للصلاة خوفا من ان تاتيني نوبة هلع و ما نكون مصلي ..

قديم 31-05-2014, 03:19 PM   #10
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

و الله يا اختي نفس الحال احيانا اكون مع الناس و تكون بجواري اختي هي عارفة معاناتي هههه و يبدآون يتكلمون عن الموت او الاشخاص لي ماتوا ... و اقول لهها اووووف ها قد بدأوا في المواضيع لي اكرهها ها الناس ما تفهم ما يجدون الا الموت يتحدثون عنها .. و تبدا تضحك تضحك علي و الله بمجرد ذكر الموت اتغير انا ..
مؤخرا يا اختي توفى خال ابي كان شخصا عزيزا عندي توفى بمرض الكلي قالتها لي اختي عبر الفايس و تاصلت بزوجته ما شاء الله يا رب حياتي كلها ما شفت انسانة مصبرها ربي بتلك الدرجة .. تكلمني عادي و فرحت كثير اني كلمتها لاعزيها و بدات تدعو معي و الله لدرجة اني دهشت ما شاء الله .. و في المساء دفنوه انا كنت في فرنسا ما قدرت احضر .. في المساء كلمت ابي قلت له كيف الحال .. قال وي بخير قلت له وينك انت الآن قالي في مدينتنا اين ساكون عادي .. قلت له نعم و لكن هل من جديد قال لي لا كل شيء بخير .. ما بغا يخبرني .. قلت له هناك جديد ليش ما بغيتي تخبرني لقد توفي الخال و قال لي ما قليش ساكلمك بعد و اطفا الهاتف ما بغا يكلمني عن هذا

قديم 31-05-2014, 05:47 PM   #11
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

قبل شوي جلست عند والدتي وقالتلي قلبي مقبوض بسرعه قلت اكيد حاسه والله تعبت ليش قالت مثل هذا الكلام استغفر الله العظيم

قديم 31-05-2014, 06:45 PM   #12
إبو سعود ..
عضـو مُـبـدع
ألا بذكر الله تطمئن القلوب

الصورة الرمزية إبو سعود ..
إبو سعود .. غير متواجد حالياً

سارهه اسال الله ان يشفيك ويعافيك
اول شي بخصوص اول سطر لم صحيتي من النؤم .. صحيح لم الواحد يصحى من نؤمه يحس براحه ان كنت متضايق او مريض او كل شي سبحان الله
=-
ان شاء الله ,,,,,,,بتكونين افضل واحسن باذن الله
لو تعملي جدول يوميُ وتقري سورة البقره يومياً ...........

قديم 31-05-2014, 07:47 PM   #13
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

لا تخافي يا اختي سارة انا دائما ما يجيني وسواس يقول لي اهلك حلموا عليك حلم دائما ابغي اسال اختي و اقول اعوذ بالله من الشياطان الرجيم .. تصوري اختي قبل شوية كانت تكتب لي في الفايس قالت لي احنا راح نخرج نتنزه شويه انا و ابوي و امي .. و الله جاني وسواس .. قلت لها من اقترح الفكرة قالت ابوي .. قلت اكيد ابوى حلم علي شيء و جاته ضيقة و اراد ان يخرج ينسى شوية و الله بقيت ابحث فيها حتى قالت لي لشراء بعض الغراض فقط

قديم 31-05-2014, 10:03 PM   #14
أملي الجنة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أملي الجنة
أملي الجنة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبو سعود .. مشاهدة المشاركة
سارهه اسال الله ان يشفيك ويعافيك
اول شي بخصوص اول سطر لم صحيتي من النؤم .. صحيح لم الواحد يصحى من نؤمه يحس براحه ان كنت متضايق او مريض او كل شي سبحان الله
=-
ان شاء الله ,,,,,,,بتكونين افضل واحسن باذن الله
لو تعملي جدول يوميُ وتقري سورة البقره يومياً ...........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي سؤال لماذا توقيعك يحمل إسمي

قديم 31-05-2014, 10:12 PM   #15
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

املي الجنة توقيعه يحمل اسمي انا ههههه شو الحكاية هاذي