المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب
 

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

تكفووون ساعدوني عندي عارض beain zaps

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اخذ توليفه قويه ولكن للاسف بدون اي فايده يعني اصلا ماوصلت للنتيجه المرجوه + دخلت في عارض بالضبط نفس عارض الانسحاب من دوا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-06-2026, 05:53 PM   #1
الامل قادم
عضو جديد


الصورة الرمزية الامل قادم
الامل قادم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61579
 تاريخ التسجيل :  03 2021
 أخر زيارة : 03-06-2026 (02:32 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
تكفووون ساعدوني عندي عارض beain zaps



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخذ توليفه قويه ولكن للاسف بدون اي فايده يعني اصلا ماوصلت للنتيجه المرجوه + دخلت في عارض بالضبط نفس عارض الانسحاب من دوا عايلة SSRNs وتحديدا انا لي تجربه بالفافرين اذا توقفت من الدوا تواجهني هذه المشكله فانا كنت على البروزاك قلت للطبيب ماشفت الفايده قلت له ودي انتقل للفافرين كون ان لي تجربه مع هذا العلاج فانتقلت وبدا العارض معي واذكر الدكتور يقولي اي بسبب ان قللنا من جرعه البروزاك وبننتقل للفافرين وبس نرفع الجرعه ونوصل للجرعه المطلوبه ان شاء الله تختفي مضى شهر وشهرين وثلاث واربع يادكتور شالحل يقولي اكيد انت عندك مشكله ثانيه اقوله لا هالتجربه انا اعرفها اذا تركت العلاج يجيني هالعارض ولكن هو فترة وبعدها يختفي الحين هذا انا مع العلاج وعندي هالعارض طبعا هو معطيني توليفه فافرين 300 وايفكسور 150 وولبترين 300 وصلت الان الى هالارقام للاسف لا انتعالجت من الاكتئاب ولا من الوسواس معدم واللن ابي اتخلص من هذا العارض brain zaps قلت يمكن السبب هو تعارض مع دوا اخر يختص بالاعصاب انسحبت من هذا الدوا ولا تغير شي ابي حل
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2026, 08:01 PM   #2
عمار ال طيار
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية عمار ال طيار
عمار ال طيار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 63089
 تاريخ التسجيل :  12 2024
 أخر زيارة : اليوم (05:37 PM)
 المشاركات : 643 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


سبب هالعارض دواء افيكسور معروف هالشي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2026, 08:25 PM   #3
الامل قادم
عضو جديد


الصورة الرمزية الامل قادم
الامل قادم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61579
 تاريخ التسجيل :  03 2021
 أخر زيارة : 03-06-2026 (02:32 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار ال طيار مشاهدة المشاركة
سبب هالعارض دواء افيكسور معروف هالشي

والحل اقطع العلاج الافيكسور ويروح مني هذا العارض؟


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2026, 08:29 PM   #4
عاطف الدهيسي
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية عاطف الدهيسي
عاطف الدهيسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 62484
 تاريخ التسجيل :  10 2022
 أخر زيارة : 01-06-2026 (08:29 PM)
 المشاركات : 309 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


عارض زي الكهرباء في الرأس جاني مع استخدام علاج افيكسور واستمر معايه فتره من الزمن وراح
الله يشفينا جميعا


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2026, 08:48 PM   #5
كحيلان *
ابو نجلا سابقا
سهّار ليل


الصورة الرمزية كحيلان *
كحيلان * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : اليوم (12:49 PM)
 المشاركات : 17,946 [ + ]
 التقييم :  51
لوني المفضل : Black


يجب على كل حالة أن تعرف عن هرم الجحيم و الغفلة عنها يظن الواحد إن هذا من إضطرابه و هي ليست من إضطرابه بل من توليفة بعض الأدوية مع الأخرى و في الجرعات الغير موفقة و في تركها فجأة من غير نظام التدرج المحكم

1/ الأنهيدونيا
2/ الأكاثيسيا
3/ متلازمة الذهان الخبيثة
4/ متلازمة السيروتونين
5/( متلازمة ستيفنز جونسون ) مشهورة مع مضادات الصرع

أقترح عليك أن تطلب تغيير الدكتور هذا و لا تقول انه في خانة الطبيب فهو الصح . كم مرينا بطبيب و ياليتهم قصابين ملحمة أبرك من انهم يتخصصون في أمانة الأرواح و الأجساد

أنا أقرا ناس تجيهم صعقات كهربائية لكن للأمانة ما قد جتني فلا لدي أي تجربه عنها و عن خطة مفيدة لحلها و الأعضاء فيهم الخير و البركة


ما تشوف شر


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2026, 08:48 PM   #6
الامل قادم
عضو جديد


الصورة الرمزية الامل قادم
الامل قادم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61579
 تاريخ التسجيل :  03 2021
 أخر زيارة : 03-06-2026 (02:32 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


والله مزعج مزعج الصوت العالي او مع الروعه مع اللف السريع تحرك العيون انا لي شهور علي هذا الحال شي مقلق والله


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2026, 07:48 PM   #7
كحيلان *
ابو نجلا سابقا
سهّار ليل


الصورة الرمزية كحيلان *
كحيلان * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55993
 تاريخ التسجيل :  03 2017
 أخر زيارة : اليوم (12:49 PM)
 المشاركات : 17,946 [ + ]
 التقييم :  51
لوني المفضل : Black


الأخ أمل قادم

أنت في الدمام و حولها ؟


 

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:29 AM   #8
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))


الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42049
 تاريخ التسجيل :  01 2013
 أخر زيارة : اليوم (02:18 PM)
 المشاركات : 16,502 [ + ]
 التقييم :  169
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkseagreen


السلام عليكم تحيه طيبه للجميع
اخوي انا فقط اتصفح المتتدى لكن حالتك خلتني اسجل دخول

ادويتك كثيره وتتفاعل مع بعضها البعض طبيبك مجرم اقل
شي نسميه مجرم
صعب اشرحلك التفاعلات لكن معروف فافرين تفاعلات كثيره ولا يصح جمعه مع ايفكسور
الخلاصه تراجع دكتور اخر يسحب تحت إشراف الطبيب فافرين
بعدها بترتاح ويلبترين 300 مع ايفكسور 150 لا تعارض مع البعض
اخي الكريم احرص على سرعة مراجعه دكتور اخر يكون يحترم المهنة وفاهم وشاطر
اذكر مدينتك حتى نساعدك
الصعقات الى تحس بها ليس مت من ايفكسور بل انت مصاب متلازمة السيروتونين


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا