![]() |
|
|
|
||||||||||
|
||||||||||
| ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة " |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#1 | |||
|
عضو جديد
|
تكفووون ساعدوني عندي عارض beain zaps
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخذ توليفه قويه ولكن للاسف بدون اي فايده يعني اصلا ماوصلت للنتيجه المرجوه + دخلت في عارض بالضبط نفس عارض الانسحاب من دوا عايلة SSRNs وتحديدا انا لي تجربه بالفافرين اذا توقفت من الدوا تواجهني هذه المشكله فانا كنت على البروزاك قلت للطبيب ماشفت الفايده قلت له ودي انتقل للفافرين كون ان لي تجربه مع هذا العلاج فانتقلت وبدا العارض معي واذكر الدكتور يقولي اي بسبب ان قللنا من جرعه البروزاك وبننتقل للفافرين وبس نرفع الجرعه ونوصل للجرعه المطلوبه ان شاء الله تختفي مضى شهر وشهرين وثلاث واربع يادكتور شالحل يقولي اكيد انت عندك مشكله ثانيه اقوله لا هالتجربه انا اعرفها اذا تركت العلاج يجيني هالعارض ولكن هو فترة وبعدها يختفي الحين هذا انا مع العلاج وعندي هالعارض طبعا هو معطيني توليفه فافرين 300 وايفكسور 150 وولبترين 300 وصلت الان الى هالارقام للاسف لا انتعالجت من الاكتئاب ولا من الوسواس معدم واللن ابي اتخلص من هذا العارض brain zaps قلت يمكن السبب هو تعارض مع دوا اخر يختص بالاعصاب انسحبت من هذا الدوا ولا تغير شي ابي حل المصدر: نفساني
|
|||
|
|
|
#3 |
|
عضو جديد
|
والحل اقطع العلاج الافيكسور ويروح مني هذا العارض؟ |
|
|
|
#5 |
|
ابو نجلا سابقا
سهّار ليل
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يجب على كل حالة أن تعرف عن هرم الجحيم و الغفلة عنها يظن الواحد إن هذا من إضطرابه و هي ليست من إضطرابه بل من توليفة بعض الأدوية مع الأخرى و في الجرعات الغير موفقة و في تركها فجأة من غير نظام التدرج المحكم
1/ الأنهيدونيا 2/ الأكاثيسيا 3/ متلازمة الذهان الخبيثة 4/ متلازمة السيروتونين 5/( متلازمة ستيفنز جونسون ) مشهورة مع مضادات الصرع أقترح عليك أن تطلب تغيير الدكتور هذا و لا تقول انه في خانة الطبيب فهو الصح . كم مرينا بطبيب و ياليتهم قصابين ملحمة أبرك من انهم يتخصصون في أمانة الأرواح و الأجساد أنا أقرا ناس تجيهم صعقات كهربائية لكن للأمانة ما قد جتني فلا لدي أي تجربه عنها و عن خطة مفيدة لحلها و الأعضاء فيهم الخير و البركة ما تشوف شر |
|
|
|
#8 |
|
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم تحيه طيبه للجميع
اخوي انا فقط اتصفح المتتدى لكن حالتك خلتني اسجل دخول ادويتك كثيره وتتفاعل مع بعضها البعض طبيبك مجرم اقل شي نسميه مجرم صعب اشرحلك التفاعلات لكن معروف فافرين تفاعلات كثيره ولا يصح جمعه مع ايفكسور الخلاصه تراجع دكتور اخر يسحب تحت إشراف الطبيب فافرين بعدها بترتاح ويلبترين 300 مع ايفكسور 150 لا تعارض مع البعض اخي الكريم احرص على سرعة مراجعه دكتور اخر يكون يحترم المهنة وفاهم وشاطر اذكر مدينتك حتى نساعدك الصعقات الى تحس بها ليس مت من ايفكسور بل انت مصاب متلازمة السيروتونين |
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
|
|