![]() |
|
|
|
||||||||||
|
||||||||||
| ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#1 | |||
|
ابو نجلا سابقا
سهّار ليل
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
* وقفة / أفكار الرغبة بالإنتحار
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله و آله
نصيحة للجميع الذين تتوارد على أذهانهم بين حين و آخر : ( أفكار الرغبة بالإنتحار ) أن لا يبوحون بها لأحد أيا كان بإستثناء أنت فقط لأن البوح بها للآخرين شفهيا و كتابيا سوف تتمادى و تقوى الرغبة . و في حال استمرارها و خوفك منها فلا تبح لأحد أيا كان إلا للطوارئ و سيتصرفون . اللهم أخسئ الشيطان و فك رهاننا المصدر: نفساني
|
|||
|
|
|
#3 |
|
ابو نجلا سابقا
سهّار ليل
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
آمين و إياك
بوركت |
|
|
|
#4 | |
|
( عضو دائم ولديه حصانه )
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
وكنت دايما أقول يارب أعلم أنك حق ووعدك حق لكن لبس علي في ديني ولا أستطيع العيش ! وكنت عاص على نفسي كل يوم حتى أؤحل فكرة الانتحار ! الموضوع ماطول ، ماهي الا ليالي ورأيت رؤيا أني أقرأ سورة الحاقة محرفة وأنا أقول من الي حرفها ! وبحكم إن عندي علم بتاويل الرؤى فهمت إن الشبهة التي أصابتني كذب وافتراء على الله فاطمئن قلبي ! سبب الشبهة احد كتب علماء السلف للأسف ووقتها ما كنت أعرف أن الدين ماقال الله وقال الرسول عليه الصلاة والسلام ، لا راي عالم ولا بطيخ هذا الكتاب حذر منه الشبخ مصطفى العدوي وللأسف اغلب العلماء اليوم يرون أنه من الكتب النافعة |
|
|
|
|
#5 |
|
V I P
نفس منفوسه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كفاية هذا الدعاء اذا حضرت وساوس الرغبه بالانتحار
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزة و نخفه و نفثه وزي ما قلت يا عالي ما يبوح بها الا للطوارئ |
|
|
|
#6 |
|
ابو نجلا سابقا
سهّار ليل
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نعم أخ عمر لأنها تتمادى و تتمادى و كل تمادي تتغذى بها الأفكار و الناس الطبيعية العادية ما بيدهم حل .
- الحل : ( الطوارئ ) شكرا لك |
|
التعديل الأخير تم بواسطة كحيلان * ; يوم أمس الساعة 02:12 AM
|
|
|
#8 |
|
ابو نجلا سابقا
سهّار ليل
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشيت لحد المقبرة ما مشيت ذي المشية إلا عام 2010 و قبلها بعد مشيات طويلة حيل
أو ما جيت المقبرة شميت عطر رهيب
|
|
|
|
#9 |
|
ابو نجلا سابقا
سهّار ليل
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لم و لن يفكر أحد بالإنتحار و النزعة إليه إلا من لديه ( السطوة المقهورة )
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة كحيلان * ; اليوم الساعة 02:57 AM
|
|
|
#10 |
|
عضو نشط
![]() ![]() ![]() |
لفتة حلوة جزاك الله خيرا، لا أعلم السبب النفسي في ازدياد الرغبة عند البوح لكن أحسها صحيحة.
كثير جائتني هذه الأفكار في أبأس الأحوال لكن أحسها صعبة يا أخي.. صعبة والله. أعتقد من الرحمة أن يأتي الموت فجأة. الله يديمها صعبة ويسترها علينا. |
|
التعديل الأخير تم بواسطة محمد سين ; اليوم الساعة 02:57 PM
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
| أدوات الموضوع | |
|
|