المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

بليييييييييييييييييز ساعدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول شي كل عام وانتم بخير انا لجات لكم في ده الموقع بعد الله عزوجل انا فتاه عمري 20 سنه الحممممد لله محبوبه

قديم 28-07-2012, 11:32 PM   #1
سارينا
عضو نشط

الصورة الرمزية سارينا
سارينا غير متواجد حالياً

بليييييييييييييييييز ساعدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول شي كل عام وانتم بخير
انا لجات لكم في ده الموقع بعد الله عزوجل
انا فتاه عمري 20 سنه الحممممد لله محبوبه بين صحباتي وحياتي كانت حلوه بس انا حساسه وانجرح بسرعه
تقريبا قبل شهرين او مده كده اللي هي ايام امتحانات االطلاب في المدارس ماكان احد بالبيت وكنت بنام حسيت بتسارع في ضربات قلبي ونشوفه في الريق رحت شربت مويه وجلست الين اختي ماجت من المدرسه وقلتلها اني تعبانه قالتلي مافيك شي والمهم نمت وصحيت الحمد لله مافي شي طبعااا في دي الايام كان بيني وبين خطبيي مشاكل بس عادي متعوده انا ع اللي يصير مع انهااا كانت مره زايده مشاكلنا وبس اكلمكم بعد كم يوم كده صرت لما اجي انام اتضايق وتجيني زي اضطرابات في الرويه وصرت ماانام الا جنب ماما الله يخليها لي كماان في دي الفتره صرت افكر بالاشيا الغلط اللي عملتها بحياااتي واخاف من عقاب ربنا وافكر كيف القبر وسمعت عن حالات وفاه كثيره وكنت اتفرج في النت ع حاجات مشابهه وكنت دايما افكر في ابر الهوا والناس اللي نسمع عنهم اللي يموتو ويصحو في القبر ويرجعو للحياه تاني بسسسس كان شي عادي يعني مو شاغل تفكيري المهم جيت في يوم طلعت مع بابا وماكان فيا شي وبابا نزل من السياره الا حسيت بحاجه بدات تكتم نفسي وضربات قلبي زادت وريقي مره ناشف وتنميل وبروده باطرافي قلت اكيد اني بموووت لا سمح الله وجا بابا وهداني وصلت البيت وصليت وقرات قران لقيت الحاله زادت معايا قلت لبابا لازم اروح المستشفي طبعا في الطريق زادت الحاله معايا صارت يديني تتلوي لحالها ومن جد ماكنت حاسه برجولي لما وصلت عملولي تحاليل وتخطيط للقلب كله سليم ماشا الله قاللي الدكتور انه ده اضطراب نفسي واداني مهدي ورجعت البيت ونمت وقمت تاني يوم عاديه الحمد لله الا بعدها بدات تجيني حاله الضيقه وصرت افكر انه ماهعيش وفي اي وقت رح تنقبض روحي وحالات الهلع زادت عندي وكل يوم باعراض جديده وصرت اخاف ع اهلي من الموت ولما احد يقول بكرا الاسبوغ الجاي اخاااف واقلق وااسمع انه في ناس حست قبل موتها طبعاا لما اجي انام برضو تجيني حالات الهلع ومرررره ماصرت اكل ولا احب اخرج اخاف اطالع في السما الم في ظهري مستمر والم في راسي واوقات الم في الاذن والعين ودوخه وع طوول اخاف من هبوط الضغط والسكر واروح اذوب مويه وسكر واشرب وبسسس افكر بالموووت 24 ساعه وصرت مرررره شارده وممكن الحاجات تطيح من يدي ووجهي بان عليه التعب ومره اخاف من الصوت العالي ومن كلمه حادث مرض موت ولو شفت سياره اسعاف اخاف ماااحس ابدااا بالراحه في بيتنا وخصوصا غرفتي والغرفه اللي كنت انام فيها اول ماتعبت كل شي اربطه بالموت ولو احد من اهلي خرج كل شويه اتصل عليه كمان انا وخطيبي تركنا بعض وسافرت قبل رمضان حسيت بتحسن كانت تجيني الافكار بس كنت متحكمه بنفسي ولما رجعت من السفر زادت معايااا مررره ولما دخل رمضان صرت اخاف عند الصلاه عند الدعا والقران ماادري كيف يومي يعدي بحاول اتهرب من حياتي بالنوووم والمشكله مااقدر انام الا بمنوم واقوم خايفه وحاااالتي حاله هذا مختصر لحالتي يعني بدون تفاصيل ممكن حد يساعدني بليززززز
المصدر: نفساني

قديم 28-07-2012, 11:58 PM   #2
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ميمي الحزينه
ميمي الحزينه غير متواجد حالياً

وعليكم السلام كل سنه وانتى طيبه كلنا هنا نعاني مثل ما تعاني منه. فاانصحكً ان تذهبي لطبيب نفسي وتشرحيً لهًً حالتكًً. وان شاء الله الفرج قريب ًاستغفر الله وأتوب اليه

قديم 29-07-2012, 12:50 AM   #3
مبتغاي الجنة
عضو نشط

الصورة الرمزية مبتغاي الجنة
مبتغاي الجنة غير متواجد حالياً

كلنا ف الهوا سوا.

نصيحة. روحي لدكتور نفسي.

وارقي نفسج. واكثري من الاستغفار

قديم 29-07-2012, 02:31 AM   #4
راجيه رحمة الله
عضو فعال

الصورة الرمزية راجيه رحمة الله
راجيه رحمة الله غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

الله يشفيكِ ويشفيني

ويشفي الجميع يارب

أنا لي سنه وشوي 23 رمضان يصير لي سنه وشهرين

فيه تحسن بسيط طلعت عند باب البيت وحوالينه بس أكثر ماقدر

تعبت أحس صبري نفذ

مالي غير الله سبحانه أدعيه وأترجاه بكل وقت وربي يفرجها علي إن شاء الله

قديم 29-07-2012, 02:36 AM   #5
سارينا
عضو نشط

الصورة الرمزية سارينا
سارينا غير متواجد حالياً

الله يشفيني ويشفيك ويشفي جميع المسلمين ويفك كربهم انا الحمممد لله حالتي تعتبر في اولها بروح لاخصاي نفسي ان شا الله بس حد يفيدني من اللي راحو للدكاتره هل من تحسن ؟؟

قديم 29-07-2012, 02:39 AM   #6
سارينا
عضو نشط

الصورة الرمزية سارينا
سارينا غير متواجد حالياً

كمان بسالكم هل ده الوسواس جاكم فجاه ولا نتيجه ضغوطات او حادث معين ؟؟ وهل تصيبكم نوبات هلع ؟

قديم 29-07-2012, 03:37 AM   #7
مبتغاي الجنة
عضو نشط

الصورة الرمزية مبتغاي الجنة
مبتغاي الجنة غير متواجد حالياً

حبيبتي أنا راجعت دكتور ووصف لي بروزاك وتحسنت حالتي وتركته للأسف

انصحج تراجعية دكتور.

أنا ياني نتيجة الضغوط والمشاكل والنقص اللي مريت به

والحمد الله

قديم 29-07-2012, 03:39 AM   #8
راجيه رحمة الله
عضو فعال

الصورة الرمزية راجيه رحمة الله
راجيه رحمة الله غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

أنا جاني فجأه

كان يجي اسبوع أو شهر ويروح

بس هالمره طول

وتعالجت عند دكتوره جاتني البيت

بس بعدين قطيت الدوا ماحبيت آخذه وأتعود عليه

قديم 29-07-2012, 03:40 AM   #9
سارينا
عضو نشط

الصورة الرمزية سارينا
سارينا غير متواجد حالياً

اختي مبتغاااي شكررررا ع ردك واسال الله لي ولك والجميع بالشفا العاجل وطولت العمر في طاعته

قديم 29-07-2012, 03:41 AM   #10
سارينا
عضو نشط

الصورة الرمزية سارينا
سارينا غير متواجد حالياً

اختتتي راجيه شكرررا ع ردك بس غلط انك تتركي الدوا كده من نفسسسسك

قديم 29-07-2012, 03:46 AM   #11
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم
نايس دريم غير متواجد حالياً

انا اعرف لي يجي فجاة هو مرض روحي ارقي نفسك اختي و كذلكل روحي لاخصائي نفسي لتعالجي بعلاج سلوكي معرفي

قديم 29-07-2012, 04:06 AM   #12
سارينا
عضو نشط

الصورة الرمزية سارينا
سارينا غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه حبيبتي هل انا موجوووده الله يصبرنا ويرفع عنا

قديم 29-07-2012, 05:50 AM   #13
مخلب النمر
عضو موقوف

الصورة الرمزية مخلب النمر
مخلب النمر غير متواجد حالياً

لو دقات قلبك قوية وتزعجك أنصحك تستخدمي دواء اسمه الأندرال
لكي تهدأ دقات قلبك

قديم 29-07-2012, 07:13 AM   #14
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارينا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول شي كل عام وانتم بخير
انا لجات لكم في ده الموقع بعد الله عزوجل
انا فتاه عمري 20 سنه الحممممد لله محبوبه بين صحباتي وحياتي كانت حلوه بس انا حساسه وانجرح بسرعه
تقريبا قبل شهرين او مده كده اللي هي ايام امتحانات االطلاب في المدارس ماكان احد بالبيت وكنت بنام حسيت بتسارع في ضربات قلبي ونشوفه في الريق رحت شربت مويه وجلست الين اختي ماجت من المدرسه وقلتلها اني تعبانه قالتلي مافيك شي والمهم نمت وصحيت الحمد لله مافي شي طبعااا في دي الايام كان بيني وبين خطبيي مشاكل بس عادي متعوده انا ع اللي يصير مع انهااا كانت مره زايده مشاكلنا وبس اكلمكم بعد كم يوم كده صرت لما اجي انام اتضايق وتجيني زي اضطرابات في الرويه وصرت ماانام الا جنب ماما الله يخليها لي كماان في دي الفتره صرت افكر بالاشيا الغلط اللي عملتها بحياااتي واخاف من عقاب ربنا وافكر كيف القبر وسمعت عن حالات وفاه كثيره وكنت اتفرج في النت ع حاجات مشابهه وكنت دايما افكر في ابر الهوا والناس اللي نسمع عنهم اللي يموتو ويصحو في القبر ويرجعو للحياه تاني بسسسس كان شي عادي يعني مو شاغل تفكيري المهم جيت في يوم طلعت مع بابا وماكان فيا شي وبابا نزل من السياره الا حسيت بحاجه بدات تكتم نفسي وضربات قلبي زادت وريقي مره ناشف وتنميل وبروده باطرافي قلت اكيد اني بموووت لا سمح الله وجا بابا وهداني وصلت البيت وصليت وقرات قران لقيت الحاله زادت معايا قلت لبابا لازم اروح المستشفي طبعا في الطريق زادت الحاله معايا صارت يديني تتلوي لحالها ومن جد ماكنت حاسه برجولي لما وصلت عملولي تحاليل وتخطيط للقلب كله سليم ماشا الله قاللي الدكتور انه ده اضطراب نفسي واداني مهدي ورجعت البيت ونمت وقمت تاني يوم عاديه الحمد لله الا بعدها بدات تجيني حاله الضيقه وصرت افكر انه ماهعيش وفي اي وقت رح تنقبض روحي وحالات الهلع زادت عندي وكل يوم باعراض جديده وصرت اخاف ع اهلي من الموت ولما احد يقول بكرا الاسبوغ الجاي اخاااف واقلق وااسمع انه في ناس حست قبل موتها طبعاا لما اجي انام برضو تجيني حالات الهلع ومرررره ماصرت اكل ولا احب اخرج اخاف اطالع في السما الم في ظهري مستمر والم في راسي واوقات الم في الاذن والعين ودوخه وع طوول اخاف من هبوط الضغط والسكر واروح اذوب مويه وسكر واشرب وبسسس افكر بالموووت 24 ساعه وصرت مرررره شارده وممكن الحاجات تطيح من يدي ووجهي بان عليه التعب ومره اخاف من الصوت العالي ومن كلمه حادث مرض موت ولو شفت سياره اسعاف اخاف ماااحس ابدااا بالراحه في بيتنا وخصوصا غرفتي والغرفه اللي كنت انام فيها اول ماتعبت كل شي اربطه بالموت ولو احد من اهلي خرج كل شويه اتصل عليه كمان انا وخطيبي تركنا بعض وسافرت قبل رمضان حسيت بتحسن كانت تجيني الافكار بس كنت متحكمه بنفسي ولما رجعت من السفر زادت معايااا مررره ولما دخل رمضان صرت اخاف عند الصلاه عند الدعا والقران ماادري كيف يومي يعدي بحاول اتهرب من حياتي بالنوووم والمشكله مااقدر انام الا بمنوم واقوم خايفه وحاااالتي حاله هذا مختصر لحالتي يعني بدون تفاصيل ممكن حد يساعدني بليززززز
تبين لى من قراءة الاعراض التى عندك ان هناك عينا
فعلى ماء وعلى زيت
عليك برقية العين
وايات السكينة
وايات لابعاد الوساوس
والرقية الشرعية
المء اشربى منه ثلاثا واستحمب الباقى(2لتر)

والزيت ادهنى منه جسمك كله ليلا

اتبعى البرنامج يوميا حتى الشفاء باذن الله

بالنسبة للنوم من الزيت المقروء عليه

ادهنى منه جبينك ثم العمود الفقرى من اول الرقبة حتى العصعص من تحت( وذلك بمساعدة امك مثلا او اختك)

هكذا بالترتيب

عليك بسورتى الشرح وقريش لما يحدث معك ضيق او خفقان بالقلب( تسارع ضربات القلب او ضعفها)

شفاك الله وعافاك

قديم 29-07-2012, 09:41 AM   #15
سارينا
عضو نشط

الصورة الرمزية سارينا
سارينا غير متواجد حالياً

اخوي ازهري وراقي جزاك الله الففففف خير انا فعلاااا قبل 3 سنين اتجهت لشيوخ وقالولي اني مصابه بالعين ومنهم من قال حسد ومس بسسس ماكان عندي ذي الاعراض لكن كان مرافقني الم ظهري