المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

ايها الطبيب النفسي : لن يجتمع القرآن مع الطب النفسي مهما حاولت و راوغت ..!

سبحان الله .. من بعد نقاشي الحاد قبل كم يوم ضد الطب النفسي واذا بي اسمع عبارات التسفيه والتحقير لشخصي من بعض الأسماء الخفية هنا .! عجبا والله ..

قديم 15-02-2016, 05:51 AM   #1
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
ايها الطبيب النفسي : لن يجتمع القرآن مع الطب النفسي مهما حاولت و راوغت ..!

سبحان الله .. من بعد نقاشي الحاد قبل كم يوم ضد الطب النفسي
واذا بي اسمع عبارات التسفيه والتحقير لشخصي من بعض الأسماء الخفية هنا .!

عجبا والله ..
انا عضو في هذا المنتدى قرابة السنتين ، ولم يسبق لي وان هوجمت من قبل احد او استعداني عضو ما او استعديته انا .
وفي خلال يومين فقط من بعد النقاش هوجمت من قبل ثلاثة اسماء مستعارة هنا بغير ما سبب يذكر ..!!

فهل هم اطباء نفسيون مستخفون فعلا ..!! بالطبع لا أشك في ذلك وكيف لا ما دامت حجتهم ضعيفة عند المواجهة وعلى الواقع .!!
فهم يعلمون جيدا تاريخ الطب النفسي الاجرامي وادلته العقيمة وضوابطه السقيمة ومؤسسوه المجرمون .
ومن لم يجعل الله له من حجة بالتأكيد سيتخذ مثل هذا الاسلوب المتخفي للإيقاع بي وبمن يحاول فضحهم والوقوف في طريق مستقبلهم الإجرامي بحق ارواح المسلمين
والذي قد بنيت اركانه وأسست قواعده ع انكار الآيات والاحاديث وتكذيب علوم الدين بقوانين إلحادية ع أيدي مجموعة يهود وعلى رأسهم سيجموند فرويد ومن معه .
الذي انكر علنا الامراض الروحية بالكلية وكذب القرآن ولا غرابة لأنه يهودي .. فقد قام باستبدال مسميات الامراض الروحية من عين وحسد وسحر ومس الى مسميات اخرى جديدة كالاكتئاب والهلع والوسواس والقلق والرهاب .. وكان السبب الرئيسي لذلك العمل هو من اجل تكذيب الاسلام .. لأنه بمجرد الايمان بوجود العين والحسد والمس هو ايمان بحقيقة الاسلام ، ما يؤدي لدخول شعوبهم في الاسلام .
بالاضاقة لاسباب اخرى وهي اهلاك البشر واكل اموالهم .. وقد تجد لهم عذرا في حربهم ع الاسلام .. لأنهم كفار بالفطرة .
لكن اين العذر الذي سنلتمسه لاخونا المسلم عندما ينكر الحق في القرآن من الامراض الروحية ويتبنى دعوة الغرب المناقضة للدين ويؤمن بالاكتئاب والهلع وغيره .!
والطبيب النفسي حتى وان ادعى الايمان بالامراض الروحية امامنا الا انه ينكرها في قلبه ويجحدها في عمله حقيقة
لأنه لم يتعلم الطب النفسي اصلا إلا وقد نوى النية الباطلة مسبقا ضد المرض الروحي .
ولن يؤمن بها حقيقة حتى يغلق عيادته ويقطع شهادته .. لانه بذلك سوف يهدم مستقبله جبرا .
ولهذا الجرم كل الجرم والعيب كل العيب ان يخرج من بيننا مسلما قد ربى ع القرآن وعلومه وتشرب من علوم الدين ويدرس ذلك العلم الشيطاني الذي قام ع تكذيب ديته ورسوله
ومن ثم يجحد اهله وديته ويلتحق بمن لا دين لهم ولا هوية .. من اجل دنيا يصيبها ولن يفلح ابدا .

وخلاصة القول :
هنا مجموعة تحاول ايقاف عضويتي من المنتدى ليخلو لهم الجو بعد ذلك هههههه
من اجل استكمال مخططهم الشيطاني ضد المسلمين وارواحها .!!

اخي الطبيب النفسي المتخفي بيننا :
مهما حاولت وحفرت واوقعت بأهل الحق أنت وزملائك الأطباء .
ستبقى الرقية الشرعية هنا ويبقى الطب النبوي فوق الطب النفسي بالحق وبالدليل وليس من رأسي انا
ناقشني ان كنت ع حق واجلس معي ان انت مستيقن من علمك ومتمكن من امرك وواثق من ادويتك .
ولا تتعامل معي بهذا الأسلوب الليبرالي المشين العائب .. اخرج إلي وناقشني واجعل القارئ يحكم بيننا .!
لكن هيهاااات لك .. ولن تستطيع والله .. أتدري لماذا باختصار : لأن الدين متيييييييين ابشرك والحق يعلو ولا يعلو عليه ،
وسأستمر بكل صمود للدعوة للعلاج القرآني و التشهير بأخطاء الطب النفسي وفضح مخططاته ضد الاسلام والمسلمين
ي دكتور ان تاريخ الطب النفسي بين يدي ان كنت لا تدري .. وابحاثه المقطوعة ودراساته الوهمية عندي ي عزيزي .
فلا تستعجل ع فضيحتك انت ومن ورائك من الاطباء المتستخفين هنا خلف بأسماء مستعارة ..!!

وهل تظن انت ومن ورائك أنك ان نجحت في اقصائي ان الجو سيصفو لكم من بعدي .!؟
كلا والله وأنى لكم ذلك .. فالدين متين ابشركم واهل الخير والدعوة كثر ولله الحمد .. اسود الدين باقون ومسيطرون .
وسيقيض الله من يدافع عن دينه ، ويذب عن كتابه ، ويقف بوجه فرويد وأتباعه
ويغزو سمومهم الشيطانية .
أتريدون ان تطفئوا نور الله بكيدكم الضعيف .!؟
إن ذلكم أبعد لكم والله من السماء .. واكرر لأسماعكم دين الله متين ولله الحمد ؛؛؛
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 15-02-2016 الساعة 06:02 AM

قديم 15-02-2016, 05:59 AM   #2
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي
الفدعوسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة

عجبا والله ..
انا عضو في هذا المنتدى قرابة السنتين ، ولم يسبق لي وان هوجمت من قبل احد او استعداني عضو ما او استعديته انا .
وفي خلال يومين فقط من بعد النقاش هوجمت من قبل ثلاثة اسماء مستعارة هنا بغير ما سبب يذكر ..!!

فهل هم اطباء نفسيون مستخفون فعلا ..!! بالطبع لا أشك في ذلك وكيف لا ما دامت حجتهم ضعيفة عند المواجهة وعلى الواقع .!!
فهم يعلمون جيدا تاريخ الطب النفسي الاجرامي وادلته العقيمة وضوابطه السقيمة ومؤسسوه المجرمون .
ومن لم يجعل الله له من حجة بالتأكيد سيتخذ مثل هذا الاسلوب المتخفي للإيقاع بي وبمن يحاول فضحهم والوقوف في طريق مستقبلهم الإجرامي بحق ارواح المسلمين
والذي قد بنيت اركانه وأسست قواعده ع انكار الآيات والاحاديث وتكذيب علوم الدين بقوانين إلحادية ع أيدي مجموعة يهود وعلى رأسهم سيجموند فرويد ومن معه .
الذي انكر علنا الامراض الروحية بالكلية وكذب القرآن ولا غرابة لأنه يهودي وقام باستبدال مسميات الامراض الروحية من عين وحسد وسحر ومس الى مسميات اخرى جديدة كالاكتئاب والهلع والوسواس والقلق والرهاب .. وكان السبب الرئيسي لذلك العمل هو من اجل تكذيب الاسلام .. لأنه بمجرد الايمان بوجود العين والحسد والمس هو ايمان بحقيقة الاسلام منا يؤدي لدخول شعوبهم في الاسلام .
بالاضاقة لاسباب اخرى وهي اهلاك البشر واكل اموالهم .. وقد تجد لهم عذرا في حربهم ع الاسلام
لكن اين العذر الذي سنلتمسه لاخونا المسلم عندما ينكر الحق في القرآن من الامراض الروحية ويتبنى دعوة الغرب المناقضة للدين ويؤمن بالاكتئاب والهلع وغيره .!
والطبيب النفسي حتى وان ادعى الايمان بالامراض الروحية امامنا الا انه ينكرها في قلبه ويجحدها في عمله حقيقة
لأنه لم يتعلم الطب النفسي اصلا إلا وقد نوى النية الباطلة مسبقا ضد المرض الروحي .
ولن يؤمن بها حقيقة حتى يغلق عيادته ويقطع شهادته .. لانه بذلك سوف يهدم مستقبله جبرا .
ولهذا الجرم كل الجرم والعيب كل العيب ان يخرج من بيننا مسلما قد ربى ع القرآن وعلومه وتشرب من علوم الدين ويدرس ذلك العلم الشيطاني الذي قام ع تكذيب ديته ورسوله
ومن ثم يجحد اهله وديته ويلتحق بمن لا دين لهم ولا هوية .. من اجل دنيا يصيبها ولن يفلح ابدا .

وخلاصة القول :

ستبقى الرقية الشرعية هنا ويبقى الطب النبوي فوق الطب النفسي بالحق وبالدليل وليس من رأسي انا
ناقشني ان كنت ع حق واجلس معي ان انت مستيقن من علمك ومتمكن من امرك وواثق من ادويتك .
ولا تتعامل معي بهذا الأسلوب الليبرالي المشين العائب .. اخرج إلي وناقشني واجعل القارئ يحكم بيننا .!
لكن هيهاااات لك .. ولن تستطيع والله .. أتدري لماذا باختصار : لأن الدين متيييييييين ابشرك والحق يعلو ولا يعلو عليه ،
وسأستمر بكل صمود للدعوة للعلاج القرآني و التشهير بأخطاء الطب النفسي وفضح مخططاته ضد الاسلام والمسلمين
ي دكتور ان تاريخ الطب النفسي بين يدي ان كنت لا تدري .. وابحاثه المقطوعة ودراساته الوهمية عندي ي عزيزي .
فلا تستعجل ع فضيحتك انت ومن ورائك من الاطباء المتستخفين هنا خلف بأسماء مستعارة ..!!

كلا والله وأنى لكم ذلك .. فالدين متين ابشركم واهل الخير والدعوة كثر ولله الحمد .. اسود الدين باقون ومسيطرون .
ويغزو سمومهم الشيطانية .

ههههههههه ياخوي اي طبيب نفسي انا انسان ضعيف بسيط على قد حالي انا بس مداخلتي معاك اقول يمكن الله يهدي البنت ويشفيها وتصير افضل مني ومنك

انك لاتهدي من احببت لكن الله يهدي من يشاء

التعديل الأخير تم بواسطة الفدعوسي ; 15-02-2016 الساعة 06:01 AM

قديم 15-02-2016, 07:10 AM   #3
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

رعشني يا رعشني ، اخوي خالد ،،، وش فيك ؟؟؟؟

تنسف علم كامل بخطة قلم هههههههههههههه على هونك يا حبيب ،،،

اولا ،،، يجب ان تعلم أنه لا يوجد أي شخص من الذين ناقشوك طبيب نفسي ولا اخصائي حتى ،، وليس لهم أي صلة بهذا العلم ،،،
ثانيا ،،، يا صديقي نشكر غيرتك على ديننا العظيم ، وكلنا معك ، لكن لا يعني ان ننسف علما كاملا له مئات السنين ،،،
ثالثا ،،، الأمر هنا ليس أنا او لا احد ،،،، والتداوي بالأدويه لا ينفي الدين ،،،

أنت تقول للناس لا تذهبو للأطباء ،، ويكفي أن تقرأو القرآن وتداومو على الصلاة ،،، لا احد ينفي أنه علينا كمسلمين أن
نقرأ القرآن ، ونستمر على الصلاة ، هذا ما امرنا به الله ورسوله ، ولكن رسولنا الكريم لم يأمرنا بأن لا نتداوى بالطب ، كل الطب ،،

وهناك أطباء نفس عرب يشهد لهم ويشار لهم بالبنان ، فلا يمكن ان ننفيهم وننفي العلم الذي تعبو وسهرو الليالي لكي ينالوه ،،،

وإن اردنا فتح نقاش بهذا الأمر ، لن ينتهي ،، فعلم النفس واسع ، وعلمائه كثر ، والتمترس خلف الرأي لن ينهي نقاش ، لذلك
اقول لك ياسيدي العزيز ، على هونك ،،، علم النفس قائم ، لا احد يستطيع ان ينال منه ، فلمجرد وجود اطباء فاشلين لا يعني أن
طب النفس فاشل ،،،،

نقطة مهمه : لا يوجد احد يحاول اقصاءك من الموقع ،، ولن يستطيع احد ذلك ،،، فأنت عضو لك احترام ولك مكانه في موقعنا
ولا يوجد شخص هنا له الحق ان يقصوك إلا أنا ، وأنا لن اقترب منك ههههههههههههههههههه ...

قديم 15-02-2016, 07:16 AM   #4
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ... مما لاشك فيه بأن هذا الدين باقٍ لأن الله تكفل بحفظ أساسه وهو القرآن الكريم كلام الله .... ومما لا شك فيه بأن هذا القرآن فيه شفاء لما في الصدور .. سواءاً كانت هموم أم قلق أم وساوس أم خوف .. ناهيك عن أنه أيضاً يرقى به لعلاج المس والعين والأمراض العضوية وكذلك النفسية

والتربية في القرآن الكريم أيضاً في كيفية التعامل مع المخالف تحتم علينا المجادلة بالتي هي أحسن ... بعيدا عن المصادمة وربما سوء الظن

أما بخصوص الأدوية النفسية ... فرؤيتي قريبة منك .. الأدوية النفسية أرى أنها مجرد مهدئات وليست علاجية بحتة ... هي للسيطرة على الأعراض ومساعدة المريض ولكني أرى أنها تخلف الكثير من الآثار الجانبية ولا تفلح مع كثير من المرضى

ربما الأدوية النفسية تفيد بشكل جزئي في التخفيف من حدة المرض رغم تحفظي عليها ... حتى يتم العلاج الجذري للمرض سواءاً تم إكتشاف مسبب عضوي أو روحي

بالنهاية ... أقدر غيرتك على الدين و أرى أنه من الأفضل دائما أن يكون الحوار أكثر هدوءاً مع جميع المخالفين

بارك الله بك

قديم 15-02-2016, 07:30 AM   #5
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي
الفدعوسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة

اولا ،،، يجب ان تعلم أنه لا يوجد أي شخص من الذين ناقشوك طبيب نفسي ولا اخصائي حتى ،، وليس لهم أي صلة بهذا العلم ،،،
ثانيا ،،، يا صديقي نشكر غيرتك على ديننا العظيم ، وكلنا معك ، لكن لا يعني ان ننسف علما كاملا له مئات السنين ،،،

أنت تقول للناس لا تذهبو للأطباء ،، ويكفي أن تقرأو القرآن وتداومو على الصلاة ،،، لا احد ينفي أنه علينا كمسلمين أن
نقرأ القرآن ، ونستمر على الصلاة ، هذا ما امرنا به الله ورسوله ، ولكن رسولنا الكريم لم يأمرنا بأن لا نتداوى بالطب ، كل الطب ،،

وهناك أطباء نفس عرب يشهد لهم ويشار لهم بالبنان ، فلا يمكن ان ننفيهم وننفي العلم الذي تعبو وسهرو الليالي لكي ينالوه ،،،

وإن اردنا فتح نقاش بهذا الأمر ، لن ينتهي ،، فعلم النفس واسع ، وعلمائه كثر ، والتمترس خلف الرأي لن ينهي نقاش ، لذلك
اقول لك ياسيدي العزيز ، على هونك ،،، علم النفس قائم ، لا احد يستطيع ان ينال منه ، فلمجرد وجود اطباء فاشلين لا يعني أن
طب النفس فاشل ،،،،

نقطة مهمه : لا يوجد احد يحاول اقصاءك من الموقع ،، ولن يستطيع احد ذلك ،،، فأنت عضو لك احترام ولك مكانه في موقعنا
ولا يوجد شخص هنا له الحق ان يقصوك إلا أنا ، وأنا لن اقترب منك ههههههههههههههههههه ...

برافو عليك يالحوراني ردك مقنع شامل وكامل

قديم 15-02-2016, 03:39 PM   #6
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة

طب النفس فاشل ،،،،

يا بو عمر العلم هذا منسوف من زمان من قبل أن انسفه انا وكان النسف من قبل علماء طب كبار وبعضهم من هذا المجال
وايضا من علماء الدين انكروه بالكلية .. واحد اطباء النفس الكبار اعترف وقال ان علم الطب النفسي
هو (كذبة التاريخ) هههههه

ولكن اعلامنا مكره ومجبر اجبارا ألا يتعرض له بإسقاط أو تجريح .. وكما قلت سابقا أن لدى هذا العلم حصانة عالمية
من قبل منظمة الصحة العالمية التي يسيطر عليها اليهود ..!!

هناك شخص يقال له الدكتور طارق الحبيب يعد أحد بروفيسورات الطب النفسي هنا بالسعودية واشهرهم .. يتحدث دائما في كل برنامج بلغة نفسية مثالية و بلسان راقية ويحاول باستمرار تحسين صورة هذا الطب
امام الشعب السعودي ويقوم بإدخال الرومنسية في اسلوبه لتقريب القلوب من هذا الطب النفسي
بل ويستخدم اللغة الدينية والقرآن للوصول الى قلوب هذا الشعب المحافظ .

فاثناء عمله كالمعتاد في احد البرامج في محاولة تلقينه للناس حب الطب النفسي بهذه الصورة اذ فضحه الله ع اعين الأشهاد وانقلب الى رجل عنصري من الدرجة الحجرية
اذ قام بتقسيم الشعب السعودي الى عدة دول حسب اماكنهم .. وقام بإقصاء اهل الجنوب واهل الشمال والشرق والغرب
عن الدولة السعودية وأن كل تلك القبائل لا تكن الولاء للدولة حسب تعبيره .
وهذا في الحقيقة ليس كافيا لكشف شخصيته الحقيقية التي استقاها من علم النفس
حيث ان ما كشف وجهه الحقيقي .. ونكسه ع رأسه ونقل الصورة الحقيقية لعلم الطب النفسي المنقول عن افكار سيجموند فرويد
هو كلمته المشهورة ع الهواء مباشرة امام ملايين المشاهدين قوله ان الرسول عليه الصلاة والسلام ناقص الشخصية ..!!
ولا حول ولا قوة الا بالله .

وللمعلومية هذا الذي استنقص رسول الامة صلوات الله وسلامه عليه هو اشهر طبيب نفسي في السعودية
ولا احد ينافس شهرته .. وله عدة فروع لعيادته في المملكة .!

ولأجل هذا العلم الذي تبناه عن فرويد وخالف به كتاب الله تعالى وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام فقد اوقعه الله بسوء عمله ونصر الله رسوله وحبيبه صلى الله عليه وسلم ،
وابشركم أنه ومنذ ذلك اليوم يعاني من كساد يتزايد يوما بعد يوم وخسائرا مادية هائلة .. اللهم عافه ولا تبتلينا .
ومن يتاجر بالدين ويحاول الصعود ع حساب الحق سيكون هذا مصيره دومااا بقدرة الله عز وجل . . وليبقى الدين متينا ومسيطرا ع الخلق اجمعين
نعم مسيطرا علينا رغما عن انوفنا جميعا والسبب بكل بساطة :
أننا عبيدا ضعفاء لصاحب ذلك الدين ولا زلنا عبيدا له لم نتحرر وليس بيدنا ذلك طالما أننا لم نزل ع ارضه وتحت ملكه ولا نستطيع الاستغناء عن كونه .. لا حول لنا ولا قوة ولا علم لنا ولا بصيرة الا بقدرته وإذنه ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 15-02-2016 الساعة 03:50 PM

قديم 15-02-2016, 04:01 PM   #7
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله يسعدك يا خالد وشلونك

قديم 15-02-2016, 04:04 PM   #8
مجرد وهم
عضو نشط

الصورة الرمزية مجرد وهم
مجرد وهم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Canada
 الجنس ~
Male

ههههههههههه

كم ساعه احتجت لكتابة الموضوع !!!!!!!!!!!

بس شوف اغلب المرضى ادا سمعو الرقيه يخافوو مرره

وانا منهم صعب اتحمل احد يقرى عليا

مدري اش السبب !!

قديم 15-02-2016, 04:35 PM   #9
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

فعلا ليش نحس بخوف هل هو شي نفسي ولا فيه شي يحسسنا بهالخوف انا طبعا مو دايم احس بالخوف من الرقيه وجات لي اوقات كنت اروح رقيه جماعيه وكانوا اللي فيهم مس يكلمنا المس ويسولف وينكت وماكنت اخاف بس بالبدايه بعدين تعودت والحين لو بسمع رقيه عن طريق الجوال احس برعب وضيقه

قديم 15-02-2016, 06:51 PM   #10
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

في احدى نظريات مؤسس علم الطب النفسي و واضع قوانينه و مشخص امراضه (سيغموند فرويد) هو الاعتراف بالمثلية الجنسية واعتبارها توجه فطري سليم
حيث استنتجت افكار فرويد (المقدسة عند اطباء النفس) أن المثلية هي فطرة طبيعية تماما في الإنسان :

" دراسة منقولة "

في البداية تجدر الإشارة إلى أن المؤسسين الأوائل للطب النفسي مثل فرويد ويونج وأدلر اعتبروا الجنسية المثلية نوعاً من التوقف في التطور الجنسي للإنسان. كان فرويد يؤمن أن الطبيعة الجنسية للإنسان هي في الأساس ثنائية الميل، أما الأفراد فيصبحون غيريين أو مثليين من خلال خبراتهم في العلاقة مع الوالدين والآخرين (فرويد 1905).

‏في هذا الصدد يجب التأكيد على أن هناك فرق بين مفهوم المرض الذي يفترض أن الانسان يكون سليماً ثم يصاب بالمرض ومفهوم الاضطراب التطوري ‏والذي هو توقف وفشل في الوصول إلى التطور الجنسي الذي كان من المفترض أن يتم الوصول إليه. يعتبر فرويد أن الجنسية المثلية هي مرحلة من مراحل التطور الجنسي للإنسان, يعبرها البعض إلى الجنسية الغيرية بينما يتوقف البعض الآخر عندها ويصبحون مثليين. لكن فرويد لم يكن يعتبر الجنسية المثلية مشكلة كبيرة أو مرض ينبغي علاجه. وفي خطاب وجهه فرويد سنة 1935 ‏ لأم أمريكية لشاب مثلي, كتب فرويد التالي:

‏”بالطبع المثلية ليست ميزة، ولكنها أمر لا ينبغي الخجل منه، ولا هو رذيلة أو أمر يقلل من شأن الإنسان. لا يمكن أن نعتبر الجنسية المثلية مرض, ولكننا نعتبرها شكلاً من أشكال النشاط الجنسي ‏يحدث بسب توقف في النمو الجنسي. الكثير من الأشخاص المحترمين في العالم القديم والحديث على حد سواء كانوا من المثليين مثل أفلاطون ومايكل أنجلو وليوناردو دافنشي وغيرهم. إنه من الظلم الكبير أن نضطهد المثلية فاضطهاد المثليين جريمة وقساوة شديدة أيضاً” .

(انتهى كلامه ذاك المقدس الذي وضع مسمى الاكتئاب والقلق والهلع والوسواس والرهاب وحدد اعراضها)
لا تنزعجون ي اخواني من هذه الافكار الواطية .. فذاك هو كبيرهم ..!!

ألا يخجل الطبيب النفسي أن يدرس الطب النفسي بعد ذلك أو يعتقد بعلومه ويتبنى افكار هذا اليهودي ..!؟
متى يتحرر العقل المسلم من المعتقدات الرذيلة اللي تهين له دينه وتحط من عقله وتخزي انسانيته .!؟

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 15-02-2016 الساعة 06:55 PM

قديم 15-02-2016, 07:09 PM   #11
سوذوكي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سوذوكي
سوذوكي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة

عجبا والله ..

الذي انكر علنا الامراض الروحية بالكلية وكذب القرآن ولا غرابة لأنه يهودي .. فقد قام باستبدال مسميات الامراض الروحية من عين وحسد وسحر ومس الى مسميات اخرى جديدة كالاكتئاب والهلع والوسواس والقلق والرهاب .. وكان السبب الرئيسي لذلك العمل هو من اجل تكذيب الاسلام .. لأنه بمجرد الايمان بوجود العين والحسد والمس هو ايمان بحقيقة الاسلام ، ما يؤدي لدخول شعوبهم في الاسلام .
بالاضاقة لاسباب اخرى وهي اهلاك البشر واكل اموالهم .. وقد تجد لهم عذرا في حربهم ع الاسلام .. لأنهم كفار بالفطرة .

وخلاصة القول :

ويغزو سمومهم الشيطانية .
ههه_ انت منجد تحكي انا استفدت وتعافيت والحمد لله بسبب الدواء والرقيه وغيرها
بعد ماخلصت ردك على اصحاب الفكر الضال بعد ان اعتقدت انهم خلصو جيت تفتري علينا

قديم 15-02-2016, 08:22 PM   #12
الإحسان
عضو موقوف

الصورة الرمزية الإحسان
الإحسان غير متواجد حالياً

الطبيب النفسي ليس ضد اللجوء إلى الله لعلاج المرض النفسي.
ولكنه يرى أن الأدوية النفسية ضرورة

قديم 15-02-2016, 11:06 PM   #13
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الرهابي المكتئب
الرهابي المكتئب غير متواجد حالياً

بسم الله لم أقرأ غير صدر الموضوع وسأعلق بسرعة :
الأخ الفاضل نشكره على غيرته ولكن ليعلم بأن إلزام مالايلزم هو من الغلو والدين بريء منه كأن تقول أن من يُثبت الأمراض النفسية هو بالضرورة يُنكر الأمراض الروحية وبالتالي يُنكر الأحاديث الثابتة عن السحر والعين وبالتالي يُنكر السنة الصحيحة الصريحة وبالتالي هو كافر .
هذا سبيل الخوارج وضيّقي الأُفق الذين يُلزمون بلوازم القول ناهيك أن ماذكره الأخ هداه الله ليس بلازم من الأساس وهنا الطامة الكبرى .
الأخ الكريم يزعم بأن من يُؤمن بالمرض النفسي ووجوده مستقلاً عن الأمراض الروحية هو بالضرورة يُؤمن بكل ماجاء به فرويد , ولبيان الصورة ليعلم المذكور بأن الطب النفسي البيلوجي يختلف عن علم النفس فهو أدخل زيد بعبيد من حيث لايشعر , ففرويد تجد نظرياته في علم النفس وفيها الصواب والخطأ شأنه كشأن أي إنسان .
أما الطب النفسي فلاعلاقة له بعلم النفس ألبته , بل هو في الحقيقة هو طب المخ والأعصاب أي يُعالج المريض من الناحية العضوية فقط وقد وجد علماء الطب أن الفصامي والمكتئب والرهابي لديهم نقص ببعض النواقل العصبية وهذا مُثبت بالرنين المغناطيسي وغيره من الفحوصات وبالتالي هم يُحاولون معادلة كيمياء الدماغ والهرمونات .
الغريب في الأمر أن الشريعة الإسلامية قد ساهمت في طب المخ والأعصاب "الطب النفسي"وذلك من خلال حديث التلبينة فليُراجع في مظانه .
هنا قد يقول قائل نحن نؤمن بأن هناك خلل بيولوجي لدى المرضى لكن سببه العين والسحر وهنا نقول يحتمل ولكن لايوجد دليل قطعي على ذلك ومن زعم بوجود دليل قطعي على أن الأمراض النفسية عين ومس فقد كذب وتكلف وحمل النصوص مالاتُطيق .
والحل الشرعي هو أن نوجه الناس لطلب العلاج المادي بالأدوية كما قال رسوله عليه السلام مامن داء إلا وله دواء , ونوجههم للرقية الشرعية ولاتعارض بينهم بل يُكملان بعضهما بعضاً .
أسأل الله أن يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه وليبشر كل مريض بأن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم وفرج الله قريب .

قديم 16-02-2016, 12:19 AM   #14
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهابي المكتئب مشاهدة المشاركة
بسم الله لم أقرأ غير صدر الموضوع وسأعلق بسرعة :
الأخ الفاضل نشكره على غيرته ولكن ليعلم بأن إلزام مالايلزم هو من الغلو والدين بريء منه كأن تقول أن من يُثبت الأمراض النفسية هو بالضرورة يُنكر الأمراض الروحية وبالتالي يُنكر الأحاديث الثابتة عن السحر والعين وبالتالي يُنكر السنة الصحيحة الصريحة وبالتالي هو كافر .
هذا سبيل الخوارج وضيّقي الأُفق الذين يُلزمون بلوازم القول ناهيك أن ماذكره الأخ هداه الله ليس بلازم من الأساس وهنا الطامة الكبرى .
الأخ الكريم يزعم بأن من يُؤمن بالمرض النفسي ووجوده مستقلاً عن الأمراض الروحية هو بالضرورة يُؤمن بكل ماجاء به فرويد , ولبيان الصورة ليعلم المذكور بأن الطب النفسي البيلوجي يختلف عن علم النفس فهو أدخل زيد بعبيد من حيث لايشعر , ففرويد تجد نظرياته في علم النفس وفيها الصواب والخطأ شأنه كشأن أي إنسان .
أما الطب النفسي فلاعلاقة له بعلم النفس ألبته , بل هو في الحقيقة هو طب المخ والأعصاب أي يُعالج المريض من الناحية العضوية فقط وقد وجد علماء الطب أن الفصامي والمكتئب والرهابي لديهم نقص ببعض النواقل العصبية وهذا مُثبت بالرنين المغناطيسي وغيره من الفحوصات وبالتالي هم يُحاولون معادلة كيمياء الدماغ والهرمونات .
الغريب في الأمر أن الشريعة الإسلامية قد ساهمت في طب المخ والأعصاب "الطب النفسي"وذلك من خلال حديث التلبينة فليُراجع في مظانه .
هنا قد يقول قائل نحن نؤمن بأن هناك خلل بيولوجي لدى المرضى لكن سببه العين والسحر وهنا نقول يحتمل ولكن لايوجد دليل قطعي على ذلك ومن زعم بوجود دليل قطعي على أن الأمراض النفسية عين ومس فقد كذب وتكلف وحمل النصوص مالاتُطيق .
والحل الشرعي هو أن نوجه الناس لطلب العلاج المادي بالأدوية كما قال رسوله عليه السلام مامن داء إلا وله دواء , ونوجههم للرقية الشرعية ولاتعارض بينهم بل يُكملان بعضهما بعضاً .
أسأل الله أن يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه وليبشر كل مريض بأن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم وفرج الله قريب .
لفت انتباهي شي في رد الاخ كيف نقص النواقل العصبيه يثبت عن طريق الرنين والفحوصات اجل ليش يعذبونا كل هالعذاب ومافيه طبيب نفسي يطلب رنين مغناطيسي او فحوصات غير بعض الاطباء اللي يشتغلون في مستشفيات خاصه ويطلبون بعض التحاليل مثل الغده والرنين والتخطيط من اجل كسب المال وماسمعت بحياتي ان فيه احد كان تشخيصه بعد التحاليل والرنين ان عنده نقص بالنواقل العصبيه وانا سويت كل الفحوصات من بينها الغدهىوالرنين المغناطيسي وتخطيط الدماغ لكن كلها سليمه ومابينت ان فيه نقص بالنواقل العصبيه

قديم 17-02-2016, 04:51 AM   #15
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدعوسي مشاهدة المشاركة
ههههههههه ياخوي اي طبيب نفسي انا انسان ضعيف بسيط على قد حالي انا بس مداخلتي معاك اقول يمكن الله يهدي البنت ويشفيها وتصير افضل مني ومنك

انك لاتهدي من احببت لكن الله يهدي من يشاء
عذر اقبح من فعل .. ألهذا العذر قمت بتسفيهي هداك الله .!؟
وانا اصلا قدمت لها النصيحة الواجبة ثم قمت بمحاولة ادخال السرور ع قلبها لا اكثر
وفعلا قد رأيتها بعد ذلك تضحك في مشاركة اخرى والامور زينة والعرب بخير .. وهي برأسها وأذنيها قرأت كلامي ولم تغضب مني ولم تستاء من كلامي ابدا .!
ثم تأتي انت من بعيد وتسفهني بالنيابة عنها .. هل لديك وكالة عليها ي مسلم ..!!
هي لم تغضب ابدا حتى نقول أنك غضبت لغضبها ، ولم تبدي الاخت بدور ادنى درجات الاستياء .
فأين محل تسفيهك هذا من الإعراب !؟

عموما انت مسموح والمسامح كريم .. واذهب انت في حل من مظلمتي ي هذا ،