المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

الى الدكتور مصطفى انا اعاني من مشاكل نفسيه

انا مشكلتي يادكتور عدم ثقه في النفس وتقدير لًذات اناظر نفسي في المرايا واتخيل اشكال والله مدري واي احد يمدحني احس انه يتريق فيني واذا جيت اطلع اناظر نفسي في

قديم 26-10-2013, 06:17 AM   #1
الاخت منال
عضو نشط

الصورة الرمزية الاخت منال
الاخت منال غير متواجد حالياً

الى الدكتور مصطفى انا اعاني من مشاكل نفسيه

انا مشكلتي يادكتور عدم ثقه في النفس وتقدير لًذات اناظر نفسي في المرايا واتخيل اشكال والله مدري واي احد يمدحني احس انه يتريق فيني واذا جيت اطلع اناظر نفسي في المرايا كذا مرا وكذا احس خشمي ولا عيوني مائله واقول بسوي تجميل وككذا والله تعبت من ذي الحاله عائق بحياتي وفقدت الاهتمام بنفسي والله احس الملابس غريبه شوي علي ماعرف ومدري مالي خلق نفس اول ابي علاج ضروري يحسن من اهتمامي لنفسي وعندي صعوبه في اتخاذ القرارات ما اخذ قرار واروح اسويه اجلس اوسوس هاه بيطلع حلو موب طالع حلو وما افعل ها الشي حتى لو اخذت مثلا خطه معينه في الحياة او النفس ماقدر من ها الوسواس وعندي خوف من مواجهة الناس حتى صرت ما البس نقاب اخاف الناس تطالعين واي تجمع او اي شي اهرب ماحب اروح واحيانا ماعرف من انا وش شخصيتي وش ابي من الحياه وماهي الحياة ساعات اقول انا من حقي اعيش وانا انسانه طيبه وكذا وبنات خالاتي وصديقاتي يحبوني ساعات اقول لا هذا قدري حتى عندي تبلد احساس من كل شي وما اصلي اخاف الله مايحبني ولأيتقبل مني مدري احس اني يائسه ومحبطه ومليت من الحياه با الألوان الباهتة ابي اشوفها بلون اخر وهل ممكن الانسان يرجع لطبيعته ويروح منه ها المرض النفسي لا اني الحمدلله تحسنت من حالة اكتئاب وكنت بنتحر بس بقت ها الاعراض وشكرا
المصدر: نفساني

قديم 26-10-2013, 06:55 AM   #2
رهايف
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رهايف
رهايف غير متواجد حالياً

الله يساعدك ويشفيك يا اختي

قديم 26-10-2013, 06:26 PM   #3
الدكتور مصطفى
طبيب نفسي

الصورة الرمزية الدكتور مصطفى
الدكتور مصطفى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخت منال مشاهدة المشاركة
انا مشكلتي يادكتور عدم ثقه في النفس وتقدير لًذات اناظر نفسي في المرايا واتخيل اشكال والله مدري واي احد يمدحني احس انه يتريق فيني واذا جيت اطلع اناظر نفسي في المرايا كذا مرا وكذا احس خشمي ولا عيوني مائله واقول بسوي تجميل وككذا والله تعبت من ذي الحاله عائق بحياتي وفقدت الاهتمام بنفسي والله احس الملابس غريبه شوي علي ماعرف ومدري مالي خلق نفس اول ابي علاج ضروري يحسن من اهتمامي لنفسي وعندي صعوبه في اتخاذ القرارات ما اخذ قرار واروح اسويه اجلس اوسوس هاه بيطلع حلو موب طالع حلو وما افعل ها الشي حتى لو اخذت مثلا خطه معينه في الحياة او النفس ماقدر من ها الوسواس وعندي خوف من مواجهة الناس حتى صرت ما البس نقاب اخاف الناس تطالعين واي تجمع او اي شي اهرب ماحب اروح واحيانا ماعرف من انا وش شخصيتي وش ابي من الحياه وماهي الحياة ساعات اقول انا من حقي اعيش وانا انسانه طيبه وكذا وبنات خالاتي وصديقاتي يحبوني ساعات اقول لا هذا قدري حتى عندي تبلد احساس من كل شي وما اصلي اخاف الله مايحبني ولأيتقبل مني مدري احس اني يائسه ومحبطه ومليت من الحياه با الألوان الباهتة ابي اشوفها بلون اخر وهل ممكن الانسان يرجع لطبيعته ويروح منه ها المرض النفسي لا اني الحمدلله تحسنت من حالة اكتئاب وكنت بنتحر بس بقت ها الاعراض وشكرا
اختى العزيزة اولا احب ان اقول لكى ملحوظة هامة جدا أستراتجية مهمة جدا للنجاح وأثبتت الدراسات كلامى هذة ان الناجح لا يكون شاعر بأنة ناجح و عظيم وهذا سر النجاح الناس كلها يمدحون بة و هو الوحيد الذى لا يشعر بنجاحة لانة يعرف جيدا انة عندة المزيد و المزيد فى اللاوعى عندة احب اقول لكى ان اثبتت الدرسات ان 90 % من الافكار التى تدور فى الرأس ليس لها قيمة انها مجرد تنبية الافكار للدماغ اارغبة فى السيطرة ولكن الحقيقة ان الدماغ ( المخ ) شىء و الأفكار شىء أخر و أن الدماغ هى صاحبة السيطرة على الأصوات التى تدور فى مجوفة المخ تختار منها المفيد وتترك الغير مفيد

قديم 27-10-2013, 01:32 AM   #4
مغربية مكتئبة
عضو نشط

الصورة الرمزية مغربية مكتئبة
مغربية مكتئبة غير متواجد حالياً

اله يشفيك اختي الكريمة

قديم 27-10-2013, 02:12 PM   #5
مجموعة افكار
عضـو مُـبـدع
أبتسم الآن .. WFW..WEFR

الصورة الرمزية مجموعة افكار
مجموعة افكار غير متواجد حالياً