المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

رسالة إلى من يريد أن يعرف هل عنده جرثومة معدة او لا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 34e اخواني الكرام ، اذا كنت تريد ان تعرف هل لديك جرثومة معدة او لا من دون ان تذهب للطبيب او خايف من المنظار..

قديم 15-03-2015, 02:48 PM   #1
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
رسالة إلى من يريد أن يعرف هل عنده جرثومة معدة او لا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 34e

اخواني الكرام ، اذا كنت تريد ان تعرف هل لديك جرثومة معدة او لا من دون ان تذهب للطبيب او خايف من المنظار.. وهذا الكلام للكل .. gfds

خذ فص ثوم نيء لا تطبخه ولا تسلقه ولا هم يحزنون ، و حطه بداخل تمرة الافضل و كلها عليك بالعافية ، اذا حسيت براحة تامة و بشوية غازات بالبطن اعرف ان هذي جرثومة ، و علاجها الطبيعي بالثوم مرتين او ثلاث يومياً و بعض المقالات ينصحون بها بعد او مع الاكل ، جربوا مع الاكل وجربوا ع الريق ، الي يعجبكم و يريحكم سووه ،

المهم الفص لا تطبخونه ولا تسلقونه ، بعضهم يحب ياخذه مدقوق او مهروس المهم انه يكون لا مطبوخ ولا مسلوق ،
والبعض يقول كيف ارى التحسن ، التحسن يختلف بين الناس ع حسب حالاتهم في الوساوس ، ف البعض ممكن يقول لك انا اكل ثوم يختفي عندي كل شيء تماما ، البعض يقول لك اختفى تهيج الاعصاب او القلق وباقي عندي الوساوس..

اخونا ربي يحبك افهم مني ما شاء الله عليه في هذا الأمر لكن انا انقل فقط تجربة لكي أؤكد لكم كلامه صحيح 100% ، ايضاً المنظار نقدر نستغني عنه ف التشخيص بالثوم باذن الله ، كللل من لديه الوساوس و لا يعلم سببها يروح الحين ياخذ له فص ثوم او فصين و ياكلهم واحد واحد بداخل تمرة ، تدخل الفص بداخل التمرة لسبب بسيط هو انك لو اكلت الفص بدون تمر بتنتشر رائحته كاملة بالفم و ايضاً الفائدة كاملة بتروح للفم ويبقى قليل جدا منها للمعدة ،

مشكورين على القراءة ff3w
المصدر: نفساني

قديم 15-03-2015, 02:52 PM   #2
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

نسيت اقول شيء!!!

شيء DSSDDSDS

امزح امزح عارف انا مررره ظريف..

الا وهو ان هالطريقة لا تغني عن زيارة المستشفى والتأكد وعمل الفحوصات اللازمة و ايضاً الناس تختلف ممكن البعض يحتاج للثوم فقط والبعض الثاني يحتاج ثوم + مضادات التهاب ، و بعض يحتاج غيرها ، فلا تحرم نفسك من الذهاب للمستشفى والتأكد و السلام عليكم ESWVG

قديم 15-03-2015, 03:33 PM   #3
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

وللتخلص من رائحة الثوم بعد الاكل انصح بتناول عصير ليمون بعده بفترة وجيزه ، وايضاً هناك قاضيات كثيرة لرائحة الثوم مثل اوراق البقدونس و النعناع و غيرها تقدر تبحث عنها ف النت و تاخذ الافضل منها ، و انا اؤكد على هذا الموضوع للرجال عشان الصلاة ي غالين ، ف النهي لرائحة الثوم ليس كراهية ، بل تحريم لان فيه ايذاء للمصلين والملائكة ، فلذلك يا غالين انتبهوا اشد الانتباه من رائحة الثوم لما تروحون للمسجد ، والتحريم يسقط عنكم بمجرد سقوط المحضور وهو الرائحة ، ف يا ليت يكون معاك دائماً مسواك + تفرش اسنانك بعد اكل الثوم ، ترطب حلقك و اعصابك بعصير ليمون واعلم ان المسواك والمعجون ما يفيدون فائدة تامة لان الرائحة تجي من المعدة ف يا ليت توصي نفسك بعصير الليمون و بالبقدونس او النعناع وكلها اشياء سهلة ان شاء الله..

اللهم وفقنا جميعاً و اشف مرضانا ومرضى المسلمين يا رب ♡♡

قديم 15-03-2015, 03:51 PM   #4
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى الشهري مشاهدة المشاركة
نسيت اقول شيء!!!

شيء DSSDDSDS

امزح امزح عارف انا مررره ظريف..

الا وهو ان هالطريقة لا تغني عن زيارة المستشفى والتأكد وعمل الفحوصات اللازمة و ايضاً الناس تختلف ممكن البعض يحتاج للثوم فقط والبعض الثاني يحتاج ثوم + مضادات التهاب ، و بعض يحتاج غيرها ، فلا تحرم نفسك من الذهاب للمستشفى والتأكد و السلام عليكم ESWVG
تشــم ريحــةة ثــــوم كح كح تبـــخر المكان DSSDDSDS

ثانكس فرمتش <<<<مسويه انجليزيREGVG
م احححب الثوم » تكرم النعمه ✋
فعلا" الثــوم مفيـــــد جدا" ححتى يقوي المناعـــهه »احلفي
وعشان م احد يقــول ريحته م ريحته تقدرو تتخلصو من ريحة الثوم بأكل ملعقه عسل بعد اكل الثوم او مضغ حبات من البن او حب الكمون او عروق البقدونس وووالخ gfds

الله يجعل أيامكم كلها سعادة وعــــافيهه ♡♡♡ 34e34e

قديم 15-03-2015, 04:42 PM   #5
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

انتي خلاص مفلسعة م عادك تجمعين صرتي عجوزة ، اطلعي من موضوعي الله يستر علينا وعليك .. REGVG

الثوم ي غالية علاج اغلب الناس تكره العلاج لكن لازم منه gfds

التعديل الأخير تم بواسطة Eissa ; 15-03-2015 الساعة 04:44 PM

قديم 15-03-2015, 05:08 PM   #6
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

وانا من ضمن الناس للأسف gfds
مب طالعه E11E23
يعطيك العافيهه ي عيســـــى ع الموضوع والله استفدت منه واكيد غيري راح يستفيد الثوم ع قول ميمتي الحبيبه صـــيدليه متنقــــله .. شسمه ذا تلاقي البعض لما يزكم يروح يدور ع مضاد رغــــم ان الثوم اقوى بآلاف المرات من المضاد الحيوي ...!!!
من ناحيه مفلسعه اووه قســـــم صادق) : انا لست فتاة بعمر الزهور بل عجوز بعمر الطعش 4re

تشكــــــرآآآت ي غآآلـــــي 34e

قديم 15-03-2015, 06:14 PM   #7
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

Icon7

اخوي عيسى جزاك الله خير على كلامك وبالعكس الهدف من وجودي وجودك لمصلحة الجميع

لولا أنا بعض الاحيان نختلف شوي في الراي لكنا حبايب ويعلم الله اني احبك بالله لكن اخوي عيسى يعني لو فرضنا وعطينا واحد فص ثوم حي غير مطبوخ بدون شي صدقني ان معدته تهيج وقلبه يضرب هذا الانسان اللي ما فيه اللتهاب او تقرحات .
لكن لو جينا وعطيناه واحد عنده اللتهابات وتقرحات اتوقع ما ياصل المستشفى من الوجع .
الثوم حتى ولو كان مسلوق الفايده راح تظل فيه واقل خطر على المعده ولو الطبخ يأثر كان ما استفادوا الناس من الغداء والعشاء كله يعتمد على الطبخ وهذا الناس اجسامها تستفيد .
وبالنسبة لجرثومة المعده هذي اللي الناس مكبرينها بأسم جرثومة وهي عبارة عن بكتيريا مثلها مثل سوسة الاسنان كلهم عيال عم بس واحد ساكن بالدور العلوي بالفم والثاني عايش بالارضي بالبطن .
وأيضا ًالجرثومة لا يمكن تطلع مع الشخص اذا كان يستخدم علاجات بسب استخدامه للعلاجات .
وبالنسبة للجرثومة خلاص اذا كانت في الشخص راح تودع من العلاجات خلال اسبوعين .
لكن اللتهابات والتقرحات يبيلها وقت طويل ولا هو شرط ان سبب اللتهابات والتقرحات من الجرثومة يكون من الاكلات او استخدام علاجات يعني اللتهابات والتقرحات لها اسباب غير جرثومة المعده ولو يفحص الشخص مره ومرتين وثلاث راح يقولون ما فيك جرثومة لكن ما راح يقولون ما فيك اللتهابات او تقرحات الا اذا اخذوا المنظار وتأكدوا من الشي هذا بعيونهم .
وفي النهاية اخوي عيسى شكلك جبت الطاعه أجل عصير ليمون وثوم وما مثل بعد الشطه البهارات الحارة والمخلالات والشخص عنده اللتهابات وتقرحات بالبطن عز الله سيده راح يودونه للعناية

فيه كبسولة المنظار اتوقع اسهل من المنظار نفسه سمعت انها موجود في مستشفى سليمان الحبيب بالرياض والقصيم وجده وما ادري يقدر اي شخص يتصل ويستفسر منهم شف الرابط هذا حجم الكبسولة مثلها مثل الحبوب اللي ياكلها الانسان

https://

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 15-03-2015 الساعة 06:20 PM

قديم 15-03-2015, 10:05 PM   #8
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

يا غالي مو سالفة اختلاف بالرأي ، اذكر السالفة يعني لازم كمان حتى لو بجرثومة معدة لازم من علاج نفسي و من الاسترخاء ، ودايما اقول لا احد ياخذ بكلامي هنا او كلام احد ، كل جسم يختلف عن الآخر ف لازم من المستشفى والتأكد قبل كل شيء..

ولو اختلفنا او ما اختلفنا نبقى اخوان وحبايب ♡♡♡♡

انا فاقع ضحك من سالفة سوسة وحدة ساكنة الدور العلوي واحدة بالدور الاول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه yahoo

التعديل الأخير تم بواسطة Eissa ; 15-03-2015 الساعة 10:07 PM

قديم 15-03-2015, 10:24 PM   #9
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اخوي عيسى يشهد الله على حبي لك وسبحان الله كل ما رديت عليك يزيد غلاك عندي وفاهم والله اللي تقول وعارف اللي في قلبك من غير ما تكلم والله يجعل ما قدمته سوا انا او انت خالص لوجه .
ولكل كل محبه وتقدير وإحترام وما اقول الا سر الى الامام وابترصد لك كل شوي امـــــزح معك أسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يوفقك بالدنيا والآخره وتكون عون لأخوانك المسلمين .

قديم 15-03-2015, 10:29 PM   #10
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

تروا انا انقل كلام شخص يقول وساوس ما وساوس نوبات هلع هذي فرفر عليها كاااملة ما خلى مشكلة نفسية ، يقول مررة سمع عن فوائد الثوم ف الجهاز الهضمي ، ف اكل له فص ثوم مسلوق بالبداية ، يقول اخذه قبل النوم ، يقول قمت اصلي الفجر ما فيني ولا عله ولا خوف ولا وساوس و لا اي شيء ، ف بديت اهتم بالثوم لكن المسلوق ما صار يعطيني نتيجة مرجوة ، فذكرت له امه ان الثوم النيء افضل ، يقول والله انه يبعد كل التوتر والقلق والوساوس و عرف انه مصاب بجرثومة معده مع انه ما كان يفكر فيها تماما ، عشان كذا نوصي الجمييييع انه يروح للمستشفى يفحص فقط..

فيه اسباب عضوية كثير من اسباب الوساوس وتهيج الاعصاب ، فيه فيتامين د ، فيتامين ب12 ، جرثومة معدة ، تقرحات او التهابات المعدة والقولون ، واسباب كثير كثير لكن انت افحص وعالج وعليك بالعافية ، اذا كنت سليم تماما ف احمد الله تعالى و روح لطبيب نفسي يشخص حالتك من و إلى

قديم 15-03-2015, 11:57 PM   #11
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

على طاري الفيتامينات

اخوي عيسى

أسال مجرب وانا اخوك بالنسبة لفيتامين دال والله قاعدين يلعبون على البشر اذا جاء المريض للدكتور قال افحص فيتامين دال ابقولك حاجه وانسب عني تدري ان اصحاب البشرة السمراء فيتامين دال عندهم فل مثل السوادنين والبيض العكس عندهم ناقص المهم المعلومة هذي اخذتها من طبيب سوداني جيت لمه وقلت له ابغى افحص عن فيتامين دال اشوف الناس هابه فيه ويقولون ان نقصه يسب كذا وكذا قال لي انا راح اقولك حاجه لا تفحص راح يطلع عندك ناقص قلت ليه قال شوف جميع الخليجيين واغلب العرب الا اصحاب الطبقة السمراء يكون عندهم فيتامين دال عالي وطبيعي جدا اما اصحاب البشرة البيضاء يجيك ناقص قلت طيب ليه قال فيه طبقة عند اصحاب البشرة السمراء تمتص فيتامين دال من الشمس بشكل كبير قلت خلني امزح معه شوي بيني وبين نفسي عاد قلت له امممم اقول ليه كل ما ركبت سيارتي السوداء اشوفها نار اثرها من اشعة الشمس قال ايوه كذا ياخي قلت اجل اصبغ علشان اجذب اشعة الشمس قال لا ياخي قلت اجل اسوي تضليل لنفسي قال لا ياخي قلت افجر نفسي 4re قال لا ياخي قلت وش تبيني اسوي قال ارضى بالقضاء والقدر قلت توك ما جبت العلاج .
المهم سألت دكاتره سودانين وفعلاً طلع السودانيين فيتامين دال عندهم مرتفع بشرتهم تمتص الفيتامين من اشعة الشمس والعكس.

وكذالك قلت له ابغى تحليل فيتامين ب12 قال هذا اهم من فيتامين دال قلت ليه قال ياخي الانسان بطفولته وش يعتمد عليه قلت على نفسه امزح معه والدكتور عاد يحب المزح قلت اكيد على الحليب قال الله عليك الحليب هذا كله كاليسوم والدم في الانسان ما يجي الا من العظام ويخزن بالكبد والطحال قلت طيب قال انت تشوف اللي يشكي من الروما تيزم والمعده والقولون يجي ناقص .
حتى قال الابر والحبوب ما راح تجيب نتيجه لأن السبب الرئيسي اللتهابات ما تم علاجه قلت يعني قال ركز على الفيتامينات اللي فيها ب12 مع علاج للتهابات قلت طيب وفيه مكمل غذائي نزلت صورته في اكثر من رد لي على بعض الاخوان والاخوات.

وآسف للاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 16-03-2015 الساعة 12:07 AM

قديم 16-03-2015, 02:08 AM   #12
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ايوه وانا خوك ولله الحمد بشرتنا الحلوة هذي ولله الحمد تصبصب فيتامين د ، لكن فيه استثناءات مثل الحريم الحوامل ، او حتى الي عندها اطفال صغار ، وكبار السن ، وبعض الناس الي ما ياكلون سمك وفواكه او تغذيتهم سيئة ، و الناس الهاي هاي ( الكووول ) اللي ما يشوفون الشمس عشان ي ربيييه بشرتهم حساسا مرررا ، هذولي عرضة لنقص فيتامين د ، وانا عندي الوالد الله يطول بعمره ويحفظه عنده نقص فيتامين د و اخوي الكبير ايضاً مع انهم يتعرضون للشمس لكن فيتامين د الحمد لله امره بسيط بفضل الله ومنه وكرمه كله كبسولات و بالقوة اللي تبي بعد ، تتعالج و انت تتشرط ، فيتامين ب12 اكثره ف الاكلات الطبيعية ، و انا اقول لكم ترى نفسيتك غالباً ما تعكس اكلك ، وانا اساسا ما جتني الوساوس الا بعد فترة كنت العب فيها حديد و اكلي كله صحي و دايت ومدري ايش ، و فجأة وقفت الحديد والاكل الصحي وهاتك يا مضاغيط و كبسات و شغل عدل ، جسمي جته صدمة نفسيه مني ، ونسيت شيء كمان ترى يوم عند الوالد واخوي الكبير نقص في فيتامين د بسيط ترى مو معناته ان احنا عايلة كول ولا بشرتنا بيضاء لا ما اقصد كذا تروني اششهب اميل للسواد فلا حد يحط عينه علي ابدا

ثانياً تعال ترصد لي ي ابو المناظير انا اوريك شغلك ، هههههههههههههههههههههههههههه.. ي اخوانوالله المنظار او كبسولة النفخ مو ضارتكم شيء من جد او حتى الثوم ، اذا انت تشوف ان الاكل يزيد من حالتك او تحس بغثيان و تبي ترجع وانت بكرامة خلاص لا تجلس تفرفر بين الاطباء النفسانيين ، اي شيء تحس به في نفسيتك يتغير ترى مو شرط يكون نفسي ، مو شغلة ولا شيء قوي عليك انك تروح تحلل تحليل شامل بصباح احد الايام بدل م انت منفس و لا موسوس ومو عارف وش تسوي روح حلل ، مررررة مررة مو عاجبك المستشفى اكل ثووم ياخي ، ياخوان ترى المسألة بسيطة والله تروح عنكم الوساوس كلها والقلق ، كلننننا اقسم بالله العظيم كننا نفكر انا بنجلس طول حياتنا كذا ، كلنا كنا نقول مافيه احد غيرنا ، كلنا كنا نقول هذي الوساوس مالها حل وبتجلس براسي ، لا ابشركم كل هالافكار والخرابيط الشيطانية بتروح باذن الله ، انت توكل على الله وروح المستشفى بس وحلل ، ان كان فيه شغلة نفسية اكثر ما كثر الله الادوية النفسية و بدون اثار جانبية و اكلات طبيعية تهدئ اعصابك و ان كانت روحية ف والله لا شيطان ولا غيره بيقدر يجلس بجسمك وانت مؤمن تقرأ القرآن يومياً ، الشغلة فقط انك تعزم على انك تسوي شيء ، هالوساوس تحبطك تخليك تفكر في كل شيء سلبي تخليك فقط تفكر في هل فيه احد مثلي او لا ؟ هل انا بجلس طول عمري كذا او لا ؟ واذا قال لك دكتور حاجة كويسة مثلا م فيك الا العافية تقتنع فيها ابو خمس دقايق و ترجع تشك و تدور دكتور ثاني بس عشانك مو مقتنع بكلام الاول او شكله ، كلنا مرينا بهالحالة ، وف الاخير لما عزمنا على التغيير و العلاج ربي فتح لنا وتعالجنا ، طيب والتوقعات ؟ والتخيلات المخيفة ؟ واعصابي الي احسها تتحسس من اي شيء ؟ طيب احس بالتخيلات هذي بتدمر مستقبلي او اني ما بتمالك اعصابي عند اي خبر بجلس طول عمري خايف ومدري كيف بعيش حياتي ؟ طيب هذي المخاوف كيف باعيش معاها يعني كل ما اتذكرها باجلس اقلق واخاف ؟
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا دار في راسك صح ؟ حتى انا دار في راسي مثله واكثر و هذا انا اكتب و مبسوط وفرحان ولله الحمد و من الله علي بالشفاء لماذا ؟ لاني اولاً توكلت على الله الذي لا اله الا هو ، خضعت له سجدت له نزلت راسي ع الارض ابكي وادعي له يا رب ان كان هذا البلاء في ذنب اذنبته فانا اتوب لك يارب وفهمت مقصدك من هذا الهم يارب ارفعه عني واجعلني يارب ما اعصيك طرفة عين .. وبعد الدعاء والتوكل عملت بالاسباب ولله الحمد فلا توكل بدون اسباب ولا اسباب بدون توكل ، عملت فحوصات و رحت وجيت وتعبت وكانت حالتي خاصة شوي و الحمد لله حليتها بيسر وسهولة ، و الحمد لله لو كان اللي كان اعرف انه من الله يريد به تكفير ذنب او تحذير ، وهذا من رحمة الله بنا انه حتى الشوكة تصيبك تكفر عنك..

قديم 16-03-2015, 02:44 AM   #13
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

بما انك اشهب ي عيسى قريت هالمعلومه
3fc3wfc
ويتعرض الأشخاص ذوو البشرة الداكنة أكثر من غيرهم لنقص فيتامين(د) لاحتياج بشرتهم لامتصاص كمية أكبر ومدة أطول من التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية لتكوين ماتحتاجه أجسامهم من الفيتامين3fc3wfc

قديم 16-03-2015, 10:15 AM   #14
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

ما أنت بعاقل يا ابو الوساويس DSSDDSDS لا وتلعب حديد بVCSW44TGGعد اجل لازم الحين احترم نفسي اخاف ازعلك يقعد يجيني احد الاوزان اللي تلعب فيها مع الجهاز اللي قاعد ارد عليك فيه ما اقول الا الله يخليلك ابوك واخوانك ويجعلهم ما يشوفون شر .

وبالنسبة للتعرض للشمس فيه اوقات الناس لازم تعرف انها لو تجلس ما راح تستفيد من جلستها بالشمس .
يعني الوقت المناسب وقت الشروق والغروب فقط هذي الفايده الكبرى اما غير يخلف الله تضر اكثر من انها تنفع وفيه شي ثاني حاب اقولك عليه ويستفيد منه الكل هذا فيه زيت كبد الحوت ينفع بعد للي عندهم نقص فيتامين دال والاسماك عندي الشي الطبيعي وانا اخوك افضل لأنك مهما كان بكثرة اكل الحبوب راح تأثر على نفسك الا عاد في بعض الحالات اللي لازم الشخص ياكل غصب عليه .

وبالنسبة للوساوس اللي جك اخوي عيسى صدقني من قلت لي كلمه عرفت وش المشكلة اللي فيك اخوي عيسى ابقولك حاجه فيه مثل دايم اقوله الناس لا تنظر على ما تملك بل تنظر على ما تفتقد وفيه بعد مثل يقول حتى الفقير محسود على موتة الجمعة قالوا ليه قال يا كثر المصلين عليه ، اتوقع بما انك اشتركت بنادي رياضي تلعب فيه حديد اكيد فيه ناس اصحاب اوزان ثقيله اذا شافوا في اي شخص حاجه ما هيب فيهم راح يركزون عليه يعطونه عين وانا متأكد انك تلبس من هالملابس اللي لازم الواحد يتدهن بزيت علشان يلبس الفنيله من ضيقها مسوي لي فان دام على ما قالوا واخر شي طخوك وصار لك اللي صار اتمنى تحليلي يكون بس صحيح .

لذلك اخوي عيسى إذا كنت تعرف الاشخاص خذ أثر منهم وعليك بالقرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن والله انه شفاءءءءءءءءءءءءءء اسأل مجرب يوميا ً لو تقرا بعد كل صلاة 10 صفحات هذي خمس صفحه يوميا ًوخلال 12 الى 15 يوم وأنت خاتم القرآن يعني الامر بأذن الله سهل بس لازززززززززززم عزيمة .

وحاب اذكر لك قصص ذكرتها قبل في المنتدى لكن التكرار يفيد بعض الاحيان عن فضل الصدقة وقراءة القرآن وما راح اقول الا قصتين علشان ما أطول :

فيه وحده ما خلت مستشفى ما راحت لها ما لقت لها علاج نهائياً المهم ما قطعت الأمل من الله سبحانة وتعالى الى درجة أنها صارت تقرأ قرآن وتحضر محاضرات لأن المجالس اللي فيها ذكر تحفها الملائكة المهم الا ذاك اليوم اللي كان عنوان المحاضرة داووا مرضاكم بالصدقات وكانت هي طبعاً مريضة من يوم تزوجت حوالي ثلاثين سنه تخيل فقامت وقالت أنا ما عندي اغلى من الذهب هذا اللي على صدري راح اتصدق فيه
وعطت الذهب هذا المشرفين على المحاضره حتى يتبرعون فيه قالوا لها لازم اختي تجيبين الفاتوره لأن محلات الذهب مستحيل تاخذ منك الذهب الا لازم يكون معك فاتورة وخاصة اذا كان الذهب غالي وقامت وجابت الفاتورة وكتبت رقمها .
المهم المشرفين على المحاضرة اخذوا المبالغ وذهب الحرمه هذي وقاموا يبغون يبعون الذهب هذا وراحوا فيه لمحلات الذهب وقال لهم راعي المحل مستحيل الذهب هذا يكون وزنه ثقيل للدرجه هذي اكيد داخل الذهب فيه حاجه وتقوع وش لقوا فيه ؟؟؟
كان محطوط فيه عمل يمرض ويصرف هذي المرأة عن زوجها والطامه الكبرى من اللي مسوي لها العمل اعز صديقه لها تخيل وكانت حالفه عليها كانها تعزها ما تفسخه أبد ماهو حب الا حتى تفضل تعذب ما دام الذهب هذا عليها لكن فرج الله عليها بسبب أنها دفعت وتصدقت وسبحان الله اللي امرها وخلاها تصدق بالذهب هذا اللي مخليها طول عمرها بامراض وصارفها عن زوجها .

والقصة الثانية :
وحده نفس الشي حصل لها عارض ومرضت احتاروا فيها الاطباء المهم قال لها اخوها راح اوديك لم مشايخ يقرون عليك وراح اخوها ما قصرا كل يوم على شيخ والمشايخ اللي يقول عين واللي يقول سحر بس ما استفادة شي أبد.

اخوها تعب من كثر ما يتردد فيها وضاق صدره لأنه ما يشوف فيها تحسن وقال في نفسه خلاص أن راح اقرا على اختي وش الجديد اللي راح يجيبونه المشايخ كل اللي يقرون من القرآن وحلف أنه يختم القرآن على أخته كل يوم يقرا عشرين صفحه .
تصدق من بدا يقرأ القرآن واخته ما تأثر لكن يوم انتصف في القرآن وقرا آحد الايات وتقعد اخته تصرخ وسبحان الله قعد كل يوم يكرر الآيه هذي اللي اثرت على اخته ويكمل ختم القرآن ومن ختم القرآن سبحان الله قلب وجها من السواد للبياض ومن طيحت شعرها الى رجعته مثل ما كان لذلك اختي ترا ما كل شي علاجه الدواء الدواء سبب لكن القرآن كلام رب العالمين هو العلاج الحقيقي.

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 16-03-2015 الساعة 10:24 AM

قديم 16-03-2015, 01:59 PM   #15
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

الاخوان الافاضل عيسى الشهري و ربي يحبك

اشكركم على جهودكم في ما تبذلونه في مساعدة اخوانكم الله يجعلها في ميزان حسناتكم ...

الاختلاف بين الاخوان يفيد الكثيررر مننا لوجود عده وجهات نظر واراء ان شاء الله في النهايه الكل يستفيد

لكن لدي سؤال او استفسار للاخ ربي يحبك

فهمت من كلامك انه اكل فص الثوم مع وجود التهابات بالمعدة او القولون ممكن ما يصل المستشفى من الالم
يعني ان الانسان اللي عنده التهابات ما يستفيد من الثوم بل بالعكس راح يحدث له العكس

اريد توضح لي ذلك وهل فعلا هذا الكلام علميااا

وجزاك الله خير