|
|
||||||||||
ملتقى الألعاب والفوازير للترويح عن النفس بالألعاب والفوازير .. والمسابقات (أعداد المشاركات في هذا المنتدى لن يتم احتسابها لحساب عدد مشاركات العضو ) |
|
أدوات الموضوع |
13-10-2014, 07:26 AM | #1 | |||
( عضو دائم ولديه حصانه )
|
تعال أنت كملها ................................ النهاية
سلام ..
فكرة اللعبة .. سهله .. اللعبة عبارة عن قصه متتاليه الأحداث بدأ أنا في بدايتها بتأليف من رأسي .. و كل واحد يكملها .. بس المهم تكون مفهومه يعني الأحداث مترابطة بس عادي التخبيط و التخبيص بالأحداث .. أكتبوا اي شيء و خربطوا أهم شيء تكون مضحكة أو غريبة ..أو مشوقه .. Ok ببدأ أنا القصة ماشي .. كان فيه إثنين أصدقاء واحد اسمع علي و الثاني صالح أصدقاء من كانوا صغار .. الأول كان سمين و الثاني كان دب خخخ .. لهم صديق ثالث نشبة .. لازق فيهم وين ما يروحون الأخ هذا اسمه عبدالله .. إتفق علي مع صالح إنهم يطلعون للبر و يخيمون فيها .. جهزوا العده و كانوا متفقين يروحون على سيارة صالح .. لانها جيب و تصلح للبر .. و هم كانوا واقفين عند باب البيت يجهزوا الأغراض .. بقدرة قادر طلع لهم عبدالله .. قال .. يالخاينين تروحون بدوني .. قال صالح .. لا .. بس نحسبك ما تحب البر .. قال عبدالله ..أصلا انا طير شلوى .. أنا عرق أثله .. أنا قناص و أحب القنص و أشعر بعد .. قال علي .. وش دخل الشعر .. قال عبدالله ..والله اني مادري بس حسيت انوه ينفع للبر .. قال صالح .. اقول شل الي عندك و نط في السيارة و فكنا .. وركب الجميع السيارة .. و بدأت السوالف و الهروج المبهرة .. بين الأصدقاء .. و بينما كانوا يقودون السيارة إذا ب........ يالله واحد منكم يكمل القصة يقول جزء و من ثم يوقف و يجي من بعده عضو يكمل .. و هكذا .. أهم شيء الأحداث بدعوا فيها خلونا نضحك .. المصدر: نفساني
|
|||
|
08-11-2014, 07:43 AM | #2 |
عضـو مُـبـدع
|
السلام عليكم
حرب التتار -ملوك حرب التتار http://mtatar.com/t/register.php?ref=377 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
|
25-05-2017, 08:33 PM | #4 |
عضو نشط
|
وإذا عبدالله بردد بصوت جميل
هب البراد وزانت النفسيه، والجو روعه والمشاعر حيه والغيم غطى الديره السحريه، وجادت لك الأبيات يا مغنيها وإذا صوت عبدالله رائع بجد سكت عبدالله قالهم خير وشبكم تطالعون في ما عجبتكم ضحك الجميع بالله عبدالله كمل استحي خلوها بعد شوي ساروا في طريقهم نزلوا عن الخط السريع اتجهوا ناحية جبل حوله أسجار كبيرة ورائحة المطر لازالت عالقة بالمكان وصلوا قرابة الساعة التاسعة صباحا لم يفطروا بعد نزلوا امتعتهم وبداؤ ا يحضرون الافطار معهم بيض وعلبتين فول، وبندوره وخيار وبقدونس المهم صاح علي عبدالله وين الولاعه يدورن هم ليس مدخنين وأقرب بقاله بعدها 60 كيلا قال عبدالله ولاعة السيارة قال صالح ماعندي ولاعت في السياره......... |
|
25-05-2017, 08:44 PM | #5 |
عضو مميز جدا وفـعال
|
قال اللي طلب الولاعه
الله يلعن من جمعكم مطفرين مفلسين كل طلعه معكم لازم تشين ولمو اغراضهم ورجعو البيت |
|
25-05-2017, 08:50 PM | #6 |
عضو نشط
|
هههههههه حلوه
المهم وهم راجعين للبيت وبعد ماطلعوا الخط ولا دوريه خلفهم وقف ياراع الجيب وقف على جنب ارتبكوا صالح قال: |
|
25-05-2017, 08:53 PM | #7 |
عضو مميز جدا وفـعال
|
الله بسس يومم النحاسه
طلعو سارقين الغاز بس نسيو الولاعه وراح فيها عبدالله اخذوهم السجن كلهم وقال صالح |
|
26-05-2017, 01:15 AM | #8 |
عضو نشط
|
قسم بالله الغاز هذا حقنا
ماسرقناه كيف تتهمونا هذي التهمه المهم اتصلوا على آباؤهم وبعد نصف ساعه جو الشيبان ابو عبدالله وصالح وعلي أبو صالح عصبي شافهم في المركز أخذ العقال وبدأ يضرب يمين وشمال ، طاح مغشي عليه، اتصلوا على الإسعاف ، وأخذوا يعالجونه في المركز يرشونه بالماء فاق شويه جاء الاسعاف و..... |
|
27-05-2017, 01:36 AM | #10 |
عضو نشط
|
ياخي يامبهم انت تقفل المواضيع
ندردش شوي في المستشفى من الشارع للمركز طول في المكان شوي الله يهديك -----------------//-// المشرفه على ابوصالح طبيب سعوديه اسمها ملاك تفكر كيف تخبر أسرة أبو صالح بالمرض لقيت قدامها صالح السلام عليكم صلح شماغه صالح وعليكم السلام قالتله لوسمحت انت ولد ابو صالح قالها ايوه قالت تفضل معاي مية فكرة في عقل صالح حبتني معجبه الا ان ابوه فيه مرض مافكر فيها المهم جلست على المكتب قالتله تفضل جلس ، ايش تشرب احمرت وجنتاه خجلا قال : زيك قالت انا اشرب اسبرسو ماشي اللي قلتيه عندها ماكينة في مكتبها وقامت تعد القهوه والراجل متأكد ان الموضوع اعجاب تفضل أخذ قهوته ارتشف منها رشفه طبعا الدكتوره تشربها مرة والأخ متحمل مرارة الاكسبرسو قالت له كيف القهوه قال ماعمري دقت مثلها قالت اسمع انت صالح قال ايوه اسمع ياصالح، ......... اللي يكمل خلينا شوي في المستشفى مو تموت الرجال وتنقلنا للمقبره |
|
27-05-2017, 02:23 AM | #11 |
( عضو دائم ولديه حصانه )
|
انت تسكن وين ؟
فرد عليها صالح : بالشارع الفلاني في المدينة الفلانية همممم ممكن تعطيني رقم هاتف البيت ؟ بالطبع ..... كان رد صالح ثم قال : اعطيك رقم جوالي اذا يهمك الطبيبة : هممم طيب اعطيني رقم الجوال قالت الطبيبة : انت متزوج ؟ هههههه صالح : لا لا بديت افكر في الموضوع عندي كم ساعة .....!!!!! الطبيبة : اسمع انت عندك اكتئاب حاااااااد |
|
27-05-2017, 03:38 AM | #12 |
عضو نشط
|
لاياشيخه
أما اعتقد واضح عليك خلل انفعالي اكلم وحده من أخواتك لا كلميني أبوك معاه سرطان ايش الأمور الطبيه تطورت وكثير ناس شفاهم الله استعن بالله وتابع العلاج وخبر ابوك بهدوء وكل شي بأمر الله وخلاص ما احتاج رقمك فتح فمه صالح وخرج من عندها وقابل صاحب. علي وارتمى عليه وأخذ يبكي قاله علي ايش فيك قال: |
|
27-05-2017, 02:14 PM | #13 |
عضو مميز جدا وفـعال
|
قال
طارت العروسه واتكلت ضربه علي قلو فوق ي عمي ابوك بيموت وانت همك مدري وش قال صالح :) اذا م اعجبتني تكملتكم بنحول ع المقبره |
|
27-05-2017, 06:36 PM | #15 |
عضو مميز جدا وفـعال
|
طيب
. قال صالح بمر ع الدكتورة وأسالها لو يقدر يعالجو ابوي بنفس المملكه والا لازم يطلع برا مر عندها لقا علي واقف عندها وبينهم كلام مهم شك صالح بعلي وقال : . كملوو |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|