المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

لا اعرف وصف لهذي الحالة

انا تعافيت من الاكتئاب تقريبا وتعافيت من الامراض الا في حالتين الاولى مومهمه مقابل الحالة الثانية وهي تنصدموا مااسوي شي اول مااصحى الا ان انام اجلس كذا مااسوي شي في

قديم 27-06-2013, 01:46 PM   #1
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحدية مرضي
متحدية مرضي غير متواجد حالياً

لا اعرف وصف لهذي الحالة

انا تعافيت من الاكتئاب تقريبا وتعافيت من الامراض الا في حالتين الاولى مومهمه مقابل الحالة الثانية وهي تنصدموا مااسوي شي اول مااصحى الا ان انام اجلس كذا مااسوي شي في اليوم اذا رحت اكلت افتح تلفزيون اول مااخلص من الاكل اقفل على طول واجلس كذا هو جاءني يوم عرفت انه هوس دوبي لاني كنت سعيدة وسويت كل شي احبه واشتغلت في البيت وصليت الصلاوات وكمان حفظت كلمات انجليزي كثيرة جدا والايام االي فاتت كلها قضيتها في نوم بساعات كثيرة انامرتاحه ومني مكتئبة بس مالي رغبة اسوي شي حتى لو ابغى احس انه في شي يمنعني ،ابغى حل انا مني كسلانه كل دكاترة يقولوا نفس الكلام روحي اشتغلي روحي سوي كل شي مااقدر احاول عاجزة زمان كنت اتصفح النت الان الحالة تطورت اني مااتصفح اليوم من ساعة خمسة فجر الان وانا مااسوي شي نفسيتي انهارت بسبب الفراغ ساعدوني ايش هذي الحالة اكيف اخرج منها `111`1`
المصدر: نفساني

قديم 27-06-2013, 03:43 PM   #2
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

الكسل هو من اهم اعارض الاكتئاب و عدم الرغبة بعمل شيء من اعراض الاكتئاب ايضا, حتى لو كانت نفسيتك مرتاحة فلا تضارب فقد يعلن الاكتئاب عن نفسه بعتلال نفسي و قد يعلن عن نفسه باعتلال حركي و قد يكون اعلانه جامعا لهما, فأنا انصحك بأن تعودي لعلاجاتك القديمة ان كانت ذات مفعول جيد معك و بما انه يوجد شيء و لو بسيط من الهوس انصحك ايضا بأخذ احدى مثبتات المزاج الى جانب مضادات الاكتئاب و بأذن الله ترجع يرجع لك نشاطك و حيويتك و طبعا لا ترجعي لعلاجاتك دون الرجوع للطبيب .

قديم 27-06-2013, 04:10 PM   #3
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحدية مرضي
متحدية مرضي غير متواجد حالياً

شكرا لمرورك اخي الكريم الان دوبي سويت اختبار اكتئاب من كتاب ابراهيم الفقيه وطلعت النتيجه اني بصحة جيدة
السبب مو من الاكتئاب ، ولا الكسل مااعرف ايش السالفة اتمنى لو احد قدمرت عليه زي كذا يعلمني

قديم 27-06-2013, 07:53 PM   #4
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحدية مرضي مشاهدة المشاركة
شكرا لمرورك اخي الكريم الان دوبي سويت اختبار اكتئاب من كتاب ابراهيم الفقيه وطلعت النتيجه اني بصحة جيدة
السبب مو من الاكتئاب ، ولا الكسل مااعرف ايش السالفة اتمنى لو احد قدمرت عليه زي كذا يعلمني
حمدا لله ‘‘ لكن اختنا الكريمة ابراهيم الفقي ليس بالطبيب او المستشار النفسي بل هو مروج لاشياء بعيدة كل البعد عن العلم و الطب الحقيقي ‘‘ و لا يسعنا الا ان نقول لا تجوز عليه الا الرحمة ‘‘ بالتوفيق ان شاء الله .