المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

شالسالفة؟؟؟؟؟

مساء الخير كيفكم!! زي ماانتو شايفين انقطعت عنكم فترة فقط بالاسم!! ترا انا بشكل مستمر اتابع اخباركم واقرا لكن ادخل كزائر.. المهم شالسالفة؟؟؟؟ رجعتلي الحالة:|!! من كم يوم بس

قديم 03-10-2014, 06:25 PM   #1
الوردة البنفسجية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الوردة البنفسجية
الوردة البنفسجية غير متواجد حالياً

شالسالفة؟؟؟؟؟

مساء الخير كيفكم!! زي ماانتو شايفين انقطعت عنكم فترة
فقط بالاسم!! ترا انا بشكل مستمر اتابع اخباركم واقرا لكن ادخل كزائر..
المهم شالسالفة؟؟؟؟ رجعتلي الحالة:شالسالفة؟؟؟؟؟ 2-123.gif!! من كم يوم بس انا مطنشة ومكملة بس اليوم
اول مرا يصير معاي كذا!! اقوم من النوم احس اني مخنوقة من كثر البلغم وانتو بكرامة وضيق التنفس زايد علي
والخفقان والدوخة...!!!!! وسواس الموت رجعلي كل شي اول حالة جتني كانت في اول يوم عيد الاضحى وبالسيارة
لوتشوفون الخوف والانهيار العصبي اللي انا فيه اليوم عصبت ع الكل ههههه عشان اول حالة واقوى حالة طبعا دايما هي اللي
تجي اول مرة كانت اول يوم عيد الاضحى في الليل وماابي نزور الناس وفالليل ويتكرر الموقف هل عشاني خايفة وافكر؟ مع اني مااحس فكرت واجد.. شوفو مواضيعي السابقة هذي الاشياء اللي اختفت فترة رجعت!!! آلام بالصدو وخوف واحساس بالموت وضيق تنفس وفي شي غريب
فجاة وانا صايمة العصر حسيت في شي قاعد ينزل زي شي يسحب على تحت وينبض قلت هذا الموت!!! وخايفة وكل مااوقف بطيح:/
مع العلم ان من فترة رحت للمستشفى مرة ثانية وبعد قالت فيني احتقان وعطتني دواء بس ماقالت كم يوم استمر عليه وانا انتظمت عليه يمكن يومين او ثلاث ايام بس هم دوائين قلت خلاص مافيني شي بعدها بكم يوم رجع هل هو عشان مااخذت الادوية؟ لان خشمي رجع تسكر! لان امس
سويتلي ماي دافي فيه زنجبيل وليمون وعسل وسكر بعد ماشربته ضيق النفس راح!! والبلغم خف بشكل كبير الحمدلله بس اليوم اعراضي اكثر من كذا خووووف شايلة هم العييييد اسفة ع الاطالة بس جد يعني ليش طول الايام مافيني شي ومارجعت الا ليلة العيد ليييه!! تكفون قولولي ايش اسوي واللي فيني من ايش بالضبط!!! يارب ياحبيبي تطول بأعمارنا وتشافينا يارب
المصدر: نفساني

قديم 03-10-2014, 08:32 PM   #2
محب للجميع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية محب للجميع
محب للجميع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة البنفسجية مشاهدة المشاركة
مساء الخير كيفكم!! زي ماانتو شايفين انقطعت عنكم فترة
فقط بالاسم!! ترا انا بشكل مستمر اتابع اخباركم واقرا لكن ادخل كزائر..
المهم شالسالفة؟؟؟؟ رجعتلي الحالة:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!! من كم يوم بس انا مطنشة ومكملة بس اليوم
اول مرا يصير معاي كذا!! اقوم من النوم احس اني مخنوقة من كثر البلغم وانتو بكرامة وضيق التنفس زايد علي
والخفقان والدوخة...!!!!! وسواس الموت رجعلي كل شي اول حالة جتني كانت في اول يوم عيد الاضحى وبالسيارة
لوتشوفون الخوف والانهيار العصبي اللي انا فيه اليوم عصبت ع الكل ههههه عشان اول حالة واقوى حالة طبعا دايما هي اللي
تجي اول مرة كانت اول يوم عيد الاضحى في الليل وماابي نزور الناس وفالليل ويتكرر الموقف هل عشاني خايفة وافكر؟ مع اني مااحس فكرت واجد.. شوفو مواضيعي السابقة هذي الاشياء اللي اختفت فترة رجعت!!! آلام بالصدو وخوف واحساس بالموت وضيق تنفس وفي شي غريب
فجاة وانا صايمة العصر حسيت في شي قاعد ينزل زي شي يسحب على تحت وينبض قلت هذا الموت!!! وخايفة وكل مااوقف بطيح:/
مع العلم ان من فترة رحت للمستشفى مرة ثانية وبعد قالت فيني احتقان وعطتني دواء بس ماقالت كم يوم استمر عليه وانا انتظمت عليه يمكن يومين او ثلاث ايام بس هم دوائين قلت خلاص مافيني شي بعدها بكم يوم رجع هل هو عشان مااخذت الادوية؟ لان خشمي رجع تسكر! لان امس
سويتلي ماي دافي فيه زنجبيل وليمون وعسل وسكر بعد ماشربته ضيق النفس راح!! والبلغم خف بشكل كبير الحمدلله بس اليوم اعراضي اكثر من كذا خووووف شايلة هم العييييد اسفة ع الاطالة بس جد يعني ليش طول الايام مافيني شي ومارجعت الا ليلة العيد ليييه!! تكفون قولولي ايش اسوي واللي فيني من ايش بالضبط!!! يارب ياحبيبي تطول بأعمارنا وتشافينا يارب
اهلين انا مثلك رجعتلي ومعها خوف وتوتر شديد وكابه .. بصراحه حنا المهلوعين لازم نفكر،،الف مره قبل السفر نا مسافر، من اسبوعين ورجعت لي قسما لو الظروف اللي،نا بها كان رجعت فورا . احس كاني مطيور بطير من مكاني .. لا بارك الله في هالنفسيه مدري وش اسميها بعد تلعب في الواحد لعب

قديم 03-10-2014, 09:41 PM   #3
الوردة البنفسجية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الوردة البنفسجية
الوردة البنفسجية غير متواجد حالياً

اي والله الله يشفينا يارب
اقدر ردك كثييير وشكرا على ال41 اللي فتحو الموضوع بس منظر:)
ومافيه الا رد واحد

قديم 03-10-2014, 11:51 PM   #4
ما اسم مرضي
عضو نشط

الصورة الرمزية ما اسم مرضي
ما اسم مرضي غير متواجد حالياً

ان شاءالله مافيكي شئ الا الخير ترا حتى انا بعض الاحيان اتابعكم بصمت وبسرية بدون محد يدري ممكن آخر مشاركة لي قبل سنة ونصف اول سنتين صراحة انا زال عندي كثير من الاعراض انا انسان مندوب مبيعات ولابد اكون في السوق وااتابع المحلات التجارية باستمرار هذه كان با النسبة مثل الجحيم ما كنت اقدر اطلع السوق الا مرة او مرتين في الاسبوع بس ولله الحمدالله الحين بشكل يومي اتابع المحلات وانزل لهم البضاءع الجديدة وآخذ منهم دفعات وكان عندي اشياء كثيرر زال مني بس بعض الاحيان يجيني حزن متوسط وافكار غريبة وافكار الماضي بس اقول في نفسي مثل افكار القديمة ما سوالي شئ يلا اطنشوا وامشي بطريقي اقول بكرة يكون الوضع مختلف واتحسن واعطي انطباع ايجابي لنفسي للغد وكدة اتغلبت على كثير من الاعراض تقريبآ 80% با المائة بدون ايي ادوية الحمدالله هذه بفضل من الله عزوجل ودائمآ اكرر بعد كل صلاة آية الكرسي وسورة الاخلاص والمعوذتين وبسم الله اللذي لا يضره مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم 3 مرات واعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق 3 مرات وانفث على الجسم قبل لا اطلع من المسجد هذه مختصر دعاء يومي انا للأسف ما استمر با الرقية حتى ليوم او يومين لو استمر للرقية الشرعية لاسبوع ممكن اشوف اشياء ايجابية بس الشيطان والنفس يخلليني اتكاسل صدقوني علاجنا هو القرآن الكريم والذكر والاستغفار ونصيحة كمان للجميع ولنفسي وقت الفراغ لا تشغلو نفسكم بقصص الناس وبامراض الناس اشغلو نفسكم بقصص الصحابة والمحاضرات الدينية والله مفيدة جدآ 100% الحمدالله اختلال الآنية عندي حاليآ ممكن ما يوصل 20% تقريبآ 80% اختفى كلو بسبب تدبير وترتيل القرآن بعض الاحيان يجيني ويختفي بعد 20 دقيقة كل ما يجيني الحالة اطنش واعيش الجو واسوي نفسي كأني مني شايف الضيف المزعج ههههههه كدة الحمدالله الاعراض بدأ تختفي والحمداالله خلال غيابي عن المنتدى يمكن اعتمرت اكثر من 5 مرات مع انو كان زمان مجرد ما اذكر شئ اسمه سفر اتوتر ويجيني قلق وخوف حاليآ افكر اسافر خارج السعودية وافكر لمشروع تجاري وان شاءالله باذن الله اتغلب عليه بفضل من الله عزوجل واخيرآ اتمنالكم الشفاء العاجل في هذه الايام الفضيلة لا تنسو دائمآ تكرار سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم وهذه الدعاء يزيل الحزن والهم والغم واشوفكم على خير واتمنى اني ما ارجع تاني للمنتدى للمشاركة

قديم 04-10-2014, 04:57 AM   #5
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

قدامك العافيه

مافيك الا كل خيرر لاتوسوسين والله انا احاول اتجاهل وتعبت النوم صار بالنسبه لي كابووووس اشيل همه يادوب انا كم ساعه واصحي مههلوعه بعد

المكتثب لا بيصييير وكلنا نحس احساسك ياروحي واله يريح قلبك