المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

ساعدوا اختكم بارك الله فيكم

ki8ds4 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الغاليات واخواني الغاليين انا لي سنة ونص تقريبا امر بأزمات نفسيه شديده وانافي تدهور مستمر بسبب ظروف عائلية خارجه عن

قديم 11-11-2012, 10:15 PM   #1
المنال ايات
عضو فعال

الصورة الرمزية المنال ايات
المنال ايات غير متواجد حالياً

Icon3 ساعدوا اختكم بارك الله فيكم

ki8ds4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات واخواني الغاليين انا لي سنة ونص تقريبا امر بأزمات نفسيه شديده

وانافي تدهور مستمر
بسبب ظروف عائلية خارجه عن ارادتي ولازلت اعاني

تحول الضغط النفسي من 8 اشهر الى آلام جسديه مختلفه واكتئاب وحزن أدت بي الى العزلة عن الناس بسبب تعبي الجسدي

اريد الرجوع لطبيعتي السابقه وبقوه قبل ان تتدهور حالتي اكثر انا مقبلة على وظيفة وعلى علم ولكن اخاف الاجتماعات واخاف ان أبداء بعمل واصيب بصدمة نفسية بسبب التغيير المفاجئ يلاحضها اصحاب الوظيفة وانتم تعلمون ماذا اقصد
بيني وبينكم يااخواني امي لها دور فدائما تقول لي انتي فاشلة لاجدوى منكي انتي عالة علي نعم تقول كل هذا واكثر وابي بعيد عني وجاف في معاملته معي لدي اخوات حتى لايكلمونني سبحان الله اشعر انه اختبار قاس من العلي القدير
انا رغبت في الذهاب الى طبيب نفسي منذ اشهر ولكنني اكابر ولكن والله الا ن وصلت ان العلاج لمصلحتي انا كبرت في السن واريد ان ارتاح في بقية عمري اريد طبيب مخلص في عملة ولااريد دكتور يجرب علي ادوية ادمنها انا محتاجة للتغير ويجب ان تكون البداية بالطريقة الصحيحة
لذلك اتمنى ان تساعدوني وتدلوني على طبيبة نفسيه او طبيب نفسي بالرياض ويااخوان انا ضروفي على قد حالي اريد طبيب تكون رسومةمعقولة او رخيصة
يكون ذو خبره ممتازة في مجاله وله سمعه طيبه ممن جربه افيدوني ارجوكم فانا اشرف على الهلاك

وجزاكم الله الف خير

اكتبوا لي اسم الطبيبة او الطبيب وبأي مستشفى او عياده
واي معلومات تعرفونها من مكان العيادة او الرقم

وأسأل الله العلي القدير ان لايريكم مكروه
وان يجعل من تساعدني في سعادة لاتشقى بعدها ابدا
وان يفرج همها وغمها وييسر لها امرها

بانتظاركم حتى لو ارسلتوا لي رساله خاصه لامانع

ولاتنسوني من دعواتكم بالشفاء العاجل
المصدر: نفساني

قديم 11-11-2012, 10:46 PM   #2
المنال ايات
عضو فعال

لااله الا الله

قديم 12-11-2012, 12:43 AM   #3
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اختي الكريمة اعانك الله وشفاك وعافاك من كل سوء،اختي حالتك بسيطة هي اكتئاب نتيجة ضغوطات وظروف حياتية وليس بخطأ ان تتجهي لطبيب يساعدك بعد الله عز وجل في الخروج من ازمتك،فاحيانا نعاند ونقاوم وبالآخر نلجأ للعلاج والله خلق لكل داء دواء،انا من الاردن ولو كان بيدي لساعدتك ولكن نحن جميعا هنا معك ونتابع بعضنا بعضا كالأخوة وناخذ خبرات بعضنا ونستفيد ونفيد باذن الله،فاذا احتجت اي شئ فضفضي معنا وتحياتي لك.

قديم 12-11-2012, 12:43 AM   #4
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بحر الحيـــــاه
بحر الحيـــــاه غير متواجد حالياً

ارجوا منمن هم اخوانك واخواتك من اهل السعوديه الكرام ان يساعدونك وان يفرجوا همك اختى الغاليه ودعينى اتطرق الا تسمحى لأحد ان يطلق عليك انت فاشله اختى اعزك الله حتى ولو كانت والدتك الحبيبه او غيرها لأن لكل منا نحن البشر قدرات وظروف وطبيعه تختلف من انسان الى اخر وفى نفس الوقت لا نأخذ منها عله تثبط الهمم والعزيمه لسبيل النجاح والسعاده فى هذه الحياه وانصحك اختى طالما انك سترزقين ان شاء الله بعمل فعليك ان تثيقين فى نفسك وانك ستنجحين فى هذا العمل وان تحبى ما تعملى حتى تعملى ما تحبين فيما بعد إن شاء الله ونصيحه اختى الا تنخدعى فى الناس ولا فى مظاهرهم والا تثيقين إلا فى نفسك حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه وتنصدمين وتنتكسين لا قدر الله انى لا اخيفك من التعامل مع البشر وما هم الا بشر ولكن الحرص واجب عن خبره وفى النهايه فقط كونى على طبيعتك متمسكة بالأمل متمنيآ لك النجاح والتوفيق والسعاده فى الدين والدنيا والأخره (آمين يارب العالمين).

قديم 12-11-2012, 02:06 AM   #5
مخلب النمر
عضو موقوف

الصورة الرمزية مخلب النمر
مخلب النمر غير متواجد حالياً

أسأل الرحمن أن يفرج

جزاهم الله خير الإخوان ما قصرو

لا تنسي الأعمال الدينية مثل العبادة والصدقة على الفقراء

قديم 12-11-2012, 03:43 AM   #6
صابر وراضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية صابر وراضي
صابر وراضي غير متواجد حالياً

الله يفرج عليك طبيبه معينه ما أعرف بس الى ممكن افيدك فيه أن مستشفى الأمل بالرياض قسم الصحة النفسة العلاج والأدوية بالمجان ولا فيه تأخير بالمواعيد توكلي على الله وروحي له .. أسأل الله أن يكتب لنا ولك وللجميع الشفاء والسعاده في الدارين

قديم 12-11-2012, 07:34 AM   #7
أحمــد
عـضو أسـاسـي
just alone

الصورة الرمزية أحمــد
أحمــد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

لأا املك لك الا الدعاء . ولكن بإمكانك الذهاب لعيادات ميدي كير التخصصيه فيها الدكتور عبد الله السبيعي . واحمد عبد السلام
ممتازين موقع العياده شارع التخصصي تقاطع موسى بن نصير

قديم 13-11-2012, 12:28 PM   #8
المنال ايات
عضو فعال

يااخوان والله اشكركم على وجودكم هنا ترا وجودكم في موضوعي يحسسني ان الدنيا مازالت بخير بس لاحد يجي ويقول مافيني شي ترا انا قبل فكرة انتحرت بسبب امي والله سترها وتحملت الالام ولاحتى رحت للمستشفى ويوم عرفت امي بالخبر تخيلوا ايش عملت عاتبتي بكل برود وقالت لي احسن يامجنونه اذا صارلك شي راح تندمي انا حذرتك انا مالي دخل لاتحطي الحق علي !! نعم قالت لي كذا

صحيح انا خجلانه جدا من هذا الفعل ولكن احيانا الانسان يوصل لطريق مسدود ومعليش مو عيب اننا نمرض بمرض نفسي انا جدا متصالحة مع روحي واعرف اني مريضة وغصب عني مرضت لاني عشت تحت بتربية خاطئة من الصغر كبرت في جو اسري سئ ووبيت مشحون فوق ماتتتصورون والوالد ساهم في هذا الشيء انا مراح ادعي عليه ولكن هو ضلمني كثير بس انابالموضوع ماحبيت افتح صفحات قديمة في حياتي و اقول وازعجكم كل شخص فيكم عنده مايكفيه من الاظطرابات والهموم والافكار وهذا ماضي وانا قررت اتغير فا الي عنده معلومة عن دكتور اتمنى يقولي وفي اسرع وقت ارجوكم في اسرع وقت على فكرة اعرف ناس نصحوني في مطمئنة تبع طارق الحبيب في الرياض ورحت للمركز لاول مرة وكان مزحوم وكنسلت الموعد ليوم ثاني ماحبيت اتسرع وسالت المراجعين هنا عن ايش احسن دكتور ويقولوا ادخلي على اي دكتور كلهم كويسين بعضهم مش عارفة هو جاي يعالج او جاي عشان ايش بالظبط
الاجابه هذه ليست مقنعة فا اذا هناك شخص يعالج بالمركز ايش احسن دكتور للامانه او دكتوره لان مابي اروح واخسر فلوسي وارجع على الفاضي لان الرسوم شوي مبالغ فيها اتصلوا مابغى اشهر باحد ولكن اتصلوا واعرفوا كم

قديم 13-11-2012, 12:37 PM   #9
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

كان الله فى العون اختى.

قديم 13-11-2012, 12:38 PM   #10
المنال ايات
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحيـــــاه مشاهدة المشاركة
ارجوا منمن هم اخوانك واخواتك من اهل السعوديه الكرام ان يساعدونك وان يفرجوا همك اختى الغاليه ودعينى اتطرق الا تسمحى لأحد ان يطلق عليك انت فاشله اختى اعزك الله حتى ولو كانت والدتك الحبيبه او غيرها لأن لكل منا نحن البشر قدرات وظروف وطبيعه تختلف من انسان الى اخر وفى نفس الوقت لا نأخذ منها عله تثبط الهمم والعزيمه لسبيل النجاح والسعاده فى هذه الحياه وانصحك اختى طالما انك سترزقين ان شاء الله بعمل فعليك ان تثيقين فى نفسك وانك ستنجحين فى هذا العمل وان تحبى ما تعملى حتى تعملى ما تحبين فيما بعد إن شاء الله ونصيحه اختى الا تنخدعى فى الناس ولا فى مظاهرهم والا تثيقين إلا فى نفسك حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه وتنصدمين وتنتكسين لا قدر الله انى لا اخيفك من التعامل مع البشر وما هم الا بشر ولكن الحرص واجب عن خبره وفى النهايه فقط كونى على طبيعتك متمسكة بالأمل متمنيآ لك النجاح والتوفيق والسعاده فى الدين والدنيا والأخره (آمين يارب العالمين).
يااختي بارك الله فيكي واسعدك في الدنيا والاخرة
انا والله اعرف في قرارةنفسي ان الله ميزني بصفات كثيرة ولااعتقد منها الفشل امي ياغالية صعبه المراس احيانا احسها تتلذذ بتعذيبها لي وكاني لست ابنتها بجد احيانا اريد ان اذهب الى احد املختبرات واخذها معي لكي اعمل فحص دي ان اي عشان تاكد هي امي او لا
لاتستغربين مايريطني فيها اي عاطفة سوى اني كل ماقالت هذا النوع من الكلام لي اخاف الله فيها واتحمل ولكن للصبر حدود
والناس ماشفتهم منهم الا النفاق اولهم اخوانتي الي هم وانا دمنا وااحد وقفوا ضدي واتخلوا عني وانا فيامس الحاجة لهم ومنهم الناس بشر مثلي مثلهم ولكن احيانا تصيبيني حالة خوف من المجتمع بسبب الجو المظطرب عندي فالبيت مو خوف قوي ولكن حالات عابرة ولكن حقيقة انا ماحط للناس اي اعتبار في حياتي انا يهمني رب الناس واذا كان رضي عني او لا واذا كانت الحالة الي امر فيها اختبار اتمنى انه يصبرني ويجعلني اتحمل لاني ضعيفة البشر ضعيف
شكرا ياقلبي اتمنى انه يبعد عنك كل مكروة ويحفضك

قديم 13-11-2012, 12:40 PM   #11
المنال ايات
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخلب النمر مشاهدة المشاركة
أسأل الرحمن أن يفرج

جزاهم الله خير الإخوان ما قصرو

لا تنسي الأعمال الدينية مثل العبادة والصدقة على الفقراء
جزاك الله خير الحمد لله على كل حاال

قديم 13-11-2012, 12:42 PM   #12
المنال ايات
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد مشاهدة المشاركة
لأا املك لك الا الدعاء . ولكن بإمكانك الذهاب لعيادات ميدي كير التخصصيه فيها الدكتور عبد الله السبيعي . واحمد عبد السلام
ممتازين موقع العياده شارع التخصصي تقاطع موسى بن نصير
جزاك الله خير وكم اسعارها وهل انتي تعالجتي فيها او احد مجرب العيادة اتمني تعطيني بعض المعلومات ياختي رجاءا

قديم 13-11-2012, 01:48 PM   #13
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

انا اخ لك اختى انا آسف على هذا الإيضاح واتمنى من الله عز وجل ان يرزقك الصحة والسعاده فى الدين والدنيا والأخره (آمين يارب العالمين).

قديم 13-11-2012, 02:14 PM   #14
المنال ايات
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحيـــــاه مشاهدة المشاركة
انا اخ لك اختى انا آسف على هذا الإيضاح واتمنى من الله عز وجل ان يرزقك الصحة والسعاده فى الدين والدنيا والأخره (آمين يارب العالمين).
واياكم يارب الله بار ك الله بك

قديم 13-11-2012, 09:32 PM   #15
محتري الفرحه
عضو نشط

الصورة الرمزية محتري الفرحه
محتري الفرحه غير متواجد حالياً

اختي المنال ايات

انا واعوذ بالله من العنا اريد ان اتكفل بجميع مصاريف علاجك واتمنى توافقين