المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

علاج القولون والمعده = التخلص من الاكتاب والرهاب والهلع والوسواس

اعذرني اخوي غريب الهواء يوم احط الحوار اللي بيني وبينك لأن الكثير يسأل نفس أسئلك وكل شخص له عقل يفكر فيه عقب الحوار اللي دار بيني وبين اخوي غريب الهواء

قديم 20-02-2015, 02:49 PM   #1
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

علاج القولون والمعده = التخلص من الاكتاب والرهاب والهلع والوسواس

اعذرني اخوي غريب الهواء يوم احط الحوار اللي بيني وبينك لأن الكثير يسأل نفس أسئلك وكل شخص له عقل يفكر فيه عقب الحوار اللي دار بيني وبين اخوي غريب الهواء ويقدر يشخص حالته بنفسه
أسال الله يكتب لي ولخوي غريب الهواء ولكل مسلم الأجر

غريب الهوء

اخوي ربي يحبك

انا شفت الرابط الله يجزاك خيررر

العالم تقريبا كلهم متقاربين الاعراض بس مافيه كلام انه كلهم عملوا منظار وطلع معهم اللتهاب بالقولون او المعده

بمعنى انهم كلهم يشتكون من نفس الاعراض تحت موضوع القولون للدكتور سالم الخفاف
والدكتور بنفسه رد على احد الاعضاء قاله راج الطبيب النفسي ..

اخوي اللي اقصده ما عندي اعتراض على كلامك بس اقصد انت حطيت رابط انه فيه ناس تشتكي
انا توقعت انه انت حطيت رابط ان الموجود فيه
كلهم ناس كانو يعانون مثل ما نعاني
وبعد عمل منظار ووجود التهاب وتم علاجه بعدها رجعو لحياتهم الطبيعيه

انت عن تجربه على عيني وراسي مصدقينك ياخوي
لكن اقصد اذا فيه رابط او موضوع لابد ان يكون الكل يذكر تجربته انا قرات على السريع الكل يشتكي فقط
والبعض يذكر علاجات وجدها عند ناس مانعرفهم وعليكم الاتصال فيهم .

لو قصدهم وجهه الله ليه ما نزلو العلاج بالنت ونشروه للاخرين

انا احب اجد موضوع او تجربه مثلك ياخوووي يذكرر الاعراض اللي كان يشعر بها وبعد وعمل منظار وجد اللتهاب وبعد العلاج رجع لحياته الطبيعه
هذا اللي الكل هنا يتمناه عشان يطمئن اكثر ويرتاح اكثر

ما نريد موقع نجد اشخاص مثلنا يشتكون ...
او ناس تضع ايميلات وارقام ويقولون اتصلو ..

اللي يريد الخيررر ينزل المواضيع بالنت مثلك اخوي جزاك الله خيررر

الله يكتب لك الاجرر لانك تنزل مواضيع وتحب تخدم المسلمين

سامحني على الازعاج

الله يوفقك يارب

أخوي غريب الهواء:

الشي الأول :
أنا ما قلت للناس تفحص الا يوم شفت الناس الضعيفين يجيك الواحد منهم ويقول سويت الفحوصات كاملة وسليم بس ما ادري وش فيني ثم الدكتور يوجهه للطبيب النفسي وهو أصلاً المفروض أول فحص يسويه على المعده والقولون ثم باقي الفحوصات الباقية وإذا ما تبين فيه شي يروح للطبيب النفسي لأنهم هم اهم شي بالجسم والرسول عليه الصلاة والسلام يقول المعده بيت الداء.
وأنا ما طلبت من كل واحد يروح ويفحص بالمنظار الا اذا كان الشخص نفسه قام وسواء جميع الفحوصات كامله ماعدا فحص المعده والقولون وكان يشكي من الاعراض اللي أنا ذاكرها الدوخة والم القلب ونغزات القلب ورهاب وسواس الموت خوف هلع اكتآب الم باليد اليسار الم بمنتصف الظهر عدم القدره على المشي ضيق تنفس كتمة خفقان بالقلب واواواوالــــخ.
الشي الثاني :

أنت تقول الدكتور سالم الخفاف وجه واحد منهم للطبيب النفسي أخوي أنا يوم اجيب الرابط منا باستشهد بالطبيب نفسه لأن كلامه مردود عليه أنا جبت الرابط هذا اببين للناس اللي تشكي هذي المشكلة بقولهم هذا اللي فيكم من المعده والقولون وبعدين لو الأمر نفسي الناس كلها تشكي من نفس الاعراض وإذا قامت وفحصت المعده والقولون يتبين أن عندها اللتهاب بالمعده والقولون هذا وش يدلك عليه الا ان المشكلة كلها من المعده والقولون بالله عليك حدث العاقل بما لا يليق فأن صدق فلا عقل له.
الرابط هذا هو http://www.alnoor.se/article.asp?id=536

الشي الثالث :
تقول طيب فيه ناس بعد ما عرفوا ان المشكلة اللي فيهم اللتهاب بالمعده والقولون نعم اقولك فيه ناس اعرفهم فيهم نفس الاعراض وتشافوا عقب ما راح اللتهاب اللي فيهم وبأذكر لك ثلاث حالات علشان ما اطيل عليك .

1- فيه شخص جاه فجأة دوخه ثم ضيق بالتنفس الى درجة انه يروح للمستشفى ويطلعونه يقولون ما فيك شي صارت تجيه دوخه الم بالقلب والبطن الى درجة انه يقولي هو والله اني اكتب وصيتي ابفارق اهلي وكل شوي وسواس الموت من شدة الالم المهم هداه الله وقال ليه ما أخذ منظار للمعده والقولون بما أن جميع الفحوصات سليمة يوم فحص تدري وش طلع فيها اللتهابات وتقرحات في المعده والامعاء عنده المهم قال الدكتور شف اذا استمريت على اكلك كذا راح تموت قال طيب وش اسوي قال لازم مع العلاج تاخذ حمية أي شي تحس انه يتعبك اتركه وحاول تاكل الشي اللي يقوي المعده وجلس سنه كامله تخيل مع العزيمة يقول والله اني اكل العلاج وملتزم بحمية غذائية واطلب ربي يعافيني وتشافى والحين اقسم لك بالله ما فيه الا العافيه .

2- وفيه واحد اكل مجرد وجبه على طول قلبت حياته فوق تحت جته نفس الاعراض يقول كنت احسبه الموت الى درجة انها كل شوي يدخل المستشفى ياخذ مغذي من نقص وزنه وجاه اكتآب وسواس وخوف وصار بالبيت ما يطلع المهم الله كتب له الشفاء توجه لدكتور وعلى طول قال له نفس كلام الدكتور الاول شف لازم مع العلاج حمية غذائية وتحرص على الاشياء اللي تقوي جدار المعده والقولون عندك والرجل جلس بعد سنه كامله وبعدها عافاه الله والان رجع طبيعي ما فيه أي شي والاعراض اللي كان يشعر فيها راحت عقب ما تم شفاءه .

3- وفيه واحد يقول جاني الم بالصدر فجأءة ونغزات بالقلب وحرارة باليد يقول كل يوم جايني عرض يقول ما كنت احس بالم بالبطن والقولون يقول لدرجة قلت انا فيني قلب المهم فحص بالقلب ما طلع فيه شي قال خلا ص لازم اشيك على كل شي طلع كل شي سليم وزاد اللم عليه وبدت الاعراض تزيد خوف الم بالظهر قال خلاص الموت هذا اكيد وسبحان الله هداه الله قال ليه ما شوف المعده والقولون وقام وفحصهم وطلع عنده اللتهاب ونفس الكلام الدكاتره الاولين قال لازم علاج وحمية وجلس سنه كامله وشفاه الله وراحت الاعراض كلها منه .

أخوي غريب نستفيد من القصص الثلاثه أنهم كلهم كان عندهم توكل على الله مع عزيمة مع علاج مع حمية غذائية وبالنهاية الشفاء وللعلم اللتهاب تراه ما يحس فيه الشخص الا اذا زاد ت الاعراض عنده كل شوي يحس بعرض جديد مره دوخه ومره كتمة نغزات خفقان بالقلب وووواواووواواواو الـــخ
واللتهاب المعده والقولون ماهو بسط بالدرجة اللي انت تصورها لو انه بسيط ما كان اللي يموت من بطنه شهيد بالجنه يعني المفروض على الواحد يصبر ويلتزم بالعلاج مع الحمية وقبلهم التوكل على الله لأنه هو اللي مقدر الشي هذا للأنسان .

وأخيراً

احترم وجة نظرك بس اخوي غريب الهواء أنا لا حظت صراحه بالمنتدى هذا أن الناس أنواع اسمح لي اتكلم عن الناس هذي

- فيه ناس ما تدري وش اللي فيها مرض جسدي أو نفسي وكانت ما تدري أن عندها مشكلة بالمعده والقولون ولا درت أن اللتهاب والقرحة بالمعده والقولون تسبب الاعراض الدوخة والم القلب ونغزات القلب ورهاب وسواس الموت هلع اكتآب الم باليد اليسار الم بمنتصف الظهر عدم القدره على المشي ضيق تنفس كتمة خفقان بالقلب واواواوالــــخ.

وإذا خبرتهم قالوا جزاك الله خير حنا سوينا جميع الفحوصات الا الفحص هذا ويوم فحصوا وتأكدوا من كلامي توجهوا للدكتور وصرف لهم العلاج واتبعوا مع العلاج حميه غذائية وتشافوا .

- وفيه ناس تدري أن المشكلة اللي هم عايشين فيه بسبب اللتهاب المعده والقولون ولا تدري أن اللتهاب هذا هو اللي مسبب لهم الدوخه والاكتآب والهلع وسواس الموت بس الى الآن ما هي مقتنعه ان اللتهاب هو اللي يسبب لها الشي هذا و تكابر وتلعب على نفسها تقول مو من اللتهاب هذا مرض نفسي ولو يسألون أي واحد عنده اللتهاب معده او قولون راح يلاحظون ان الاعراض فيه وهذا يدل على أنه من اللتهاب لكن ماودها تروح تعالج و تقعد تعلب على نفسها تقول اللي فيها مرض نفسي صدقوا كلام الدكاتره .

- فيه ناس فيهم صفة الحسد الله لا يجعلنا منهم تكذب الشخص لو انه صادق ما ودها أن الناس تشافى لأنهم هم استخدموا علاجات نفسية وتأثروا منها وتبي الناس يصيرون مثلهم ويقعدون يكذون الشخص علشان يضللون الناس حسبي الله عليهم ونعم الوكيل .

- وفيه ناس حتى كلمة جزاك الله خير ما نسمعها منهم لكن أنا ما انتظر الاجر منهم ابيه من الله .

- وفيه ناس اذا كتبت الموضوع تقرأ اخر سطر من الموضوع وتقول طيب وش العلاج وهو اصلاً مكتوب بالموضوع نفسه غير أن الواحد اذا عرف مشكلته يعتبر نصف العلاج .

- وفيه ناس تبي العلاج بيوم وليلة خلاص اليوم اكل العلاج بكره لازم اطيب .

اللهم ما عملته من عمل يرضيك فجعله خالصاً لوجهك .

المصدر: نفساني

قديم 21-02-2015, 03:05 PM   #2
االحمدلله وحده
عضو نشط

الصورة الرمزية االحمدلله وحده
االحمدلله وحده غير متواجد حالياً

العقل السليم بالجسم السليم

البعض يقول الجوع عدو الاكتئاب ولا يعلم ان السبب المعده مجرد نزول الاكل في معدته يبداء الاكتئاب
اتوقع إهمال التهاب المعدة لأكثر من خمس سنوات يبداء الاكتئاب الحقيقي فيه البعض بالبداية يشعر باكتئاب خفيف عند الاكل ومع مرور السنين يزداد الاكتئاب الى ان يبداء المرض بالظهور والسبب ترك الالتهاب لسنوات طويله

التعديل الأخير تم بواسطة االحمدلله وحده ; 21-02-2015 الساعة 03:10 PM

قديم 21-02-2015, 06:04 PM   #3
االحمدلله وحده
عضو نشط

الصورة الرمزية االحمدلله وحده
االحمدلله وحده غير متواجد حالياً

على فكره اول اعراض سرطان البنكرياس هو الاكتئاب جميع مرضى سرطان البنكرياس يصابوا بالاكتئاب قبل ان يكتشف المرض وينتشر والاكتئاب من اهم أعراضه

قديم 26-02-2015, 03:04 PM   #4
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

من معرفتي ان التهاب المعده يسبب اكتئاب وتوتر وقلق أضعاف تعبك النفسي
وايضاً الاكتئاب يأثر على صحه الجسم ويسبب أمراض مختلفه

كلهم لهم علاقه ببعض

قديم 26-02-2015, 11:04 PM   #5
سهم النور
عضو نشط

الصورة الرمزية سهم النور
سهم النور غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

رحمتك يااارب..اللهم شافي الجميع
جزاكم الله اخي ربي ايحبك وجعل كل ما تقدمه في ميزان الحسنات

قديم 04-03-2015, 03:13 PM   #6
طائر الأمل
عضـو مُـبـدع
~ الحمد لله ربي ~

الصورة الرمزية طائر الأمل
طائر الأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

قرأت تجارب كثيرة في منتديات أجنبية عن تحسن حالات إكتئاب ورهاب بعد تناول البروبايوتكس ( البكتيريا القولونية المفيدة) !
بس لازم تكون من نوعيات جيدة والجرعة من 30 - 100 بليون للكبسولة الواحدة
وهناك تركيبة هندية مشهورة للجهاز الهضمي إسمها ( تريفالا) مركبة من ثلاثة أعشاب جيدة أيضاً ..

قديم 10-03-2015, 06:47 PM   #7
المهموم المهموم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المهموم المهموم
المهموم المهموم غير متواجد حالياً

يعني ناخذ العلاج

قديم 11-03-2015, 05:53 AM   #8
سعد خالد
عضو جديد

الصورة الرمزية سعد خالد
سعد خالد غير متواجد حالياً

اخوي / ربي يحبك
كلامك صحيح اذا كان السبب عضوي

لكن اذا كان السبب نفسي
في هذه الحالة انت تعالج الاعراض وليس السبب

قديم 11-03-2015, 06:51 AM   #9
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خالد مشاهدة المشاركة
اخوي / ربي يحبك

لكن اذا كان السبب نفسي
في هذه الحالة انت تعالج الاعراض وليس السبب
اخوي سعد خالد

شف انا ولله الحمد ما قلت كلمه الا واثق منها واللي معه الحق رب العالمين ينصره
اتحدى ى ى ى ى ى ى ى فيه احد هنا مرضه نفسي ياخوي الله يهديك انت مصدق الخزعبلات هذي الدكاتره الفاشلين ياخي جبلي دكتور وبيني وبينه الفحص وخله ينفي لا كلامي ولا كلامه الحكم الفحص المنظار هو الفاصل بيني وبينه .

ياخوي خالد انت ما تدري ان المشاكل الباطنية هي السبب الرئيسي للجانب النفسي اللي يجي كل شخص والللهههههههههههههههههههههههههه انها هي السبب ابيك تسأل اي شخص يشكي ويروح ويفحص وشف وش يقولك لا تصدقني بس خله يروح ويفحص راح تلقى باطنيته تعبانه واللي ما يشكي اعراض الالم البطن عنده خفيفه يجيه بعض الاحيان خوف ضيقة صدر لكن اذا زادت خلاص راح تجيه اعراض اكبر من كذا
اخوي انا تعبت وانا اقول الكلام هذا واذا كان فيك الشي من الاعراض لا زم تفحص وبيني وبينك المنظار واتمنى تدخل ملفي الشخصي وتشوف بعض الاخوان سنوات ياكلون حبوب نفسية واخر شي اللي فيهم مشاكل بالبطن ياخي يجيك الواحد ينعزل عن الناس ولا ياكل ويأثر على بطنه خلاص نقصت العناصر بجسمه راح يجيه اكتئاب ورهاب وخوف والا يجيك احد ياكل حبوب ومع الوقت راح يجيه اللتهاب بالمعده وراح تجيه الاعراض بعد والا يجيك واحد يركز على اكل معين ويحرم نفسه اكلات جسمه بحاجتها ويأثر على جسمه والا يجك واحد يطغي بالاكل ويجيه اللتهابات ويتأثر بعد يعني كل الامور متعلقه بالبطن .والرسول عليه الصلاة والسلام قال ثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لنفسك .

وانا ما رحت وبحثت الا عقب معاناه ودراسة لشي هذا وعقب ما تمعنت بكلام الرسول عليه الصلاة والسلام يقول المعده بيت الداء ورحت ابحث على تقريبا ً خمسين شخص والحين صاروا اكثروطلع كل اللي فيهم اللتهابات وتقرحات ومشاكل بالبطن ياخي اتحدى ثم اتحدى تجيب احد يشكي الاعراض ولا يطلع فيه اللتهابات او تقرحات مشاكل بالباطنية .

واقسم لك بالله ما كنت ادري عن موضوع نزله واحد من الاخوان اتغالط انا وياه اقول كل اللي في المنتدى 90% اللي يشكون كلهم فيهم اللتهابات وتقرحات بالمعده والقولون ويقول كلامك ما هو صحيح قلت مكيفك انا باحث ومجرب ومعاني مثل ما عانوا الناس المهم ويجيك في يوم منزل موضوع باسمي حتى في المنتدى هذا اتمنى تشوف الرابط هذا وتشوف الرابط اللي هو منزله
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104814
اخوي اتمنى تشوف الحوارات اللي تدور بيني وبين الاخوان هنا وردودي عليهم راح تستفيد ادخل ملفي الشخصي وحس على كيفك وما بي منك الا دعوة بظهر الغيب فقط .
وفي النهاية انا علمت كل واحد واقوله للمره المليون لا يلعبون عليكم الدكاتره الفاشلين قالوا ويش قالوا نفسيه ياخوي والله العظيم ياللي هنا علماء ويقولون نفسيه خلاص ما لقوا علة الواحد ذا مرض نفسي وهي معروفه اللتهابات وتقرحات في المعده والقولون .
اخوي من درس وجرب المعاناة مو مثل من درس ولا جرب الشي هذا واقول عاجلوا مشاكل اللتهابات والتقرحات اللي فيكم والله انها اذا راحت ما عاد تحسون بالي فيكم .
أسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم ،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 11-03-2015 الساعة 06:55 AM

قديم 11-03-2015, 11:50 AM   #10
سعد خالد
عضو جديد

الصورة الرمزية سعد خالد

عزيزي ربي يحبك

اكرر

واكلمك من تجارب شخصية
بدأت معي من سنة 90 والحمد لله على قضائه
وعملت تنظير للمعده حوالي 5 مرات على ما اذكر وطلعت جميعا بانه يوجد التهابات شديده بالمعده
وعند العلاج صحيح تحسنت النفسيه ( قلق واكتئاب )
وشفيت من الالتهابات بفضل الله
وبعد فتره قصيره تعود من جديد

لأن السبب عندي نفسي

قديم 11-03-2015, 11:54 AM   #11
سعد خالد
عضو جديد

الصورة الرمزية سعد خالد

عزيزي ربي يحبك

هل تتفق معي

ان الانسان 3 في واحد
جسد + روح = نفس

انتظر ردك على هذه المشاركه

قديم 11-03-2015, 07:13 PM   #12
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

سعد خالد;1057489]عزيزي ربي يحبك

اكرر

[/COLOR]

يأخي اكرر 90% الامراض النفسية عضويه ارجع والق نظره على الناس و10% ناس عندها نقص في الدماغ منذ الولادة او ناس استخدمت علاجات وخلاص امسح الدماغ نهائيا خلاص عقله ما عاد يستوعب يعني عايش في عالم ما يدري وش تقول الناس يعطى حبوب نفسية تهديه .

وبعد فيه بعض الأمور مثل الوسوسة حديث النفس وتكرار عمل شي معين يكون نفسي وجسدي بنفس الوقت لأن الشخص نفسه انعزل عن الناس وخلاص انفرد فيه الشيطان وقعد يوسوس فيه واثر عليه بالأكل خلاص صار ما ياكل اللين سبب له مشاكل في جهازه الهضمي صار عنده سوء تغذيه واذا استمر راح تجيه اللتهابات وتقرحات واشد ودايم اقول العزله دمار الانسان .

واكلمك من تجارب شخصية
بدأت معي من سنة 90 والحمد لله على قضائه
وعملت تنظير للمعده حوالي 5 مرات على ما اذكر وطلعت جميعا بانه يوجد التهابات شديده بالمعده
وعند العلاج صحيح تحسنت النفسيه ( قلق واكتئاب )
وشفيت من الالتهابات بفضل الله
وبعد فتره قصيره تعود من جديد لأن السبب عندي نفسي[/QUOTE]

اخوي تقول خفت اتحدى اذا راحت نهائيا والله لو تروح ما عاد تحس بشي واكيد رجع لك الشي هذا لأنك رجعت لأسلوبك الأول في التغذيه وفيه تقصير من الشخص في العبادة وصدقني ارجع وافحص وشف صحة كلامي .
وياخي ما بك الا العافيه الله يهديك اترك الخرابيط بس وراح انزل لك مقال لعل الفكره تاصل لك هذا رابط ادخله وشفه
http://www.alriyadh.com/665787

[سعد خالد;1057490]عزيزي ربي يحبك

هل تتفق معي

ان الانسان 3 في واحد
جسد + روح = نفس

انتظر ردك على هذه المشاركه[/QUOTE]

نعم اتفق معك ولتفسير كلامك اود التوضيح
الجسد اذا جاه اي خلل في الجسم اثر على النفس + والروح إذا ابعدت عن ذكر الله خلاص سيطر عليها الشيطان اثرت على النفس = مرض جسدي
لكن قل جسد سليم + روح متعلقة بذكر الله = انسان متعافي

اخوي خالد سعد
لو ترجع شوي بفكرك وتفكر بالرسل على سبيل المثال قدوتنا الرسول عليه الصلاة والسلام ما فيه احد تعرض مثل ما تعرض له من سب وشتم وغيره هل تعرض لحالة نفسية طبعا ً لا ليه لأنه مع رب العالمين
والصحابة مثل هل تعرضوا لحالة نفسية على ما تعرضوا له من كفار قريش طبعاً لا لأنهم مع رب العالمين وطاردين الشيطان واتباعه بالتعبد لله تعالى .
ولو فيه أمراض نفسية اقل شي كان ذكرها لنا الرسول صلى الله عليه وسلم ما ذكر الا الوسواس فقط والحديث الاخر اللي يقول فيه عليه الصلاة والسلام ان الشيطان يجري في ابن آدم مجرى الدم وفسره بعض العلماء انها هذي الجراثيم تجري في دم الانسان .
لذلك اخوي الى متى الواحد يأجر مخه للدكاترة الفاشله هذي اللي ترزق على ظهورنا اتمنى تكون وصلك الفكرة واتمنى ترجع وتحوس في ملفي الشخصي راح تلقى ناس قاعدين يناقشون وبالنهاية اللهم ربي لك الحمد الله معي
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين ،،،،،
[/CENTER][/SIZE]

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 11-03-2015 الساعة 07:14 PM

قديم 11-03-2015, 07:31 PM   #13
المهموم المهموم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المهموم المهموم
المهموم المهموم غير متواجد حالياً

طيب اخوي

علمنا الإجراءات وش نسوي وين نروح

قديم 11-03-2015, 07:36 PM   #14
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهموم المهموم مشاهدة المشاركة
طيب اخوي

علمنا الإجراءات وش نسوي وين نروح
إذا سألت فسأل الله وإذا استعنت فستعن بالله

اخوي هذا ردي على اخوي زهراني حزين كان يجاوب على اسئلة اختي بكرا احلى اذا شفت الحوار راح تعرف وش تسوي وما راح تحتاج لي هذا الرابط :
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105137

قديم 11-03-2015, 09:39 PM   #15
سعد خالد
عضو جديد

الصورة الرمزية سعد خالد

عزيزي ربي يحبك

احس من ردودك ان فكرة المعدة والامعاء هي السبب الرئيسي والوحيد المسبب للامراض النفسية !!!

عزيزي "ربي يحبك" بعطيك امثلة

انسان طيب ومافيه الا العافيه وما يشتكي ابدأ من جرثومة المعدة
هذا الانسان المتعافي شغال بكل مايملك في سوق الاسهم
ويوم من الايام خسر كل ما يملك
بعدها جاه اكتئاب وقام يهلوس ( يقط خيط وخيط ) وبعدها خرج بالشارع بدون ملابس

تتوقع اخوي ربي يحبك ان سبب حالته جرثومة المعدة ام صدمة عصبية

مثال آخر
لماذا المرأه عند وقت الدورة الشهرية تكتئب وتتغير نفسيتها للأسوأ

تتوقع اخوي ربي يحبك ان سبب حالتها جرثومة المعدة ام تغير بهرموناتها

مثال آخر
لماذا البعض عند التعرض لعين "قويه" يصيبه الخوف والفزع والاكتئاب

تتوقع اخوي ربي يحبك ان سبب حالته جرثومة المعدة ام بسبب العين