المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

مكتئب الى درجة تمني الموت

سلام عليكم ياخواني واخواتي. ياخوان انا شاب ابلغ من العمر 22 عام سأحاول ان اختصر قدر المستطاع ياخوان انا تعرضت لمشاكل في صغري كان هناك مجموعة من ابناء الحارة يرمون

قديم 20-02-2017, 09:58 AM   #1
الفقية
عضو فعال

الصورة الرمزية الفقية
الفقية غير متواجد حالياً

مكتئب الى درجة تمني الموت

سلام عليكم ياخواني واخواتي. ياخوان انا شاب ابلغ من العمر 22 عام سأحاول ان اختصر قدر المستطاع ياخوان انا تعرضت لمشاكل في صغري كان هناك مجموعة من ابناء الحارة يرمون عليا الحجار اذا رأوني في الطريق ومشاكل في المدرسة معاهم وفِي الحارة لازمني الهم والخوف والقلق لمدة تقريبا ست سنوات من القلق والخوف والاكتئاب في كل وقت صباح ليل ظهر عصر كل الأوقات كنت في قمت باسي وحزني والمي لاني كنت طفل وكنت اخاف بشدة صراحة المهم استمر هذا القلق والحزن لست سنين كل تلك الفترة انا كنت انطوائي ومنزوي في غرفة واحدة كنت كتوم جدا جدا عن اهلي ضننا مني اني جبان اذا اشتكيت لاحد وكنت أكتم كل تلك الالم في نفسي واخبيه طبعا القلق الذي كان في تلك الفترة لايمكن تصورة رغم اني كنت صغير. كنت في تلك الفترة فاقد للتركيز تمام تمام والمتعه بالحياة كنت اذهب معا اهلي مثلا الى السوق وأدري من اين نخرج ومن اين ندخل وكيف طريق العودة لاني كنت في قمة حزني والمي وبائسي هاذي الاحداث كلها جرت معي في مدينة مكة عندما اذهب الى هناك ينقبض قلبي من الالم وأقلق لدرجة كبيرة جدا جدا جدا والله وافقد التركيز واختنق من الحزن والالم في القلب وقصة الحلق الشديدة وأصبحت طالب جامعي في مدينة اخرى قبل اربع ايام جات دكتورة وطلبت مننا اشياء صعبة لانها جاية من مصر وقالت لن ينجح احد الا اذا قراء من الكتاب مباشرة مافي ملخصات انا لما قالت كذا جاتني قصة حلق وألم في القلب وكره للحياة وتمنيت الموت لاني في جامعة اهليه وخفت اني أضيع ماتعب فيه اهلي والا الان وانا لا استطيع ان اركز على اي شي قصة في الحلق وعدم الرغبة ان انهض من فراشي وتمني للموت ياخوان وربي الكعبة انا ادري ياخوان راح تقولون مايستاهل الموضوع كل هذا بس قسم بالله غصبا عني غصبا عني ماقدرت أسيطر على نفسي الى اليوم وانا تعبان هل في دكتور نفسي في المنتدى ياعطيني حل او اي شي ياناس والله راح اموت حسرة وألم قلبي موجوع ومجروح احس السماء طابقة على صدري اخ والله تعبان انقذوني يامسلمين تعبت والله اني ماودي اصارح اي احد من اهلي اني كذا لاني راح احزنهم واوجعو قلو بهم فقط قصية قصتي على احد المقربين لعلى واعسى اجد عنده حل قال لي هاذي كلها اوهام وانت الوحيد الي تقدر تتخلص منها قلت لها عن الأدوية قال كلها كذب ولا تسوي شي مجرد مهدائات ولاتنفع ونصحني اما ان اخرج من ما انا فيه او أترك الدراسة سبق ليا ان ذهبت الى طبيب نفسي في مكة بس مخلاني اتكلم الا خمس دقايق وكتب ليا أدوية على طول وكلها سببت لي خمول فرميتها فورا يامسلمين ياعالم ايش اسوي اذا في طبيب نفسي يقدر يكلمني من المنتدى هنا والله الذي لااله الا هو لان أنساه من الدعاء احس اني تعبان فعلا الا الان مانا قادر اتخلص من القلق والاكتئاب بسبب تلك الدكتورة الي قالت ذاكروا من الكتاب هل هذا له علاقة بالماضي ساعدوني يامسلمين بأحق مابيننا من الدين قد يستبسط بعضكم الموضوع بس والله اني مكتئب فوق ماتتصورون حسرة في قلبي احسها وقصة حلق وعدم رغبة في الحركة فقد الشهية وكل شي اقسم بالله اني اتمنى الموت ولا أجدة لأكون صريح اكثر لاحول ولا قوة الا بالله هل لي حل لولا الوالدين فلي رغبة عضيمة بتخلص من الحياة لكن لاريد ان يحزنوا هل من حل لي هل يجب ان اخذ أدوية الأطباء النفسيين الي رحت له في مكة مادي وغسلت يدي منه وسمعت ان كلهم كذا مجرد عشر دقايق ويكتب لك الدواء نسيت ان اقول عندي مشاكل في الهضم قولون عصبي وكان عندي امساك لمدة اربع سنين كشفت فحوصات كثيرة وطلع وبعد خسائر عضيمة وسنوات من البحث عن علاج اوهام وقولون عصبي وكتب لي الدكتور دوجماتيل 200 ملي وراح القولون بعد معانا اربع سنوات لكن ما ان يصيبني ابسط اهم او حزن حتى انهار تمام تمام مثلا صعوبة في درس ضغط في الجامعة انهار واصاب بغصة الحلق والاكتئاب وارى ان لاحل لمشكلتي ابدا لاني افقد التركيز تمام فكيف اجتهد وتعود الالم الى بطني وتضيق الحياة الا ان اتمنى مفارقتها والتخلص منها لدي شي اضيفة في الفترة التي تعرضت فيها للكتئاب ست سنوات كنت فاقد لتركيز وللمتعه باي شي للحياة وكل تفكيري كان في الحزن والهم وبسبب ذلك فقد اهلي الثقة في لانهم كانوا اذا كلفوني بشي افشل فيه كاصلاح شي بسيط او الذهاب الى السوق مثلا لاني كنت انسى الطريق بسبب اني مكتئب لاستطيع تذكر الطريق فانعدمت ثقتهم في ضننا منهم اني لست كأخي في العقل وهم لايدوون اني مكتئب ومتألم وحزين والى اليوم هذا عندما يطلبون من شي لا ادية على اكمل وجه فمثلا عندنا احاول ان اصلح شي اكتئب وأتذكر الايام الخوالي الي كنت فيها هكذا فافقد التركيز وأفشل في فعل اشياء تافه جدا جدا جدا جدا لاني احس داخل قلبي بشي كالحزن وقصة الحلق وألم بصراحة القصة اطول من هاذي أيضا لكن من الصعب شرحها بكل صغيرة وكبيرة كتابتا هل يوجد دكتور هنا ياوصلني ويساعدني اقسم بالله اني كرهة الحياة هل من حل كرهة الحياة بكل ماتعنية الكلمة كرهت كل شي كل شي ولا أتمتع باي شي ولا شي يمكن انا في جامعة طبيه اقول لأنفسي كيف سأكون طبيب وانا باهاذي الحالة هل من حل والله اكلمك وكلي الم وحسرة وقهر استغفر الله العضيم استغفر الله العضيم ياسعد من حسن عمله ومات والله والله احسدهم احسدهم لا ادري ماذا افعل لكن اتمنى مساعدة من دكتور متخصص اقسم بالله سادعو له من كل قلبي من كل قلبي
المصدر: نفساني

قديم 20-02-2017, 10:47 AM   #2
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

مرحبا بك يا صديقي العزيز

هنا لا يوجد طبيب متخصص ولكن يوجد كثير من الاشخاص قد مروا بنفس حالتك او مشابهه لحالتك ومنهم من خرج منها وبهذا تستفيد من تجاربهم

نعم انت تعاني من اكتئاب و قلق ولكن الجذور موجوده من الماضي فما تعاني منه معلوم الحمد لله وليس مجهول. توتر ما بعد الصدمه هذا اقرب تحليل بالنسبه لي وهو منتشر بكثره بل ان اغلبنا فيه هذه العله. انا تقريبا قريب من حالتك يما يتعلق بالطفوله بل اكاد اكون اسوأ منك ولكني تعديت هذه المرحله من غير ادويه. ولكني وقعت فجأه بالهلع والتوتر والرهاب وتركت عملي عدة اشهر ( خمسه او سته تقريبا ) بالاضافه لامراض عضويه ونفسيه وكانت تراكمات من الماضي. وبعد ان فكرت كثيرا وتكلمت مع الاطباء النفسيين والشيوخ عرفت ان ما اعاني منه لم يكن مفاجئ بل هي تراكمات سابقه كثيرة جدا والهلع اصبت به منذ كنت بعمر العاشره بعد ان عدت الى الخلف وتابعت مع طبيب نفسي بجلسات علاجيه ( للاسف لم اجد معالج جيد الا في الانترنت ) واخذت ادوية من طبيب نفسي في مدينتي والحمد لله ( مشى حالي )

الادويه النفسيه نعم تسبب بعض الاعراض بالبدايه ولكنها تزول بعد شهر او اقل لهذا الدواء النفسي يحتاج الى صبر وقد يزيد حالتك سوءا قبل ان تتحسن وهذا طبيعي جدا.

القولون العصبي مرتبط بالحاله النفسيه فهو احد اعراض القلق وليس مرض بحد ذاته وهذه ضع تحتها الف خط.

موضوعك ليس تافه وليس سخيف على العكس معاناتك واضحه جدا ولكن علاجك يحتاج الى صبر. يجب المتابعه مع طبيب نفسي واخذ العلاجات الملائمه الدوائيه والسلوكيه حتى وان لم تتوفر السلوكية فالانترنت مليئ بها فقط ابحث وستجد.

ما قاله قريبك بأنها اوهام هي ما يقولونه لنا من لم يذوقوا طعم المرض النفسي وهؤلاء كثير والبعض منهم هنا بالمنتدى ايضا ولكن لا تقلق كثير هنا ايضا يعرفون طعم المرض و سيكونون الى جانبك.

المرض النفسي منشأه افكار و ذكريات واحداث وهذا صحيح لكن تبعيات النفس من اعراض جسديه هي ما تؤرقنا بشكل كبير لهذا لن يفهمك الا من تذوق طعمه.

اتمنى لك الصحه

قديم 20-02-2017, 10:47 AM   #3
سالم عبدالرحمن
عضـو مُـبـدع
أرطبون العرب

الصورة الرمزية سالم عبدالرحمن
سالم عبدالرحمن غير متواجد حالياً

و عليكم السلام و رحمة الله

الذي تعرضت له هو التنمر المدرسي school bullying

اسأل الله لك الشفاء

قديم 20-02-2017, 10:51 AM   #4
ساكن طيبة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساكن طيبة
ساكن طيبة غير متواجد حالياً

الله يكون يا اخوي بعونك وتذكر تراها ازمة وتعدي باذن الله

انصحك ان تتوجه الى راقي شرعي وتعالج عنده وباذن الله ستشفى
عليك ايضا الالتزام بالصلوات باوقاتها وقراءة القرآن راح تخفف عنك كثير باذن الله

قديم 20-02-2017, 10:57 AM   #5
الفقية
عضو فعال

الصورة الرمزية الفقية
الفقية غير متواجد حالياً

السلام عليكم ياخي مالحل طيب ايش اسوي تعبان والله وانا طالب طب احتاج الا التركيز والله تعبان جدا اتمنى اتعالج لكن كيف الأطباء النفسيين سيئين في المنطقة الي انا فيها احس اني اتمزق من الداخل

قديم 20-02-2017, 10:58 AM   #6
الفقية
عضو فعال

الصورة الرمزية الفقية
الفقية غير متواجد حالياً

سمعت رقية شرعية وجزاك الله خير اخي

قديم 20-02-2017, 11:09 AM   #7
سالم عبدالرحمن
عضـو مُـبـدع
أرطبون العرب

الصورة الرمزية سالم عبدالرحمن
سالم عبدالرحمن غير متواجد حالياً

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=123095

قديم 21-02-2017, 02:05 AM   #8
عصف
عضو فعال

الصورة الرمزية عصف
عصف غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

أعرف ما تمر به تمامًا ، أنت تكدّرت بسبب شيء يعتبره البعض "تافه" وهو إنك مضطر تبذل تعب ومجهود عشان المذاكرة (كتاب كامل وليس ملخصات) .. لكن أنت تشوف إن الموضوع تعجيزي بالنسبة لك بالذات أنت، يمكن من بين زملائك كلهم تحس إنك ما رح تقدر تكون قدّها وتفتح كتاب وتذاكر وتنجح كمان ، أنت ثقتك بنفسك فيما يتعلق بمواجهتك لهذه التجربة الجديدة (المذاكرة من كتاب) متدنة ومتخفضة حاليًا وعقلك مليء بالأفكار السلبية والتصورات المرعبة، وأعرف المغص اللي يجي مع كل مرة تتذكر الموضوع ..لكن أنا بقول لك شيء.. عن تجربة :)

أولًا .. انت محتااااااج وضروري تحس بالطمأنينة، الراحة النفسية، الأمان.. هالأشياء ما رح تلقاها إلا عند ربّك العظيم الكريم الحليم.. توضّى واستشعر الماء وهو يمر على كل عضو من اعضائك واستشعر إنك الآن وأنت تتوضأ قاعد تؤدي (عبادة).. بعدين روح صلٍّ.. ما رح أقول لك ركعتين، صلي3 و 5 و 7 و 13 كمان، بما إننا بوقت صلاة الوتر ألحين، في صلاتك استشعر إن رب السموات والأرض، اللي خلق كل شيء من الذرة إلى أكبر نجم في المجرة ينزل إلى السماء الدنيا ويقول "من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له" .. متخيل السعادة ؟ متخيل الشعور اللي بتحسه وأنت تشكي لله همّك وأنت تدري إنه يسمعك! .. مهما كان همّك تاافه بالنسبة للناس ولك، لكن عند الله ليس بتافه، ادعُه أن يفرّج كربك ويزيح همّك ولا تستحي منه، قول له يا رب أنا الهم قتلني وما أعرف وش أسوي؟ أنزِل عليّ السكينة والراحة والثقة ، وادعوه بكل ما في قلبك واشكُو إليه همك لكن أهممم شيء هو "اليقين" .. الدعاء من غير يقين ما ينفع، لازم تكون واثق ومتيقن إن الله بيفرجها..

بعدين إذا خلصت صلاة امسك المصحف واقرأ سورة البقرة أو سورة يس، أو أي سورة ترتاح لها واخشع وأنت تقرأ .. استشعر الأمان بالآيات.. ويعد ما تخلّص اجلس مع نفسك واذكر الله (سبحان الله - الحمدلله - الله أكبر - أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله - لا حول ولا قوة إلا بالله -لا إله إلا أنت سبحانك ربي إني كنت من الظالمين - حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو على كل شيء قدير ) التوكل هو أجمل شيء بالدنيا، أجمل شعور بين العبد وربه، لما تحس إنك ترمي همومك لأنك تدري إن فيه أحد بيشيلها لك، ومو أي أحد، القوي العزيز الجبّار القادر على كل شيء .. هنا المفروض ما يكون فيه شيء يخوف بالدنيا صح ؟

ثانيًا ..
صدّقني الموضوع أسهل مما تتخيل، خوفك من حقيقة إنك بتفتح كتاب فيه كلام ودَش كثير لا يعبّر إلا عن تخيلك للموضوع إنه بيكون صعب -> ما رح تقدر تذاكر -> ما رح تحل -> ما رح تنجح !!!، لكن الواقع إنك لو فتحت الكتاب وقريت كل صفحة بهدوء وتركيز، وحطيت علامات عند الاشياء اللي منت فاهمها عشان تدور لها بالنت أو سألت زميل أو دكتور، وجلست تقراها أكثر من مرة (عشان تفههههم بشكل أساسي ثم تحفظ) رح تلاحظ بعد كم صفحة إن ثقتك بنفسك زادت خصوصا لما تسمّع لنفسك وتشوف إنك فاهم (عن تجربة) ورح تتحمس تكمل الباقي، وأرجوك لو حسيت إنك ما قاعد تحفظ وما قاعد تفهم زين (مع إني أتوقع لك إنك بتمشي مضبوط) لا تيأس وتتكدر ولا تتراجع، تعوّذ من إبليس واستمر وخلّي ذكر الله على لسانك على طول وارجع حاول من جديد ، صدقني مذاكرة الكتب حسنتها إن كل شيء مشروح بالتفصيل يعني تفهم أكثر، منت مضطر تحفظ الصفحات بقدر إنك تفهمها، وترا الفهم أسهل من الحفظ .. لو خيّرتك بين انك تفهم معنى قصيدة والهدف منها وإنك تحفظها وش تختار ؟ لذلك تفاءل وانبسط ولا تخاف، لا تسمح لمخاوفك إنها توقفك عن طموحك .. أنت أقوى من كذا ، أنت أقوى من كل مخاوفك وكل الحدود اللي قدامك، أنت الله معاك.. أسأل الله إنه يسعدك ويريحك ويفرّج كربك وينزع همومك، دائمًا قل " اللهم إني استودعتك قلبي وراحتي وسعادتي" ..

قديم 21-02-2017, 02:20 AM   #9
فى ملكوت الله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فى ملكوت الله
فى ملكوت الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اهلا بيك اخى الغالى انت فى مكانك الصحيح "منتدى الاكتئاب" قرات بعين الاهتمام تلك التجربه القاسيه ..لكن للعلم هناك فى الدنيا من يعانى اكثر منك هنا وفى اماكن اخرى من العالم وليكن عزاءك فى هذا ..كلنا نعانى وكلنا هنا يجمعنا الالم والمعاناه ..انسى او تناسى موضوع الموت والفناء وتلك الافكار الشيطانيه هذا لن يجدى نفعا ..وكلنا هنا نعلم معاناتك جيدا بكلنا مر بظروف مشابهه..الخلاصه كما قال احد الاعضاء هنا لا يوجد اطباء ..يوجد من هم اقوى من الاطباء انفسهم المجربين مرضى قد تعود ازمتهم الى ربع قرن تقريبا ..هولاء اقوى من الاطباء انفسه بل هم مرجع لبعض الاطباء ..لك ان تعرف ان معظمنا زار تقريبا جميع العيادات العضويه حتى استقر على ان مرضه ليس عضوى خالصا ..بل معاناه نفسيه او عصبيه او نفسيه عضويه المنشا وليس العكس
المقصد ان تحتاج ادويه اكتئاب وهى كثيره جدا الان ومتنوعه وان شاء الله تجد فيها ضالتك ..
لكن فى البدايه حدثنى عن نومك هل هو طبيعى ..؟؟ وهل لا زلت تستخدن الدوجماتيل او اى ادويه اخرى ..؟؟

قديم 21-02-2017, 09:23 PM   #10
الفقية
عضو فعال

الصورة الرمزية الفقية
الفقية غير متواجد حالياً

حياك الله اخي في ملكوت الله. لقد تركت الدجوماتيل ولكن لم اعد اعاني من الامساك ياخي لكن مكتئب وفاقد الشهية ولااشتهي الاكل ابدا اما النوم فهو الموت الأصغر واذا اكتئب فاني أفر اليه فورا وأنام كثيرا عندما اكتئب كثيرا جدا جدا ياخي المشكلة ليست مجرد من الكتاب والدكتورة انا اي شي اقلق منه جدا جدا جدا احس ان الكلام الي في قلبي اكثر بكثير من ماتوقع كنت اتمنى اجد دكتور هنا يعالجني لوجة لله اولا لامتلك مال لأذهب للعيادات النفسية ولي تجربة معا واحدة فاشلة جدا جدا ثاني شي لااستطيع اصارح اهلي بالذي في وأخبرهم به لانهم سيعتبروني مجنون والشي الأهم لااريد ان احزنهم والله خسر ألوف مالفه والدي على علاج بطني في النهاية كان علاجي دوجماتيل بواحد وعشرين ريال بعد منظار وعدة وعدة فحوصات قال لي الدكتور انت تتوهم لدي سوال ياخي انا وضعت مشكلتي في قسم عيادة الدكتور عماد الأتروشي ولكن لما ادخل على موقعه لأجد شي لا اجد رد ولا اجد موضوعي الذي كتبته بالأساس

قديم 21-02-2017, 09:30 PM   #11
الفقية
عضو فعال

الصورة الرمزية الفقية
الفقية غير متواجد حالياً

باذن الله ياخي سأفعل ياخي باذن الله لكن لأدري ياخي لعلي احتاج لدواء لان الحالة تذهب وتعود ليس قلة ثقة في الدعاء لكن النبي صلى الله عليه وسلم قال تداو

قديم 21-02-2017, 09:33 PM   #12
الفقية
عضو فعال

الصورة الرمزية الفقية
الفقية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فى ملكوت الله مشاهدة المشاركة
اهلا بيك اخى الغالى انت فى مكانك الصحيح "منتدى الاكتئاب" قرات بعين الاهتمام تلك التجربه القاسيه ..لكن للعلم هناك فى الدنيا من يعانى اكثر منك هنا وفى اماكن اخرى من العالم وليكن عزاءك فى هذا ..كلنا نعانى وكلنا هنا يجمعنا الالم والمعاناه ..انسى او تناسى موضوع الموت والفناء وتلك الافكار الشيطانيه هذا لن يجدى نفعا ..وكلنا هنا نعلم معاناتك جيدا بكلنا مر بظروف مشابهه..الخلاصه كما قال احد الاعضاء هنا لا يوجد اطباء ..يوجد من هم اقوى من الاطباء انفسهم المجربين مرضى قد تعود ازمتهم الى ربع قرن تقريبا ..هولاء اقوى من الاطباء انفسه بل هم مرجع لبعض الاطباء ..لك ان تعرف ان معظمنا زار تقريبا جميع العيادات العضويه حتى استقر على ان مرضه ليس عضوى خالصا ..بل معاناه نفسيه او عصبيه او نفسيه عضويه المنشا وليس العكس
المقصد ان تحتاج ادويه اكتئاب وهى كثيره جدا الان ومتنوعه وان شاء الله تجد فيها ضالتك ..
لكن فى البدايه حدثنى عن نومك هل هو طبيعى ..؟؟ وهل لا زلت تستخدن الدوجماتيل او اى ادويه اخرى ..؟؟
. لاشي لاستخدم شي ياخي

قديم 21-02-2017, 09:46 PM   #13
مبهم
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية مبهم
مبهم متواجد حالياً

حبيبي انا عمري 20 سنه
وشفت ف حياتي اشياء اعذرني لو بقلك انها اصعب من اللي مريت فيه انت بكثير
لدرجة م بقدر اشوف وجهي واكسر اي شي يعكسلي صورتي
كرهت نفسي لدرجة م بتتخيلها وصرت اعاني من اشياء حسيا تعتبر صعبه ع شاب يعيش معها
وبديت اغير من نفسي لكن للاسف صرت عدواني اشوف ف عيون الكل انهم يعرفو شي عني وصرت عصبي
واكره الناس واقلق من جلسة احد جنبي
وابكي دايما لوحدي حتى ملابسي م صرت احس برغبه بالاهتمام فيها
وتمنيت الموت كثير بسبة السمعه وانك باسلوبك هدا بتطيح راس اهلك وناسك
وعشت هدا كله لوحدي ولا مخلوق حتى اللي يجري فيني دمهم م يعرفو باللي عشتو
ومريت فيه وتعبت لدرجة كنت اخاف اروح لاطباء لانو بعرف انو في احد بيكتشف اللي فيني بالجامعة معاناتي م تتصورها
صرلي ترم ولا لي اي صاحب او صديق ولا لي ناس حتى جلسة البريك او ال5 دقايق احد ممكن اجلس معه
اطلع اجلس بسيارتي
او اجلس باي محل لوحدي
تدري كنت اكره اشوف عيون الناس
اتضايق حتى من اتفه الاشياء صرت حساس وانا اللي كنت جريءوتمنيت الموت كثير وتنكدت دراستي و م صرت اركز وكنت اجيب 12 من 50 :)

نصيحه اصبر اخرتها جنه شوف اللي اخس منك تهون اللي انت فيه
م استسهل اللي انت فيه انا مقدره بس تكفى اصبر لربك مو لاحد ثاني
تعرف شو عملت

قديم 21-02-2017, 10:15 PM   #14
مبهم
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية مبهم
مبهم متواجد حالياً

معليش انا جالس افضفضلك بس حابك تعرف انو في اللي اسوء منك وانت تشوف الناس م تعرف شو فيها
هنا حتلاقي اطباء بالعيادات فيك تسالهم وفي ناس تنصح وتشجع
والله جالس اكتبلك وانا باسوء احوالي وراسي فيه ذرة عقل امشي فيها حياتي
صدقني انا م اعرف ايش ممكن اكتبلك ولا قدرت اقرا كلامك وامشي بدون م احطلك رد
انا رحت لدكتور واتعالج سلوكي لانو اخاف الادوية
اصبر مو بس انت اللي تعاني كلنا زيك وممكن اسوء منك
بس نقول الله المستعان

قديم 21-02-2017, 11:43 PM   #15
الفقية
عضو فعال

الصورة الرمزية الفقية
الفقية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبهم مشاهدة المشاركة
معليش انا جالس افضفضلك بس حابك تعرف انو في اللي اسوء منك وانت تشوف الناس م تعرف شو فيها
هنا حتلاقي اطباء بالعيادات فيك تسالهم وفي ناس تنصح وتشجع
والله جالس اكتبلك وانا باسوء احوالي وراسي فيه ذرة عقل امشي فيها حياتي
صدقني انا م اعرف ايش ممكن اكتبلك ولا قدرت اقرا كلامك وامشي بدون م احطلك رد
انا رحت لدكتور واتعالج سلوكي لانو اخاف الادوية
اصبر مو بس انت اللي تعاني كلنا زيك وممكن اسوء منك
بس نقول الله المستعان
الله يعطيك العافية اخوي ويرفع قدرك شكرا لك حبيبي وجزاك الله خير وشفاك الله