المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ما هو الحل يا دكتور عويضةارجوووووك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد تصفح زوجى الرسالة التى وجهتها اليك وغضب غضبا شديدا وقال الدكتور ما عرف كل شىء وانا عشان الوقت

قديم 28-03-2004, 09:42 PM   #1
bakila
عضو جديد

الصورة الرمزية bakila
bakila غير متواجد حالياً

ما هو الحل يا دكتور عويضةارجوووووك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد تصفح زوجى الرسالة التى وجهتها اليك وغضب غضبا شديدا وقال الدكتور ما عرف كل شىء وانا عشان الوقت اختصرت الكثير من معاناتى وهوعن قريب حيشيل الكمبيوتر وانا لن تكون الفرصة حتى اتكلم والقى الرد المريح لى نفسيا انا محطمة اعانىمن الام شديدة فى المعدة وخوف فضيع وما انام الليل كوابيس مزعجة كل هدا من التفكير المتواصل فى المشاكل اليومية معزوجى لا ادرى مادا يريد يتحجج بانى لا اطبخ بانى لا اغسل ملابسه والمشكلة اساسا ليست طبيخ وغسيل انا قلت لك يا دكتور انه سفرنى بعد 8سنين وهو يقول كدابة بعد 6سنين وانا اكد لك 7سنين ما فى فرق 7سنين اخر مرة شفت امى فيها وانا جاية عنده وبعدها توفيت الله يرحمها ولما سافرت اخر مرة جاءتنى رسالة عن طريق البريد الالكترونى اخى يخبرنى بمرض الوالد الدى بالمستشفى اخبررته غضب وثار وقال هده قصة من تاليفى وتاليف اخى وسب وشتم وقال انشاء الله يموت وارتاح عمل اجراءات السفر وهو كل يوم يشتمويخاصم وقال روحى ولا ترجعى واعطانى الولد الصغير3سنوات ولم يعطنى البقية وكنت اعانى من الام فى بطنى بسبب الضرب وكنت حامل فى الشهر الثانى وكان عندى نزيف والمفروض ادخل المستشفى ولكن السفر كان اهم وسافرت منعولة ومضروبة ومقهورة وحزينة على اولادى جلست اسبوع ويتصل يقول ارجعى ويسمعنى صوتهم فلم استطعم شىء وكنت بالابر المثبتة وطول الوقت متمددة هده سفرتى الاهلى هو يقول انه يضربنى لانى ارد عليه وانا ما انكر هدا الشىء ولكن هدا كان غصب عنى كنت ساكنة فى غرفة واحدة مع 4 اطفال فوق سطوح وتحت امه واخوانه تخيل انا فى غرفة واخوه بنى جنبى غرفتين وحط فيها دش ولما تكلمت قال ماتدخلى ما كان عندى حق حتى اتكلم معه او مع اولادى عشان اخوه جنبنا راعى مشاعر وضيع مشاعرى كانسانة حتى مرة خرب الدش اخوانه جابو من يصلح ولما كنت اخاصم عيالى اخوه يقول اسكت يا ولدوانا داخل غرفتى لما زادت المشاكل مع اهله طلبت بيت لحالى وقال ما يقدر ما عنده فلوس 7سنين ساكن عند امه وما جمع شىء وانا الى عمرى ما اروح السوق الا منعيد لعيد ما عندى طلبات وحتى لو عندى هدا اخر همومه وحتى ما املك شىء عفشش كيف فى غرفة واحدة ضربنى من اجل اولاده من اجل امه من اجل اخوانه كل هدا انا ما تحملت وما بصبر تركنى فىالليل نايمة ويروح يتفرج دش بعدها اشترى هدا الكمبيوتر وصار يتفرج على افلام وصور خليعة ولما اتكلم انصحه يقول ما لك شغل هدا بالاختصار وانا يا دكتور ما كتبت عشان تنصفنى ولكن نفسيا انا محطمة وصرت ما اطيقه ما العمل وهو الان يفكر السفر معى عند اهلى ليشتكينى وهده اول سفر لاهلى بعد8سنين زواج ويقول ناخد الصغار ونترك الكبار اولادى صعب اتركهم مين يرعاهم لما سافرت اول هو الىجلس معهم حتى رجوعى مدا اقرر ارجوك دكتور ساعدنى التائهة ام خالد السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهعويضةارجوووووك 19_63.gif::عويضةارجوووووك 19_63.gif5
المصدر: نفساني

قديم 29-03-2004, 07:45 PM   #2
د.سلطان العويضه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية د.سلطان العويضه
د.سلطان العويضه غير متواجد حالياً

سلام لأم خالد إن لم تخني الذاكرة ...ظني أنني قلت لك علاجك في "الصبر" ورجوى الله ثم أولادك...هو يقول أنني لا أعلم كل شيء وهو صادق أنا فعلا لا أعلم كل الحقيقة...لكن أتمنى أن تجدين "رجل رشيد" من أهله أو من أهلك تبثيه شكواك. كان الله في عونك أختي.