المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

مسألة حياة أو موت مشكلة نفسية ستودي بي للجنون او الانتحار فهل من مختص للمساعدة!!!

أخواني أعضاء منتدى بوابة العرب المحترمين أرجو من كل من يقدر على المساعدة أن يبذل كل ما بوسعه لذلك و أنا قدر راسلت شخص اسمه خليل يعني جهزت رسالة له

 
 
أدوات الموضوع
قديم 25-04-2004, 10:27 AM   #1
taebtaeb
عضو فعال


الصورة الرمزية taebtaeb
taebtaeb غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4809
 تاريخ التسجيل :  10 2003
 أخر زيارة : 20-11-2004 (01:51 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
مسألة حياة أو موت مشكلة نفسية ستودي بي للجنون او الانتحار فهل من مختص للمساعدة!!!



أخواني أعضاء منتدى بوابة العرب المحترمين أرجو من كل من يقدر على المساعدة أن يبذل كل ما بوسعه لذلك و أنا قدر راسلت شخص اسمه خليل يعني جهزت رسالة له و أرسلتها و لكن عنوان ايميله كان خاطئ فلم تصل الرسالة له لذلك أنا وضعتها هنا بالملف المرفق و أرجو من كل من يستطيع المساعدة و أن يجيب أن بضع نفسه بدل خليل و يعطيني الرد و كما لاحظت يوجد أشخاص في المنتدى لهم خبرة فأرجوو من كل من يقدر المساعدة أن يتقدم بها و أرجو وضع الرد بملف مضغود مرفق مرفق أو على موقع مجاني من أجل المساحة البريد ليس إلا و تزويدي بالرابط هنا في هذا الموضوع و معكم بحدود ال 20 يوم جهزور الردود و أول ما ينتهي زودوني به و طبعا يفضل أن يكون مفصل جدا جدا و يحل المشكلة أرجو من كل من يعرف المساعدة و أتمنى انه بعد دخولي الانترنيت في المرة القادمة أجد عدة ردود كاملة و شاملة و تستطيع شفائي بالكامل و كما قلت يفضل جمع الحل بملف مضغوط و إضافته هنا أو رفعه على موقع مجاني كما أرجو أن أجد الحل لكل مشاكلي لأبدأ بتطبيقها و أتمنى ألا تبخلوا بمعرفتكم و أريد الرد بعد عشرين يوم إذا أمكن و أرجو أن يكون مفصل و يشفي و ليس مجرد نصائح قصيرة و أرجو أن تبذلوا جهدكم لمساعدة أخوكم و أرجو ألا تتأخروا بردودكم و بشكل قادع أتمنى الرد قبل منتصف الشهر الرابع أو قبل أسبوع من نهايته كحد أقصى و أرجو الأن ممن يعرف و يود الإجابة أن يعلمني فورا بهذا الشيئ لأطمئن ثم بعد ذلك الرد أمل أن يزودني به و جزاكم الله خيرا..
لتنزيل الملف بالزر الأيمن و حفظ الهدف باسم
http://www.geocities.com/taebtaeb1/khalil.zip
أو من هنا www.members.lycos.co.uk/taebtaeb1/khalil.zip
المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا