المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

الادرينالين و نوبات الهلع

اذا كانت نوبات الهلع لا تؤدي الى ضرر و ليست خطيرة طيب لماذا يقولون ا الادرينالين يمكن ان يسبب ذبحة صدرية ؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 06-03-2015, 12:04 AM   #1
حسام بركان
عضو نشط

الصورة الرمزية حسام بركان
حسام بركان غير متواجد حالياً

الادرينالين و نوبات الهلع

اذا كانت نوبات الهلع لا تؤدي الى ضرر و ليست خطيرة طيب لماذا يقولون ا الادرينالين يمكن ان يسبب ذبحة صدرية ؟؟؟؟؟؟؟؟
المصدر: نفساني

قديم 06-03-2015, 12:40 AM   #2
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

هلا اخوي حسام بركان

سبحان الله ما راح تتوب انت دايم تبحث عن الامور اللي تخلي صدرك يضيق خلاص انا راح اجيب العصا واخليها تضرب على راسك علشان ما تقعد تبحث مره ثانية ?

حسام خلك بركان اسم على مسمى لا تكون انسان مهزوز كلمة توديك وكلمه تجيبك وتقعد تفكر بالامور السيئة قبل الامور الحسنه دايم قاعد تفكر مخك تلف قاعد يدور4re

اخوي حسام والله كلامك هذا كله غلط وانت قاعد تقرا الشي وتفسره غلط ياخي انت ما فيك شي مافيك اللي انت قلت بنفسك رحت لدكتور وقال معك اللتهاب خلاص اخوي حسام شوي حمية غذائية مع القرآن والعلاج وتطيب بأذن الله

وراح اريحك اخوي حسام اول شي متى يتم افراز هرمون الادرينالين

في حالة مثلا ً لا قدر الله تصادم بالسيارات .
او في حالة خناق مع اشخاص .
او في حالة بذل مجهود .
وكل الامور هذي تحتاج لبذل مجهود يعني ما يفرز الهرمون الا في حالة بذل طاقة فقط .

اما تقول يمكن يسبب ذبحه نعم يسبب ذبحه أذا حصل خلل في الجسم وأنسان عنده مثلا زيادة في الدهون او تصلب بالشرايين وانت اخوي حسام بأذن الله ما فيك الا العافيه .

أخوي حسام بركان اتمنى تدخل موضوعي منزله انا وابغاك تركز على كل كلمة وراح تغير للأفضل بأذن الله بس ابغاك تطبق الكلام هذا الرابط
:http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105034

قديم 06-03-2015, 10:29 PM   #3
حسام بركان
عضو نشط

الصورة الرمزية حسام بركان
حسام بركان غير متواجد حالياً

اخي ربي يحبك جزاك الله خير انا اصدق كلامك لكن لمشكلة لما تجيني الحالة اخاف من الذبحة الصدرية و باضافة انا تركت قوقل الكلام هذا قرأته من زماااان لكن تذكرت لما اصابني الم في الصدر الم قوي تذكرت الموضوع و بالنسبة لالتهاب انا بصراحة الدكتور وصفلي مضاد الحموضة فقط بدو مضادات لا ادري مالعلاج بالضبط تسلم اخي الله يعطيك العافية على اهتمامك يا الغالي مو مثل بعض الناس لا احد مهتم احيانا احس اني اكلم نفسي بالمنتدى

قديم 06-03-2015, 11:11 PM   #4
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اخوي حسام
تبغى تعرف اذا المشكلة هل هي من القلب او الصدر

اذا اكلت علاج الحموضة وصرت ما تحس بشي اعرف اللي فيك هذا اللتهاب المعده لأنه يخفف حمض المعده عندك وإذا كنت تدخن الله يعينك ما راح يروح اللتهاب الا لازم تترك الدخان
بعدين اخوي حسام لازم تسوي حمية علشان تطيب والقرآن اخوي والله انه شفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

اخوي حسام ابغاك تروح وتاخذ فحص بالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد م عن جرثومة المعده لا تروح وتفحص بالنفخ وتروح تاكل الحبه والله ان تعذب إذا سويت النفخ واكلت حبة الاختبار افحص بالـــــــــــــــدم وشف عدد جرثومة المعده زايده عندك او لا وفحص الاميبا