المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

الى ربي يحييك

كلام ربي يحييك 100% وهذا الدليل

قديم 24-02-2015, 03:17 PM   #1
محمد البراهيم
عضو نشط
لا اله الا الله

الصورة الرمزية محمد البراهيم
محمد البراهيم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
الى ربي يحييك

كلام ربي يحييك 100%

وهذا الدليل

http://www.alriyadh.com/665787
المصدر: نفساني

قديم 24-02-2015, 04:35 PM   #2
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

هلا فيك اخوي خواف

لك فائق التحيه والتقدير بالاعتراف هذا والخبر هذا يدل على صحة كلامي لأن اخوي خواف والله ثم والله ثم والله ما لي مصلحه اني اقول للناس ترا مشاكلكم من المعده والقولون اللتهاب ابي مصلحتي وأجري من الله ما بيه من البشر .

والناس كلها ما تصدق الحمد لله أنك جبت مقال يثبت كلامي أخوي خواف والله أني لي سنوات وأنا قاعد ادرس وأسال واشوف واقول في نفسي لو الامر نفسي طيب ليه كل الناس اعراضهم متشابهم وفيه ناس بالعكس ما عندهم مشاكل في الحياة ونفس الاعراض وتجي فجأة معقوله الا أن فيه سبب باطني مشتركين فيه وقعدت أسال في جميع المنتديات أقول للناس اللي يشعرون بالحالة اللي أنا اشعر فيها أسألهم سويتوا جميع الفحوصات يقولون ايه قلت لهم طيب سويتوا فحص للمعده والقولون قالوا لا قلت افحصوا انا فاحص وطلع عندي مشكله في المعده والقولون ولا طلعت الاعراض اللي انا دايم اذكرها في مواضيعي الا عقب ما جتني مشاكل في المعده والقولون المهم قلت لتقريباً حول خمسين شخص وعقب ما فحصوا طلع فيهم مشكله بالمعده والقولون وسألت أشخاص ما عنده مشكله بالمعده والقولون لاحظت ما عنده أي مشاكل نفسيه عايشين بسعادة وعرفت أن الطب الفاشل ما بعد وصل للي أنا أستنتجته اللي هو أن أي مرضي نفسي سببه مشكله المعده والقولون والالم هذي الدوخه كتمة بالصدر ضيق تنفس هلع رهاب خوف اكتأب صداع خفقان بالقلب الم بالصدر الم بين الكتوف حرارة يدين ورجلين نغزات بالقلب رعشه انتفاخ بالبطن امساك اسهال اعزكم الله عدم القدره على المشي ما تطلع الا اذا زادت شدة اللتهاب في المعده والقولون لأنها هي المسؤله عن تغذية الجسم وخاصة الدماغ وإذا حصل اللتهاب ويأثر على الاعصاب وبعدين راح تنقص العناصر بالجسم ويتأثر الدماغ وتطلع الاعراض .

أخوي خواف أنا وش مصلحتي بالله عليك قلت لك انا عندي عيادة وتراي برفسور بالطب تعال خذ عندي منظار لا بس أنا أنسان ما ر ومجرب وعايش اللي انتم قاعدين تعيشون فيه من سنوات وحاس فيكم وبما أني عرفت أنا ان المشكله هذي هي اللتهاب بالمعده والقولون راح احارب الاطباء النفسين والناس الفاشلين اللي إلى يومك هذا اقوله ترا مشكلك اللتهاب بالمعده والقولون وينكر وابي اجري من الله

اخوي خواف وش تنظر تبي تخلي نفسك اضحوكه للأطباء النفسيين والباطنيين الفاشلين اللي الى ألان ما بعد عرفوا أن اللتهاب المعده والقولون هو السبب الرئيسي بالاعراض هذي وباقي الامراض النفسية .
اخوي خواف أنت إناس عاقل وفاهم ودارس أكيد وتملك صفات ما هي عند احد غيرك ليه ترجم نفسك للأطباء النفسيين الفاشلين ومشكلك عرفتها خلاص رح وخذ منظار عند دكتور معروف وشاطر وصدقني والله أن عندك مشكله بالمعده والقولون وهي اللي مدمره حياتك واذا عالجتها صدقني الخوف والله ما تعرفه وضيقة الصدر وترجع مثل ما كنت من قبل واحسن وأتمنى اذا فحصت وتلغ الناس لأن الدال على الخير كفاعله واكسب الاجر من الله أنك تنبه الناس الغافله وكل شخص يروح ويفحص صدقني والله أن الله يكتب لك الاجر لأنك دليته على مشكلته .

أخوي خواف أتمنى ترجع لمواضيعي وكذلك ردودي على الناس لكشف حالتهم والله أن تستفيد من كل كلمه اقولها لهم وأتحدى أكبر دكتور وبرفسور يغالطني على كل كلمه قلتها وأنا المسؤول عن الكلام اللي اقوله عسى الله يوفقك .

أسأل الله أنه يشفيني ويشفيك وكل مسلم

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 24-02-2015 الساعة 04:38 PM

قديم 24-02-2015, 04:52 PM   #3
طبطب الاوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طبطب الاوان
طبطب الاوان غير متواجد حالياً

ماقدر اقول شي حالياً
الا كلمه واحده
والله اني ادعو لربي يحبك حتى بالصلاه وبظهر الغيب
الله يجزاك خير يبو محمد
والله اني ماعرفه الا مثلك عبر المنتدى