المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 19-07-2013, 12:17 AM   #211
ملك الرهاب
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ملك الرهاب
ملك الرهاب غير متواجد حالياً

بصراحة ليس لدي علم ولكن قد تكون الزيادة تاتي بمفعول اقوى لانه امر بديهي

قديم 19-07-2013, 01:41 AM   #212
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

الصورة الرمزية وحيد عتيبه
وحيد عتيبه غير متواجد حالياً

الله يوفقك ياملك ويشفيك ويسعدك
ويرزقك الذريه الطبيه

قديم 19-07-2013, 01:50 AM   #213
السميري
عضو نشط

الصورة الرمزية السميري
السميري غير متواجد حالياً

اخي في الله لاتاخذ وصفة بدون طبيب اذهب للطبيب وهو يعطيك الوصفه
اخي عليك بالصبر فان نتاءيجه عظيمة

قديم 19-07-2013, 02:49 AM   #214
محمد سراج
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية محمد سراج
محمد سراج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria

أخي الكريم اذا جربت السيروكسات فالرجاء كتابة تجربتك بارك الله فيك

قديم 19-07-2013, 03:07 AM   #215
ستروتمان
عضو نشط

الصورة الرمزية ستروتمان
ستروتمان غير متواجد حالياً

ياجماعه اللي مجرب عملية التدبيس حق الاحمرار غير الاخ ملك اتمنى يفيدنا ؟؟

قديم 01-11-2014, 04:32 PM   #216
حسان الشامي
عضو جديد

الصورة الرمزية حسان الشامي
حسان الشامي غير متواجد حالياً

اخواني السلام عليكم
بصراحة انا تعبت كثيييير من موضوع جرثومة المعدة
الحالة النفسية كثير تعبتني من قلق وتوتر وخوف وهلع وما ادري هالامور ليش تجيني ناس تقول
من جرثومة المعدة وناس تقول مرض نفسي
وانا الحمد الله ماعندي اي شي بحياتي مشاكل ومرتاح كثير
لو سمحتو لو حد عانة من هالموضوع وتشافى
ارجووووووووووكم يتواصل معي على هالرقم
لو كان من اي بلد يسوي رنة وانا برجع بكلمه

............

التعديل الأخير تم بواسطة أمل الروح ; 15-04-2015 الساعة 08:58 PM سبب آخر: ممنوع وضع ارقام الهواتف

قديم 07-02-2015, 05:14 PM   #217
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

[SIZE="5"]
لا تبعد هذا علاجك بأذن الله والشي والاعراض اللي تحس فيها من القولون وجرثومة المعده والعلاقه بينهم

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي ما ودي اقعد اكتب واتفلسف وتراي او مره اشارك لكن حبيت اقولكم من واقع تجربه ومعاناة وتعب ما يعلمها الا الله اللهم لك الحمد الى يومك هذا لكن ما صبرني الا ان الله اذا احب عبده ابتلاه ويكفر عنه سيئاته ويقربه منه واعرفوا ما فيه نبي الا ابتلي بالدنيا يعني الله ما يحبه بالعكس يبي يرفع مكانته عنده ولو الانبياء ما جاهم شي كان الواحد يقول ليه انا عابد ربي ليه يبتليني لكن شوفوا الانبياء على عبادتهم وهم ابرك منا ابتلاهم الله من محبته لهم ولولا المرض اللي جاني وجاكم والله انا كنا كلنا مبعدين عن الله والله يحبنا وعلشان كذا يقربنا منه واكيد فيه ناس تقول ليه انا ربي يبلاني بالمرض هذا وفيه ناس فسقانين ما جاهم شي طيب خذ او خوذي المعلومه هذي يوم القيامة تدري وتدرين ان الأصحاء يقولون ليه ياربنا ما ابتليتنا بأمراض ليه يقولون كذا من النعيم اللي شافوا فيه المرضى يوم القيامه ويشهد علي الله أني ما كتبت هذا الا ابي من الله الأجر والشفاء لي ولكل مسلم
راح اقولكم علاج اللي يعانون من اعراض الهلع والقلق والاكتئاب وسواس موت او وضوء او عقيده او القولون او المعده وراح أسال كل واحد فيكم سؤال وهو يجاوب نفسه عليها واذا كانت اجاباته كلها نعم فلا يتعب نفسه يبحث عن العلاج ويتنقل للأطباء وكلهم يقولون ما فيك شي والتحاليل كلها سليمه ولو ما فيك او فيكي شي طيب الاعراض اللي فيني نفس الاعراض اللي ذكروها الاخوان في المنتدى كتمه نغزات وسواس موت ضيق صدر كثرة تفكير تخيالات رعشه دوخه يعني كل اللي في المنتدى يكذبون حاشكم لا بس اللي يده بالنار ما هو اللي يده في المويه ما يشعرون وش اللي نحس فيه يحسبون الواحد يتخيل وصدقوني كل اللي تشعرون فيه حقيقه بس الدكاتره يقرون كتب ولا مروا باللي مرينا فيه حتى لدرجة الواحد فينا يقول يا ربي ما ودي اعيش طول عمري كذا وانا من قبل كنت انسان مرح ما فيني شي وقلبت فجأة حياتي المهم الاسئلة اللي قلت لكم جاوبوا عليها بأنفسكم ومن خلال اجاباتكم راح تعرفون وش السبب اللي خلاكم بالحال هذي :-

س1 هل هذا المرض معك منذ الولادة او جاء فجأة اذا كانت اجابك المرض منذ الولادة فهذا مرض وراثي لكن اذا جاء فجأة فهوا ما يخرج عن الامور هذي

س2هل قمت او قمتي بفحص المعده والقولون حتى لو ما تحسين بالم بالمنظار وتبين ان ما فيك شي فهذا نقص عناصر واذا تبين ان فيك التهاب لا تعب نفسك مشكلك كلها التهاب وانت الحين تقول وش علاقة التهاب المعده والقولون بالكتمه ونغزات القلب والدوخه والاكتآب والتفكير والتخيلات والبكاء والوسواس الخوف
انا اقول لكم العلاقه
الحين مركز الاحساس عند الشخص وتنفيذ الاوامر في الدماغ

والدماغ مرتبط بالخلايا العصبيه وهي اللي تقوم بتنفيذ اوامر الدماغ واذا حصل التهاب المعده والقولون حصل التهاب الاعصاب المحيطه بالمعده والقولون وبالحاله هذي خلاص الدماغ يرسل اشارات غلط ويعيشك بحالة رعب وسواس خوف مثل جهاز الكمبيوتر اذا عطيته اكثر من امر خلاص وقف وتعرفون الاعصاب المحيطه بالمعده والقولون تعتبر شبكه كبيره اذا التهبت بدا الدماغ يرسل اشارات غلط مره كتمه ومره قلب ومره خوف ومره رعشه ومره تفكير ومره وسواس ومر الم رجلين واحساسك هذا حقيقي ما هو خيال او توهم وانت يالضعيف تروح للطبيب يقول ما فيك شي والتحاليل سليمه ومع احترامي للأطباء انهم ما يدرون انه اذا التهبت من المعده والقولون من الجرثومة التهبت الاعصاب المحيطه بها واثرت على عمل الدماغ وبالحال تقل الاستفادة من الاكل ويحصل نقص وزن وتبداء العناصر تقل ويتأثر الدماغ ويسبب نقص في بعض الهرمونات اللي تسبب الاكتاب والوسواس وكتمة نغزات قلب تخيلات تجد ما لها داعي وتوقع بعد اي شي غير كذا وكل الأمور هذي حقيقه وطبعا لو ان الأعراض ما يجيك الا عرض منها وبالحالة هذي يكون الامر طبيعي لكن اذا جت جميع اعرف ان المسأله فيه خلل والخلل الحين انتم عرفتوه . وراح اقولكم مثال اذا الواحد اوجعه سنه وش يصير فيه طبعا ً راح يوجعه راسه كله طيب وش السبب هو التهاب السن وسبب التهاب عصب السن اللي اثر على الدماغ وصار راسك كله يوجع فما بالك بالمعده والقولون اللي هم المسؤولين عن الجسم كله فهمتوا

والعلاج تراه ما هو في يوم وليله يبيله صبر لأن التهاب المعده والقولون ياخذ وقت وصبر اول العلاج قراءة القرآن والتوكل عليه قال تعالى واذا مرضت فهو يشفين وثانيها الحمية وثالثها علاج دوائي للالتهاب ونفسي واعرف بأذن الله اذا راح الالتهاب راح تروح الاعراض
واعذروني على الاطالة فأن اصبت فمن الله وان اخطأت فمن الشيطان

الله يشفيني وكل مسلم
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيني وكل مسلم
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيني وكل مسلم[/
SIZE]

قديم 10-02-2015, 09:36 AM   #218
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وخواتي سبق وأن تكلمت المرة الماضية عن التهاب المعده والقولون في أول مشاركة لي واللي الكثير من الناس يشاركوني في صحة كلامي أن الاسباب اللي حنا عايشين فيه من رهاب هلع وسواس موت وضوء اكتآب آلام قلب رجلين يدين دوخه نغزات ضيق تنفس غصه حرارة تفكير تعكر المزاج ولا يعلمها الا الله حقيقه بسبب التهاب المعده والقولون لكن اذا كان 90% من الاطباء فاشلين مع احترامي لهم كل من جاهم مريض ولا لقوا فيه شي على طول المرض نفسي .

وأتحدى أكبر أستشاري أن آلاعراض اللي نشكيها ونشعر بها ما هي حقيقية خيال لكن ما تقدر تثبت انت يالشخص المصاب ان فيك مشكله بسبب ان التحاليل الظاهريه سليمه لكن الداخليه ما يدري عنها ولا يحسها الا المريض نفسه .

وأنا أقول تقدر تثبت ان فيك شي بس للأسف فيه البعض منا غاااااااااااااااااااافل
بالمنظار
لذلك اتمنى من أي واحد يشكي من أي أعراض وسواس موت أكتأب رهاب هلع آلام ضيق نفس كتمه دوخه صداع الم قلب ظهر حرارة رجلين يدين وغير الاعراض هذي لا يبعد اللي فيه التهاب معده او قولون ولا راح تعرف ان فيك الشي هذا الا بعد أخذك منظار ولو انك ما تحس ان عندك التهاب لأن التهاب المعده والقولون ما تشعر فيه الا اذا ضرب على الاعصاب وبالحاله ذي خلاص يبداء الالم يضرب على الدماغ عن طريق الاعصاب ويعطي أوامر غلط افهمووووووووا ويجيك وسواس الموت رهاب اكتأب وضيق الصدر كتمه نغزات الم باليد والقلب والظهر حرارة غصه ودوخه وأشياء مستحيل أن الانسان يتحلمها ويوصفها من شدتها لولاء إيمانه بالله افهمووووووووا .

وأقول لبعض الاطباء النفسيين للأسف اللي ما يخافون الله ويكتبون العلاجات اللي يصرفونها ودورها أنها ترجع عمل الدماغ لطبيعته وبمجرد ما يترك الشخص العلاج ترجع حالته اسوأ من أول ليه لأنه ما عالج الالتهاب اللي فيه وهو التهاب المعده والقولون لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا زم ياخذ الواحد منظار أما الواحد يقول ما احس اكيد ما راح تحس ان عندك التهاب الا اذا ضرب اللتهاب على الاعصاب وبعدين تبداك الاعراض اللي الله يعين الواحد عليها .

وأنصح كل طبيب أنه يخاف الله انا ما اقول لا تعطي المريض علاج نفسي فتره المرض عطه بس قل للشخص يفحص المعده والقولون لأنها هي اهم شي بجسم الأنسان وهي اللي تسبب له الاعراض هذي مو تعطيه علاج نفس يرجع عمل الدماغ لطبيعته كأن ما فيه شي وبعد ما يتركه ولا اللتهاب زايد عليه ويرجع لك ويقول يا دكتور انا من تركت العلاج زاد علي الوجع وانت تقول خلاص استمر عليه هذي أعراض انسحابيه وأنت ما تدري وش السالفه يا دكتور بلاك ما جربت اللي نمر فيه قاعد تقراء بالكتب وتطبق والضعيف يقعد طول عمره على الحال هذا وكل اللي فيه التهاب معده وقولون حسبي الله على كل واحد ضر مسلم

الله يشفيني ويشفيكم وكل مسلم اللهم آمين وهذا رابط يثبت لكم صحة كلامي شوفوا شكاوي الناس وتجاربهم في اخر المقال وهذا عنوان الرابط :
القولون العصبي مركز نور
www.alnoor.se/article.asp?id=536
[/CENTER][/CENTER][/SIZE]

قديم 14-02-2015, 11:19 PM   #219
بو خليفه
عضـو مُـبـدع
0sallacacoaef80-qw0sallacacoaef80-qw

الصورة الرمزية بو خليفه
بو خليفه غير متواجد حالياً

الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male

قبل فترة قصيرة كنت جالس مع زملائي في العمل وتحدث احدهم عن قصة احد اصدقائه كان يعاني من بكتيريا المعدة او الجرثومة وكان يتعذب من الالم سنين طويلة جرب الادوية وغير الادوية ولم يشفى وفي يوم من الايام جلس في مجلس وحالته صعبة جدا الى ان سأله احد الاشخاص وقال له اتريد ان تشفى فقال نعم , عليك بالثوم لمدة 12 يوما بلعا مع الماء وليس تقطيع ولا اتذكر كم حبة هل بعد الاكل ام قبل الاكل ولكني سأسأله , المهم هذا المريض بعد 12 يوم ارسل شيك بمبلغ 40 الف الى هذا الشخص وحمد الله على شفائه

قديم 15-04-2015, 05:49 PM   #220
عرفات الاسدي
عضو نشط

الصورة الرمزية عرفات الاسدي
عرفات الاسدي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد املي في الله مشاهدة المشاركة
آآآآآآآآمميييييييييييييييييييين
السلام عليكم اخي محمد حاليا وضعك افضل ؟

قديم 17-04-2015, 03:10 AM   #221
عرفات الاسدي
عضو نشط

الصورة الرمزية عرفات الاسدي
عرفات الاسدي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد املي في الله مشاهدة المشاركة
السلام و عليكم اخي
انا بدوري اعاني من جرثومة المعدة و سببتلي الهلع و الخوف و الرهاب و الآن آخذ مضادات حيوية اموكسيسيلين و مونوزيكلار و فلاعيل بالاضافة الى اومبرازول و الله المضادات قوية جدا تسبب لي الدوخة وفقدان التركيز و تداخل الافكار و اكتئاب و الهلوسة و كاني لست في هذا العالم احيانا اكون مع اهلي و اسمع و احس بكل شيء لكن كاني غائب ما اقدر اتفاعل و فشلان و احيانا تشتد الحالة و كاني ساموت و لا اعرف ان كان هذا طبيعي و على فكرة غدا سانهي تناول المضادات ان شاء الله
شافانا الله و اياكم بحول الله و انا بدوري اريد ان اعرف ان كان سيزول هذ الهلع بعد الانتهاء من الدواء
اخويه محمد السلام عليكم شلون وضعك حاليا ؟