المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

الخطر الذى يهدد حياتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه جمعين صراحة اريد عرض مشكلتى على المختصين فى هذا المنتدى الرائع وهى اعانى من

قديم 15-05-2004, 06:32 PM   #1
اصداف بحرية
عضو جديد

الصورة الرمزية اصداف بحرية
اصداف بحرية غير متواجد حالياً

الخطر الذى يهدد حياتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه جمعين
صراحة اريد عرض مشكلتى على المختصين فى هذا المنتدى الرائع وهى اعانى من ملل وروتين انا متزوجة ولدى طفلة لكن هناك ملل من ناحية زوجى فانا احس بملل وضيق ولا اريد فى بعض الاحيان ان اكلمه رغم انه لم يفعل لى اى شى واحيانا اريد ان أتطلق ظنا منى انه الحل الوحيد انا احب زوجى وهو انسان طيب وايضا لااحب ان البس له او اتدلع عليه لانه احس انى اتصنع هذا الشى وهو ليس من شخصيتى انا شخصيتى اننى جادة شوى مو كثير واحس ان هذا الشى هو اللى مأثر على ومدخل الملل على حياتى انا احاول دائما انى اغير من نفسى واغير شخصيتى هذه بالتدريج لان اعرف ان الرجل يحب المرأة التى تكون مرنة وغير جادة وتأخذ الامور بسهولة وبساطة انا لم أعرض مشكاتى وانا متاكدة ان كثير من النساء يشكون من نفس مشكلتى والتى أتمنى ان يكون لها حل عملى وقاطع حتى لو اخذت بعض الوقت المهم النتيجة
المصدر: نفساني

قديم 15-05-2004, 07:31 PM   #2
لوعة المغرم
عضو

الصورة الرمزية لوعة المغرم
لوعة المغرم غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
أختي العزيزة قرأت موضوعك وهو لست أنت لوحدك تعانين من ذلك الشيء ولكن الكثير من النساء المتزوجات يعانين نفس الشيء ولكن أقول هناك مجموعة حلول ، أما من ناحيتي فأنظر أن الحل لمشكلتك هو أن تجعلي أسلوبك منفتحاً ومرناً معه خاصة أنك تقولين أنك تحبين زوجك وأنا أفتخر أن يكون هناك نساء مثلك صريحات وعليك دائما بقرائة القرآن لأنه يريح القلب ويبعث السرور يطرد الملل .. وأنا لست بأخصائي ولكن أردت المشاركة في موضعك الجميل .

قديم 15-05-2004, 07:52 PM   #3
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

اختي الكريمة (( اصداف بحرية ))

أرجو أن تحمدي الله على العيشة الهنيئة مع زوجك، والصواب أن يجتهد الإنسان في تدارك الجوانب السلبية وينمي جوانب الخير، وسوف تختفي الصفات السيئة مع كل صفة حسنة نكتسبها، وإذا عجز الإنسان عن تغيير الصفة السيئة فعليه أن يوجهها للخير، فيجعل غضبه لله وذلك عندما تنتهك حرمات الله. بتخاذ قرار الطلاق وغيرها . وقال الله عز وجل في كتابه الكريم ( ان ابغظ الحلال عند الله الطلاق ) .

و رغم ان زوجك لم يفعل لكي كما يفعل لبقيت الزوجات من شتم و ضرب واهانه و عدم الاستجابه لك شي بل الكثير الكثير من الامور التي تحمد الله كل زوجة مثلك علي ما تنعم به .

اختي الكريمة ارجعي الي نفسك وحاسبي نفسك علي كل شي و اسأل الله ان يوفقك في حياتك و احفظي ابنتك من التشتت و الحرمان .