المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

علاجك بأذن الله هنا والله اني لك ناصح

بسم الله الرحمن الرحيم أخواني وخواتي سبق وأن تكلمت المرة الماضية عن التهاب المعده والقولون في أول مشاركة لي واللي الكثير من الناس يشاركوني في صحة كلامي

قديم 10-02-2015, 09:27 AM   #1
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

علاجك بأذن الله هنا والله اني لك ناصح

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وخواتي سبق وأن تكلمت المرة الماضية عن التهاب المعده والقولون في أول مشاركة لي واللي الكثير من الناس يشاركوني في صحة كلامي أن الاسباب اللي حنا عايشين فيه من رهاب هلع وسواس موت وضوء اكتآب آلام قلب رجلين يدين دوخه نغزات ضيق تنفس غصه حرارة تفكير تعكر المزاج ولا يعلمها الا الله حقيقه بسبب التهاب المعده والقولون لكن اذا كان 90% من الاطباء فاشلين مع احترامي لهم كل من جاهم مريض ولا لقوا فيه شي على طول المرض نفسي .

وأتحدى أكبر أستشاري أن آلاعراض اللي نشكيها ونشعر بها ما هي حقيقية خيال لكن ما تقدر تثبت انت يالشخص المصاب ان فيك مشكله بسبب ان التحاليل الظاهريه سليمه لكن الداخليه ما يدري عنها ولا يحسها الا المريض نفسه .

وأنا أقول تقدر تثبت ان فيك شي بس للأسف فيه البعض منا غاااااااااااااااااااافل
بالمنظار
لذلك اتمنى من أي واحد يشكي من أي أعراض وسواس موت أكتأب رهاب هلع آلام ضيق نفس كتمه دوخه صداع الم قلب ظهر حرارة رجلين يدين وغير الاعراض هذي لا يبعد اللي فيه التهاب معده او قولون ولا راح تعرف ان فيك الشي هذا الا بعد أخذك منظار ولو انك ما تحس ان عندك التهاب لأن التهاب المعده والقولون ما تشعر فيه الا اذا ضرب على الاعصاب وبالحاله ذي خلاص يبداء الالم يضرب على الدماغ عن طريق الاعصاب ويعطي أوامر غلط افهمووووووووا ويجيك وسواس الموت رهاب اكتأب وضيق الصدر كتمه نغزات الم باليد والقلب والظهر حرارة غصه ودوخه وأشياء مستحيل أن الانسان يتحلمها ويوصفها من شدتها لولاء إيمانه بالله افهمووووووووا .

وأقول لبعض الاطباء النفسيين للأسف اللي ما يخافون الله ويكتبون العلاجات اللي يصرفونها ودورها أنها ترجع عمل الدماغ لطبيعته وبمجرد ما يترك الشخص العلاج ترجع حالته اسوأ من أول ليه لأنه ما عالج الالتهاب اللي فيه وهو التهاب المعده والقولون لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا زم ياخذ الواحد منظار أما الواحد يقول ما احس اكيد ما راح تحس ان عندك التهاب الا اذا ضرب اللتهاب على الاعصاب وبعدين تبداك الاعراض اللي الله يعين الواحد عليها .

وأنصح كل طبيب أنه يخاف الله انا ما اقول لا تعطي المريض علاج نفسي فتره المرض عطه بس قل للشخص يفحص المعده والقولون لأنها هي اهم شي بجسم الأنسان وهي اللي تسبب له الاعراض هذي مو تعطيه علاج نفس يرجع عمل الدماغ لطبيعته كأن ما فيه شي وبعد ما يتركه ولا اللتهاب زايد عليه ويرجع لك ويقول يا دكتور انا من تركت العلاج زاد علي الوجع وانت تقول خلاص استمر عليه هذي أعراض انسحابيه وأنت ما تدري وش السالفه يا دكتور بلاك ما جربت اللي نمر فيه قاعد تقراء بالكتب وتطبق والضعيف يقعد طول عمره على الحال هذا وكل اللي فيه التهاب معده وقولون حسبي الله على كل واحد ضر مسلم

الله يشفيني ويشفيكم وكل مسلم اللهم آمين وهذا رابط يثبت لكم صحة كلامي شوفوا شكاوي الناس وتجاربهم في اخر المقال وهذا عنوان الرابط :
القولون العصبي مركز نور
www.alnoor.se/article.asp?id=536
[/CENTER][/CENTER][/SIZE]
المصدر: نفساني

قديم 21-03-2015, 11:16 PM   #2
هيثم محمود
عضـو مُـبـدع
ABO KAREEM

الصورة الرمزية هيثم محمود
هيثم محمود غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

موضوع محترم من شخص محترم
قرات عن موضوع الاخلاط الأربعه التي يتكون منها جسم الإنسان وكان اهمها منطقة الجهاز الهضمي والذي يؤثر بافرازاته الصفراويه والسوداويه فتسبب خلل بالاخلاط الأخرى فتؤدي لخلل وعدم انتظام بكافة اجهزه الجسم منها النفسيه والجسديه طبقا لخلاصه طب الأولين على مدى التاريخ وهذا دليلي على صدق كلامك وشكراً جزيلاً

قديم 23-03-2015, 05:06 PM   #3
وليد الشوق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وليد الشوق
وليد الشوق غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

جزاك الله خير

قديم 15-04-2015, 06:51 AM   #4
طالب المجد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طالب المجد
طالب المجد غير متواجد حالياً

طيب اذا كان قولون عصبي اللي يسبب الوسواس القهري وتهيج الاعصاب
ماذا نفعل حتى نشفى ؟

قديم 20-05-2015, 03:12 PM   #5
جهينة السلفية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جهينة السلفية
جهينة السلفية غير متواجد حالياً

شكرا اخي ع الطرح
انا اعاني من القولون كثيرا واحس انه هو سبب المشكله انا اخذ بع الاعشاب وهي بابونج وحلبة ويانسون كل ليلة قبل النوم
اتمنى انه العلاج ينفع لانه ادوية الاطباء كان حلها مؤقت
الله المستعان

قديم 12-07-2015, 05:16 AM   #6
طبطب الاوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طبطب الاوان
طبطب الاوان غير متواجد حالياً

الله يذكرك يالخير ياربي يحبك

قديم 07-08-2015, 06:45 PM   #7
املي بك ياالله
عضو جديد

الصورة الرمزية املي بك ياالله
املي بك ياالله غير متواجد حالياً

انا اعاني من نفس هذه الاعراض وتعبانه جدا وراجعت دكاتره وتحاليلي سليمه ويقولون قولون عصبي واعراض نفسيه ويكتبون لي ادويه نفسيه اذا استخدمتها ارتاح قليلا لكن اذا تركتها انتكس واتعب اكثر من اول وتركتها وانا الحين اعاني من هذه الاعراض والله يشفيني وجميع مرضى المسلمين يارب ...