المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

اختبار التنفس يوريا الكربون المشع 14 لجرثومة المعده هو سبب الاكتئاب والهلع والوسواس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اخوي الحوراني اتمنى الموضوع ماينحذف لاني راح أنزله في جميع الاقسام وانت تعرف فيه ناس مايدخلون إلا القسم الخاص فيهم وهم بحاجه للكلام اللي

قديم 26-10-2015, 09:55 AM   #1
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اختبار التنفس يوريا الكربون المشع 14 لجرثومة المعده هو سبب الاكتئاب والهلع والوسواس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخوي الحوراني اتمنى الموضوع ماينحذف لاني راح أنزله في جميع الاقسام وانت تعرف فيه ناس مايدخلون إلا القسم الخاص فيهم وهم بحاجه للكلام اللي أقوله الحين لأنهم احتمال يكونون مسوين الاختبار هذا

اخواني وخواتي فيه خبر اكيد يهم الجميع مع العلم اني كنت شاك فيه وكنت امنع من استخدامه من زمان هذا طبيب يقول لي أنه

(تم منع تحليل اختبار التنفس لجرثومة المعده يوريا الكربون المشع 14) .
بسبب سميتها وأستمرار الأعراض في المرضى لعدة سنوات
كالدوخة والصداع وعدم الاتزان اختلال الانيه والم اليد اليسار وضيق التنفس وعدم القدرة على المشي وحرارة في الظهر والراس والتنميل بورود الاطراف والتحسس من الأكل ونغزات بالقلب والصدر بسبب تأثر الأعصاب وانخفاض الضغط والم بالبطن وحرارة وانتفاخات وامساك واسهال ونقص في العناصر واضطراب في الهرمونات سببت لهم اكتئاب وهلع وسواس.
وبعد البحث لقيت يا اخوان ان حبة اختبار التنفس تحتوي على يوريا كربون مشع 14 وهي فعلا سامه وتضر الجسم اضافة الى الكربون المشع اللي له آثار أشد وهو ممنوع في الدول الثانيه واستغربت وجوده هنا في بعض الدول العربية مع العلم ان عندهم علم عن اضراره على صحة الانسان وانصح أي شخص استخدمها يقدم شكوى على الشركة وان كان فيه تحليل يكشف عن تسمم الدم بيوريا الكربون المشع 14يسويه لأن الأعراض تبدأ بالتدريج .

ياجماعه لو رجع كل شخص لبداية الأعراض عنده كانت عبارة عن أشياء بمقدوره تحملها مثل كتمه ضيق تنفس الم بالبطن لكن بعد استخدام اختبار التنفس هذا سببت التهابات وقروح وتشنجات في المعده والقولون إضافة إلى الأعراض المذكورة في السابق كالدوخه وعدم اتزان واختلال انيه وكتمه ونغزات وعدم انتظام بنبضات القلب الخ ويستحيل انه تشافى منها بسبب تأثير ها على الجهاز المناعي في جسم المريض واحداث خلل فيه وتحسسه من أي شي بسبب السموم الموجود بهذا الاختبار .
ولا يلام المريض بعدم شكه في اختبار التنفس هذا في السابق لانه كان مصاب ويعتقد ان الاعراض زادت بسبب اصابته السابقه وما درى ان اختبار التنفس هو السبب في بقاء الأعراض وزيادتها فيه.

ابي كل واحد يتذكر اعراضه قبل تحليل اختبار التنفس اللي يحتوي على يوريا الكربون المشع 14 راح تكون أعراضه بسيطه ويقدر يتحملها ومن بعد الاختبار هذا كل يوم بالنازل وطايح بعلاج نفسي ومن غباء الأطباء قاموا يصرفون له علاج نفسي وما شكوا وش المسبب لهذه الاعراض لأنهم ماجربوا اختبار التنفس هذا واذا نفى أي طبيب الكلام هذا أتمنى أنكم تقولون له يجربه .

وحتى يتأكد الواحد يسأل اي واحد أخذ اختبار التنفس هذا هل شفي بعد ما استخدمه راح يقول لك أنه يستخدم علاج نفسي عكس اللي حلل جرثومة المعده عن طريق الدم راح يقول لك أنه شفي منها و الاعراض راحت منه .

حسبي الله على من جاب اختبار التنفس هذا الله يجعله يتمنى الموت ولا يشوفه من شدة ما يوجس من دعاء المسلمين.

ملاحظه

تم تنزيل اختبار التنفس يوريا الكربون المشع 14 هذا من قبل شركة تريد استغلال الناس بحيث يستمرون في شراء العلاجات لصالحها.
علما بأن المصرح به اختبار التنفس يوريا الكربون المشع 13 وأيضا يعتبر ضار لأن هناك أناس غير قادرين على تحمله ولكن الهدف مادي بحت .

أبغاكم تسألون أنفسكم سؤال فيه ناس قصوا معدتهم ماجتهم الاعراض يعني من باب أولى أن اختبار التنفس هذا غير أنه احدث تقرحات والتهابات سبب بعد خلل (تحسس) في الجهاز المناعي غير السموم اللي أحدثها في الجسم بسبب الحبه اللي فيها يوري الكربون المشع 14.

أتمنى
ترجعون لمواضيع الأعضاء شوفوا اللي استخدموا تحليل اختبار النتفس إلى يومك هذا كل يوم يشتكون الأعراض المذكورة وأنهم استخدموا العلاجات وما جاب نتيجه معهم لابد من الفحص والتأكد من خلوا الجسم من التسمم

اعذروني تراي اكتب من جوال والكلام ملخبط المهم أن المعلومه تكون وصلت .

اللهم بلغت اللهم فشهد

المصدر: نفساني

قديم 26-10-2015, 12:04 PM   #2
ألم مستمر
عضو نشط

الصورة الرمزية ألم مستمر
ألم مستمر غير متواجد حالياً

فية ناس كثير صلحوا أختبار التنفس ولا صار لهم شي وللحين عندنا المختبرات تصلح النفخ بس ما أعتقد انه له علاقة بالعارض النفسي ابدآ

قديم 26-10-2015, 01:33 PM   #3
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اخوي الله يرضى عليك فيه نوعين من اختبار النفخ فيه الكربون المشع 14هو الممنوع والمستخدم عندنا قبل
وفيه الكربون المشع 13
هو المعتمد الحين وبعد له أضرار على حسب مناعة الشخص لكن أقل تأثير من السابق

اخوي أبيك تجيب واحد يشكي بطنه و استخدم اختبار النفخ 14 ولا يعاني إلى يومك هذا من استمرار الاعراض المذكوره بسبب الفحص هذا اللي سبب زيادة اللتهابات والتقرحات في الجهاز الهضمي وخلل في الجهاز المناعي صار يتحسس جسمه من أي شي يأكله والأعراض المذكوره في السابق تجيه بسبب سمية مادة اليوريا لا والكربون المشع له أضرار أشد

لكن اللي فحص بالدم مافيه شي ويتشافى المريض على طول والدليل الموجودين اللي في المنتدى وغيره الى يومك وهم يشكون وبمكانك تأكد ادخل المواقع الأجنبية وشف واكتب أضرار الكربون المشع 14 واليوريا راح تشوف الفضايح وأيضا أسأل الموجودين هنا بعد ما اكلوا الحبه وسووا الاختبار وش صار فيهم راح يذكرون نفس الأعراض اللي انت تشكي منها .

وبالنسبة للي يفحص ولا يكون فيه شي صدقني ماراح يمر وقت إلا وراح الأعراض تجيه بالتدريج لأنه ماجاء الطبيب يوم يفحص يتألم منها بطنه.
وانا هدفي في الأول والأخير يعلم الله اني انقل لك كلام موثق من شخص ثقه

والإنسان العاقل راح يفكر بكلامي زين ويحلله ويعرف اني على حق وللعلم من دخلت المنتدى ماجبت أي معلومه أشك أنها ماهي صحيحه.

ولولا ظروفي كان أوضح بالتفصيل وارد على أي سؤال المعذره يااخوان اذا مارديت على أي سؤال ثاني

ولك كل التحيه والتقدير

قديم 26-10-2015, 02:56 PM   #4
ألم مستمر
عضو نشط

الصورة الرمزية ألم مستمر
ألم مستمر غير متواجد حالياً

جزاك الله خير كلنا نبي الفايدة للمنتدى والله يفرج هم الجميع

قديم 27-10-2015, 07:05 AM   #5
نعمة النسيان
عضـو مُـبـدع
مختلفة عقلياً

الصورة الرمزية نعمة النسيان
نعمة النسيان غير متواجد حالياً

انا سويت اختبار النفخ وبعدها زااادت الاعراض عندي فعلا وشكيت بالحبه الي اخذتها صار عندي ثقل فضييييع بالراس وضييييقه قوووويه

طيب اخوي متى يروح تاثيرها من الجسم؟؟؟

قديم 27-10-2015, 10:24 PM   #6
احلى حلا
عضو نشط

الصورة الرمزية احلى حلا
احلى حلا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

انا اخذتها مرتين بس مدري هي الي تقول عنها او نوع ثاني

بس تصدق اني بعد ماخذتها اول مره بدت الأعراض تزيد عندي

طيب ايش علاجها هل لها علاج او تحليل خاص

قديم 28-10-2015, 12:28 AM   #7
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

هلا اخوي ا حلى حلا

كل الاختبارات مضره وعلى حسب مناعة الجسم لكن الكربون المشع 14 أكثر ضرر وتأكد أغلب اللي في المنتدى اكلوه وصاروا من رواد المنتديات النفسية مادروا انها هي السبب حسبي الله على من دخلها البلد
اخوي أحلى حلا
ماودي أضيق صدر أحد سألت دكتور يقول ما راح أي شخص يستفيد من العلاج إلا إذا خرج السم هذا من جسمه وأكد أن الكربون المشع هذا ضار على الجسم غير مادة اليوريا والدول الغربية ماتستخدمه .

وللأسف مافيه إلا حل واحد تقديم شكوى على هيئة الغذاء والدواء ضد الشركة صاحبة المنتج وراح تحملها تكاليف علاجك .
وعلشان تثبت صحة كلامك خلهم يجربونه على ناس يشتكون من الم فقط بالبطن شف بعد وقت وش الاعراض اللي راح تجيهم بعد فتره وايضا قلهم يجربونه على ناس ماعندهم مشاكل راح يتحسسون بعد فترة يعني الاعراض هذي تجيهم بالتدريج وقلهم يرجعون بعد للي استخدموها عن طريق المستوصفات يسون إحصائيات لهم إلى يومك وهم يشتكون الأعراض ماراحت منهم بسبب السم هذا اللي في اجسامهم وصدقوا الأطباء النفسيين أن اللي فيهم نفسي مادروا الأطباء الفاشلين انه بسببها وما لومهم ماجربوها أما اللي فحص عن طريق الدم تشافى وانتهى موضوعه.

وفي النهايه اخوي أحلى حلا إدخال هذا المنتج من صالح شركات ادوية الجهاز الهضمي غير الإطباء
النفسيين في تصريف علاجاتهم على الناس الضعفاء لأنهم مادروا أن كل البلاوي هذي من المنتج هذا اختبار النفخ.
حسبي الله ونعم الوكيل .

قديم 28-10-2015, 08:15 PM   #8
نعمة النسيان
عضـو مُـبـدع
مختلفة عقلياً

الصورة الرمزية نعمة النسيان
نعمة النسيان غير متواجد حالياً

الله يهديك اخوي خوفتنا يعني اجسامنا فيه سم الحين وشلون نتخلص منه طيب

بداء الوسواس ياربيييييه😪

قديم 29-10-2015, 04:38 AM   #9
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

[SIZE="5"][COLOR="Navy"]هذا رد بعض الإخوان بالمنتدى وفيه الكثير اتمنى يردون وما فيه حل للي استخدم هذا الاختبار الا تقديم شكوى ضد الشركة عند هيئة الغذاء والدواء راح تجيب له حقه وتجبر الشركة على علاجه واللي بعد يبغى يتأكد يسأل أي شخص ويشوف راح يذكر استمرار نفس الأعراض لعدة سنوات بسبب السموم اللي فيها من مادة اليوريا والكربون المشع 14هذا وايضا يسأل عن سبب منع الاختبار وعدم استخدامه عند الغرب.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل ولكن مشاهدة المشاركة
معقوله يكون صححيح هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟

لاني سويت اختبار التنفس للجرثومه مرتين والاعراض ماتغيرت ويمكن صارت اسؤا وبعدها سويت منظار وصار عندي تقرحات بالمرئ والتهاب المعده والاثنى عشر

ومهما اكلت من علاجات لازالت الحموضه منكده علي حياتي

السبب الرئيسي لاكتئابي هو مشاكل الجهاز الهضمي من يوم كان عمري 18 وانا عندي كيس مليان ادويه وكأني شايب بالستين بسبب هالحموضه اللعينه

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 29-10-2015 الساعة 04:42 AM

قديم 29-10-2015, 09:49 AM   #10
ممنصور علي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ممنصور علي
ممنصور علي غير متواجد حالياً

الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male

انا الاعراض فيني من دون لا فحص نفس ولا شي

قديم 29-10-2015, 11:08 AM   #11
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اخوي الله يرضى عليك انا اقول استمرار الأعراض إلى يومك هذا وشدتها .
وبعدين راح اقولك شغلة علشان تقتنع أبغاك تروح وتسوي اختبار النفخ بالكربون المشع 14 وشف وش راح يصير فيك راح تجيك الاعراض دبل بشرط انك ماتاكل علاج نفسي يخدر لك الأعراض لانها راح تزيد اللتهابات والتقرحات في المعده والقولون غير السموم اللي فيها وتأثيرها على الجهاز المناعي وتحسسه من الماده هذي.

و للعلم مامنتعت عندنا في السعوديه والدول الغربيه عبث والحين بعض المستوصفات الخاصة قامت تصرف باقي الكمية اللي عندها
وابغاك اخوي تسأل أي شخص فقط عنده مغص وراح وأخذ الاختبار هذا وش صار فيه .

والتحليل عن وجود الكربون المشع14 في جسم الشخص ما يوجد إلا في ألمانيا على كلام الطبيب بحيث توخذ عينه من الدم في أي مختبر ويرسل لها .

ملاحظة
اخوي لكل إنسان مناعة وتحسس من شي معين وتختلف المناعة من شخص لآخر يعني فيه ناس لو يأكل حبة بندول تضره فما بالك بالاختبار هذا وآثاره الجانبية اللي لو تدري عنها والله ماتطب في فمك .

واللي يبي نوع التحليل علشان يفحص على ماذكر لي الطبيب هذا هو ولازم الشخص ما يكون ياكل علاج علشان يكون الفحص دقيق
Serum Leve of radiolabeled urea

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 29-10-2015 الساعة 11:12 AM

قديم 02-11-2015, 01:49 PM   #12
أحمد الامبابى
عضو نشط

الصورة الرمزية أحمد الامبابى
أحمد الامبابى غير متواجد حالياً

اخى انا كان عندى نوبات هلع وخوف وبقالى 15 سنة بأخد أدوية نفسية ومفيش نتيجة
ولما أخدت العلاج الثلاثى لجرثومة المعدة حسيت براحة عجيبة ؟!
بس لما وقفتة بعد اسبوعين رجعت الحالة تانى
حد عنده تفسير

قديم 04-11-2015, 05:10 PM   #13
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

جزاك الله خير أخي ع الافادة
ولكن أشعر بطريقتك هذه أن الهلع والوساوس سيزيد أكثر وكأنك تقول لمن وقع في فخ فحص اليوريا فات الأوان ،بل كيف الخلاص م هذا السم!!!ألقيت مشكلة دون طرح حل جذري
انا دخلت على مواقع عربية وأجنبية ولافي موقع اتكلم ع اضرار العلاج هذا أو قال له آثار جانبية ،واختبار الدم غير تأكيدي ابدا ح يعطي نتيجة إيجابية عند كل البشر فيروح الشخص يتعالج من الجرثومة وهي اصلا غير مصاب بها بسبب خطأ التشخيص وهذا ماحصل معي، لكن الطبيب الشاطر ح يطلب فحص براز-اعزك الله -أو منظار ا اختبار التنفس
وفي ناس في ناس كشفوا بالمنظار واتضرروا قليلا هل يعني أن نحذر الناس منه، ،
وفي ناس كشفت فقط تحليل دم أو براز أو منظار ويتعالجوا بالأدوية سنين ومازالوا يعانون
اتوقع ان الشغلة لها علاقة بالنفسيه وقد تكون هي المؤثر الأكبر ،واتا اقيس هذا ع حالتي لاني اصلا عندي الوسواس والقلق والخوف وحسيت لما نفسيتي تكون مستقرة معدتي ف أحسن حالاتها

موفق لك تحياتي
اللهم صل وسلم على الحبيب

قديم 17-11-2015, 11:20 PM   #14
ويبقى الأمل
عضو نشط

الصورة الرمزية ويبقى الأمل
ويبقى الأمل غير متواجد حالياً

‏شاهد "وثائقي الجزيرة عن مقتل الرئيس الفلسطيني ياسر عرف…" على YouTube - وثائقي الجزيرةعن طريق التسمم الاشعاعي ا…: http://youtu.be/FFWe0WJN-2E

قديم 20-11-2015, 10:28 AM   #15
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الامبابى مشاهدة المشاركة
اخى انا كان عندى نوبات هلع وخوف وبقالى 15 سنة بأخد أدوية نفسية ومفيش نتيجة
ولما أخدت العلاج الثلاثى لجرثومة المعدة حسيت براحة عجيبة ؟!
بس لما وقفتة بعد اسبوعين رجعت الحالة تانى
حد عنده تفسير
اخ امبابي هل اخذته مع الادويه النفسيه وما اسم الادويه النفسيه اللي اخذتها وافضلها ومالفرق مع العلاج الثلالثي