المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 10-02-2016, 05:41 PM   #91
رحمة يحيى
عضو جديد

الصورة الرمزية رحمة يحيى
رحمة يحيى غير متواجد حالياً

الخوف من الموت

السلام عليكم
انا عندى 19 سنة منذ حوالى شهر واناأفكر كثيرا فى الموت وأن موتى أصبح قريباً واعانى من ضربات قلب سريعة وهبوط وآلام في الصدر وخاصة في الجهة اليسار وألم فى الكتف وآلام فى المعدة وضيق في التنفس وظننت أن عندى مرض القلب ولكن ذهبت لدكتور وقالى انتى سليمة ومفيش اى حاجة ولكن دائما أتذكر كل الناس اللى ماتت وانا أعرفهم واتخيل نفسى وانا ميته واربط كل شئ يحدث من حوليا بموتى ولقد وصلت إلى درجة أصبحت أخاف من الصلاة بقيت دائما خايفة وحزينة ولما حكيت ل أمى قالتلى اكيد وسواس من الشيطان أو إنذار من عند ربنا عشان تقربى منه اكتر ومش راضيه تقتنع أن ده مرض نفسى وبقيت منعزلة تماما عن الناس وعلى طول الوقت ببقى حزينة وبكاء وخوف من بكره ياريت تفيدونى

قديم 10-02-2016, 07:41 PM   #92
موميش
عضو فعال

الصورة الرمزية موميش
موميش غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير التعب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخواني انا بكتب مشكلتي هنا واسمحولي بتكون غير مرتبه الكلمات

انا شاب انعاني من الخوف من الموت منذ شهرين .. والله يا اخواني اني في هم لا يعلمه الى الله

يجيني احسااس باني ساموت وان ليس لي من الدنياء الى اياام معدوده .. الخوف من الموت واني ساموت اتعبني احس بضيقه في الصدر .. من بدا الاحساس معي وانا اسمع عن الموت كثير كل ما اروح مكان اسمع عنه احسه انذار لي اني ساموت احس اني لا اتزوج واني ساموت ... احس با الضيقه ولاكن لا احس مثل كثير من الحالات الى يقولون ان نبضات قلبهم زادت وانهم يحسون برعشه انا ما احس كل الى احسه الخوف وضيقه الصدر وان الموت قريب .. كنت في مشاكل مع والدي والحمد لله زانت الامور وقربت منهم كثير وقربت من الله اكثر وكل الي حولي قربو لي احس ان اموري تحسنت لاني ساموت وساودع الدنيا ...كل ما جلست مع احد احسني اودعه واودع اهلي ...

يا اخواني تعبت تعب شديد من موضوعي هل معناه احساس با الموت ان الموت قريب ام شي اخر ...

ارجوكم ان تدعوني لي من قلب با الشفاء وبطوله العمر ارجوكم الدعاء فانا والله با امس الحاجه للدعاء

ابي من الي مر بنفس حالتي يعطيني تجربته وطريقه التخلص منه وكم لازم الاحساس وارجو منكم النصح ..

ادعولي
انصحك بالعلاج الشرعي وتخف عندك الوساوس
ارقي نفسك صباح ومساء والله بترتاح
ولا تنسى اذكار الصباح والمساء