المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 06-05-2016, 09:31 PM   #16
عبدالله الشامخ
عضـو مُـبـدع
اللهم انصر الااسلام والمسلمين

الصورة الرمزية عبدالله الشامخ
عبدالله الشامخ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الفدعوسي انا كنت مثلك بالتمام كاره الحياه وضيق وكئابه وش اقولك كل حالات السودويه فيني وفي البيت ماطلع شبر ومثلك ارجع انام يعني حياتي كانت بلا هدف اهلي من بعدي حزنو علي الوالد الله يحفظه اشترالي سياره وانا عمري 22 سنه اخر موديل وكاله والله بالشهر مره احركها افضل الجلوس بالبيت بعيد عن الناس وضيق وحزن فايوم من الاايام قررت قرار لا مفر منه اني اواضب على الصلاه بالمسجد الخمس الفروض مع قرائه القران شديت على نفسي والله صارت ان الدنياء بخير ورحت عند مشايخ للرقيه كثيرين اكثرهم قالو عين بس ماتئثرت قلت طيب واروح مستشفى نفسي خاص قال الدكتور فيك قلق عام وعطاني حبوب سبرليكس ورجعت حياتي افضل احب الخروج واقابل الناس واحب السهرات في البر والكشتات لمده سنتين وابشرك توظفت ولله الحمد وانتكست حالتي للاسف لكن وظيفتي نهائي لم اتركها ولا فكرت لان لو تركتها راح ارجع مثل قبل منعزل والخ كلمت احدى الاعمام موظف عسكري قال انه يعرف شيخ بحفر الباطن انه مخاوي جن مسلمين ويعلمك من اول جلسه وش الي فيك واشغل موتري وعلى الحفر عرفت بيت الشيخ واخذ فندق علشان اروحح واقابله العصر المهم دخلت على الشيخ هو الرجل اعمى مايشوف وعمره بالثلاثينيات قال وش فيك قلت ياشيخ ماعرف اشرحلك لاني تركت الحبوب فتره قال طيب ويقرا علي حسيت اني بستفرغ ونفضه بالجسم والم بالصدر وحرقه مثل النار من داخل كل ماحس بالم بمنطقه يمسكها بعدين قال فيني عين قويه وعلاج سهل بس تواصل معي ومن بعدها ولله الحمد صرت ماترك المسجد ولا القران ياخي والله بس يبغالك عزيمه وتساعد نفسك نصيحه مني لاتيئس من رحمه الله

قديم 06-05-2016, 09:52 PM   #17
Lady sara
عضو موقوف
مثيرة للجدل

الصورة الرمزية Lady sara
Lady sara غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشامخ مشاهدة المشاركة
الفدعوسي انا كنت مثلك بالتمام كاره الحياه وضيق وكئابه وش اقولك كل حالات السودويه فيني وفي البيت ماطلع شبر ومثلك ارجع انام يعني حياتي كانت بلا هدف اهلي من بعدي حزنو علي الوالد الله يحفظه اشترالي سياره وانا عمري 22 سنه اخر موديل وكاله والله بالشهر مره احركها افضل الجلوس بالبيت بعيد عن الناس وضيق وحزن فايوم من الاايام قررت قرار لا مفر منه اني اواضب على الصلاه بالمسجد الخمس الفروض مع قرائه القران شديت على نفسي والله صارت ان الدنياء بخير ورحت عند مشايخ للرقيه كثيرين اكثرهم قالو عين بس ماتئثرت قلت طيب واروح مستشفى نفسي خاص قال الدكتور فيك قلق عام وعطاني حبوب سبرليكس ورجعت حياتي افضل احب الخروج واقابل الناس واحب السهرات في البر والكشتات لمده سنتين وابشرك توظفت ولله الحمد وانتكست حالتي للاسف لكن وظيفتي نهائي لم اتركها ولا فكرت لان لو تركتها راح ارجع مثل قبل منعزل والخ كلمت احدى الاعمام موظف عسكري قال انه يعرف شيخ بحفر الباطن انه مخاوي جن مسلمين ويعلمك من اول جلسه وش الي فيك واشغل موتري وعلى الحفر عرفت بيت الشيخ واخذ فندق علشان اروحح واقابله العصر المهم دخلت على الشيخ هو الرجل اعمى مايشوف وعمره بالثلاثينيات قال وش فيك قلت ياشيخ ماعرف اشرحلك لاني تركت الحبوب فتره قال طيب ويقرا علي حسيت اني بستفرغ ونفضه بالجسم والم بالصدر وحرقه مثل النار من داخل كل ماحس بالم بمنطقه يمسكها بعدين قال فيني عين قويه وعلاج سهل بس تواصل معي ومن بعدها ولله الحمد صرت ماترك المسجد ولا القران ياخي والله بس يبغالك عزيمه وتساعد نفسك نصيحه مني لاتيئس من رحمه الله
فعلا قصة ملهمه جدا اتمني تكتب بي ماء الذهب

قديم 06-05-2016, 11:03 PM   #18
شعاع الروح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شعاع الروح
شعاع الروح غير متواجد حالياً

الله يفرج عنك اخي الكريم والله مقدرين حالتك ،، لان الحال من بعضه والأعراض الي تشتكي منه انا وغيري نشتكي منه
بس حاول تعيش الواقع المفروض عليك كما هو وكلم احد من اهلك يكون متفهم لحالتك النفسية وابحث عن علاج لو من تحت الارض
لان عندك خيارين الاول الانتحار وهو حرام والثاني الصبر والمقاومة والبحث عن علاج وهذا الي لازم كل واحد مصاب باكتئاب شديد يسويه

قديم 07-05-2016, 03:59 AM   #19
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي
الفدعوسي غير متواجد حالياً

شكرا لكم كلكم

شكرا عبدالله. الشامخ هل الشيخ عالجك؟

شكرا لك شعاع والله من قلبي اتمنى لك الشفاء