المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

اكتئاب ساقي

السلام عليكم يااخوواني ذكرت في مواضيع سابقة لي اني كان عندي مشكلة في اعصاب الرجل وبعد تخطيط الاعصاب تبين سلامة الاعصاب لكن المشكلة طلعت في الركبة نفسها للاسف لم

قديم 09-06-2016, 10:09 PM   #1
الم الغربة
عضو نشط

الصورة الرمزية الم الغربة
الم الغربة غير متواجد حالياً

اكتئاب ساقي

السلام عليكم يااخوواني

ذكرت في مواضيع سابقة لي اني كان عندي مشكلة في اعصاب الرجل وبعد تخطيط الاعصاب تبين سلامة الاعصاب
لكن المشكلة طلعت في الركبة نفسها للاسف لم يتم تشخيص المشكلة ،
اعراضي هي فالبداية كان عندي تنميل في بطة الساق فتجاهلتها وتجاهلها اهلي ظنا منهم انها نفسي لاني كنت اعاني ولازلت اعاني من وسواس الموت
لكن للاسف اكتشفت انها مونفسي لانة الحالة ازدادت سوء، اعاني من القولون ف احتاج الجلوس فالحمام اعزكم الله كثيرا فسبب لي هذه المشكلة
لكن الحالة تطورت والان ركبي لاتحملني وعندي خدر تام فالرجل اليسرى
خايفة جدا اني ماراح اقدر امشي خصوصا انة عندي عدم اتزان فالمشي والام شديدة فالركبة ىاعتفد انة فالمرحلة الي علاج طبيعي ماينفع لانة ركبي ماتحملني وعدم اتزان وخدران

خايفة جدا انة ماراح اقدر امشي خصوصا اني اهملت المشكلة وماقدر اروح المستشفى الابعد شهر ونص لاني فالغربة وسأعود للوطن بعد شهر ونصف والاسعار عندي نار
عندي احساس اني ماراح امشي ياريت تفيدوني ماانام اليل بسبب المشكلة خايفة اني ماقدر امشي
الاعراض: الم عند الضغط على الركب، خدران في الساق وكانها مشلولة او منفصلة عني، ركبتي لاتحملني، تنميل فالقدم عند الجلوس على الكرسي ، بروز في صابونة الركبة وعدم الاتزان عند المشي.
ياريت تفيدوني بارك الله فيكم لاني ماني عارفة وش اسوي وخايفة كثير
المصدر: نفساني