المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

الخضراء!! علاج فعال

السلام عليكم دعواتكم لي الخضراء (اقصد بها كتيبة الرسول صلى الله عليه وسلم قالو من كثر الحديد اللي يلبسه الجندي مايبان الا عيونهم) فكان اسمها الكتيبة الخضراء

قديم 12-06-2016, 10:30 AM   #1
فتى وافكار
عضو فعال

الصورة الرمزية فتى وافكار
فتى وافكار غير متواجد حالياً

الخضراء!! علاج فعال

السلام عليكم
دعواتكم لي
الخضراء (اقصد بها كتيبة الرسول صلى الله عليه وسلم قالو من كثر الحديد اللي يلبسه الجندي مايبان الا عيونهم) فكان اسمها الكتيبة الخضراء

المهم ندخل بالموضوع حبايبي
تراكم اقوياء قسم بالله وطبيعيين مافيكم شيي
حتى لو وصلت بالوسواس اعلى شي تراك طبيعي
تدري انكم انتم اعقل ناس على وجه الارض !! صددق
ترا الاكتئاب الوسواس ... الخ
مايصيب الا اطهر القلوب فلذالك بنصحكم 3 نصايح
1. اول شي طياره على طبيب سوي تحليل فتامين (د)

يقولون الوساويس ذي تكون نقص فتامين د مثلن اخوي الصغير انا اخذ فتره يبكي ويجلس لحاله وذا وحزين وكاره كل شييي ويبكي ويقول مدري وش فيني ماعرف شفيني ليه صرت كذذا ماحس بشي ماحب الحياة سويت له تحليل فتامين د طلع ناقص والحمدالله رجع طبيعي بعد جرعات الفتامين

ثاني شي جاء ناس من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فسألوه:
إنا نجد في أنفسنا ما يتعاظم أحدنا أن يتكلم به،
فقال عليه السلام: أوقد وجدتموه؟
قالوا: نعم
قال: "ذاك صريح الإيمان"

اي فكره وسواسيه تخطر في بالك ماتتحمل عليها ذنب لو قد شعره ريح نفسك لو الفكره عظيمه عظيمه وانت يا صاحب فكرة الموت والله لن تقدم او تاخر من يومك لكن ادري انه غصب عنك وابشرك كل داء وله دواء بس لا تقعد تلوم وتطيح على نفسك اشتغل ودور وابحث عن دوائك

ثاني علاج اللي حاب اقوله لكم سورة البقرة يناسسسس صدقونيي نووي والله جربو اقراء سورة البقرة من 3 مرات لين 7 انا افضل لكم 7 مرات لمدة شهر كل ماكانت ورى بعض تعيدها بكثره كل ماكان المفعول اقققوى واقراء ع زيت زيتون وامسح صدرك فيه واقراء على ماء واشرب منه واقراء البقرة كامله وعيدها وخلك شهر على الاقل واذا تبي مره وحده كل يوم او مرتين على كيفك بس 7 مرات باليوم ذي تحس يوم تخلص مخك كله قران مافي مكان للافكار وسلامتكم

اي صح نسيت اقولكم السبراليكس 10 ملم زين للناس اللي اذا وسوس يحس ضيق بالصدر والم حلو السبراليكس ولا يضر وهو افضل علاااج ماله اعراض جانبيه

انا رتبتها لكم الفتامين د لان بعضهم اخر فتره كان سببه الفتامين

اما عن سورة البقرة فاغلب حالات الاكتئاب والوسواس تكون عين او مسس

اما من الناحيه الكميائيه السبراليكس احس احلى شي بالعالم وعادي لو تاخذ منه مدى الحياة ولا يجيب نوم بس اول الاسابيع فمك تحس ناشف بعدين خلاص ماتحس شي

المهم عطيتكم ثلاث مسببات انا اشوفها تسبب الاكتئاب والوسواس جربوها اول الفتامين بعدين القران بعدين اذا علاج روح لمختص وبس على فكره لاتحزن انك اوففف مكتئب موسوس مدري وشو ترا كل شي باجره مكتوب اجرك عند الله ارضى بما قسم الله لك لعلك لو ما اصبت بذا الداء بتكون فاسق منحرفف لاتحسب كل شي يصيرلك شرر خصتن اذا ابتلاء من الله مثل الامراض الله لاحب عبد ابتلاه والله يوفقكم يارب وبدعيلكم ما بنساكم وانتم لاتنسوني والله اني احبكم في الله موعدنا جنات النعيم باذن الله وعطاري البنات احس اغلبهم عين يعني شف سبحان الله اغلب البنات الموسوسات والمكتئبات لو تقولها متى جاك ذا الشعور تقول بعد يوم جميل انقلب فجاءه جحيم او بعد زواج حضرته او بعد جمعة بنات او كنت كاشخه بالبيت ... الخ بس ابشركم ترا بيجي يوم وانت من نفسسك اصلن بتنسسساه للابد ان شاء الله بس جربو الثلاث اشياء اللي قلتها لكم من ناحية الفتمينات من الناحية الدينية من الناحيه العقلية بس انا اقول الناحية الدينيه ركز عليها اول شي
سلامتكم

المصدر: نفساني

قديم 12-06-2016, 05:00 PM   #2
غيمة فرح
عـضو أسـاسـي
~ العزلة وطن..للأرواح المتعبة ~

الصورة الرمزية غيمة فرح
غيمة فرح غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه صحيح كلامك
انا اختي تعبانه
واللي غابني انه اتضح انها محسوده فيها مس
والادويه النفسيه بس تهديها ماتعالجها
يعني لازم علاج مطول بالقران والى الان مابدت فيه وماظنها بتبدا رافضته لانها تتعذب بالقران تدوخ وتستفرغ

التعديل الأخير تم بواسطة غيمة فرح ; 12-06-2016 الساعة 05:09 PM

قديم 12-06-2016, 06:42 PM   #3
قودليفا
عضو فعال

الصورة الرمزية قودليفا
قودليفا غير متواجد حالياً

جزاك الله خير ,,

بخصوص فيتامين د سويت له تحليل وطلع عندي 9 واخذت كورس شهرين ولا شششفت اي فرق خخخخخخخخ

الحمد الله دائما وابدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 13-06-2016, 03:32 AM   #4
فى ملكوت الله
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فى ملكوت الله
فى ملكوت الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

فيتامين د معظم الاطباء علقوا وسخروا من فكره نقص فيتامين د والامراض النفسيه وهى اكاذيب منتشره كثيرا على النت
اما العلاج المساعد ف الوساوس الاكتئاب بشكل كبير هو الحديد والزنك ..ومجموعه فيتامين ب بكل انواعها ..وانا اتناول بشكل دورى حقنه مكونه من الديبوفيت مع البيكوزيم وتريحنى بعض الشئ وعندما اتناول الحديد والزنك ارتاح بشكل كبير ..لكن معدتى تتعبنى جدا منهم فلا استطيع الاستمرار والزنك غير موجود ف شكل حقن اما الحديد فموجود الفروسنال تقريبا لكن محتاج تست حساسيه وبيخفض الضغط وانا بخاف من تلك الحاله ..لكن اللى يقدر ياخد هذه الادويه التى وصفتها ..ياخدها ويتوكل على الله ويدعيلى والله انها مساعد كبير جدا ..بشرط عدم تناول الحديد ولا الزنك مع ادويه الاكتئاب او الذهان لانهم بيضعفوا بعض جدا ..حتى التدخين والقهوه والشاى بيضعف ادويه الاكتئاب للنصف تقريبا

قديم 14-06-2016, 08:30 AM   #5
فتى وافكار
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميموري مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه صحيح كلامك
انا اختي تعبانه
واللي غابني انه اتضح انها محسوده فيها مس
والادويه النفسيه بس تهديها ماتعالجها
يعني لازم علاج مطول بالقران والى الان مابدت فيه وماظنها بتبدا رافضته لانها تتعذب بالقران تدوخ وتستفرغ
سورة البقرة كامله اسئل مجرب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 14-06-2016, 08:32 AM   #6
فتى وافكار
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قودليفا مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير ,,

بخصوص فيتامين د سويت له تحليل وطلع عندي 9 واخذت كورس شهرين ولا شششفت اي فرق خخخخخخخخ

الحمد الله دائما وابدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جرب سورة البقرة بس تكون كامله وقرايه سريعه عادي وعيدها اكثر من مره

قديم 14-06-2016, 08:34 AM   #7
فتى وافكار
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فى ملكوت الله مشاهدة المشاركة
فيتامين د معظم الاطباء علقوا وسخروا من فكره نقص فيتامين د والامراض النفسيه وهى اكاذيب منتشره كثيرا على النت
اما العلاج المساعد ف الوساوس الاكتئاب بشكل كبير هو الحديد والزنك ..ومجموعه فيتامين ب بكل انواعها ..وانا اتناول بشكل دورى حقنه مكونه من الديبوفيت مع البيكوزيم وتريحنى بعض الشئ وعندما اتناول الحديد والزنك ارتاح بشكل كبير ..لكن معدتى تتعبنى جدا منهم فلا استطيع الاستمرار والزنك غير موجود ف شكل حقن اما الحديد فموجود الفروسنال تقريبا لكن محتاج تست حساسيه وبيخفض الضغط وانا بخاف من تلك الحاله ..لكن اللى يقدر ياخد هذه الادويه التى وصفتها ..ياخدها ويتوكل على الله ويدعيلى والله انها مساعد كبير جدا ..بشرط عدم تناول الحديد ولا الزنك مع ادويه الاكتئاب او الذهان لانهم بيضعفوا بعض جدا ..حتى التدخين والقهوه والشاى بيضعف ادويه الاكتئاب للنصف تقريبا
الله يكون في عونك بس اهم شي لاتيئس التفاؤل نصف العلاج