المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية
 

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

جريمه في نفسي انقذوني

bye بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعجبني هذا الموقع والقائمين عليه لذلك اردت ان اطلب مساعدتكم في مشكلتي وهي اني متشوق للجنس فانا افكر فيه

 
 
أدوات الموضوع
قديم 21-08-2004, 04:20 AM   #1
عكاش
عضو


الصورة الرمزية عكاش
عكاش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6839
 تاريخ التسجيل :  08 2004
 أخر زيارة : 12-06-2009 (08:45 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
جريمه في نفسي انقذوني



bye بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعجبني هذا الموقع والقائمين عليه
لذلك اردت ان اطلب مساعدتكم في مشكلتي وهي اني متشوق للجنس فانا افكر فيه بكل لحظه وزوجتي تشتكي من هذا وتزعم اني ارهقها في ذلك وهي تحاول دائما منعي من ممارسة الجنس معها فهي دائمة التهرب مني باعذار متنوعه وهي لاتتجمل لي بتاتا.
حتى اني عدت لاحلام اليقظه الجنسيه والعاده السريه التي كنت امارسها قبل الزواج.
ولذلك بدات انظر للنساء في الشوارع والاسواق والحدائق وحتى في السيارات ثم بدات امارس الزنا مع الشغاله ثم مع غيرها ولكن الان اصبحت اجد صعوبة على الحصول على الزنا لظروف عديده منها مثلا لااستطيع توفير المال لذلك وزوجتي الى الان لاتتفهم رغبتي هذه وقد صارحتها في ذلك ولكن دون جدوى والزواج من ثانيه حل جيد ولكن يحتاج الى مال ومسكن وانا امر بضائقه ماليه صعبه المشكله التي بدات اعانيها الان اني بدات انظر الى بعض محارمي وخاصة الصغيرات نظره فيها شوق ورغبه جنسيه ارجو منكم مساعدتي قبل ان اقع فيما لاتحمد عقباه
وأخيراً ......... لا أستطيع الا أن أشكركم على جهودكم الواضحة
المصدر: نفساني



 

قديم 21-08-2004, 12:17 PM   #2
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال


الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5348
 تاريخ التسجيل :  12 2003
 أخر زيارة : 07-11-2005 (09:30 AM)
 المشاركات : 1,599 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ( أنت مصاب بالإيدز )
ماذا تعني لك هذه الكلمة ؟ هل تريد فعلاً ان تصاب بالإيدز ؟ و هل فكرة يوم من الأيام ان ممارسة الجنس مع الشغالة هو الحل المثالي ؟ او النظر الي غير ما حلله الله لك ؟ هل فكرة باستخدامك هذه الوسيلة قد تصيبك بأمراض الخطيرة المنتشرة ؟ وهل فكرة أنها قد تصيب زوجتك وأسرتك ؟
أخي الحبيب أسئلة كثيرة أرها غائبة عنك ؟ ولا اعلم ان كنت فعلاً فكرت بها أم لا .
ان لا أريد ان اكتب لك هذه العبارات التي قد تكون قاسية ، وصعبه بنسبة لك ، ولكن ( ذكر ان الذكر تنفع المؤمنين )
و أسال الله العلي القدير بقوته و جبروته ، ان يحفظك من كل سوء ، وان يحفظك من كل مرض ، و ان يبعد عنك كل شيطان و ان يستر عليك بدنيا و الاخره ، اللهم آمين
و بخصوص زوجتك : فقد تعاني من أمر ما ولا تريد إخبارك لعدم انزعاجك منه ، و كان من المفروض عليك ان تجلس مع زوجتك جلسة مصارحة وإخبارها بما أنت تريد ، وهي كذلك ، كي تصلوا الي حل لهذه المشكلة و ليس لتعسير الأمور فا ديننا دين يسر و سهوله و سمحا ، لا للتعسير ، و ان صعب علي الإنسان أمر خلط الأمور كلها بما يغضب الله عز وجل ، فا لابد أن تجلس مع زوجتك و تفهم جيداً أين المشكلة في الموضوع ، وقد تكون معاملتك أنت غير صحيحه ، او قد تكون لك علاقات غير صحيحه مما أداء لزوجتك النفور منك ، و السبب هو رسالتك التي أرسلت لنا بها وأنت تقول استخدمت الشغالة و انظر الي النساء فهل هذه حل يا أخي الحبيب ؟
اخي الحبيب : لقد شاءت إرادة الله تعالى أن يبتلي جميع خلقه ، فما من أحدٍ منا إلا وهو في امتحان واختبار خاص ، منا من اختبره الله بالمال ، ومنا من ابتلي بالنساء ، ومنا من ابتلي بالجاه والسلطان ، ومنا من ابتلي بالعلل والأمراض ، و أيضا بأهله ، عملاً بقوله سبحانه: ( ونبلوكم بالشر و الخير فتنة ) ،فكل واحد منا يا صاحبي مبتلي ومختبر في هذه الحياة (( ليهلك من هلك عن بينة و يحي من حي عن بينه )).
وكلما قوي إيمان العبد كلما اشتد بلاؤه كما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم ، إلا أنه بشرنا ببشرى عظيمة في قوله صلى الله عليه وسلم: ( عجباً لأمر المؤمن ، إن أمره كله له خير، وليس ذلك لأحد إلا المؤمن ) فالمؤمن مثاب في جميع الأحوال ما دام تحت مظلة الشريعة وعدم المخالفة ، وخير علاج
نصيحتي لك : عليك بالإكثار من الصوم ، واجتهد في أعمال البر والطاعة ؛ حتى يصرف الله عنك كيد الشيطان ،وأكثر من ذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، والاستغفار ، واحرص على برنامج يومي للقراءة المفيدة ، والرياضة اليومية ، واستغل كل وقتك في شيءٍ هادف ومفيد ؛ حتى لا يجد الشيطان فرصةً لإغوائك ، واجتهد في عدم الخلوة بالنساء ، واعلم أنك من الثلاثة الذين حق على الله عونهم ، فتضرع إليه ، وقف على بابه ، وسله من فضله ، ولن يخيب الله ظنك ، ولن يكلك إلى عدوك وعدوه ، إنما سيكون معك ، ولم ولن يتخلى عنك .

و اسأل الله لك التوفيق و الهداية ، و اسأل الله ان يتوب عليك كل ما اقترفت من ذنب .


 

قديم 21-08-2004, 08:32 PM   #3
عكاش
عضو


الصورة الرمزية عكاش
عكاش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6839
 تاريخ التسجيل :  08 2004
 أخر زيارة : 12-06-2009 (08:45 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


ا. عماد الدوسري اشكرك على اهتمامك بمشكلتي
ولكن احب ان اضيف انه في اول سنتين من زواجي لم اكن اشعر بذلك وقد كنت اعمل بعيدا عن زوجتي في ايام العمل واعود للمنزل اجازة نهاية الاسبوع ولكن اجد عندها اشباع في هذين اليومين تجعلني اعمل لخمسة ايام في قرية بعيده ولوكنت ابحث عن الجنس لوجدته ولكني لم اكن اهتم لذلك ولكن عندما اصبح عملي قريبا واتواجد في منزلي طوال ايام الاسبوع بدات تتغير علي وقد صارحتها اكثر من مره ولكن عذرها ان زوجات زميلاتها المعلمات وبعض اخواتها لايجامعهن ازوجهن على اكثر الاحوال مرة قي الاسبوع واقلها مرتين في الشهر وتقارن بيني وبينهم وتريد مني ان اكون مثلهم وان اقل مجامعه عندي من3-4 مرات في الاسبوع وهي تتضجر من ذلك فانا قد اضغط على نفسي وارهق نفسي لارضيها وانا اتعطر و اتجمل لها وهي لاتتجمل لي وتنام معي بروائح مؤذيه واذا سهرت ذهبت لاسهر معها فتتركني وتذهب للنوم واذا ذهبت للنوم وناديتها جعلت من اطفالنا عذرا حتى تسهر معهم وانا والله اخاف من الله واني ارقي نفسي دائما واستغفر الله ولكن اذا مابدا معي الشعور بالشهوه فاني لااتمالك نفسي حتى اني ذهبت لاخصائي تناسليه لتقليل من حدة هذه الشهوه فاخبرني انه لايوجد عنده علاج الا الهرمونات الانثويه والعطارين ذهبت اليم ولم اجد عندهم الا الكافور المسبب للعقم اما هي زوجتي لاتعاني من شيء واكبر دليل انها اذا اشتهت جائتني في اي وقت ولكنها مرة واحده في الشهر وانا اريد اكثر وانا صريح معها في كل شيء ولكن هي لاتصدق الا امها واخوتها وزميلاتها اما انا حتى اني حاولت ان اشغل نفسي عنها باي شيء حتى اجد اهتمام اوتحس بي ولكن لافائده صار وقت ابتعادي هذا عنها في مكالمات هاتفيه
ولكم جزيل الشكر


 

قديم 22-08-2004, 09:41 AM   #4
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال


الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5348
 تاريخ التسجيل :  12 2003
 أخر زيارة : 07-11-2005 (09:30 AM)
 المشاركات : 1,599 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


مرحبا بك أخي العزيز و كنت أتمنى لو انك فسرت الأمور اكثر في رسالتك السابقة ، كي أوافيك بالإجابة الصحيحة علي مشكلتك .

و احب ان أقول لك جزاك الله خير علي ما تقدم لزوجتك و علي التضحيات المبذولة ، ولكن كل ما أريد منك يا أخي الحبيب هو عدم الاستعجال بنتائج و عدم التفريط بكل ماهو حولك وان لا يجعل تصرف زوجتك يبعدك او يغفلك عن ذكر الله عز وجل ، و المشكلة ان شاء الله بسيطة ، وهي قد تكون كتالي : قد ينتج عن تصرفات زوجتك هي أسباب نفسية وهي الأكثر انتشارًا والأكثر عمومًا فإن الحالة النفسية للمرأة تؤثر تأثيرًا شديدًا على وصولها بالذروة والمتعة أو على تفاعلها الجنسي مع زوجها. فحالات القلق أو الاكتئاب أو الخوف كلها تؤدي إلى الفتور الجنسي، كما أن حالة عدم التوافق والرضا في العلاقة الزوجية أيضًا لا تجعل الزوجة في الحالة الطبيعية التي تسمح لها بالتفاعل الإيجابي مع زوجها.

كما أن غياب العاطفة في أثناء اللقاء وإحساس الزوجة أن زوجها لا يشعر بها ويتعامل معها بصورة آلية تخلو من العاطفة فلا ملاطفة ولا مداعبة ولا ملاعبة.

كل ذلك يؤدي إلى رفض الزوجة للقاء الجنسي؛ وذلك لأن النساء بصورة عامة يكون هدفهن الأساسي من اللقاء الجنسي هو شعورهن بالحب والعطف والحنان والتقارب والتلامس من خلال هذا اللقاء، وهو أهم الأسباب في الحقيقة لكثير من شكاوى الفتور الجنسي؛ حيث ترفض الزوجة أن تكون مجرد أداة متعة لزوجها، ولكن تريد الجنس كلغة للتعبير عن الحب فهي تمتع زوجها وتستمتع به؛ لأنه تحبه فإذا فقدت هذا الحب فقدت كل شعور بالمتعة.

و قد يكون أحد الأسباب في ذلك سفرك المستمر ، و ابتعادك عنها فترة طويلة ، او قد يكون بينكما أمور او مشاكل بنسبه لك عادية ولكن بنسبة لها غير طبيعية ، و قد يكون ما يخفى علينا ؟
فا عليك يا أخي الكريم في هذه الحالة : تجديد خلية العش الزوجي ، و تجديد الهواء في المنزل ، و الروتين الذي قد يكون ممل في حياتكما ، و لا ما نع من السفر مع زوجتك للتقارب النفسي و تجديد كل ما قد سبق من حياة جميلة وسعيدة ، و الخروج الي الحدائق مثلاً او ما شابه للتغير و تخفيف حددت التوتر ، و حاول ان تنظر إلى الأمور بشكل أوسع ولا تجعل الأمور أمامك معسرة وصعبة التحسين او الإصلاح ، بل ابذل كل ما تجدا مناسب .

سأل المولي عز وجل لك التوفيق و السداد الدائم ان شاء الله تعالي .


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:17 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا