المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام
 

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

رسالة تسلم لمعالي وزري الصحه .... عاجل جدا وتسلم يدا بيد في المشمش

معالي وزير الصحه سلمه الله السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وبعد لا أعلم يا معالي الوزير أي ذنب اقترفناه لنكون كمرضى نفسيين الفئة المنبوذه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-09-2004, 12:27 AM   #1
راكز
عضو


الصورة الرمزية راكز
راكز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6978
 تاريخ التسجيل :  09 2004
 أخر زيارة : 15-06-2009 (04:21 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
رسالة تسلم لمعالي وزير الصحه .... عاجل جدا وتسلم يدا بيد في المشمش



معالي وزير الصحه سلمه الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبعد

لا أعلم يا معالي الوزير أي ذنب اقترفناه لنكون كمرضى نفسيين الفئة المنبوذه في الوزاره والتخصص المنسي عند وزارتكم الموقره .
معالي الوزير ... هل نخبرك و نحن مواطنين ليست لدينا صلاحيات للاطلاع على احصائيات الوزارة (( ان كانت موجوده اصلا )) أن فئة المرضى النفسيين تزداد بشكل يندى له الجبين ووزارتكم لا حس ولا خبر .

معالي الوزير .... لا أعلم هل يخفى عن معاليكم ان الطب النفسي مستثنى من التأمين وهل حاولتم مجرد اذا كان لديكم علم ان تفعلوا شيء حيال هذه القضيه مع من لهم صله بالموضوع ؟؟؟

معالي الوزير ..... أليست لنا حقوق على الوزارة ان نرى تعميم واحد على الأقل في العيادات النفسيه الخاصه او الحكوميه حتى لو كان هذا التعميم لضبط المواعيد ولكن نحس ان هناك وزارة تهتم بنا ...

معالي الوزير .... هل تعلم انه في كثير من الدول المجاوره و الدول المتقدمه يبيعون مضادات القلق والاكتئاب (( زاناكس وشقيقاته )) في الصيدليات و بدون مراحل القهر و الذل من بعض الصيادله ..
هل يعلم معاليكم عن جمعية اصدقاء الصيادله اللتي نظموها أصدقاء صيادلة الصيدليات المشبوهه في نظر وزارتكم والتي اصبحت العلاجات المذكوره حكرا عليهم وبقية الناس في حريقة ؟؟؟؟؟

هل يعلم معاليكم عن تلاعب الشركات الموزعه لهذه العلاجات وكيفية تعاملها مع الصيدليات ومع الناس ؟؟؟؟؟

معالي الوزير ... أشك انك تعلم ان الوصفات الطبيه الحمراء المختومه تتكدس عندي في مكتبي فكلما ذهبت الى صيدلية مرمطوني وقالوا لي ان العلاج لم ينزل و اذا نزل قالوا لي وصفتك قديمه و اذا استخرجت وصفه من الطبيب يقولون ان العلاج انتهى ولكن سينزل قريبا ؟؟؟؟؟

ومن المؤكد انك لا تعلم انني عندما قال لي احدهم يجب عليك ترك العيادات الخاصه و وصفاتهم ذهبت وعملت المستحيل لأستخرج في المستشفى العسكري بطاقة خضراء (( قرين كارد )) وما ان ذهبت أسابق الريح للعيادات النفسيه في المستشفى الا و أعطوني موعدا في تاريخ 27/12/ 1425هـ مع العلم اني ذهبت اليهم في شهر جمادى الثانيه يعني موعدي الأول للكشف على حالتي بعد ستة أشهر ههههههههههههههه


هل تعلم عن الأسعار الباهضه لبعض علاجات الطب النفسي والتي تعتبر الأعلى بين نظيراتها ....



الم يكن من الأفضل أن تهتم الوزاره بالمرضى النفسيين و الذي أصبحت أعدادهم هائلة من خلال ما نراه في انتظار العيادات وفي النت وبأبسط معايير الاحصاء وهو التقدير تستطيع اكتشاف ذلك و بالتالي يتعطل أعضاء فاعلين في المجتمع بسبب تطنيشهم من الوزارة واخلاء الجو لمن يتصلون مباشرة او غير مباشره من قطاع خاص للتلاعب بنا .

ألم يكن من الأفضل تركيز الجهود وتطوير العيادات و خدمة المرضى سواء من العلاجات وخلافه بدلا من تهويل قضية الرشوه التي حدثت من صاحب الصيدليات والتي ضخمتموها و اصدرتم بها بيانات صحفيه و جعلتوها معيارا نجاح الوزاره وتناسيتم الأهم .....



شاكر لمعاليكم قراءة رسالتي اللي بتقرونها في المشمش

ابنكم /
مريض نفسي





برايفت للي مثل حالتي : موب لو خذوا العشرة مليون وبشكل صريح وسنعوا أمورنا أزين ؟؟؟




قسم بالله اننا طفشناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
المصدر: نفساني



 
التعديل الأخير تم بواسطة راكز ; 11-09-2004 الساعة 03:01 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا