المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

بخصوص انسحاب السيروكسات .. السيطرة على الاعراض

الحمدلله هذا اسبوع كامل بدونه وتخلصت منه ولله الحمد بالتدريج مع طبيب مختص ، المهم والزبدة في الموضوع يا احبائي ولله الحمد سيطرت على اغلب الاعراض ولكن هناك عرضين لم

قديم 03-03-2017, 10:20 AM   #1
حسن الحسن
عضو نشط

الصورة الرمزية حسن الحسن
حسن الحسن غير متواجد حالياً

بخصوص انسحاب السيروكسات .. السيطرة على الاعراض

الحمدلله هذا اسبوع كامل بدونه وتخلصت منه ولله الحمد بالتدريج مع طبيب مختص ، المهم والزبدة في الموضوع يا احبائي ولله الحمد سيطرت على اغلب الاعراض ولكن هناك عرضين لم استطع واحتاج مساعدتكم بحكم التجارب ... اشعر بغثيان شدييييييييد جداً جداً جداً جداً ونعاس شديد ايضاً ... ذهبت لطبيب باطنية واعطاني ادوية ما فادتني بشي كلمت طبيبي النفسي قال استخدم نيكسيوم ...

ارائكم مشكورين مقدماً
المصدر: نفساني

قديم 03-03-2017, 11:23 AM   #2
زمالك يا حبي
مراقب إداري
AHMED MOHAMMED ZAMALEK.SC

الصورة الرمزية زمالك يا حبي
زمالك يا حبي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

صباح الخير يا معلم فوزي

بص يا سيدي
السيروكسات لا يوقف في اسبوع نهائي لكن بما ان الامر جاء بنتيجه معاك واوقفته في اسبوع واحد ده يعتبر انجاز اي دواء نفسي مثل هذا اقل سحب للعلاج يكون في خلال شهر او شهر ونصف ودي اقل فتره وهناك فترات للسحب تتجاوز ال 3 شهور وده طبعا بيعتمد على الجرعه اللي كنت بتاخدها وايضا على الفتره الزمنيه للعلاج يعني مش عشوائي
لكن في كل الحالات فتره السحب للدواء السيروكسات لا تقل مطلقا عن شهر مهما كانت الاسباب

ولكن بما انك سحبته في اسبوع وجاء بنتيجه ايجابيه فهذا مبشر وانجاز على فكره

الاعراض الجانبيه مهما اختلفت موجوده وحقيقه ولا ننكرها نهائيا بما فيها الاعراض التي تتحدث عنها
أما الاعراض التي تتمثل في بعض الصعقات البسيطه فهذه من ضمن الاعراض الشائعه ولا يوجد من سحب السيروكسات ولم يشعر بها
فهي عرض شائع وليس نادر

الغثيان والخمول اشياء أمورها سهله الغثيان هناك ادويه باطنيه لن اتطرق لها ستفيدك بامكانك سؤال الطبيب عنها هو من يقرر اما الخمول يكفيك كبسولات جيلاتينيه من غذاء ملكات النحل لا مشكلات منها تعالج الخمول وتخليك في قمه نشاطك والنشاط مش من أول حبه يعني وهي هتفيدك جدا

ومن وجهه نظري التي لا قيمه لها طبعا مقارنه برأي الطبيب لا تستعمل الدواء النفسي الذي وصفه لك مادمت خرجت من هذه الدوامه وقطعت الدواء النفسي فلا تعود له مادام حالتك الاساسيه تحسنت بشكل كبير وقوي

والاعراض التي تحس بها أمرها سهل وبسيط اساسا

وتعالى يوم سلم على قلبي وسامحني ،، وتعالى قول ايه زعلك مني وصالحني
سيبك من السطر الاخير أنا بغني على فكره وانا بكتبلك المشاركه هههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة زمالك يا حبي ; 03-03-2017 الساعة 11:25 AM

قديم 03-03-2017, 02:14 PM   #3
احمد كحيل
عضو نشط

الصورة الرمزية احمد كحيل
احمد كحيل غير متواجد حالياً

السيروكسات من اكثر الادوية التي لها اعراض انسحابية انا توقفت عنه منذ اكثر من شهر كنت اخذه 60 ملغ لمدة سنتين عانيت من اعراضه الانسحابية كثيرا رغم اني تناولت البروزاك و خففته بالتدرج لكن القلق و الصداع و عسر المزاج اتعبني خلال الفترة الماضية عليك ان تصبر حتى تتخلص منه ان شاء الله

قديم 03-03-2017, 07:57 PM   #4
زمالك يا حبي
مراقب إداري

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد كحيل مشاهدة المشاركة
السيروكسات من اكثر الادوية التي لها اعراض انسحابية انا توقفت عنه منذ اكثر من شهر كنت اخذه 60 ملغ لمدة سنتين عانيت من اعراضه الانسحابية كثيرا رغم اني تناولت البروزاك و خففته بالتدرج لكن القلق و الصداع و عسر المزاج اتعبني خلال الفترة الماضية عليك ان تصبر حتى تتخلص منه ان شاء الله
60 مل كنت بتاخد الجرعه مش كبليره يا باشا والا ايه يا ريت تشرح تجربتك مع الجرعه دي لو سمحت في موضوع منفصل تبين فيه التالي
بداية العلاج
الجرعه الابتدائيه
متي تم رفع الجرعه
وسحبته ازاي وفي فتره قد ايه
موضوعك مهم عشان الاعضاء تستفيد

بانتظارك

قديم 04-03-2017, 04:01 PM   #5
حسن الحسن
عضو نشط

الصورة الرمزية حسن الحسن
حسن الحسن غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمالك يا حبي مشاهدة المشاركة
صباح الخير يا معلم فوزي

بص يا سيدي
السيروكسات لا يوقف في اسبوع نهائي لكن بما ان الامر جاء بنتيجه معاك واوقفته في اسبوع واحد ده يعتبر انجاز اي دواء نفسي مثل هذا اقل سحب للعلاج يكون في خلال شهر او شهر ونصف ودي اقل فتره وهناك فترات للسحب تتجاوز ال 3 شهور وده طبعا بيعتمد على الجرعه اللي كنت بتاخدها وايضا على الفتره الزمنيه للعلاج يعني مش عشوائي
لكن في كل الحالات فتره السحب للدواء السيروكسات لا تقل مطلقا عن شهر مهما كانت الاسباب

ولكن بما انك سحبته في اسبوع وجاء بنتيجه ايجابيه فهذا مبشر وانجاز على فكره

الاعراض الجانبيه مهما اختلفت موجوده وحقيقه ولا ننكرها نهائيا بما فيها الاعراض التي تتحدث عنها
أما الاعراض التي تتمثل في بعض الصعقات البسيطه فهذه من ضمن الاعراض الشائعه ولا يوجد من سحب السيروكسات ولم يشعر بها
فهي عرض شائع وليس نادر

الغثيان والخمول اشياء أمورها سهله الغثيان هناك ادويه باطنيه لن اتطرق لها ستفيدك بامكانك سؤال الطبيب عنها هو من يقرر اما الخمول يكفيك كبسولات جيلاتينيه من غذاء ملكات النحل لا مشكلات منها تعالج الخمول وتخليك في قمه نشاطك والنشاط مش من أول حبه يعني وهي هتفيدك جدا

ومن وجهه نظري التي لا قيمه لها طبعا مقارنه برأي الطبيب لا تستعمل الدواء النفسي الذي وصفه لك مادمت خرجت من هذه الدوامه وقطعت الدواء النفسي فلا تعود له مادام حالتك الاساسيه تحسنت بشكل كبير وقوي

والاعراض التي تحس بها أمرها سهل وبسيط اساسا

وتعالى يوم سلم على قلبي وسامحني ،، وتعالى قول ايه زعلك مني وصالحني
سيبك من السطر الاخير أنا بغني على فكره وانا بكتبلك المشاركه هههههههههه

حبيبنا الزملكاوي ، متى تخف الاعراض الانسحابية .. انا متحملها بس الغثيان الشديد والنعاس الشديد مهلكتني .. متى يخف تدريجياً ؟

قديم 04-03-2017, 07:53 PM   #6
زمالك يا حبي
مراقب إداري

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الحسن مشاهدة المشاركة
حبيبنا الزملكاوي ، متى تخف الاعراض الانسحابية .. انا متحملها بس الغثيان الشديد والنعاس الشديد مهلكتني .. متى يخف تدريجياً ؟
الاعراض الجانبيه مش فتره طويله قول اسبوعين ثلاثه لكن لو كنت قللت الجرعه على مدي طويل شوية يعني 3 شهور مكنتش هتحس بيها خالص ولما اخر جرعه تاخدها ولا كأن حاجه حصلت استمر وما تخافش الغثيان امره سهل
فيه ادويه باطنيه كتير للغثيان