المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 01-03-2017, 06:06 PM   #31
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

الرجل طفش بعد ما شاف فوائد المنتدى التي تعج بالمسدسات هههههههههههه

خلونا في المشاوي مفيدة جدا للمنتدى ههههههههه

حياك اخي الفقيه
يكفي تلاقي هون مين يسمعك ويساندك ويخفف عنك ويدعيلك بالشفاء
الكلمة الحلوة تأثيرها كبير وايجابي..
وكمان اللي يشوف ظروف غيره تهون عليه ظروفه..

وهلا فيك يا طيب :)

قديم 05-03-2017, 08:13 AM   #32
الفقية
عضو فعال

الصورة الرمزية الفقية
الفقية غير متواجد حالياً

انا لم اقصد ياخوان انا وضعت استشارة في قسم الاستشارات معا الدكتور عماد الأتروشي لي الان شهر ولم يرد على سوالي اتمنى اعرف متى استطيع ان أضع سوال واجد جواب في قسم الاستشارات وشكرا على اجابتكم كان عندي حلم اني ساجد دواء او شي ما اوصى به هنا يفيدني قد يقول البعض اينك من العبادة فأنا اعلم ان السعادة معا الله اعلم ذالك لكن احيانا تحتاج الى الدواء لابد منه لان الله جعل لكل داء دواء فمثلا عانيت من بطني وتقلصات المعدة ست سنوات ضننت ان عندي التهابات او تقرحات او دود او اي بلا وبعد فحوصات كثيرة وخسائر لايعلمها الا الله اعطاني دكتور دوجماتيل مئتين ملي فتحسنت كثيرا كثيرا كثيرا وعرفت ان سبب معاناتي هيا نفسية طوال تلك السنين كلها لاني تعرضت للتنمر لمدة ست سنوات ذقت فيها الويلات والمئاسي والآلام النفسية العضيمة المهم اني ماكذب عليكم دخلت هذا المنتدى ضننا مني اني ساجد دكتور يصف لي دواء استمر عليه كم سنة ورجع طبيعي وسعيد واشعر بملذات الحياة ومسراتها لكن لم اجد هذا صحيح ياخوان هناك من يواسيك من الأعضاء بارك الله فيهم ورفع قدرهم بس كنت اتمنى اجد علاجا من دكتور اما بنسبة للعيادات النفسية فهيا بين أمرين اما تلك الرخيصة فلا فائدة منها فيكتور يسمع لك لمدة خمس دقايق فقط ويصرف الدواء اما العيادات الاخرى فهم يطلبون ثلاث مئة في الجلسة الواحدة واضن هذا مجرد متاجرة وليست في العلاج في شي والله أعلم لكن انا لم اقصد الاسائة للمنتدى ابدا إنما أردت ان اعرف كيف استفدتم انتم منه وشكرا

قديم 05-03-2017, 08:24 AM   #33
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقية مشاهدة المشاركة
انا لم اقصد ياخوان انا وضعت استشارة في قسم الاستشارات معا الدكتور عماد الأتروشي لي الان شهر ولم يرد على سوالي اتمنى اعرف متى استطيع ان أضع سوال واجد جواب في قسم الاستشارات وشكرا على اجابتكم كان عندي حلم اني ساجد دواء او شي ما اوصى به هنا يفيدني قد يقول البعض اينك من العبادة فأنا اعلم ان السعادة معا الله اعلم ذالك لكن احيانا تحتاج الى الدواء لابد منه لان الله جعل لكل داء دواء فمثلا عانيت من بطني وتقلصات المعدة ست سنوات ضننت ان عندي التهابات او تقرحات او دود او اي بلا وبعد فحوصات كثيرة وخسائر لايعلمها الا الله اعطاني دكتور دوجماتيل مئتين ملي فتحسنت كثيرا كثيرا كثيرا وعرفت ان سبب معاناتي هيا نفسية طوال تلك السنين كلها لاني تعرضت للتنمر لمدة ست سنوات ذقت فيها الويلات والمئاسي والآلام النفسية العضيمة المهم اني ماكذب عليكم دخلت هذا المنتدى ضننا مني اني ساجد دكتور يصف لي دواء استمر عليه كم سنة ورجع طبيعي وسعيد واشعر بملذات الحياة ومسراتها لكن لم اجد هذا صحيح ياخوان هناك من يواسيك من الأعضاء بارك الله فيهم ورفع قدرهم بس كنت اتمنى اجد علاجا من دكتور اما بنسبة للعيادات النفسية فهيا بين أمرين اما تلك الرخيصة فلا فائدة منها فيكتور يسمع لك لمدة خمس دقايق فقط ويصرف الدواء اما العيادات الاخرى فهم يطلبون ثلاث مئة في الجلسة الواحدة واضن هذا مجرد متاجرة وليست في العلاج في شي والله أعلم لكن انا لم اقصد الاسائة للمنتدى ابدا إنما أردت ان اعرف كيف استفدتم انتم منه وشكرا
ما اعتقد ان احد فكر انك اسأت للمنتدى او لأحد

اخي العزيز انا دائما اقول اكتبوا شيئا من التفصيل في الموضوع حتى نتمكن من مساعدتكم بالشكل الصحيح

شوف الان المحتوى بعد التفصيل تغير عن الموضوع

لا اعتقد ان هنا اطباء ولكن يوجد شخص اسمه فضفضة نفساني وحسب ما يقول انه يعمل في مجال الصحه النفسيه والادمان ... تواصل مع الادارة كي تصل له اذا كنت ترغب بمحادثته بشكل منفرد

عسا الله يطول عمرك بالصحه والطاعه لله