المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

جميع الحلول لتعرق اليد ! و ماحقيقة عملية العصب السمبثاوي !!

بصراحة و راح ادخل عالموضوع علطول لاني تابعت جميع مواضيع الاعضاء و ردودهم بخصوص العملية في الموقع و في مواقع عربية و اجنبية اخرى حتى اني تواصلت مع بعض الاجانب

قديم 23-11-2016, 02:43 PM   #1
مصطفى راؤول
عضو جديد

الصورة الرمزية مصطفى راؤول
مصطفى راؤول غير متواجد حالياً

جميع الحلول لتعرق اليد ! و ماحقيقة عملية العصب السمبثاوي !!

بصراحة و راح ادخل عالموضوع علطول لاني تابعت جميع مواضيع الاعضاء و ردودهم بخصوص العملية في الموقع و في مواقع عربية و اجنبية اخرى حتى اني تواصلت مع بعض الاجانب الي سو العملية و قريت عنها بكل تفاصيلها و الخلاصة !

العملية هي عملية قطع او غالبا تدبيس للعصب و هناك 4 عقد غالبا العقدة الثانية والثالثة لمن يعاني من تعرق اليد و القدم اما الوجه فغير متاكد و لكن الاعراض الجانبية تقريبا واحدة و اليكم بعض الاعراض التي قد لا يلاحظها كل المرضى او قد تلاحظ بعد مرور اشهر او سنة:

العرق التعويضي هو اكبر مشكلة يعاني منها المريض بعد العملية لان العرق يجب ان يخرج من الجسم باي طريقة و ان لم يكن من اليدين فسيخرج من الظهر! الصدر ! القدمين ! الافخاذ ! و البطن !
الكثير من الي سو العملية و اقدر اجزم انهم اكثر من 90% يحذرون منها و يقولوان بالحرف السمبثاوي DBYD20070827230348.g انا حليت مشكلة تعرق اليدين نهائيا و لكن اصبت بمشكلة تعرق الجسم كامل بعد العمليةالسمبثاوي DBYD20070827230348.g ?)!!
و الي يعرف انجليزي يكتب فالبحثside effect ETS او فاليوتيوب و يشوف القصص الغريبة !! انا شخصيا رحت للدكتور و قالي انت لازم تسويها و عمل لي موعد على الاثنين القادم في مستشفى ارامكو
اقنعني بطريقة او باخرى و سويت التحاليل و كل شي لكن !! بعد ماقريت تجارب الناس و الي كانت سلبية بنسبة 90% تراجعت و الغريب ان في البعض او القليل جدا من الناس الي لم يعانوا من الاعراض الجانبية الى الان و هذا شي جيد
طبعا في اعراض كثيرة للعملية لكن العرض التعويضي هو الاسوء

طيب اذا كنت تعاني مثلي من المشكلة و خايف من العملية ماهو الحل البديل ؟؟ تفضل ال3 حلول المجربة شخصيا و على مسؤولية ((شخصية))

1-لمدة سنتين و انا استخدت محلول الالمنيوم كلورايد بتركيز 20% من صيدليات النهدي او المهنا و كان بطططططل !! بطططططططل بشكل لا يوصف !! السمبثاوي 26-57.gifتخلي المحلول على اليد الناشفة قبل النوم و تغسله فالصباح و بعدها??

طبعا الومنيوم كلورايد موجود في كريمات كثير لكن في محلول ممتاز ب 32 ريال فقط او كريم اسمه لويس ب 64 ريال هذا افضل شي مشكلتي ان جسمي تشبع من الدواء و اصبح لا يستجيب له انا الان موقف العلاج و استخدم الحبوب اسمها
حبوب oxybutinin 5mg راح نتكلم عنها في اخر نقطة

2- لو مانفع الالومنيوم كلورايد فالخيار الثاني هو عملية حقن البوتوكس بصراحة تنفع مع 90% من الناس و تخلي الايد و الرجل ناشقة لمدة 3-4 شهور بعدها لازم تعيد الحقن بصراحة انا مانفعت معاي سويتها 3 مرات في مستشفى الهيئة الملكية مستشفى راقي لابعد ابعد الحدود لكن جسمي لم يستجيب لها

3-حبوب oxybutinin 5mg ممتازة جدا بس انتبه لانها تنشف الجسم كااامل و لها اعراض جانبية لازم تقرا عنها اول مثل جفاف الحلق و العين صداع دوخة و غيره من الاعراض الي تفرق من واحد لواحد لكن المشكلة ان الحبوب غير متوفرة في اي صيدلية و مو كل مستشفى تكتبها و اصلا تكون خيار اخير اذا مانفع الكريم او البوتوكس ((موجودة اونلاين الحبة ب دولار و نص السمبثاوي 2-123.gif))

انا راح اروح بكرة المستشفى و الغي موعد العملية و اكمل على الحلول الثانية الي عنده اي استفسار او سؤال انا جاهز

ماعندي ال خلفية اذا كنت استطيع التواصل معكم عبر ايميل او وتساب او غيره ارجوا ان نلتزم بقوانين المنتدى عشان ما يطردونا السمبثاوي 21-316.gif

المصدر: نفساني

قديم 18-01-2017, 08:07 AM   #2
مساففففر
عضو جديد

الصورة الرمزية مساففففر
مساففففر غير متواجد حالياً

اخي الكريم اشكرك على المعلومات المفيدة جدا لمن يعانون من هذه الحالة
سؤالي اين اجد حبوب oxybutynin 5mg في السعودية بحثت في اكثر من صيدلية ولم اجدها وهل تتطلب وصفة طبية
وهل هناك موقع موثوق على الانترنت يمكن ان يقوم بتوصيلها للسعودية

امل الرد و تحياتي لك مجددا

قديم 09-04-2017, 07:09 PM   #3
موسيقى
عضو جديد

الصورة الرمزية موسيقى
موسيقى غير متواجد حالياً

السلام عليكم انا سويت عملية قطع العصب السمبثاوي قبل شهر تقريبا الى الان ماجاني عرق تعويضي في جسمي بس لاحظت شي كنت اعاني من عرق في يدي ورجلي وضربت ابرة بوتوكس في يدي وتوقف العرق وبعدها سويت العمليه حاليا متوقف العرق في يدي بس زاد في رجلي وماعرف صراحه للحين هو متوقف في يدي بسبب العمليه او ابرة البوتوكس ، الدكتور قال راح تنشف يدك تماما بس رجلك احتمال 50 ٪‏ بس انا شايف رجلي زاد فيها التعرق مادري هل هو عرق تعويضي او لا مادري

قديم 10-04-2017, 02:27 AM   #4
أفتخربإسلامي
عضو نشط

الصورة الرمزية أفتخربإسلامي
أفتخربإسلامي غير متواجد حالياً

جزاك الله خيرا يا أخي العزيز ، إستفدت كثيرا من موضوعك أخي الفاضل الكريم لأنني أعاني من فرط التعرق Hyperhidrosis فلا تحرم إخوانك المسلمين من أي عمل خير يمكنك القيام به وأخلص النية لله ، للأسف بحثت في الصيدليات
عن مستحضر المنيوم كلورايد الذي يعرف تجاريا بإسم ( درايكلور - Driclor ) وحقن البوتكس لم أسمع أن تحتاج لخبير بالإضافة أن سعرها مرتفع ، نسأل الله أن يفرجها علي وعلى كافة المسلمين