المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 17-04-2017, 10:26 PM   #31
أفتخربإسلامي
عضو نشط

الصورة الرمزية أفتخربإسلامي
أفتخربإسلامي غير متواجد حالياً

أخي جزاك الله خيرا مهما فعلت من ذنوب و معاصي بادر بالتوبة فربنا سبحانه وتعالى رحيم ويغفر الذنوب جميعا إلا أن يشرك به قال تبارك وتعالى ( أَلَمْ يَعْلَمُواْ أَنَّ اللَّهَ هُوَ يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَأْخُذُ الصَّدَقَاتِ وَأَنَّ اللَّهَ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ) ، { قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } فحافظ على صلاتك أخي الكريم وإياك أن تتركها فهي الركن الثاني من أركان الإسلام وتركها كفر والعياذ بالله فلا تجعل المعاصي مهما كبرت تؤثر على توحيدك ، أخي العزيز أبشرك أن بمقدوك إن شاء الله التخلص من الوسواس فإنوي وكن جادا لتتغلب عليه وخذ بأفضل الأسباب المتاحة للشفاء منه لأن الدين يأمرنا بالتعقل ومن ثم التوكل وبإذن الله أبشر أخي العزيز فأنا عانيت من الرهاب والوسواس القهري في أمور دينية حتى وصل بي الحال من شدة الوسواس أن قلت ستصبح حياتي هكذا وكل يوم سأفكر في هذه الأشياء ولن أتخلص منه أبدا فلم أكن أصدق أن بمقدوري العلاج وأصبحت أبحث عن شخص كان مصاب بوسواس قهري مثلي ليبشرني أنني أستطيع التخلص منه ، لكن والله بعد عدة أيام فوضت أمري لله وتضرعت لله سبحانه وتعالى في سجودي ونويت حقا الشفاء وأخذت بالأسباب المتاحة ووالله أخي بعدها تخلصت منه في يوم وليلة ، فأنت كذلك إن شاء الله ستتخلص منه هو والرهاب فأدعوا الله تعالى في سجودك وأطلب منه ما شئت وخذ بالأسباب المتاحة ونسأل الله الشفاء لك ولجميع المسلمين عاجلا غير آجل

قديم 17-04-2017, 10:30 PM   #32
أفتخربإسلامي
عضو نشط

الصورة الرمزية أفتخربإسلامي
أفتخربإسلامي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحتي سعادتي مشاهدة المشاركة
اخي في الله
الله يشفيك يارب
بس هل اكملت دراستك
هل وجدت وظيفه
انت شاب لازم تجتهد مستقبلك اهم من كل شيء محد ينفع احد هذا الزمن
اقرا سوره البقره كل يوم فهي تحقق الامنيات
انا قراتها ثلاث شهور وانخطبت لاحلى عريس محترم واخلاق كنت خمس سنوات ادعو الله بالزواج ولم ايأس
اخي انا مريضه رهاب اجتماعي ايام المدرسه
وايام الجامعه زاد الرهاب واصبت بالاكتئاب
وبعد الجامعه جلست ثلاث سنوات بالبيت اصبت بمرض الذهان وذهبت لدكتوره واتعالجت وكان نسبه نجاح الدواء قليله
ولكن وضعي ونفسيتي الان افضل لاني انخطبت
كان عندي قلق وخوف من المستقبل ومن الوحده وكل يوم يزيد
بس ربي اكرمني ومتاكده انو حيعطيني الافضل واعمل اسره صغيره جميله
يا اخي انا عشت بظروف صعبه وتفكك اسري بس رحمه الله كبيره
حاول وجاهد ان تقرأ سوره البقره وردد دعاء موسى
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير
وردد
حسبي الله ونعم الوكيل
يا اخي جاهد نفسك وحافظ على صلواتك بخشوع
وارجع للعلم والتعليم قرات ردودك بالمنتدى اقسم بالله حسيت انك شاب ممتاز وفيك الخير ويطلع شئ حلو منك
يارب يفرج عنك ويسخر لك الناس والزوجه الصالحه
اذا انت قريب من مكه المكرمه روح زياره وارمي نفسك عند الكعبه وادعو الله واتذلل لله
اقسم بالله كنت اجلس ساعات على السجاده وكنت اطووول في السجود ابكي وادعي الله انو ما يتركني ويعوضني عما فقدت
واول تعويض رزقني بخطيبي انسان روووووعه وطيب واخلاق
الله يحفظك اختي ويثبتك على الدين ويصبرك ، ونسأل الله تبارك وتعالى أن يبارك لكما ويتمم على خير