المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قصتي من البدايه الى الأن... مساعدة من اهل الخير

بسم الله الرحمان الرحيم اسمحولي انو كتبت بلغه العامه انا شب عمري 22 سنه دفوت بصلب الموضوع على طول بلش معي ازمة الهلع تقريبا فايت بسنه 3

قديم 30-08-2017, 11:02 PM   #1
فلسطيني القدس
عضو فعال

الصورة الرمزية فلسطيني القدس
فلسطيني القدس غير متواجد حالياً

قصتي من البدايه الى الأن... مساعدة من اهل الخير

بسم الله الرحمان الرحيم
اسمحولي انو كتبت بلغه العامه
انا شب عمري 22 سنه
دفوت بصلب الموضوع على طول بلش معي ازمة الهلع تقريبا فايت بسنه 3 قصتي بلشت ب اصعب القصص فزع هلع خوف من اي اشي مشيت بحياي عرفت شو هل مرض وسواس موت تفكير سلبي جميع الأعراض بديت اصارع مع هل افكار افهم شو هل مرض و بلشت اقهر فيه شوي شوي خف بنسبة 40٪‏ اول سنه تاني سنه قهرتو لدرجة 80٪‏ ما رحت لا اي طبيب كان دواي التطنيش اي اشي بفكر فيه اي اشي بجيني من الأعراض دخلت هاي السنه رجعت حالتي تدهور من مواقف و شغلات مرت بحياتي اثرت علي بحياتي الشخصيه اثرت على نفسيتي من جوا يمكن دخل فيا اكتئاب بلشت حياتي تدهور عملي زاد الأشي من مسئوليه من اهتمام من تركيز مع العلم انا سائق شاحنه و بعد عملي بتعلم جديد صارت تجيني نوبات هلع بس ما تئثر فيا عملت فحص طبي لا قلبي و الحمدلله كلشي تمام بس فات فيا وسواس الأمراض صرت افكر بنغزات و الأوجاع مع هيك ما اتئثر ب اي اشي تحملت الي ما بتحمل شفت الويل حزن و تعب صابني و قلق مستمر صرت اشوف احلام و نصها بلواقع صار معي بس اشياء قريبه على الأحلام الي حلمتها صرت اوسوس بلأحلام اني شو ما بحلم يصير معي بلواقع و اتحمل وما رحت على اي طبيب بس اتحمل بصمت بس تعبت تعبت من هل حمل الثقيل عم افكر اروح على دكتور يساعدني بطل عندي احساس او اي شعور ب اشي مشاعر معدومه بس قهر داخلي و حزن و اوجاع و افكار مرعبه و سلبيه و اتحمل روتين يومي زهرة شبابي سرق هل مرض بتنصحوني اخد دوا اشي يخفي هل اعراض هل افكار عم اعمل المستحيل مشان اتخلص من هل مرض بس الخوف و القلق برجعني من البدايه نكسات متتاليه و بتحداها و برجع بقوا بحياتي رجعت هون لأنو الو فضل كبير هل موقع بدي اضيف شغله اني اجتني اول نوبة هلع و انا بصلي و من وقتها لليوم ونا بقطع و بخاف من الصلاه بتوتر مش ب ارادتي قديش حولت قديش طنشت قديش سويت ما قدرة،،، بدي اضيف اني مدخن و مدخن بشراها من التفكير اسف لأني طولت عليكم و اسف على كتابتي بلغه العامه و ان شاء الله تساعدوني لأني شبه نتهيت من هل مرض و هل اعراض و هل فكر.....
المصدر: نفساني

قديم 31-08-2017, 12:40 AM   #2
بن دايم
مشرف ملتقى الهلع
أنا معك ...

الصورة الرمزية بن دايم
بن دايم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اول شي لست وحدك ياعزيزي
الجميع مر بمثل مامريت فيه
انتبه ثم انتبه ثم انتبه تترك الصلاة تترك الصلاة علشان هلع ! انت مخلوق علشان تعبد ربك وهو الوحيد سبحانه اللي راح يشفيك وليس الموقع اواحد فاول خطوه صلي ركعتين وادعي ربك يغفر لك ويشفيك
ثاني شي انت تحتاج تزور طبيب مو لشرط العلاج الدوائي ممكن تحتاج لعلاج سلوكي لان الدكتور يسمع قصتك كامله وعليها يحكم لك بالعلاج
لكن ابشرك باذن الله العافيه قدامك وجميع من بالمنتدى مرو بمثل معاناتك
بالتوفيق