المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ساعدوني للضرورة

بإختصار شديد أنا شاب شاذ جنسا لعدت أسباب , توقفت عن تلك المور منذ متره طويلة وألان أنا خطبت فتاة وكتبت الكتاب وقريبا سوف أتزوج المشكلة عندي أني والحمد الله

قديم 13-12-2004, 02:11 PM   #1
جاد
عضو جديد

الصورة الرمزية جاد
جاد غير متواجد حالياً

ساعدوني للضرورة

بإختصار شديد أنا شاب شاذ جنسا لعدت أسباب , توقفت عن تلك المور منذ متره طويلة
وألان أنا خطبت فتاة وكتبت الكتاب وقريبا سوف أتزوج
المشكلة عندي أني والحمد الله أكون في بعض الأحيان في قمة الإثارة فجأة
افقد كل شيء .... القصة بحاجة لتفصيل
لكن إن كان هناك فعى طبيب فماذا تشير علي؟؟؟؟ ارجوك ...
أو هل أحد مر بشيئ كذلك ممكن أن ينصحني
للضرورة بصراحة أنا شاب جيد وتبت إلى الله توبة صدوق منذ زمن
شكرا
المصدر: نفساني

قديم 15-12-2004, 11:51 AM   #2
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي الكريم (( جاد ))
في بداية رسالتي أريد ان أهنئك اخي الحبيب بزواج و أسال الله عز وجل ان يوفقك وان يتمم عليك بخير ان شاء الله ، وهذه أول خطوة طيبة تخطيها لكي تتخلص من كل الأمور السابق ذكرها من قبلك وهي التوبة الي الله .

بالنسبة للحل أو الحلول التي تساعد في القضاء على هذه الظاهرة ، هو أولاً : أن تقتنع قناعة كاملة بحجم المشكلة ، وأن هذا الأمر مرفوض ، وهو يمثل إهانة للنفس والأسرة ، وفوق ذلك محرم تحريماً قاطعاً بنص الشرع ، ويجب أن لا تتهاون مع نفسك أبداً ، وتعطي الأمر حجمه الحقيقي والغلظة المطلوبة ، هذه هي نقطة البداية المهمة ؛ لأن الكثير من الأشخاص الذين يعانون من انحرافات جنسية يلجئون للنكران والتبرير كدفاع نفسي لسلوكهم ، مما يؤدي إلى تجنب الوسائل التي يمكن أن تساعد على التغيير .

الخطوة الثانية : هي عدم الالتفات مطلقاً إلى مشكلة تواجهك بخصوص هذه الموضوع و ضع في ذهنك انك رجل تبت الي الله و من يتب لله عز وجل توبة نصوحة يغفر الله له خطاياه و يعينه في الدنيا وفي الآخرة

ثالثاً : عليك بتغيير نمط حياتك ، خاصةً في المحيط الاجتماعي ، ومحاولة بناء علاقات جديدة مع الصالحين والأخيار من الناس ، وربما تجد نوع من الصعوبة في بعض الحيان ، ولكن بالصبر سوف تجد القوة بإذن الله .

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويهديك، وبه التوفيق