المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

عندي مناسبة الجمعة الجايه يكفي المهدى او لازام زوركسات

السلام عليكم انا كنت اخذ سيروكسات وماشي وضعي ولله الحمد بس انقطع واعطوني ستالوبرام وزاد وزني وعطوني بعده زيروكسات واخذته بس 4 ايام مدري 3 ولعب فيني يخلي المخ

قديم 20-09-2019, 04:44 PM   #1
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي
ليان علي غير متواجد حالياً

عندي مناسبة الجمعة الجايه يكفي المهدى او لازام زوركسات

السلام عليكم
انا كنت اخذ سيروكسات وماشي وضعي ولله الحمد بس انقطع واعطوني ستالوبرام وزاد وزني وعطوني بعده زيروكسات واخذته بس 4 ايام مدري 3 ولعب فيني يخلي المخ يفصل وانتي صاحيه لدرجة الي احس اني اجلس بجسمي في المكان وعقلي نايم مااقدر اركز على شي طبعا تركته وبسبب ان لي فترة بالبيت مااطلع الا نادر لجارتي مااحتاجه واخذ اندرال احيان بس عندي مناسبه بعد اسبوع مدري باريكم اخذ زيروكسات من اليوم او بس يكفيني المهدي مع الاندرال
المهدئات الي عندي لوريفان 1 مل و كلوربرومازين 25 مل برايكم اي الافضل؟ وهل ارجع للزيروكسات مع ان ودي اوقفه ابي انزل وزني واخاف يمنع نزول ويزيده
المصدر: نفساني

قديم 21-09-2019, 06:31 PM   #2
ستوب انا توب
عضو فعال

الصورة الرمزية ستوب انا توب
ستوب انا توب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

انصحك نصيحة لوجه الله باللنسبه للعلاجات روحي المستشفيات الحكوميه هم يشخصونك التشخيص المناسب لأن هدفهم ليس الربح المادي من كثر الزحمه اللي عندهم والضغط ماعندهم وقت يتفلسفون ويستهبلون على المريض والمستشفى الخاص هدفه الربح المادي يخلونك رايحه جايه عليهم وكل شوي يغيرون لك الدواء وراح تعيشين بدوامه ماتطلعين منها واسئليني انا مجربهم كلهم ومجرب اغلب الادويه النفسيه > انا بالنسبه لي اسهل شي عندي اهايط واقولك استعلمي دواء فلاني ودواء علاني > لكن روحي المستشفى > اما بالنسبه للزيروكسات انا لمن استخدمه يسبب لي حراره شديده بجسمي ويسبب لي ارتخاء بعضلات الوجه مااقدر اتحكم بملامحي > والاندارل اخذته بزواج اخوي وسبب لي ردت فعل عكسيه زاد الرهاب علي وليتني مااخذته > انا صرت الان احضر المناسبات بدون ادويه والله وتركت كل الادويه النفسيه لاني تعبت منها كثير

قديم 21-09-2019, 08:05 PM   #3
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

أنا أميل لكلام ستوب إذا كنتي تروحين لمستشفيات خاصة فأميل لكلامه بأنك تروحين مستشفى حكومي أبرك لك و الله

بالنسبة لسؤالك يا أختي طز بالسمنه أهم شي العافية يا أختي و الله العظيم العافية ما تقدر بثمن و لو على حساب السمنه
دام العلاج فادك إستمري عليه شوفيني أنا صاير بطه بس وش نسوي هذي هي العلاجات النفسية كذا لازم نصبر و نحتسب الأجر على أثارها الجانبيه المخيسة

الله يشفيك و يقويك و يجبر بخواطرك و ينصرك و يسعدك

قديم 21-09-2019, 10:59 PM   #4
بحر الحرمان
عضو نشط

الصورة الرمزية بحر الحرمان
بحر الحرمان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان علي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا كنت اخذ سيروكسات وماشي وضعي ولله الحمد بس انقطع واعطوني ستالوبرام وزاد وزني وعطوني بعده زيروكسات واخذته بس 4 ايام مدري 3 ولعب فيني يخلي المخ يفصل وانتي صاحيه لدرجة الي احس اني اجلس بجسمي في المكان وعقلي نايم مااقدر اركز على شي طبعا تركته وبسبب ان لي فترة بالبيت مااطلع الا نادر لجارتي مااحتاجه واخذ اندرال احيان بس عندي مناسبه بعد اسبوع مدري باريكم اخذ زيروكسات من اليوم او بس يكفيني المهدي مع الاندرال
المهدئات الي عندي لوريفان 1 مل و كلوربرومازين 25 مل برايكم اي الافضل؟ وهل ارجع للزيروكسات مع ان ودي اوقفه ابي انزل وزني واخاف يمنع نزول ويزيده
بلا اندرال بلاخرابيط
انصحك لوجه الله تاخذ مهدئات للضزورة ومنها المناسبات الكبيرة
رح لدكتورك وخله يصرف فاليوم او زناكس او لريكا
وادا صرف لك خذ حبه قبل المناسبه بنص ساعه
وتقتل الخوف والقلق باذن الله
انا عايش على الله ثم عليها استخدمها عند المناسبات
وصدقني تعيش مللك وبكل ثقة
ماعليك من اللي يقولون بتدمنها استعملها عند اللزوم
وراح تدعيلي

قديم 21-09-2019, 11:24 PM   #5
أفتخربإسلامي
عضو نشط

الصورة الرمزية أفتخربإسلامي
أفتخربإسلامي غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نصيحة عليكي بالقرآن الكريم فوالله هذا دواء للقلوب وللأبدان به تحيى القلوب وتسعد وتطمئن وبه نأنس بالله تعالى
والله هذا هو أحسن سلاح
الله تعالى ما إبتلانا إلا ليردنا إليه ويجعلنا نتقرب منه سبحانه وتعالى وليغفر لنا ذنوبنا ويرفعنا درجات في الجنة
فنريد أن نستفيد من هذا الإبتلاء نريد أن نحقق الغاية التي إبتلانا الله من أجلها وهي التوبة والرجوع إلى الله وترك المعاصي
ووالله لو رجعنا إلى الله لزال الإبتلاء
هذه نصيحة الأساسية لكي وللجميع ونصيحتي الثانوية لمثل حالتك الآن أن تتناولي إندرال قبل المناسبة بساعة أو ساعتين ولا بأس لو زدتي الجرعة قليلا مثلا بدلا من 20 مليجرام خليها 30 مليجرام فإندرال دواء جرعته مرنة تزيد عند الضرورة بدون خوف
وتناولي معه زيروكسات جرعة خفيفة
وبعد المناسبة راجعي طبيبة نفسية شاطرة وخليها تصفلك وصفة تمشي عليها 6 أشهر وبعدها خلاص تكون إنشفيتي بإذن الله
المهم ما تقطعي الأدوية بسبب زيادة الوزن لأن الدواء يحتاج إستمرار والدواء فترة وتتكريه والجسم في البداية لا يكون متعود على الدواء فيصاب الجسم بشعور الجوع ويأكل كثير لكن بعد فترة قليلة يتعود ويرجع طبيعي
نسأل الله الشفاء لجميع مرضى المسلمين والمسلمات
والسلام عليكم

قديم 25-09-2019, 05:26 PM   #6
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستوب انا توب مشاهدة المشاركة
انصحك نصيحة لوجه الله باللنسبه للعلاجات روحي المستشفيات الحكوميه هم يشخصونك التشخيص المناسب لأن هدفهم ليس الربح المادي من كثر الزحمه اللي عندهم والضغط ماعندهم وقت يتفلسفون ويستهبلون على المريض والمستشفى الخاص هدفه الربح المادي يخلونك رايحه جايه عليهم وكل شوي يغيرون لك الدواء وراح تعيشين بدوامه ماتطلعين منها واسئليني انا مجربهم كلهم ومجرب اغلب الادويه النفسيه > انا بالنسبه لي اسهل شي عندي اهايط واقولك استعلمي دواء فلاني ودواء علاني > لكن روحي المستشفى > اما بالنسبه للزيروكسات انا لمن استخدمه يسبب لي حراره شديده بجسمي ويسبب لي ارتخاء بعضلات الوجه مااقدر اتحكم بملامحي > والاندارل اخذته بزواج اخوي وسبب لي ردت فعل عكسيه زاد الرهاب علي وليتني مااخذته > انا صرت الان احضر المناسبات بدون ادويه والله وتركت كل الادويه النفسيه لاني تعبت منها كثير
انا اتابع مع مستشفى حكومي واغير دواء ع كيفي بس اقول لهم شريت من صيدلية نوع ثاني يمشون عليه

انا ابي ارتك دواء نفسي واخذ عشبة الناردين مثلك تعبت من العلاجات النفسية لي فوق 8 مدري 9 سنوات معهم

وافكر اعتمد على مهدئ عصبي قبل المناسبات مع اندرال

قديم 25-09-2019, 05:29 PM   #7
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا مشاهدة المشاركة
أنا أميل لكلام ستوب إذا كنتي تروحين لمستشفيات خاصة فأميل لكلامه بأنك تروحين مستشفى حكومي أبرك لك و الله

بالنسبة لسؤالك يا أختي طز بالسمنه أهم شي العافية يا أختي و الله العظيم العافية ما تقدر بثمن و لو على حساب السمنه
دام العلاج فادك إستمري عليه شوفيني أنا صاير بطه بس وش نسوي هذي هي العلاجات النفسية كذا لازم نصبر و نحتسب الأجر على أثارها الجانبيه المخيسة

الله يشفيك و يقويك و يجبر بخواطرك و ينصرك و يسعدك
مو الشكل ياثر على الثقة بالنفس
العلاج مافادني مية بالمية نقول 70 الى 80 بالمية
وانا اغلب وقتي بالبيت يعني احس مااحتاجها دايم

قديم 25-09-2019, 05:32 PM   #8
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحرمان مشاهدة المشاركة
بلا اندرال بلاخرابيط
انصحك لوجه الله تاخذ مهدئات للضزورة ومنها المناسبات الكبيرة
رح لدكتورك وخله يصرف فاليوم او زناكس او لريكا
وادا صرف لك خذ حبه قبل المناسبه بنص ساعه
وتقتل الخوف والقلق باذن الله
انا عايش على الله ثم عليها استخدمها عند المناسبات
وصدقني تعيش مللك وبكل ثقة
ماعليك من اللي يقولون بتدمنها استعملها عند اللزوم
وراح تدعيلي
اية بس في المناسبات الكبيرة مو دايم يمكن شهرين مرة
صرف لي مضاد ذهان الي فوق ع اساس ان يجيني ارق مماقدر انا او الي كتبت اسمه فوق تتوقع ينفع قبل المناسبة وهل يعدل المزاج ؟
يليت يحصل لي زانكس او شي قريب له على الاقل ضامنه الوضع

قديم 25-09-2019, 05:35 PM   #9
ليان علي
عضو فعال

الصورة الرمزية ليان علي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخربإسلامي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نصيحة عليكي بالقرآن الكريم فوالله هذا دواء للقلوب وللأبدان به تحيى القلوب وتسعد وتطمئن وبه نأنس بالله تعالى
والله هذا هو أحسن سلاح
الله تعالى ما إبتلانا إلا ليردنا إليه ويجعلنا نتقرب منه سبحانه وتعالى وليغفر لنا ذنوبنا ويرفعنا درجات في الجنة
فنريد أن نستفيد من هذا الإبتلاء نريد أن نحقق الغاية التي إبتلانا الله من أجلها وهي التوبة والرجوع إلى الله وترك المعاصي
ووالله لو رجعنا إلى الله لزال الإبتلاء
هذه نصيحة الأساسية لكي وللجميع ونصيحتي الثانوية لمثل حالتك الآن أن تتناولي إندرال قبل المناسبة بساعة أو ساعتين ولا بأس لو زدتي الجرعة قليلا مثلا بدلا من 20 مليجرام خليها 30 مليجرام فإندرال دواء جرعته مرنة تزيد عند الضرورة بدون خوف
وتناولي معه زيروكسات جرعة خفيفة
وبعد المناسبة راجعي طبيبة نفسية شاطرة وخليها تصفلك وصفة تمشي عليها 6 أشهر وبعدها خلاص تكون إنشفيتي بإذن الله
المهم ما تقطعي الأدوية بسبب زيادة الوزن لأن الدواء يحتاج إستمرار والدواء فترة وتتكريه والجسم في البداية لا يكون متعود على الدواء فيصاب الجسم بشعور الجوع ويأكل كثير لكن بعد فترة قليلة يتعود ويرجع طبيعي
نسأل الله الشفاء لجميع مرضى المسلمين والمسلمات
والسلام عليكم
يوميا اسمع قران واقر لو شي بسيط
هل ينفع زيروكسات حبه بيوم المناسبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مو مشيت 6 شهور مشيت سنين الله يكتب لي الاجر

قديم 29-09-2019, 11:40 PM   #10
أفتخربإسلامي
عضو نشط

الصورة الرمزية أفتخربإسلامي
أفتخربإسلامي غير متواجد حالياً

اقتباس:
يوميا اسمع قران واقر لو شي بسيط
هل ينفع زيروكسات حبه بيوم المناسبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مو مشيت 6 شهور مشيت سنين الله يكتب لي الاجر
اللهم آمين
الله يحب الصابرين الله يجعلنا من الصابرين ويتوفانا مسلمين
زيروكسات مفعوله الأساسي أنه دواء علاجي مفعولة يبان بعد فترة من تناوله ويعالج المرض جذريا
أما إندرال دواء يزيل الأعراض مثل إحمرار الوجه والتعرق والقلق والرعشة ووو
أعند المناسبات إندرال يكون فعال ولا بأس مع زيروسكات لكن يلزمك تناول الدواء تحت وصفة طبية
والله يشفيكي وسائر مرضى المسلمين والمسلمات آمين

قديم 02-10-2019, 03:20 PM   #11
مغسلة الأموات
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مغسلة الأموات
مغسلة الأموات غير متواجد حالياً

الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male

اقتباس:
السلام عليكم
يا أختي علاج كلوربرومازين علاج غير مخصص للرهاب وهو علاج اصلا يستخدم للأرق وضغط الدم المرتفع
ولو بلعتي الحبة بيسبب لك انخفاض في ضغط الدم ونعاس شديد ولن تستطيعي الوقوف على قدميك

قديم 05-10-2019, 02:06 PM   #12
صالح الاحمد
عضو فعال

الصورة الرمزية صالح الاحمد
صالح الاحمد غير متواجد حالياً

كلوربرومازين (Chlorpromazine) معروف من بداية خمسينات القرن الماضي، وهو الدواء مضاد - الذُّهان (Antipsychotic) الأول الذي وُضع حيز الاستعمال. هذا الدواء ما زال اليوم أيضًا، أحد الأدوية الأساسية بهذه المجموعة، وهو فعال بقَمْع الذهان، الحد من العدوانية وبتأثيرها المهدّئ.

يستعملون الكلوربرومازين لعلاج الفُصام (Schizophrenia)، الهَوَس (Mania)، الخَرَف (Dementia) وحالات أخرى المنعكسة باضطرابات تصرّفية، عدوانية وارتباك، إذ أن هناك حاجة لدرجة معينة من التهدئة. هذا الدواء لا يعالج المرض، إنما يقلل من أعراض الضائقة.

استعمال آخر للكلوربرومازين هو بعلاج الغثيان والتقيؤ، وخاصة تلك التي يسببها علاج دوائي أو إشعاعي، أو كنتيجة لتخدير عام. النقص الأساسي لاستعمال هذا الدواء هو آثاره الجانبية.

قديم 05-10-2019, 02:13 PM   #13
صالح الاحمد
عضو فعال

الصورة الرمزية صالح الاحمد
صالح الاحمد غير متواجد حالياً

بالنسبه للمناسبات قطرات ريفوتريل او زانكس هي الاسرع في مفعولها بالجسم وهي صحيح قوية لكن يعيبها قصر مفعولها واقتبس كلام الدكتور محمد عبد العليم
أما الدواء الآخر وهو ريفوتريل – والذي يعرف علمياً بـ (كلونازبام Clonazepam) – فهو من الأدوية التي تستعمل لعلاج القلق وعلاج التوتر، وكذلك المخاوف، كما أنه محسن للنوم، هذا الدواء حقيقة لا بأس به، ولكنه ليس من الأدوية الرئيسية لعلاج الاكتئاب.