المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

جرعة افكسور المساوية ل75مل من أنافرانيل

سمعت أن افكسور يعد شبيها لأنافرانيل فماهي الجرعة من إيفكسور المساوية ل75مل من أنافرانيل وهل إفكسور يسبب أعراض جانبية مزعجةو قوية مثل أنافرانيل

قديم 20-08-2020, 01:15 PM   #1
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
Icon5 جرعة افكسور المساوية ل75مل من أنافرانيل

سمعت أن افكسور يعد شبيها لأنافرانيل فماهي الجرعة من إيفكسور المساوية ل75مل من أنافرانيل وهل إفكسور يسبب أعراض جانبية مزعجةو قوية مثل أنافرانيل
المصدر: نفساني

قديم 20-08-2020, 03:55 PM   #2
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ما جربت الافكسور ، ولكن يقال انه اهدئ بالاعراض الجانبيه من الانافرانيل

انافرانيل لانه قديم اعراضه قويه

قديم 20-08-2020, 06:40 PM   #3
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن مشاهدة المشاركة
هلا صامده اتمنى منك تتركي التفكير في الادوية خلاص امشي على علاجاتك الي صرفها لها الدكتور وش رايح تفيدك فيه الجرعة المساوية من ايفكسور للانافرانيل فكري تفكير منطقي الي عندك هوس في الادوية صدقيني رايح يتعب هالشي وتدخلين بدوامه ماتطلعين منها يقضي عمرك وانت مازلتي بدوامة الادوية وياليت تفيدك والله ماتستفيدي شي صدقين امشي على علاجك الي كتبه لك الطبيب ويكون بعلمك الادوية النفسية لها مدة زمنية بالاستمرار بالجرعه يبي لها وقت اقل شي شهرين علشان تعمل مو تاكلين ثلاثه ايام وتقولين مانفع العلاج وبعدين تدخلين المنتدى وتبدا الاسئله من جرب الدواء الفلاني نصيحه ياصامده حطي براسك الادوية خصوصا النفسيه له مدة زمنية بحسب تركيب العلاج ودراسته داخل الجسم يبي وقت ويبي له صبر وبالنسبه لسؤالك الجرعه المساويه ل75 مل ايفكسور من الانافرانيل صعب تحديدها لان كل واحد منهم له استقلاب معين ويعملان على اكثر من موصل عصبي لذلك مافيه مقارنه بين الايفكسور والانافرانيل في الجرعات المكافئه انتبهي لنفسك وحاولي تتغلبي على هوس الادويه والا والله رايح يروح عمرك وانت على هالحاله

قديم 20-08-2020, 08:58 PM   #4
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
هلا صامده اتمنى منك تتركي التفكير في الادوية خلاص امشي على علاجاتك الي صرفها لها الدكتور وش رايح تفيدك فيه الجرعة المساوية من ايفكسور للانافرانيل فكري تفكير منطقي الي عندك هوس في الادوية صدقيني رايح يتعب هالشي وتدخلين بدوامه ماتطلعين منها يقضي عمرك وانت مازلتي بدوامة الادوية وياليت تفيدك والله ماتستفيدي شي صدقين امشي على علاجك الي كتبه لك الطبيب ويكون بعلمك الادوية النفسية لها مدة زمنية بالاستمرار بالجرعه يبي لها وقت اقل شي شهرين علشان تعمل مو تاكلين ثلاثه ايام وتقولين مانفع العلاج وبعدين تدخلين المنتدى وتبدا الاسئله من جرب الدواء الفلاني نصيحه ياصامده حطي براسك الادوية خصوصا النفسيه له مدة زمنية بحسب تركيب العلاج ودراسته داخل الجسم يبي وقت ويبي له صبر وبالنسبه لسؤالك الجرعه المساويه ل75 مل ايفكسور من الانافرانيل صعب تحديدها لان كل واحد منهم له استقلاب معين ويعملان على اكثر من موصل عصبي لذلك مافيه مقارنه بين الايفكسور والانافرانيل في الجرعات المكافئه انتبهي لنفسك وحاولي تتغلبي على هوس الادويه والا والله رايح يروح عمرك وانت على هالحاله
أعرف والله أنه هوس أدوية لكن ليس كل سؤال معناه أني سآخذ ذاك الدواء أنا أسأل لانه ماعندي لغة انجليزية حتى أبحث وأعرف خارج المنتدى ولما أسألكم أستفيد منكم
الكلام مش عايز يترتب معي لأنه أنا فعلا تعبانة جدا وأنافرانيل سبب لي دوخة فظيعة لا أستطيع القيام بشغل بيتي أنا وراي مسؤلية ولاد وبيت وزوج لهذا السبب أبحث عن الحل
لو كنت وحدي وليس لي مسؤولية والله ما آخذ أي حبة دوا نفسي لكن عشانهم هما لازم آخذ ولازم أبحث عن العلاج حتى أكون أم ولو صورة المهم موجودة وحاضرة
أناتعبت والله تعبت حتى من الكتابة وسؤال عن دوا لكن ماباليد حيلة مش عارفة ايه الحل