المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

مشكله صارلها 3 سنين هل القى معكم الحل؟

حابه اكتب مشكلة هنا لانسان عزيز علي ويارب القى عندكم حل وتكون سبب في شفاء انسان عانا منها لمده 3 سنين.. هذا الانسان تزوج من (قريبته) ومن ايام الملكة

قديم 28-03-2005, 10:47 AM   #1
lomy
عضو جديد

الصورة الرمزية lomy
lomy غير متواجد حالياً

مشكله صارلها 3 سنين هل القى معكم الحل؟

حابه اكتب مشكلة هنا لانسان عزيز علي ويارب القى عندكم حل وتكون سبب في شفاء انسان عانا منها لمده 3 سنين..

هذا الانسان تزوج من (قريبته) ومن ايام الملكة وهو مايحس باي انجذاب جنسي لها يحسها بريئه ومثل اخته كذا يحس..

مع انها انسانه جميله ونظيفة ومرتبه ومثيره في نظر اي رجل اخر مثلا..

استمرت الملكه فتره حصلت فيها قرب الزواج مشاكل ماديه كان مالها داعي كانت بسبب امها الله يهديها عن التجهيزات ومادري ايش شي تافه رضخت ام الزوج لطلبات حماته عشان ماتبغى المشاكل وهو اعترض ولكن بالاخير انعمل اللي تبغاه عشان يتكمل الزواج..

سافروا شهر عسل وحصل جماع ولكن على حسب قوله بدون رغبة منه كل مره مجرد اداء واجب رجع وكنا كلنا نحس انه مبسوط وكل شي تمام فجاه انقلب الحال وصار يناموا بغرفتين منفصلتين والجماع يتم كل شهر مره مينمم شوي شوي كرهها وكره البيت وصار يطلع طول اليوم وان جا بدري ينام..

جابو له اهله شيخ يقرا عليه وتعب والشيخ يقرا وحصلت له اعراض قال الشيخ انه سحر واستمر فتره حول السنتين وهو من شيخ لشيخ اخر شيخ الان قال الحمدلله مافيه شي السحر راح لكن الاثر النفسي للسحر موجود

امه قالتله حاول ياابني روح نام بغرفتك وحاول لكن دق عليها وهو تعبان ويبكي ماني قادر ادخل الغرفه كل مافكرت اني بروح انام معاها مااقدر..

صار عنده خوف من الفشل واقتناع انه ماراح يقدر وانه اساسا مايبغاها ..

تعب نفسيا وصار بس يدور في البيت ويجلس فترات طويله امام باب البيت..

فسروا لنا حالته الله يوفقكم تعبنا ثلاث سنين معاناة لين ماتعبنا احنا بعد..

ياليت القى عندكم تحليل للي صار
المصدر: نفساني

قديم 29-03-2005, 02:25 AM   #2
الأخصائية نوره
عضو نشط

الصورة الرمزية الأخصائية نوره
الأخصائية نوره غير متواجد حالياً

عندما قرات المشكله ..وجدت نفس اقول طيب هو منذ البدايه(فترة لهيب المشاعر وفورتها) ذكر بأنه يشعر بأنها كأخته..فلماذا نستغرب النهايه؟؟؟ وكيف نتوقع بأننا عندما نغصب أنسان على شيء لا يريده بانه فجأه سوف يحبه وليس العكس؟؟؟
يأختي..الرجل لا يشعر برغبه أتجاه زوجته..والمجتمع بدلاً من تفهمه ضغط عليه وطالبوه بالأستمرار بأمور اساسها الرغبه والشهوة والميل الجنسي.
لا عجيب أن تنهار نفسيته ويبدأ بالبكاء والنحيب عندما تترجاه امه أن يفعل مالا يريد ولا يستطيع.
أنا ارى أن الطلاق هو الحل ولا تنسوا الضحيه الحقيقة في الموضوع تلك الفتاه الجميلة التي ترى جمالها يذبل مع زوج لا يطيقها ويبكي من مجرد التفكير بمعاشرتها..
كفاها ثلاث سنوات من العذاب..ومن حقها ان تعيش مع رجل يحبها ويريدها كسائر النساء.
ومن حقه كذلك نفس الشي.

قديم 29-03-2005, 10:45 AM   #3
lomy
عضو جديد

الصورة الرمزية lomy
lomy غير متواجد حالياً

مشكوره اختي على ردك ولكن انتي فهمتي غلط هو اللي اختارها ومافي احد غصبه هو مختارها وكان متحمس لها..
بس انه كان مستغرب من شعوره تجاهها.. ومشكوره مره اخرى

قديم 29-03-2005, 03:54 PM   #4
الأخصائية نوره
عضو نشط

أختي ..انا لم افهم غلط لكن يمكن تعبيري لم يكن واضح..فأنا اعرف أنه هو من اختارها..لكنه منذ البدايه عبر على أنه يشعر وكأنها اخته.. وذلك من ايام الخطبة..صح؟
أختي لا يهمنا ماكان..لكن يجب أن نتعامل مع النتائج التي نحصل عليها الآن..فما امامنا {جل تعب نفسياً بسبب نفوره من زوجته..وشابه تعاني منذ 3 سنوات من ذلك.
واكرر ألى متى؟ وكم يحتاج اهله من العمر ليضيع لقتنعو بالطلاق كحل،خصوصاً وأنهم جربوا علاج العين؟ هذا رأي انا فقط

قديم 29-03-2005, 03:54 PM   #5
الأخصائية نوره
عضو نشط

أختي ..انا لم افهم غلط لكن يمكن تعبيري لم يكن واضح..فأنا اعرف أنه هو من اختارها..لكنه منذ البدايه عبر على أنه يشعر وكأنها اخته.. وذلك من ايام الخطبة..صح؟
أختي لا يهمنا ماكان..لكن يجب أن نتعامل مع النتائج التي نحصل عليها الآن..فما امامنا {جل تعب نفسياً بسبب نفوره من زوجته..وشابه تعاني منذ 3 سنوات من ذلك.
واكرر ألى متى؟ وكم يحتاج اهله من العمر ليضيع ليقتنعو بالطلاق كحل،خصوصاً وأنهم جربوا علاج العين؟ هذا رأي انا فقط