المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

عجبي .. !! هل هذا هو اخر الزمان .

ملياردير عربي يعرض على ممثلة بريطانية 1.8 مليون دولار للعشاء تضمن العرض "السخي" دفع نفقات سفر الممثلة كاملة لندن - العربية. نت عرض ثري

قديم 16-04-2005, 03:33 PM   #1
خريف العمر
V I P

الصورة الرمزية خريف العمر
خريف العمر غير متواجد حالياً

عجبي .. !! هل هذا هو اخر الزمان .

ملياردير عربي يعرض على ممثلة بريطانية 1.8 مليون دولار للعشاء

تضمن العرض "السخي" دفع نفقات سفر الممثلة كاملة

لندن - العربية. نت

عرض ثري عربي مليون جنيه إسترليني (1.8 مليون دولار) على الممثلة البريطانية الهندية الأصل ليلى رواس مقابل تناول العشاء معه، وذلك بحسب ما ذكرت إحدى الصحف الأسبوعية البريطانية مؤخرا.

وقالت صحيفة (نيوز أوف ذي وورلد) إن الملياردير العربي -وهو من أحد دول الخليج العربي لكنها لم تكشف عن هويته- وافق على إحضار ليلى إلى دبي جوا في مقاعد الدرجة الأولى ووضعها في فندق من فئة الخمسة نجوم طوال فترة إقامتها هناك.

وأكدت الصحيفة التي تعرف بصحيفة "الفضائح" في بريطانيا أن ذلك الثري قد هام بتلك الممثلة بعد أن شاهدها تلعب دور امرأة شهوانية ثنائية الجنس في المسلسل البريطاني (زوجات لاعبي كرة القدم) وقام بالاتصال بمديرها مقدما عرضه المغري . ونسبت الصحيفة إلى مصدر قريب من ليلى القول إن الممثلة ذهلت من العرض، لكنها رفضته لأنها لم تصدق أن شخصا يدفع كل هذه الأموال مقابل عشاء فقط! .

تجدر الإشارة إلى أن والدة ليلى رواس من أصل مغربي وتقول شائعات سابقة إنها كانت صديقة اللاعب المغربي الشهير حاجي، وقد رفضت من قبل عرضا مغريا قيمته ربع مليون جنيه إسترليني دفعته مجلة (بلاي بوي) الإباحية الأمريكية مقابل التقاط صور عارية لها.

انتهى الخير

يعني 6 مليون و750 الف ريال

يدفعها لمين يا عالم ياهووووووووووووووووو

احسبوا هذا الرقم كم اسرة عربية لا تجد غير الخبز اليابس لتأكله يكفيها لتعيش بكرامة

يا ترى هل تصدق بنصف المبلغ في حياته !!!

((وعن مالة من أين اكتسبه وأين انفقه ))

حسبي الله ونعم الوكيل

"منقول للتحسر على احوالنا"
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة بحر الغموض ; 17-04-2005 الساعة 03:11 AM

قديم 16-04-2005, 04:01 PM   #2
ضمير الأمة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ضمير الأمة
ضمير الأمة غير متواجد حالياً

لا حول و لا قوة إلا بالله.......!!!!!!!

قديم 16-04-2005, 06:01 PM   #3
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

الأخ الحبيب خريف العمر ... لك مني كل التحايا والتقدير
شروط التسجيل يجب عليك الموافقة على شروط الاشتراك في منتديات نـفـســاني، قبل عملية التسجيل:

1- الالتزام بآداب الحديث والحوار وعدم التعرض للدين الإسلامي بالإساءة أو إلى أيّ من الأديان السماوية الأخرى أو المذاهب الاخرى.
وأنت بوضعك لصورة أمراة متبرجة أظنك قد خالفت المادة الأولى من شروط التسجيل ..
أما عن صحة الخبر فلا اظن أنه صحيح " والله أعلم " لعدم مصداقية مثل هذه الصحف لدى الرأي العام البريطاني ، وإلا لماذا لم يذكر أسم الثري العربي مادام أنهاصحيفة فضائح ..؟

نأمك منك مشكورا حذف هذه الصورة أحتراما لقوانين الموقع ، وثانيا أحتراما لأعيننا التي نحرص أن لاترى إلا أشياء طاهرة وبعيدة عن مايخالف شرع الله وهدي نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ..

بارك الله فيك واكثر الله من امثالك أخي الحبيب ..

أخوك أحمد

قديم 16-04-2005, 09:44 PM   #4
آساير
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية آساير
آساير غير متواجد حالياً

هو مقزز ... حتى لو لم يكن صحيحاً ..!

قديم 17-04-2005, 09:34 AM   #5
خريف العمر
V I P

اقتباس:
الالتزام بآداب الحديث والحوار وعدم التعرض للدين الإسلامي بالإساءة أو إلى أيّ من الأديان السماوية الأخرى أو المذاهب الاخرى.
وأنت بوضعك لصورة أمراة متبرجة أظنك قد خالفت المادة الأولى من شروط التسجيل ..
اخي الكريم ابو مروان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

انا مسجل بالموقع منذ اكثر من عام والحمد لله اني ملتزم باداب الحديث والحوار ولم اتعرض والعياذ بالله الى الاسلام او اي دين اخر او اي مذهب بالاسائة، فانا مسلم مثلك وملتزم بديني ولم يحدث مني ابدا ان اسات الى اى احد سواء كان عضوا بالمنتدى او خارج المنتدى ولم اجد في الصورة مايسئ الى الموقع وخاصة وانها منشورة في صحيفة كبيرة ومعترف بها والصورة التى تقول عنها متبرجة ترى اكثر منها تبرجا في الشوارع والاسواق.

واما عن صحة الخبر فلا اعلم ان كان صحيحا او غير صحيحا ..

اخي ابو مروان هذه المرة الثانية التى تتعرض لي فيها بهذا الشكل !! لماذا ؟؟

اقتباس:
شكرا أخي خريف العمر على هذه الطرفة الجميلة ..
بغّض النظر على أن هذه النكتة حقيقية أو لا .. ولكن أنا أعرف قصصا كثيرة مشابهة لهذ النكتة وهي حاصلة فعلا في مجتمعاتنا ..
بس ودي أستخلص منها بعض العبر.. :
1) عاش هذه الصبي في بيئة أسرية ينتشر فيها الكذب والنصب والخداع على الناس أيا كان من داخل البيت كالكذب على الأخوات والأخوان وعلى الأب أو الأم ..أو الكذب على صاحب البقالة والقصاب والفاكهاني وغيرهم .. !!
2) عدم تعويد الأطفال على الصدق .. فمثلا عندما يرن هاتف المنزل طالبا أحد أعضاء الأسرة يقول له : قل له بابا نائم .. أو أخي ذاهب للخارج وخلافه ..
فالتربية السيئة للأبوين لأطفالهما وتعويدهما على الكذب وعدم الصدق هي سمة الطفل المنحرف مبكرا ..
3) الدعاء للأطفال بالصلاح والهداية وتعويدهم على الأخلاق الحميدة والحسنة بكيفية التعامل مع من هم أكبر منه كالمدرس والأقارب والجيران ..

شكرا مرة أخرى يا أخي الحبيب خريف العمر ( واظن أن معنى خريف العمر هو الشيخوخة أليس كذلك ؟..
لك منى جزيل الشكر والتقدير

التعديل الأخير تم بواسطة خريف العمر ; 17-04-2005 الساعة 10:07 AM

قديم 17-04-2005, 10:58 AM   #6
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

اخي ابو مروان هذه المرة الثانية التى تتعرض لي فيها بهذا الشكل !! لماذا ؟؟

أنا أقول لك لماذا أخي الحبيب :
أولا : أسعد الله صباحك أخي الحبيب بكل خير وعافية ورضى من رب العالمين ..

ثانيا : ماشاء الله وتبارك الله عليك - عدد مشاركاتك 1105 مشاركة في نفساني - وهذه المرة الثانية التي أرد عليك فيها ؟ يعني أنا مو متقصدك صح والدليل أنني ثاني مرة أرد على مشاركة من مشاركاتك الألف والمائة وخمسة مشاركة ... أليس كذلك ؟

ثالثا : أنا وضعت لك المادة الأولى من شروط التسجيل في الموقع وهو تذكير لنا جميعا وليس لشخصك الكريم - وانا قصدت بذلك كلمة
الدين الأسلامي
الذي من شروط تحقيق ألتزامه هو الحرص على ماينفعنا كمسلمين وترك مايضرنا وما يؤدي ألى مضرتنا ..
وأنا أعلم أنك مسلم ملتزم وتحب الله ورسوله وتحب الدين وهذا شرف لنا أن نقرأ لك ولأمثالك من الأخوة والأخوات ، ولكن يشهد الله كان القصد من الرد هو عدم وضع صور المتبرجات الكافرات ، يكفي أن الله قد عصمنا من رؤيتهنّ في بيوتنا وفي بلادنا .. أما وأن الصورة منشورة في جريدة كبيرة أو مشهورة ومعترف فيها - فهذا ليس مسوغ شرعي أو نظامي أن تضعها في الموقع لنراها ..أليس كذلك !!
كان بأمكانك التعليق على الخبر بأسلوب آخر بدون وضع تلك الصورة .. وأنت كما أعلم ماهر ومبدع في صياغة الكلمات والحروف وأنا من أشد المعجبين بمواضيعك أخي الحبيب ..

رابعا : أن كان تعليقي أزعجك فانا اعتذر لك أخي الحبيب وآمل أن يتسع قلبك الكبير لأعتذاري ..

لك مني كل حب وتقدير وامتنان
أخوك احمد

قديم 17-04-2005, 11:38 AM   #7
جانين
مراقبه سابقه ( لديها حصانه )

الصورة الرمزية جانين
جانين غير متواجد حالياً

ربما يكون هذا الخبر صحيح أو غير صحيح لكن لا يمكن إنكار أن الكثير من أثرياء العرب يصرفون أموالهم بسخاء على الفنانات, والتنكر للحقيقة لن يفيد

قديم 17-04-2005, 11:55 AM   #8
خريف العمر
V I P

اقتباس:
أن كان تعليقي أزعجك فانا اعتذر لك أخي الحبيب وآمل أن يتسع قلبك الكبير لأعتذاري ..
اخي الكريم تعليقك لم يزعجني، والمنتدى مفتوح للجميع تقول فيه ماتشاء بشرط الالتزام بادب الحوار وهو الحاصل الان .

شكرا لك على التنبيه .. ولاداعي للاعتذار