المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أرجوكم أريد حلا لمعاناتي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعرض عليكم مشكلتي آمله من الله إيجادحل لهذه المشكلة التي أتعبتني سنين،واعلموا بأنني لم أبوح بها لأحد ولم ألجا الى غيركم

 
 
أدوات الموضوع
قديم 17-04-2005, 06:05 PM   #1
طالبة
عضو جديد


الصورة الرمزية طالبة
طالبة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8370
 تاريخ التسجيل :  04 2005
 أخر زيارة : 02-12-2005 (08:51 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
أرجوكم أريد حلا لمعاناتي



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعرض عليكم مشكلتي آمله من الله إيجادحل لهذه المشكلة التي أتعبتني سنين،واعلموا بأنني لم أبوح بها لأحد ولم ألجا الى غيركم بعد الله تعالى، نظرا لثقتي بكم أن شاء الله.
مشكلتي هي: أنا فتاة أبلغ من العمر 19 سنة أدرس بالكلية، بدأت مشكلتي عندم كان عمري 10 سنوات حيث بدأت ألعب بشعري فتطورت الحالة حتى أصبحت أشده بقوة حتى أنزعه، أصبحت هذه الحالة إدمان لا أستطيع تركها، وبدا ذلك واضحا علي وخاصة في مقدمة الرأس،أصبحت أمي تؤنبني كثيرا واصطحبتني إلى المستشفى لعلاجي لكن لم يجدوا بي أي مرض،وأما عندما بلغت سن 13-14 بدأت أرى أشخاصا غرباء حيث كنت أستيقظ من نومي وأنا خائفة في ساعات متأخرة من الليل أراهم في غرفتي واحيانا في الصباح الباكر أراهم يتجولون في الغرفة،وأحيانا عندما أكون في الفراش أستيقظ في ساعات متأخرة من الليل وأنا لا أستطيع الحركه،لا شئ أستطيع أن أحركه في جسمي سوى عيني ثم أبدا بترديد الأذكار والمعوذات حتى أستطيع تحريك يدي أوالتقلب على الفراش شيئا فشيئا حتى تزول هذه الحاله، ولكن الحمدلله هذه المشكلة عني، لكن مازالت مشكلتي الأولى معي وهي نزع الشعر بقوة حتى يتساقط وخاصة عند المذاكرة أوقراءة كتاب اومجلة،أصبح شكلي ملفت للأنظار كل من رآني سألني عن سبب تساقط شعري مما يوقعني في إحراج كبير.
مع العلم انه عندما كان عمري تقريبا 5 سنوات لاأذكر بالضبط تعرضت لثلاث حالات أغتصاب من نفس الشخص لكنني لم أفقد عذريتي لأن كانت ملامسته سطحيه فقط ولم أخبر أحدا لأنه كان يهددني، اصبحت أفكر بما جرى لي كثيرا عندما كبرت وأتعب نفسيا

أرجوا منكم إيجاد حلا لهذه المعاناه التي أتعبتني كثيرا.
وجزاكم الله عني وعن الأمة خير الجزاء.
والحمد لله رب العالمين...
المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:13 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا