المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

الأخت بخير رغم كل شيء و رحماك يا الله

السلام عليكم جميعا طال غيابي عن المنتدى لمدة و رجعت له اليوم بسبب الوسواس وسواس المرض معي هذه الأيام خاصة وسواس المرض الذي لا يذكر اسمه

قديم 01-06-2024, 01:52 PM   #1
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية شاطئ الراحة
شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

الأخت بخير رغم كل شيء و رحماك يا الله

السلام عليكم جميعا

طال غيابي عن المنتدى لمدة و رجعت له اليوم بسبب الوسواس

وسواس المرض معي هذه الأيام

خاصة وسواس المرض الذي لا يذكر اسمه

يا ريت من له تجربة يفيدني و يطمني.. و أجره على الله

جازاك الله خيرا
المصدر: نفساني

قديم 02-06-2024, 04:34 PM   #2
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

نفس الحال والله المستعان وانتظر نتيجة تحاليل طيرت النوم من عيني

قديم 02-06-2024, 06:31 PM   #3
رحماك يا الله
عضو نشط

الصورة الرمزية رحماك يا الله
رحماك يا الله غير متواجد حالياً

شنو اقولك واشنو اخليي والله لو بتكلم ماراح اخلص وشلون عانيت وللحين اعاني ن هذا الوسواس المشكله انا ان فيني اعراض ودايم اقرا في قوقل واربطها باشياء خطيره ولله العظيم صارلي 10 شهور او اكثر وانا اعاني من الوسواس يوم يشتد يوم اطنش يوم يشتد يوم يخف كل ماطلعلي عرض اشتد الوسواس دوخه وثقل بالراس وحرقه بالاسنان والراس وغير التهاب البلعوم اللي طلعلي مثل الحبوب من داخل اخذت مضادات ولا في فايده والحاله كل مالها تشتشد عني والوسواس يزيد مومخليني ارتاح دقيقه وحده سويت تحليل دم وبول قالو سليم بس الدم الصفائح مرتفعه 500 الطبيعي 400 وجاني وسواسس ليش جذي وليش قاعده اضعف قاعده اقنع نفسي فيني شي خطير كله بسببب الوسواس اللعين لما اقرا اعراض من بين 40 عرض اختار اللشي اللي يخرع مااختار الاشياء الثانيه تعبت ونفسيتي تعبت وحاولت اكون طبيعيه لكن حاليا المسواس مسيطر علي لدرجة اني اصيح كل يوم واراقب جسمي ووجهي ونفسي وكل شيي اراقبه واشوف اشياء تتغير واستخف وانجن وتصير فيني حاله بكاء هستيريه اكيد فيني كذا واكيد فيني كذا وادخل في دوامه بكاء عيوني ذبلت ودخلت داخل وجهي ذبلل وسواد تحت عيوني التفكير مايروح من بالي غير االام جسمي اللي احس فيها بكل مكان بجسمي يعورنيي ونغزات وثقل راس حتى التحليل مسويلي توترر 😭ماكان شامل بس ماادري شنو حيييل خايفه مو قادره ارتاااح ابي راحة نفسسسيه ابي اطفي مخيييي قسم بالله مايحس بالنار الا واطيها حيل حيل تعبانه نفسيا شاب راسي من التفكير والهم الله يشفينا يارب ويخرجنا من حلق الضيق الى اوسع الطريق به ندفع مانطيق

قديم 03-06-2024, 12:04 AM   #4
شاطئ الراحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية شاطئ الراحة
شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك يا الله مشاهدة المشاركة
شنو اقولك واشنو اخليي والله لو بتكلم ماراح اخلص وشلون عانيت وللحين اعاني ن هذا الوسواس المشكله انا ان فيني اعراض ودايم اقرا في قوقل واربطها باشياء خطيره ولله العظيم صارلي 10 شهور او اكثر وانا اعاني من الوسواس يوم يشتد يوم اطنش يوم يشتد يوم يخف كل ماطلعلي عرض اشتد الوسواس دوخه وثقل بالراس وحرقه بالاسنان والراس وغير التهاب البلعوم اللي طلعلي مثل الحبوب من داخل اخذت مضادات ولا في فايده والحاله كل مالها تشتشد عني والوسواس يزيد مومخليني ارتاح دقيقه وحده سويت تحليل دم وبول قالو سليم بس الدم الصفائح مرتفعه 500 الطبيعي 400 وجاني وسواسس ليش جذي وليش قاعده اضعف قاعده اقنع نفسي فيني شي خطير كله بسببب الوسواس اللعين لما اقرا اعراض من بين 40 عرض اختار اللشي اللي يخرع مااختار الاشياء الثانيه تعبت ونفسيتي تعبت وحاولت اكون طبيعيه لكن حاليا المسواس مسيطر علي لدرجة اني اصيح كل يوم واراقب جسمي ووجهي ونفسي وكل شيي اراقبه واشوف اشياء تتغير واستخف وانجن وتصير فيني حاله بكاء هستيريه اكيد فيني كذا واكيد فيني كذا وادخل في دوامه بكاء عيوني ذبلت ودخلت داخل وجهي ذبلل وسواد تحت عيوني التفكير مايروح من بالي غير االام جسمي اللي احس فيها بكل مكان بجسمي يعورنيي ونغزات وثقل راس حتى التحليل مسويلي توترر 😭ماكان شامل بس ماادري شنو حيييل خايفه مو قادره ارتاااح ابي راحة نفسسسيه ابي اطفي مخيييي قسم بالله مايحس بالنار الا واطيها حيل حيل تعبانه نفسيا شاب راسي من التفكير والهم الله يشفينا يارب ويخرجنا من حلق الضيق الى اوسع الطريق به ندفع مانطيق
الأخت رحماك يا الله قرات ردك في على الأخت عيون متفائلة، هو نفس الرد في هذه الصفحة...

طيب هل تأخذين دواء نفسي؟

اذا لم تزوري طبيب نفسي... هدا يعني انه لابد لك الذهاب إلى طبيب يصرفلك دواء يخفف عنك المعاناة يا اختي

انا ايدا لم تركت الدواء بدت عندي اعراض الوخز في بطني... الكتف... الرقبة و مرات في الصدر و مرات في دراعي الايسر
و تزيد عن الاسترسال معها و الاندماج مع الوسوسة...

و تخف لما اكون مشغول... حتى تختفي تماما
راجعت الطبيب و صرفلي انافرانيل ١٠ ملغ + ليزوبايين ٣ قطرات بالليل
لكن في اليوم الم، الي احس بالاعراض نوعا ما خاصة عند الاسترسال مع الوسواس و الأفكار السوداوية

اليوم رفعت جرعة انافرانيل إلى ٢٠ و ساجرب... لاني المرة السابقة قبل الانقطاع عن الدواء استعملته هدا ب ٢٠ ملغ
و سانظر في الامر

المهم الشيء الذي تقلقني هو الاعراض الجسدية...
و أصبح عندي خوف من زيارة طبيب باطنية او حتى من تسوية تحاليل خاصة هده الايام... بعد وفاة صديق لي رحمه الله

الله يكون في عوننا و في عون الجميع