المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

محتاجه حل ضروري

انا عمري 27 و متزوجه من 3 سنوات عندي مشاكل مع زوجي وايد لانه انسان شكاك حيل عموما مشكلتي المكان الوحيد اللى لما انام فيه مااحس براحه هو بيتي لو

قديم 18-05-2005, 11:14 AM   #1
anahita
عضو فعال

الصورة الرمزية anahita
anahita غير متواجد حالياً

محتاجه حل ضروري

انا عمري 27 و متزوجه من 3 سنوات عندي مشاكل مع زوجي وايد لانه انسان شكاك حيل عموما مشكلتي المكان الوحيد اللى لما انام فيه مااحس براحه هو بيتي لو انام في مكان ثاني انام براحه و هدوء و احسن صج اني نمت لكن بالبيت عند زوجي مااقدر انام و اذا نمت يصير لي شي غريب انه اول ما اغفو افز بطريقه مرعبه يعني يصير معاي الشي هذا اكثر من مره باليوم انا ابي حل يا ترا اعرض نفسي عيى طبيب او لاء

شكرا
المصدر: نفساني

قديم 18-05-2005, 12:19 PM   #2
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اختنا الكريمة (( anahita ))

و بخصوص ما جاء في رسالتك : يبدو والله اعلم ان الحالة التي تعانين منها هي القلق هو شعور الإنسان بعدم الراحة تجاه شيء ما يمكن أن يحدث وهو غير مؤكد، أو مشكلة مستمرة معك منذو فترة طويلة ولا زالت وهو ما يسبب لك التشتيت الذهني ، ويقلق منامك .
وهذا القلق ليس بالشديد أنتي تنتابك الفزعات وهي من شدة التعب، أو القلق ، أو مرت عليك حادثة مؤلمة جعلتك تتخيل كل شيء يحدث أمامك سيضرك ويتعبك، وقد تكونين دائمة التفكير بتصرفات زوجك و شكوكه المستمر او انه يتدخل في جميع أمورك مما يسبب لك القلق و التفكير المستمر و خوفك من ان تزداد هذا الشكوك وتصل الى مالا ترغبون به

نصيحتي لك حاول أن تواجهي هذا الفزع بقوة الإيمان، وقوة اليقين والاعتقاد وإذا كنت تعيش حياة الفزع او الخوف، فإنكي ستظلين تعيش أسيرا حبيسا القلق طوال حياتك،و أرجو ان لا تفكري في الأمر كثيراً وأبعدي عنك القلق والخوف ، وحاولي تغيير زوجك بالمعاملة الحسنه و بتعدي عن كل ما يثير شكوكه كالبقاء على الهاتف فترات طويلة او الخروج بدون إذن وغيرها من التصرفات التي تعلمين أنها قد تثير شكوكه

و اسأل الله لكم التوفيق و السداد .

قديم 18-05-2005, 12:40 PM   #3
أ.فهد العصيمي
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.فهد العصيمي
أ.فهد العصيمي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

اختي الكريمة
المشاكل الاسرية التي تعاني منه هي سبب من الاسباب التي تجعلك تكرهي منزلك وتلجي الى مكان اخر تريحي فيه اعصابك ، وبالنسبة لشك الزوج فالشك له اسباب معينة انصحك اختي الكريمة التوجه الى عيادات نفسية ........ والاستفادة منه في كيفية حل المشاكل الاسرية وتوضيح الامور بينك وبين زوجك ، فالتفكير بمشكلتك وحدة ليس حلا بل التفكير بالمشكلة بداية الحل .