المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

هل أصبحت خائنا......

في محيط عملي مشاع عني ارتباطي بفتاة وفعلاً بيننا تيك المشاعر التي تقربنا من بعضنا لكن غرورها أوصلها لتحاول أن توقع غيري بحبها للنيل مني واستفزازي أو ربما ساقها الملل

 
 
أدوات الموضوع
قديم 20-05-2005, 06:53 PM   #1
خيال الظل
عضو جديد


الصورة الرمزية خيال الظل
خيال الظل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8635
 تاريخ التسجيل :  05 2005
 أخر زيارة : 25-06-2005 (04:33 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
هل أصبحت خائنا......



في محيط عملي مشاع عني ارتباطي بفتاة وفعلاً بيننا تيك المشاعر التي تقربنا من بعضنا لكن غرورها أوصلها لتحاول أن توقع غيري بحبها للنيل مني واستفزازي أو ربما ساقها الملل للقيام بذلك فأتسعت الفجوة بيننا وشرعت أبحث عن فتاة عاقلة وسأحبها فيما بعد. فعلا وجدتها بل لنقل لفتت انتباهي لكنها تصر على الأبتعاد عني صديقي لاحظ ذلك فطلب مني البعد عنها وفعلا أبتعدت عنها رغم أنني لم استطع السيطرة على عقلي وابعاده لكنني تشاغلت عنها حتى قاربت على النسيان وحدث مالم يكن في الحسبان لقد وقع صديقي في حبها وأصبح يحدثني عنها بكل حين ،، وطلب مني أن افتعل الأسباب للذهاب لزيارتها في مكان عملها لكنها ماأن تراني حتى تحط هموم الدنيا على رأسها فتبدأ بالغضب واظهار مشاعر التضايق لدرجة بدأت اضيق ذرعاً منها. وفي كل مرة أذهب نزولا عند رغبة صديقي ،وذات يوم ظهرت لي أحد المقربات مني وهي معها أثناء خروجي وصديقي من العمل لاحظ صديقي الصلة بينهما وطلب مني صديقي أن اسأل قريبتي عن من يشغل تفكيرها فضحكت وقلت تقصد في حالة كان عندها مايسمى بالأحساس والمشاعر .نسيت الموضوع لكن صديقي أصر فهو يريد معرفة من يشغل بال تلك الحجر ، سألت قريبتي وأتت بالصدمة العنيفة لقد قالت إنها تحبك منذ ثلاث سنوات . لم اصدقها وظننت أنه من قبيل المشاكسة لاأكثر لكن أصر صديقي على معرفة ماكان جواب قريبتي فرددت عليه بأني ساسأل صاحبة الشأن وفعلاً سألتها ويالهول مارأيت لقد تبدل الجبل إلى نار حمراء وتلك النظرات الحاقدة إلى نظرات حانية أغرقتني بحنانها وهي تقول ستقرأ الجواب بنفسك ودخلت لمقعدها لتخرج لي وهي تلوح بأوراق بائسة قد وقعت تحت ضغط نفسي لقد كان اسمي مكتوبا في تلك الأوراق وحوله أعذب الكلام عرفت الجواب سألتها وأنا أحاول أن اتماسك منذ متى قالت منذ ثلاث سنوات .لكن تعلمين أنني شبه مرتبط أجابت أعلم لكن لا أدري من هي بالضبط .سكتت لم استطع أن اكمل ودخلت لتكمل عملها هذا مابدأ لي أما أنا فقد ضعت لاأدري ماأقول لصاحبي ولاأعلم لماذا فرحت بأنني من تفكر به؟ هل يعقل أنني لازلت أحبها ؟؟ ذهبت لصديقي لم أخبره لكنه قال بالحرف الواحد أنت أليس كذلك ؟ طالما عرفت أنها لن ترضى إلا بك فالجميع يطمع بلفتة منك بعد ماحسدوا فتاتك عليك لقد خسرتك حبيبتك وكسبتك من أحبتك عش معها وحافظ عليها . رفضت وحاولت الرجوع للأولى رغم شعوري ببرود نحوها منذ موقف حدث بيننا مؤخراً لكن لافائدة فلقد اكتفت بملاحقتي بنظراتها ومحاسبة كل من تكلمني وطلبتها للتفاهم مرة لكنها تركتني انتطرها لساعة كاملة ثم تركت المكان . أنا في حيرة لاأعلم كيف اتصرف حبيبتي تركتني وحبيبة صديقي لن أقترب منها فهي لصديقي وهو يحن علي بإنها تحبك وسعادتها معك وهي اعترفت بكل شي بعد أن ارسلت لي برسالة ناعمة وقد قرأها صديقي . الذي لم تعرف بحبه لها وكلما حاولت أن اخبرها رجعت لتسألني عن نفسي لتتعرف علي أكثر .
هل أنا خائن لصديقي ولحبيبتي؟ ولماذا صدتني هذه الفتاة في البداية أخشى أن يكون تهوراً واندفاعاً ستندم عليه فيما بعد لاأكثر ؟ ماالحل برأيكم ؟
المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا