المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

تعبت جداااااااااااا

يسم الله الرحمن الرحيم ........ انا عضوه جديده بالمنتدى .........بصراحه كنت ابحث عن مثل هذا المنتدى ووجدته والحمد لله .... انا لدي مشكله ولاادري ماسببها ......مشكلتي تكمن في

قديم 04-06-2005, 05:43 PM   #1
ريلان
عضو جديد

الصورة الرمزية ريلان
ريلان غير متواجد حالياً

تعبت جداااااااااااا

يسم الله الرحمن الرحيم ........

انا عضوه جديده بالمنتدى .........بصراحه كنت ابحث عن مثل هذا المنتدى ووجدته والحمد لله ....
انا لدي مشكله ولاادري ماسببها ......مشكلتي تكمن في
اني مثلا عندما اتحدث مع اهلي انا في قرارت نفسي لااريد إن اتكلم معهم وخاصه امي واخي .......وحتى اخواتي واثناء حديث امي معي اتحدث معها بشكل عادي ولكن بداخلي مثلا اكذبها واقول مثلا انت كذابه ......او بعد إن تنتهي حديثها وتذهب ارتاح .......حتى لو مرضت امامي او اصيبت بشيء فانا بعكس اخواتي اراهم يهتمون بها ويذهبون لها ويخففون عليها أما انا اكون جالسه ولا اهتم وفي نفسي اقول تستاهل طبعا انا لااتلفظ بهذا ولكني احس به بداخلي ......واذا اشتكت لي اضطر لمجاملتها .........وايضا اخوتي لكن امي احس معها بهذا اكثر ..مع العلم إن ضميري يؤنبني لاني احس بانني انسانه مجامله ومااقوله ليس هو مااخفيه .
واحيانا استرجع كلام قديم من أي منهم ( كلام طبعا جارح ) وخاصه في الليل وابكي كثيراااااااااا......
حتى انه لايكاد يمر ليل دون بكاء ........وتاتيني اوقات احس برغبه في البكاء ...........حتى اني اكره الناس جميعااااااااااااااا .
أما ابي فانا لااحس معه بهذا الاحساس لانني في الاصل لااراه الا نادرااااااااااااا ولا احس بوجوده
ولا باي شيء يربطني به سوا الاسم ................هو بعالم ونحن بعالم .........احسد الكثير من صديقاتي على اباءهم ولااتحدث عن ابي بعكسهم فهم يتحدثون عن اباءهم ويفتخرون بهم أما انا فلا اتحدث ولا يهمني ذلك لانه
غير موجود بحياتي ............
تعبت من التفكير بالليل وخاصه بعد إن حدثت اشياء تخصني واحلام كنت احلم بها طارت من بين يديه
فااصبحت كثيرة التفكير بها والندم عليها وابكي لاجلها كثيرا .........
اتمنى إن اعرف ماالعمل حتى ارتاح ولو قليلا
المصدر: نفساني

قديم 05-06-2005, 05:04 PM   #2
الأخصائية نوره
عضو نشط

الصورة الرمزية الأخصائية نوره
الأخصائية نوره غير متواجد حالياً

أختي ريلان..واضح أن لديك الكثير من الغضب المكبوت ضد من حولك وخصوصاً اسرتك كما يبدو من كلامك بأن حالتك النفسيئة سيئة ..فأنت تبكي كل يوم!!
عزيزتي عرفني بنفسك أكثر..كم عمرك..هل أنت طالبه..أم موظفه؟
ما هي الأحلام التي تبكي على ضياعها كل ليله لوحدك..ماهي؟
أنا بإنتظارك

قديم 05-06-2005, 10:55 PM   #3
ريلان
عضو جديد

الصورة الرمزية ريلان
ريلان غير متواجد حالياً

استاذه نوره ........
اشكرك على الاهتمام بما كتبت ......
انا عمري 23 طالبه بالكليه .........انت سالتيني عن احلامي وانا اقولك
اخر حلم حلمت به .......هو انني احببت شخص حب لاتتصورينه مع اني
لااعرف ولاهو يعرفني الا ايام الطفوله وذكرياته بقيت معي ونمى حبه
بنموي وازداد مع السنين كنت اتابع اخباره من اهلي لانه قريب للعائله
من بعيد اسمع اخباره من اقارب لي وحتى عندما توفيت والدته وانا في 12من
عمري حزنت لاجله كثيرا .......كبرنا وتخرج هو من الكليه الامنيه في
يوم التخرج حرصت إن اعرف متى سيعرض حفل تخرجه لكي اشاهده
على التلفاز وبالفعل عرفت وشاهدت الحفل ورايته كدت اطير فرحه
احسست إن من حولي يرون الفرحه التي احاول إن اخبئها بعيوني
إذا سمعت اسمه يتملكني احساس غريب حتى اني احاول إن لاالفت انتباه من حولي
طبعا كنت اتوقع إن ياتي لخطبتي حتى اهلي توقعوا ذلك لانهم عرفوا انني احبه
بدات التعليقات من اخواتي مثلا عندما اقوم بزياره اهله مع والدتي يقولون انتي ماذهبتي
الا لاجل عبدالعزيز وهكذا ........والله كنت انام واصحى على حبه واشتاق له حتى إن زوجه والدته
اخبرت امي برغبتهم في إن يخطبوني له ............لكن حدثت مشاكل بين جدي ووالده
فتفاجات بانه خطب وتزوج من صديقه لي .........كنت بموت قهر يوم زواجه تمنيت لو اموت
تمنيت لو افجر العالم كله ..........تحطمت كثيرا حتى إن الكل لاحظ هذا ونحل جسمي جدا
ومازلت الى الان والله كلما اذكره تشتعل نار بقلبي نار غيره لااتصور إن فتاه أخرى اخذته
لازلت غير مصدقه انه ذهب انه حلم وتنهى كيف وهو حب منذ الطفوله الى الان شيء يقهر
حتى صرت ادعي عليه وعلى زوجته ثم اراجع نفسي وامسح دموعي وادعي له بالسعاده
واتصور اني لو كنت حضرت زفافه كنت ضربت زوجته وخربت زواجهم لكن ماحضرت
.....وغير هذا كله هناك مشاكل تختص بوالدي لااحب ذكرها .....هداه الله
وعلى فكره انا احب ان اجلس لوحدي كثيرااااااااااااااا .........

قديم 13-06-2005, 05:00 PM   #4
ريلان
عضو جديد

الصورة الرمزية ريلان
ريلان غير متواجد حالياً

استاذه نوره .......انتظرت ردك كثيرا
لكن احسن انك مارديتي لان بخاطري كلام كثير ودي اقوله ....
بصراحه انا تاكدت فعلا اني اكره اهلي كلهم أي واحد فيهم يكلمني افضل اقول بنفسي اكرهك اكرهك
ودي يسمعها .......لكن احيانا اقول خلاص راح اقولها لهم بالعباره الصريحه اكرهكم ....لكن متردده
ماادري ليش .......على كثر ماكل يوم يجرحوني بالكلام وانا صابره احس امي تكرهني من بين خواتي كلهم
ودائما إذا سويت أي شيء تقارني باخواتي وتقول ليش ماتصيرين زيهم انتي فاشله مدري طلعتي لمين وهذا كله قدام خواتي مع العلم اني متفوقه جدا في الدراسه لكن في البيت أي شيء اسويه مايعجبها اخرها اليوم اختي اللي اكبر مني حبيبه امي......... انا صلحت نص الغداء وهي كملت الباقي ولما هي خربت الغداء وطلع مو حلو جات امي وتاشر باصبعها في وجهي وتقولي انتي لانك دخلتي اليوم المطبخ الغداء ماهو حلو مع العلم إن اختي هي السبب في ذلك لكن رجعت اللوم عليه لانها تكرهني وانا اكرهها وودي اقوله لها في وجهها اكرهك وياما جرحتني هي واخواتي واخويه .........غير هذا ابسط شيء اطلبه يصير مو من حقي مثلا الجوال اخويه رافض يطلعه لي مع انه اصغر مني بكثير لكن هو ولد وانا بنت ولاشيء ........وانا مقهوره ليش مع إن كل صديقاتي عندهم جوالات لان اهلهم غير اهلي ............احس بالنقص في كل شيء احس اني مو مثل البنات حتى ادوات المكياج تصدقين مااستخدمها اخاف منها واستحي اني اناظر بالمنظره واتجمل مثل البنات .....
صرت كل شويه انام علشان ماافكر .........احيانا ودي اصرخ بااعلى صوت احس بصدري ضيقه من كل شيء

مع العلم اني تعرفت على شخص عن طريق النت وهو مصري الجنسيه ماادري انا حبيته ولا علشان لقيت عنده اللي مالقيته في أي مكان هو اكبر مني ب10 سنين حسيت انه ابوي و صديقي وحبيبي وكل شيء وهو انسان ملتزم ودائما يامرني بقراءه القران وصيام التطوع والان طلب مني الزواج لكن اخاف اهلي يرفضون لانه مصري ..........وبصراحه انا حاسه اني في حبه انسى قصه الحب الاولى واني اعيش بااحلى ايامي
مدري كيف اقنع اهلي بالموافقه وكيف اخبرهم عنه محتارررررررررررررره جدااااااااااااااااااااا