المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

انا في عذاب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سلام على كل المقيمين على انجاح هذا العمل الانساني الجميل والنبيل من دكاترة واطر نفسانيين واجتماعيين انا فتاة عمري 20 سنة عايشة

قديم 27-11-2005, 06:01 PM   #1
جوف الليالي
عضو فعال

الصورة الرمزية جوف الليالي
جوف الليالي غير متواجد حالياً

انا في عذاب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سلام على كل المقيمين على انجاح هذا العمل الانساني الجميل والنبيل من دكاترة واطر نفسانيين واجتماعيين
انا فتاة عمري 20 سنة عايشة بالصحراء الغربية -اللي عليها خلاف بين المغرب والجزائر-المهم اتعرفت على واحد عن طريق الانترنيت عمره 31 سنة من الكويت شاب مثالي وعاقل انا في اول الامر ما كانت عندي فكرة التعارف عن طريق الانترنيت كانت اول مرة امشي بهالطريق لما عرفته لان حسيت انو متميز وانسان بمعنى الكلمة و هو كمان اقنعني انو ارتاحلي من خلال كلامي وفكري البريء انا بالحقيقة ظل عني هذاك الخوف والاحساس باني خنت عائلتي وتعرفت على واحد عن طريق الانترنيت خصوصا وانا اعيش بمجتمع بدوي من الدرجة الاولى تحكمه التقاليد والاخلاق والحين احنا انحب بعض وهو كلمني بموضوع الزواج بس في مشكلة مؤرقتني جدا وهو انو احسو هالايام الاخيرة تغير وما عاد يحبني لشخصي لانو دوم يقوللي شغلي الكام عشان اشوفك وانا ما اقدر ارد له طلب لان الان مهووووسة بيه لدرجة ما تتصور ولما اشغله الكام بيقوللي انا ابي اشوف مفاتنك مثل صدرك -انا والله خجلانة وانا اكتب هالشي والله اسفة -بس انا ما اقدر عقلي ومبادئي ما تقبلت هذا الشيء لانه فضيع بالنسبة لي وكل ما اقوله عيب يقوللي انا احبك وانت زوجتي رح تصيري وما تخجلين مني انا احبك وانت زعلتيني ارجوكم ساعدوني وقولولي انهي علاقتي معاه لان بها الصورة يؤكد لي انه ما يبني للحلال اكثر بغيو لي للحرام انا في صراع حقيقي بين قلبي المتيم بحبه لحد الهوس وعقلي اللي رافض فكرة اللي يبيه مني بالمرةةةة .على فكرة علاقتنا دامت سبع اشهر اسفة على الاطالة ارجو منكم الجواب الشافي المقنع وخصوصا حبيبتي الدكتورة فوزية وشكرااا
المصدر: نفساني

قديم 28-11-2005, 04:07 PM   #2
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

مرحباً أختي الغالية **

د. فوزية غير متواجده في المنتدى , أحب أن أقول لك أن بدية العلاقة عن طريق النت تكون سلبية
الان النت سلاح ذو حدين يكون إيجابي وسلبي , إيجابي بهدف الحصول على معلومات منه و سلبي يكون بهدف التسلية عن طريق الشات ولعب , وكيف تكون مشاعر هذا الشخص هل صادقه
يكذب عليك , في بداية العلاقة أكيد يظهر الشخص طيب وبعدها بتدريج تظهر السلبيات , و عمر ما تكون العلاقة عن طريق النت صحيحة أو تنتهي بالزواج , لذا من وجهة نظري أنصحك بالابتعاد عنة و فكري بعقلك أكثر من مشاعرك , وأن هذه المشاعر التي تشعري بها طبيعية يشعر بها كل إنسان , أختي الحبيبة أنت سيدة القرار في حسم هذا الموضوع من أجلك أنت وليس له , وأنت ليست أول إنسانه تمر بهذه التجربة .

تحياتي لك

قديم 29-11-2005, 12:45 AM   #3
جوف الليالي
عضو فعال

شكرا سيدتي على تعاطفكي معي وجوابك كان بمثابة البلسم الشافي لي من الحيرة القاتلة التي اعيشها والصراع القائم بين قلبي وعقلي والمجتمع وخصوصا انت اتتني هذه النصيحة والاستشارة من شخص مهم كشخصكم ومختص في هذه المسائل نا اعلم انني شاعيش بعذاب لحين انساه ويكون ماضي جميل وتجربة نافعة للحياة مع اني بهاللحظة تنتابني حالة من البكاء الهستيري الا انني وكما قلتي لست الوحيدة التي مرت بهذه التجربة........................................... .................................................. ............................................

قديم 29-11-2005, 12:26 PM   #4
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

أختي الغالية *** لا تبكي هذه الدينا فيها كثير من التجارب و تعتبر مدرسة الحياة بنسبة لك

لابد أن يعالج الخطأ بصح , والنسيان نعمة من عند الله أختي لا تفكري كثير مازلت الحياة أمامك

وكل شيء نصبيب ***

أتمنى لك التوفيق في حياتك

قديم 29-11-2005, 09:33 PM   #5
جوف الليالي
عضو فعال

انا والله اني باشكرك غاية الشكر على وقوفك جنبي
والحقيقة انا من زمان كنت اتمنى القا احد يشاركني همومي ويساعدني على حل مشاكلي النفسية والان انا متطمنة على نفسي لان في ايدي امينة معاكم بموقع نفساني اللي هو في الحقيقة كنز للناس اللي عندها ضغوط نفسية ومشاكل نفسية وشخصية ايضا
وكذالك انا بعتبركم المرجع الاساسي لتصرفاتي اي شيء ابي اعمله استشيركم بالاول وهذا والله انه شرف لي
وشكرا مرة ثانية

قديم 30-11-2005, 10:44 AM   #6
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

تحياتي لك أختي الغالية