المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

طلب مساعده من دكتوره فوريه الدريع بليــــــــــــــــــز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بنت عمرى 23 طالبه بالجامعه حبيت شاب من النت وصار لى معاه 4 سنين واموت فيه وهو بعد والدليل اي شي اطلبه منه

قديم 19-12-2005, 05:11 AM   #1
العذ111ب
عضو جديد

الصورة الرمزية العذ111ب
العذ111ب غير متواجد حالياً

طلب مساعده من دكتوره فوريه الدريع بليــــــــــــــــــز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بنت عمرى 23 طالبه بالجامعه حبيت شاب من النت وصار لى معاه 4 سنين واموت فيه وهو بعد والدليل اي شي اطلبه منه يسويه لى وعمره مايفكر يضايقنى بشي وطلب منى انه يجى يخطبنى بس مااقدر لانى واثقه انه اهلى ماراح يوافقون عليه
لانه للحين اهلى متمسكين بعاداتهم انى مايصير اتزوج الا واحد نفس اصلى والصراحه كرهت نفسي والسبه هالموضوع كلنا عرب انا عنزيه وهو فلسطينى مليت تعبت مو عارفه شسوى حاسه روحى بتطلع وهو عايش معاى بنفس الدوله مو عارفه شسوى ياليت القي حل تكفون ابي مساعدتكم غير جذي انا ادق عليه من تلفون خالتى مااقدر ادق عليه من تلفونى خايفه عليه مو منه لانه يطلب منى حتى لو تزوجت طبعا قصده غصبا عنى ابقي معاه وهو يسوى اي شي علشان يبعد زوجى عنى وانا الصراحه ابيه لانى عمرى ماهتميت بشي يخصنى الا من بعده صرت اهتم بكل شي
بالذات بدراستى صرت احب ادرس علشانه احب اسوى اي شي بس علشانه
وانا من فتره تقريبا شهر صارحته وقلت له انى مااقدر اتزوجه علشان جذي هو طلب منى وعد انى اكلمه لما اتزوج والصراحه صعب انى اكلمه وقالى انه اهله يطلبون منه انه يتزوج بس هو يحبنى ويقولى انه ابوه كلمه عمه علشان يخطب بنته بس هو تهاوش معاهم والسبه انه يبينى ويقولى حتى لو تزوجت انا وهو ماراح يتزوج الا اذا قلت له روح اخطب وتزوج
تكفوووووون ابي حللللللللللللللل
يمكن بتقووولون مراهقه او جاهل او اي شي
بس وربي اللى ايده بالماى مو نفس اللى ايده بالنار تكفون ابي حللللللللل

مو قادره اختار بينه او بين اهلى الاختيار صعب اثنينهم احبهم واثنينهم مستحيل يتلاقون مع بعض

تكفووووووووووووووووووووون ابي مساعدتكم

واسفه على الاطاله وحاولت اختصر بس ماادرى واضح اللى قلته ولالا

وشاكره لكم

المصدر: نفساني

قديم 19-12-2005, 05:24 AM   #2
العذ111ب
عضو جديد

الصورة الرمزية العذ111ب
العذ111ب غير متواجد حالياً

ياليت اللى عنده حل لمشكلتى يساعدنى

لانى اللى اشوفه الدكتوره فوزيه مو موجوده

محتاجه مساعده باسرع وقت تكفووووووون