المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

هل اتطلق ولا اقوله اني زانيه

السلام عليكم انا عمري 22 وزوجي 26 تزوجنا بعد علاقه المهم امه مش راضيه على الزواج وقفت ضده وتزوجنا واهله الباقي راضين ,وايد ريلي ضحى عشاني وخصوصا مع امه

قديم 23-01-2006, 07:33 PM   #1
ليل الموادع
عضو

الصورة الرمزية ليل الموادع
ليل الموادع غير متواجد حالياً

هل اتطلق ولا اقول له انني اخطأت بحقه

السلام عليكم
انا عمري 22 وزوجي 26 تزوجنا بعد علاقه المهم امه مش راضيه على الزواج وقفت ضده وتزوجنا واهله الباقي راضين ,وايد ريلي ضحى عشاني وخصوصا مع امه
تزوجنا انا يمكن تزوجت عشان اني بس ابي اتزوج وافتك اكثر من اني احبه كان عمري 17 . تزوجنا وعشنا فتره سنه كلها مشاكل ومافي تفاهم وريلي كان دايما ايسافر ويخليني وانا كنت حامل المهم بس زوجي دايما ايقولي انا ضحيت عشانج ومن هالاكلام وانا عندي ديقت عمري وحبيبتي واختي كانت اتقولي معليش واصبري ودايما اتذكرني بالي سوالي اياه واحنا يوم انكلم بعض انا وزوجي واربع لا المهم يوميا مانكلم بعض كنا انعيش حياه تعيسه كل هلي ادخلو في مشاكلنا وبعد سنه ونص من المشاكل وانا كنت دايما اشك فيه انه ايكلم غيري خنته وتحسفت قد شعر راسي وبعدين زادت المشاكل وبعد خنته مع غيره وبعد كلمني واحد كان يشتغل معاي وبعدين قالي انه ايعرف ريلي واخوه يشتغل مع ريلي المهم عشان صورت ريلي جدام اوه هديته بدون شي مجرد كلام في التلفون وانا قلتله الله ايخليك لاتقول لاخوك عشان هو وياه في الشغل
اكتشفت في وقت متاخر بعد سنه ونصف ان زوجي له علاقه باعز ربعي صديقة عمري ورسايل غريبه بينهم ورسايل فيها كلام شوية حب وزجي ايقولها انه مل مني وانا تعبت وايد وكنت بفتره ماانام لاني كنت ندمانه اني خنته
وتاكدت وعرفت انه كان هو يتسبب بالمشاكل والضغط علي لين خنته وانا مااقدر انام من كثر ما انا احس بتانيب الضمير بس يوم اكتشفت انه مع رفيجتي حسيت بوحده لاني واايد احب رفيجتي المشكله مش كان بعلاقه معاهي هي بس اكثر من وحده وكان عنده تلفون ثاني بس حق البنات ووصلنا للطلاق بس قلت خلني اسامحه لاني انا بعد غلطت في حقه المشكله اني انا ماانام من كثر ماانا حاسه بالذنب في حقه وزوجي انسان طيب وخلوق وانا انسانه شريره انا اشوف نفسي شريره المهم بعد ما اكتشفت انه وياها تاسف ويوم رديت معاه وقلنا بنفتح صفحه جديده اكتشفت انه رد لها مره ثانيه
وانا سامحته وانا الحمد لله ماافكر اخونه مره ثانيه وابي افتح معاه صفحه جديده بس المشكله اني اخاف انه في يوم يكتشف الي سويته يامه بيذبحني ولا بيفضحني وانا خلاص الحين صرنا حبايب ومافي اي مشاكل بينا وصرنا متفاهمين لابعد الحدود وانحب بعض مثل اول بس اهو ايشوفني طول الليل قاعده افكر ومضايقه واحيانا اصيح ويسال ايش فيج اقول مضايقه انا مضايقه اني غلطت في حقه واحس ان الي كنت اعرفهم ايشوفونه بنظره ساخره وانا ماارضى كلش ومايهون علي وانا افكر اني اتطلق واروح في حالي بس اعيالي الاثنين وين ايروحون وانا مارضى على زوجي بالاهانه من قبل اي انسان انا كنت غلطانه وربي مراح ايسامحني واحس انه في يوم بيجي ويعاقبني ويفضحني واحيان اقول انا راح اعترف له بكل شي واقول له من كلمت بالظبط عشان اذا شافوه بالشارع ايعرف اي نظره هم ايشوفونه هل اعترف ام اتتطلق انا واايد احبه وهو انسان زين بس مادري ليش هالشي ايصير بينناهل انا مغتره بالجمال الي عطاني اياه رب العالمين او انا انسانه خبيثه انا ماعندي صديقه الحين بعد خيانت صديقتي لي واحس والله العظيم اني مالي وجود بدونها وانا مااقدر انام حتى ز
الله ايخليكم شنو الحل
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني ; 23-01-2006 الساعة 07:50 PM سبب آخر: بناءا على طلب صاحب الموضوع

قديم 24-01-2006, 09:20 AM   #2
أ/ الزايدي
عضو فعال

الصورة الرمزية أ/ الزايدي
أ/ الزايدي غير متواجد حالياً

السلام عليكم روحمة الله وبركاته
الأخت/ ليل الموادع
مررتي بالصعب ولم يبقى إلا السهل الممتنع.
أعيش مع حسك ومشاعرك .
مشاعرك شيء طبيعي وليس مستغرب .
مهم أن تتوقفي عن تأنيب الضمير فما انكسر لا يمكن أن يعود.
أنت لست مطالبة بالتصليح ما مضى.
أنت أخطأتي وهو مثلك.
اطلبي التوبة من رب العباد ، واطلبية ربي هو القادر على دعم ما تبقيى من حياتك.
ركزي في ان تعوضي زوجك ما فات .
ركزي على السعادة.
غيري تفكيرك تتغير كل حياتك.
تفكيرك سلبي فالماضي لا يعود
التفكير الأيجابي هو أن تسعدية وتسعدي
لا أن تتوقعي مالا يحصل بإذن الله.
نظرة من عرفتي لزوجك لا تتغير سوى أخبرتيه أم لم تخبريه.
طلاقك لا يحل المشكلة ولا يغير نظرة الناس.
عيشي للحب والسعادة.
وتناسي ما تمرين به.
التوبة تجب ما قبلها وثقي أن الله معك.
لك تحياتي،،،،،،،،

قديم 24-01-2006, 10:54 AM   #3
ليل الموادع
عضو

اعيش ماساه

مشكور والله يجزيك خير
بس انا يااخوي اعيش بقلق لاني دايما اتخيل انه في يوم بيدخل علي بيذبحني لانه درا عن شي وانا ديما خايفه واحس اني ربي مراح يسامحني لاني في صلاتي ماارتاح ولا احس اني مطمئنه وربي قالجزاي هو الرجم للموت دايما زوجي ايوف بالي مشغول وافكر واسال نفسي متى بيدري اليوم اوبكره وافضل اني انا اقوله ولا يكتشف هو انا لما كنت معاه بمشاكل كنت اقول احسن الي اسويه فيه بس الحين الحمد لله احنا وااايد متفاهمين وانا الحين احس بتانيب الضمير.لدرجه هو ايلاحضها.

قديم 24-01-2006, 05:29 PM   #4
ليل الموادع
عضو

اريد تعليق

الى كل من يقرا رسالتي ايقولي ايش رايه فيني ؟
ولو هو مكان زوجي بيسامحني ولا لا؟